FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

قديم 04-11-2012, 12:29 AM   المشاركة رقم: 721
الكاتب
أبو_تراب
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبو_تراب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاذا ارتفع السعر 10 نقاط واغلق بهذا شمعة صاعدةوندخل شراء,اما اذت ارتفاع السعر 9نقاط ثم ارتدا وهبط مرة اخري الي سعر الافتتاح ثم ارتد من سعر الافتتاح الي الاسفل ب9 نقاط سيتكون للشمعة ذيل وبهذا تكون هذة الشمعة شمعة تعبر عن ترددوتذبذب في السعر ؟
السوال الان ما التصرف في حال تكوين تللك الشمعة المترددة او التي تعبر عن تذبذب
اخي الكريم انا ساجاوبك بحسب ما فهمت طبعا من بعد اذن الاخ وولف

التصرف يكون نفس الشيئ الدخول مع شمعة الرينكو الجديدة

الهدف من الرينكو هو ابعدنا عن التذبذب الذي يحدثه الشارت العادي

عرض البوم صور أبو_تراب  
قديم 04-11-2012, 12:29 AM
أبو_تراب أبو_تراب غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: ◣◥♣◣◥ استراتيجيات من اصحاب الملايين ♣♣ اسرار من المكاتب الفوركسية ◣◥♣◣◥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed_tarek نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فاذا ارتفع السعر 10 نقاط واغلق بهذا شمعة صاعدةوندخل شراء,اما اذت ارتفاع السعر 9نقاط ثم ارتدا وهبط مرة اخري الي سعر الافتتاح ثم ارتد من سعر الافتتاح الي الاسفل ب9 نقاط سيتكون للشمعة ذيل وبهذا تكون هذة الشمعة شمعة تعبر عن ترددوتذبذب في السعر ؟
السوال الان ما التصرف في حال تكوين تللك الشمعة المترددة او التي تعبر عن تذبذب
اخي الكريم انا ساجاوبك بحسب ما فهمت طبعا من بعد اذن الاخ وولف

التصرف يكون نفس الشيئ الدخول مع شمعة الرينكو الجديدة

الهدف من الرينكو هو ابعدنا عن التذبذب الذي يحدثه الشارت العادي

قديم 04-11-2012, 12:35 AM   المشاركة رقم: 722
الكاتب
Tormentor
عضو فعال
الصورة الرمزية Tormentor

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Tormentor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب يا شباب حد فاكر كان ايه السلوجن بتاع الموضوع في بداياته اظن انها كانت "" البساطة ""
وكلمة البساطة تعني بساطة الربح بساطة تحديد الاتجاه بساطة المتابعة وبصراحة اول بساطتين متوافرين لكن البساطة الثالثة مستحيلة مع الرينكو لأنك هتكون لازك امام ا لشارت
معني كده انك محتاج اكسبيرت
طيب الاكسبيرت هيشتغل ازاي وهل هو محتاج مبرمبج ذو عقليه خاصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاجابة لا
لأن الاكسبيرت هيعتمد على ابسط طريقة في البرمجة ولا تأخد من وقت اي مبرمج ساعتين من الزمان
فكره الاكسبيرت هي تحديد مسافة البلوكة بطريقة يدويه ثم بعد ذلك وضع صفقات معلقة في الاتجاهين
مثال/
بفرض ان البلوكة السابقة هابطة وسعر الاغلاق كان 1.32000 ولنفترض ان حجم البلوكة هو 10 نقاط
في هذه اللحظة هنقوم بوضع الرقم 1.32000 في مدخلات الاكسبيرت ونوضحلة ان الشمعة السابقة هابطة فيقوم الاكسبيرت بوضع صفقات معلقة sell stop علي مسافة عشر نقط من السعر المدخل
ووضع صفقات شراء معلقة buy stop فوق السعر علي ان تكون مسافة اول صفقة شراء هي 20 نقطة ثم باقي الصفقات 10 نقاط كما هو موضح:

sell stop @1.31900
sell stop @1.31800
sell stop @1.31700
sell stop @1.31600
sell stop @1.31500
sell stop @1.31400

buy stop @1.32100
buy stop @1.32200
buy stop @1.32300
buy stop @1.32400
buy stop @1.32500
buy stop @1.32600

