قديم 19-11-2012, 11:22 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
fxstart
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fxstart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : devloper المنتدى : منتدى المؤشرات و الاكسبيرتات
افتراضي رد: برمجة اكسبيرت لموضوع استراتيجيات من اصحاب الملايين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devloper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
النسخة الاولى من الاكسبيرت

الية عمل الاكسبيرت
بيع بيع بيع و الاغلاق عند انعكاس الاتجاه
نفس العمل بالنسبة للشراء

ارجو تجريبها على حساب ديمو على اغلب الازواج
للعلم جربت الاكسبيرت على حساب حقيقي مع الاتجاه الصاعد بلوت 1 سنت و اخدت منه 1 دولار ههه
شكرا

لا يوجد اعتماد على الستوب و هدف
الستوب و الهدف هو وجود صفقة معاكسة
عندي قناعة ان هذه هي افضل استراتيجية وافضل من الستوب والتيك بروفيت ولكن فيها عيب وهو ان لو النت فصل فلن يحدث اغلاق عكسي وربما سبب خسائر فادحة لو السعر عكس عليه اقترح اضافة استوب لوز اكبر من الإغلاق العكسي بحيث لا يؤثر على الاغلاق العكسي ولا يكون له دور الا مجرد كونه حزام امان لو النت فصل وياريت يكون الستوب هذا معتمد على طول الشمعة السابقة وليس رقم محدد لفتح حرية استخدام الاكسبيرت على شارت الرينكو سواء كان الصندوق عشرة او خمسين او مئة ويكون هذا الستوب رقم واحد لكل الصفقات لا يتغير الا بفتح آخر صفقة كل الصفقات تفصل في هذه النقطة للامان بحيث لو فلت الاغلاق العكسي بسبب النت يعمل نفس اداء الاغلاق العكسي عن طريق الستوب الموحد للصفقات اسأل الله ان يعينك ويجعل جهدك في ميزان حسناتك متطوع معك اخي الحبيب

التوقيع

التجارة سباق ماراثون وليست سباق اسبرينت

عرض البوم صور fxstart  
قديم 19-11-2012, 11:22 PM
fxstart fxstart غير متواجد حالياً
عضو فعال
افتراضي رد: برمجة اكسبيرت لموضوع استراتيجيات من اصحاب الملايين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devloper نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
النسخة الاولى من الاكسبيرت

الية عمل الاكسبيرت
بيع بيع بيع و الاغلاق عند انعكاس الاتجاه
نفس العمل بالنسبة للشراء

ارجو تجريبها على حساب ديمو على اغلب الازواج
للعلم جربت الاكسبيرت على حساب حقيقي مع الاتجاه الصاعد بلوت 1 سنت و اخدت منه 1 دولار ههه
شكرا

لا يوجد اعتماد على الستوب و هدف
الستوب و الهدف هو وجود صفقة معاكسة
عندي قناعة ان هذه هي افضل استراتيجية وافضل من الستوب والتيك بروفيت ولكن فيها عيب وهو ان لو النت فصل فلن يحدث اغلاق عكسي وربما سبب خسائر فادحة لو السعر عكس عليه اقترح اضافة استوب لوز اكبر من الإغلاق العكسي بحيث لا يؤثر على الاغلاق العكسي ولا يكون له دور الا مجرد كونه حزام امان لو النت فصل وياريت يكون الستوب هذا معتمد على طول الشمعة السابقة وليس رقم محدد لفتح حرية استخدام الاكسبيرت على شارت الرينكو سواء كان الصندوق عشرة او خمسين او مئة ويكون هذا الستوب رقم واحد لكل الصفقات لا يتغير الا بفتح آخر صفقة كل الصفقات تفصل في هذه النقطة للامان بحيث لو فلت الاغلاق العكسي بسبب النت يعمل نفس اداء الاغلاق العكسي عن طريق الستوب الموحد للصفقات اسأل الله ان يعينك ويجعل جهدك في ميزان حسناتك متطوع معك اخي الحبيب