قديم 03-04-2016, 08:32 PM   المشاركة رقم: 32
الكاتب
م/احمد
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م/احمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خدمة العملاء المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: كمتداول جديد او قديم ما هي شروط شركة التداول خاصتك ؟ موضوع للنقاش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم

كل شخص وله طريقة في التداول صراحة انا اول صفقة افتحها 30% الصفقة الثانية اقل الثالثة اقل وهكذا قيس على باقي الصفقات

عندك اشخاص يفتحون 5%

والسبب هي طريقة عملي فيه قليل من الريسك ولكن اعتمدت هذه الطريقة بعد تجارب 6 اشهر

طريقتي تعتمد على الهيدج لا اخفي عليك اول 10 ايام من فتحي للحساب تم تدبيل المحفظة ولكن الشركة عدلت على شروطها بحيث اصبح الهيدج عندهم يتم حساب مارجن جديد وكانك فاتح صفقتان من نفس النوع مما اثر على
الحساب تاثير سلبي على المحفظة ولكن لله الحمد كنت قد سحبت راس المال والمحفظة تحتوي الارباح فقط
ازيك ههههههههههههههههههه

عرض البوم صور م/احمد  
قديم 03-04-2016, 08:32 PM
م/احمد م/احمد غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: كمتداول جديد او قديم ما هي شروط شركة التداول خاصتك ؟ موضوع للنقاش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي الكريم

كل شخص وله طريقة في التداول صراحة انا اول صفقة افتحها 30% الصفقة الثانية اقل الثالثة اقل وهكذا قيس على باقي الصفقات

عندك اشخاص يفتحون 5%

والسبب هي طريقة عملي فيه قليل من الريسك ولكن اعتمدت هذه الطريقة بعد تجارب 6 اشهر

طريقتي تعتمد على الهيدج لا اخفي عليك اول 10 ايام من فتحي للحساب تم تدبيل المحفظة ولكن الشركة عدلت على شروطها بحيث اصبح الهيدج عندهم يتم حساب مارجن جديد وكانك فاتح صفقتان من نفس النوع مما اثر على
الحساب تاثير سلبي على المحفظة ولكن لله الحمد كنت قد سحبت راس المال والمحفظة تحتوي الارباح فقط
ازيك ههههههههههههههههههه