هنا سنلاحظ ان الفرق بين اول صفقة معلقة شراء واول صفقة معلقة بيع كانت 20 نقطة وهو ده الاستوب لوز

وبعد ما علقنا الصفقات نأتي لطريقة عمل الاكسبيرت بعد ذلك
وهي في منتهي البساطة كما اتفقنا ولنفترض ان الاتجاه هابط وتفعلت الصفقة الاولي بيع فالبتالي ستكون كل الصفقات في موضعها أما اذا تفعلت الصفقة الثانية بيع فأن صفقات الشراء سوف تتحرك بمقدار 10 نقاط لأسفل وكلما فتحت صفقة جديدة للبيع فأن صفقات الشراء المعلقة ستتجة لللأسفل بمقدر عشر نقاط
واغلاق الارباح سيكون عندما تنعكس اخر صفقة مفعلة للبيع بمقدار عشرين نقطة وفي هذه الحالة سوف تكون تفعلت اول صفقات الشراء المعلقة وهكذا
تقبلو مروري
يا اخي الاكسبيرت موجود بهذه الطريقة وانا جربتها بمليون اعداد وما ضبطت

السبب طبعا ===============) التذبذب

عرض البوم صور Tormentor  
قديم 04-11-2012, 12:35 AM
Tormentor Tormentor غير متواجد حالياً
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب يا شباب حد فاكر كان ايه السلوجن بتاع الموضوع في بداياته اظن انها كانت "" البساطة ""
وكلمة البساطة تعني بساطة الربح بساطة تحديد الاتجاه بساطة المتابعة وبصراحة اول بساطتين متوافرين لكن البساطة الثالثة مستحيلة مع الرينكو لأنك هتكون لازك امام ا لشارت
معني كده انك محتاج اكسبيرت
طيب الاكسبيرت هيشتغل ازاي وهل هو محتاج مبرمبج ذو عقليه خاصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاجابة لا
لأن الاكسبيرت هيعتمد على ابسط طريقة في البرمجة ولا تأخد من وقت اي مبرمج ساعتين من الزمان
فكره الاكسبيرت هي تحديد مسافة البلوكة بطريقة يدويه ثم بعد ذلك وضع صفقات معلقة في الاتجاهين
مثال/
بفرض ان البلوكة السابقة هابطة وسعر الاغلاق كان 1.32000 ولنفترض ان حجم البلوكة هو 10 نقاط
في هذه اللحظة هنقوم بوضع الرقم 1.32000 في مدخلات الاكسبيرت ونوضحلة ان الشمعة السابقة هابطة فيقوم الاكسبيرت بوضع صفقات معلقة sell stop علي مسافة عشر نقط من السعر المدخل
ووضع صفقات شراء معلقة buy stop فوق السعر علي ان تكون مسافة اول صفقة شراء هي 20 نقطة ثم باقي الصفقات 10 نقاط كما هو موضح:

sell stop @1.31900
sell stop @1.31800
sell stop @1.31700
sell stop @1.31600
sell stop @1.31500
sell stop @1.31400

buy stop @1.32100
buy stop @1.32200
buy stop @1.32300
buy stop @1.32400
buy stop @1.32500
buy stop @1.32600

هنا سنلاحظ ان الفرق بين اول صفقة معلقة شراء واول صفقة معلقة بيع كانت 20 نقطة وهو ده الاستوب لوز

وبعد ما علقنا الصفقات نأتي لطريقة عمل الاكسبيرت بعد ذلك
وهي في منتهي البساطة كما اتفقنا ولنفترض ان الاتجاه هابط وتفعلت الصفقة الاولي بيع فالبتالي ستكون كل الصفقات في موضعها أما اذا تفعلت الصفقة الثانية بيع فأن صفقات الشراء سوف تتحرك بمقدار 10 نقاط لأسفل وكلما فتحت صفقة جديدة للبيع فأن صفقات الشراء المعلقة ستتجة لللأسفل بمقدر عشر نقاط
واغلاق الارباح سيكون عندما تنعكس اخر صفقة مفعلة للبيع بمقدار عشرين نقطة وفي هذه الحالة سوف تكون تفعلت اول صفقات الشراء المعلقة وهكذا
تقبلو مروري

قديم 04-11-2012, 01:08 AM   المشاركة رقم: 723
الكاتب
أبو_تراب
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبو_تراب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mydream نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هل تقصد اكسبيرت للرينكون على هذه الطريقة

يا ريت ترفقه لنا من بعد امرك

عرض البوم صور أبو_تراب  
قديم 04-11-2012, 01:08 AM
أبو_تراب أبو_تراب غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mydream نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 04-11-2012, 01:28 AM   المشاركة رقم: 724
الكاتب
Ahmed Mostafa
عضو جديد
الصورة الرمزية Ahmed Mostafa

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Mostafa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم
ده اكسبيرت لتعليق الاوامر

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1351981070.ex4

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

1/ يتم تعليق الاوامر فوق وتحت السعر الحالى بمقدار النقاط الموجوده فى هذا الخيار

2/ قيمة الهدف

3/ قيمة الاستوب

4/ حجم اللوت

5/ الوقت اللى هيتم تعليق الاوامر فيه وطبعا الوقت دا لازم يكون اقل من وقت صدور الخبر بدقيقه لان دا الوقت اللى الاكسبيرت هيعلق فيه الاوامر واحنا عاوزينه يعلقها قبل الخبر بدقيقه

يعنى مثلا لو فى خبر الساعه 3:30 على الباوند هنفتح شارت الكيبل او المجنون ونرفق الاكسبيرت على الشارت ونحدد وقت تعليق الاوامر على 3:29

6/ الوقت اللى هيتم الغاء الاوامر فيه اذا لم تنفذ
بس العيب اللى فيه موضوع الوقت

عرض البوم صور Ahmed Mostafa  
قديم 04-11-2012, 01:28 AM
Ahmed Mostafa Ahmed Mostafa غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليكم
ده اكسبيرت لتعليق الاوامر

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1351981070.ex4

1/ يتم تعليق الاوامر فوق وتحت السعر الحالى بمقدار النقاط الموجوده فى هذا الخيار

2/ قيمة الهدف

3/ قيمة الاستوب

4/ حجم اللوت

5/ الوقت اللى هيتم تعليق الاوامر فيه وطبعا الوقت دا لازم يكون اقل من وقت صدور الخبر بدقيقه لان دا الوقت اللى الاكسبيرت هيعلق فيه الاوامر واحنا عاوزينه يعلقها قبل الخبر بدقيقه

يعنى مثلا لو فى خبر الساعه 3:30 على الباوند هنفتح شارت الكيبل او المجنون ونرفق الاكسبيرت على الشارت ونحدد وقت تعليق الاوامر على 3:29

6/ الوقت اللى هيتم الغاء الاوامر فيه اذا لم تنفذ
بس العيب اللى فيه موضوع الوقت

قديم 04-11-2012, 01:52 AM   المشاركة رقم: 725
الكاتب
Ahmed Mostafa
عضو جديد
الصورة الرمزية Ahmed Mostafa

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ahmed Mostafa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هل فى مبرمج يقدر يشيل خاصية الوقت لو امكن

عرض البوم صور Ahmed Mostafa  
قديم 04-11-2012, 01:52 AM
Ahmed Mostafa Ahmed Mostafa غير متواجد حالياً
عضو جديد

هل فى مبرمج يقدر يشيل خاصية الوقت لو امكن

قديم 04-11-2012, 02:20 AM   المشاركة رقم: 726
الكاتب
Tormentor
عضو فعال
الصورة الرمزية Tormentor

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Tormentor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_تراب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ازعل منك اخي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الامر لله

فعلا يا غالي نفس طريقة الرينكو ، يعني كلما تحرك السعر 10 نقط فوق مثلا " او

20 حسب اختيارك " يفتح امر شراء وهكذا بعد كل 10 نقط يفتح شراء جديد .وبعد

كل انعكاسة 20 نقطة " او 23 حسب اختيارك " يفتح امر بيع ويستمر في البيع بعد

كل 10 نقط ... يعني نفس فكرة الرينكو

الفكرة اخي والاكسبيرت موجود في قسم الاكسبيرتات ،حتى الاكسبيرت فيه خاصية تحديد وقت عمله فعلا اكسبيرت رهيب
انت بس ركز شوية في الموضوع حتلاقيه نفس فكرة الرينكو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموضوع كله في هذا الرابط

هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال

والاكسبيرت في هذا الرابط

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1351985327.ex4

التعديل الأخير تم بواسطة Tormentor ; 04-11-2012 الساعة 02:37 AM
عرض البوم صور Tormentor  
قديم 04-11-2012, 02:20 AM
Tormentor Tormentor غير متواجد حالياً
عضو فعال

ازعل منك اخي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الامر لله

فعلا يا غالي نفس طريقة الرينكو ، يعني كلما تحرك السعر 10 نقط فوق مثلا " او

20 حسب اختيارك " يفتح امر شراء وهكذا بعد كل 10 نقط يفتح شراء جديد .وبعد

كل انعكاسة 20 نقطة " او 23 حسب اختيارك " يفتح امر بيع ويستمر في البيع بعد

كل 10 نقط ... يعني نفس فكرة الرينكو

الفكرة اخي والاكسبيرت موجود في قسم الاكسبيرتات ،حتى الاكسبيرت فيه خاصية تحديد وقت عمله فعلا اكسبيرت رهيب
انت بس ركز شوية في الموضوع حتلاقيه نفس فكرة الرينكو نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموضوع كله في هذا الرابط

هل يمكن برمجة هذا الاكسبيرت استاذ جمال

والاكسبيرت في هذا الرابط

http://www.fx-arabia.com/vb/uploaded...1351985327.ex4

التعديل الأخير تم بواسطة Tormentor ; 04-11-2012 الساعة 02:37 AM.
قديم 04-11-2012, 02:47 AM   المشاركة رقم: 727
الكاتب
محمود50
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمود50 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

طيب اخي دريم حضرتك جربت الاكسبيرت ما هو نسبه نجاه في حاله سير السوق طبيعي و في حاله التذبذب و الاخبار
وحضرتك جربت اد ايه يا اخي

عرض البوم صور محمود50  
قديم 04-11-2012, 02:47 AM
محمود50 محمود50 غير متواجد حالياً
عضو جديد

طيب اخي دريم حضرتك جربت الاكسبيرت ما هو نسبه نجاه في حاله سير السوق طبيعي و في حاله التذبذب و الاخبار
وحضرتك جربت اد ايه يا اخي

قديم 04-11-2012, 02:49 AM   المشاركة رقم: 728
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ااخي الكريما اولا الله يعطيك الف الف عافية

ثانيا عزيزي انا ارفقت نتائج عمل ليوم واحد على فكرة الاخ حمادة التي تتلائم مع طريقتك وقد ذكرتها لك سابقا لك وقلت انك ستلقي نظرة عليها

صدقني كتير جميلة وقوية يعني الرينكو هي الاساس فيها

اتمنى ان لا اكون قد ازعجتك بكلامي

ملاحظة جربتها على اخطر شيئ بالسوق وهو النفط لانه سريع جدا ووقت الاخبار

ولكن يدويا كتير متعبة لدرجة انني لم اتناول الغذاء والعشاء كي لا يفوتني اي تتطور بالسوق ويبقى اصبعي على الزناد هههههههه

فكرة جميلة اخي مشكور انت و الاخ حمادة
لكن كما قلت متعبة و لو ترجع للاصل ستجدها تقريبا نفس الفكرة شراء مع الترند و بيع مع الترند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم... قرات الموضوع من اوله لاخره.... وشفت النتائج.... لو لاحظنا جيدا سنرى انه الارباح متتالية و الخسائر متتالية في اغلب الاحيان..... ممكن نوفر شوية.... كيف...
1- طوبة خضراء خضراء خضراء... حمراء .. احتمال انو اللي بعدها تكون حمراء ضعيف جدا...ادن لا ندخل....لانها قد تشكل قمة.. او فقط استراحة للترند
2- خضراء ..خضراء....احتمال الثالثة خضراء كبير جدا... لا نغلق الصفقة السابقة و نكبر شوية مجال التريلينج ستوب..... ونكبر اللوت شوية..
3- تفادي اوقات التدبدب.. كالفترة المسائية للدورة الامريكية... و السوق الاسيوي... و الحدر اثناء الساعة الثانية و الثالثة للدورة الاوروبية لنزول الاخبار... في هده الاوقات لا نستعمل التريلينج ستوب
على العموم احنا مشينا مع الرنكو و نسينا الفكرة الاساسية من الموضوع و هي مسايرة الترند... لو اخدنا الفكرة و طبقناها بمؤشرات اخرى كتقاطع الموفينج او البارابوليك سار... تقريبا نفس النتيجة.....
الاكسبرت ما طلع عندي ... اتمنى لو حد يساعدني اجدو اين
افكار مقبولة بس اخي احنا لم نخرج عن الفكرة الاساسية
مشكور
اخي وولف على فكرة الان تفاجئت احد الاخوة في منتدى جيران

فاتح موضوع الرينكو ولكن بقالب اخر

هههههههههههههههه

الحمد لله انك ازلت الغشاوة عن اعيننا جميعا وجعلت الجيمع يتهافت على الرينكو

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقولون ان السعر له علاقة بالعرض والطلب فهل تظن بان الرينكو سيرتفع سعره هذه الايام ههههههههههههههههههههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قرأته و ان شاء الله يعطي المعلومة الصحيحة لاخوانه
صحيح كثير مواضيع على الرنكو في الفترة دي بس الي مش متمرس عليه راح يحطمه لانه خداع ايضا
ارجو ان لا يقع الاخرون في شر حب الشهرة و يقولون انهم يعلمون اشياء و بعدها تظهر ترهات
اجرنا على الله

التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 04-11-2012, 02:49 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى

ااخي الكريما اولا الله يعطيك الف الف عافية

ثانيا عزيزي انا ارفقت نتائج عمل ليوم واحد على فكرة الاخ حمادة التي تتلائم مع طريقتك وقد ذكرتها لك سابقا لك وقلت انك ستلقي نظرة عليها

صدقني كتير جميلة وقوية يعني الرينكو هي الاساس فيها

اتمنى ان لا اكون قد ازعجتك بكلامي

ملاحظة جربتها على اخطر شيئ بالسوق وهو النفط لانه سريع جدا ووقت الاخبار

ولكن يدويا كتير متعبة لدرجة انني لم اتناول الغذاء والعشاء كي لا يفوتني اي تتطور بالسوق ويبقى اصبعي على الزناد هههههههه

فكرة جميلة اخي مشكور انت و الاخ حمادة
لكن كما قلت متعبة و لو ترجع للاصل ستجدها تقريبا نفس الفكرة شراء مع الترند و بيع مع الترند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser81 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم... قرات الموضوع من اوله لاخره.... وشفت النتائج.... لو لاحظنا جيدا سنرى انه الارباح متتالية و الخسائر متتالية في اغلب الاحيان..... ممكن نوفر شوية.... كيف...
1- طوبة خضراء خضراء خضراء... حمراء .. احتمال انو اللي بعدها تكون حمراء ضعيف جدا...ادن لا ندخل....لانها قد تشكل قمة.. او فقط استراحة للترند
2- خضراء ..خضراء....احتمال الثالثة خضراء كبير جدا... لا نغلق الصفقة السابقة و نكبر شوية مجال التريلينج ستوب..... ونكبر اللوت شوية..
3- تفادي اوقات التدبدب.. كالفترة المسائية للدورة الامريكية... و السوق الاسيوي... و الحدر اثناء الساعة الثانية و الثالثة للدورة الاوروبية لنزول الاخبار... في هده الاوقات لا نستعمل التريلينج ستوب
على العموم احنا مشينا مع الرنكو و نسينا الفكرة الاساسية من الموضوع و هي مسايرة الترند... لو اخدنا الفكرة و طبقناها بمؤشرات اخرى كتقاطع الموفينج او البارابوليك سار... تقريبا نفس النتيجة.....
الاكسبرت ما طلع عندي ... اتمنى لو حد يساعدني اجدو اين
افكار مقبولة بس اخي احنا لم نخرج عن الفكرة الاساسية
مشكور
اخي وولف على فكرة الان تفاجئت احد الاخوة في منتدى جيران

فاتح موضوع الرينكو ولكن بقالب اخر

هههههههههههههههه

الحمد لله انك ازلت الغشاوة عن اعيننا جميعا وجعلت الجيمع يتهافت على الرينكو

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة يقولون ان السعر له علاقة بالعرض والطلب فهل تظن بان الرينكو سيرتفع سعره هذه الايام ههههههههههههههههههههههههههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قرأته و ان شاء الله يعطي المعلومة الصحيحة لاخوانه
صحيح كثير مواضيع على الرنكو في الفترة دي بس الي مش متمرس عليه راح يحطمه لانه خداع ايضا
ارجو ان لا يقع الاخرون في شر حب الشهرة و يقولون انهم يعلمون اشياء و بعدها تظهر ترهات
اجرنا على الله

قديم 04-11-2012, 03:39 AM   المشاركة رقم: 729
الكاتب
simojok
عضو جديد
الصورة الرمزية simojok

البيانات

الإتصالات
الحالة:
simojok غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم يا غاليين

هذه نتائج اليوم

اليوم عمل ربح متواضع

اخواني الباكتست رهيب لكن على ارض الواقع لا يحقق ما كنت احققه يدويا
ضرب الاستوب اراه كثيرا
هل من اقتراحات ام نواصل التجربة

السلام عليكم اخي وليد في الاول انا اشكرك على المجهود الجبار الدي تقوم به لمساعدة اخوانك المبتدئيين والمحترفين منهم واسال الله جلا وعلا ان يرزقك من حيث لا تحتسب
تانيا انا عندي استفسار بخصوص طريقة عمل الاكسبيرت حيث انني لم افهم حركته في الفترة المشار اليها في الصورة حيث انه قام بفتح خمس صفقات على نفس العملة ثلاثة صفقات شراء و صفقتين بيع في نفس الوقت (هو كان فيه خبر في تلك الفترة ولا ايه) المرجو التوضيح وشكرا

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور simojok  
قديم 04-11-2012, 03:39 AM
simojok simojok غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم يا غاليين

هذه نتائج اليوم

اليوم عمل ربح متواضع

اخواني الباكتست رهيب لكن على ارض الواقع لا يحقق ما كنت احققه يدويا
ضرب الاستوب اراه كثيرا
هل من اقتراحات ام نواصل التجربة

السلام عليكم اخي وليد في الاول انا اشكرك على المجهود الجبار الدي تقوم به لمساعدة اخوانك المبتدئيين والمحترفين منهم واسال الله جلا وعلا ان يرزقك من حيث لا تحتسب
تانيا انا عندي استفسار بخصوص طريقة عمل الاكسبيرت حيث انني لم افهم حركته في الفترة المشار اليها في الصورة حيث انه قام بفتح خمس صفقات على نفس العملة ثلاثة صفقات شراء و صفقتين بيع في نفس الوقت (هو كان فيه خبر في تلك الفترة ولا ايه) المرجو التوضيح وشكرا

قديم 04-11-2012, 05:11 AM   المشاركة رقم: 730
الكاتب
wolfkamikaz
عضو فضى
الصورة الرمزية wolfkamikaz

البيانات

الإتصالات
الحالة:
wolfkamikaz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simojok نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و الله يا اخي انا عن نفسي مش فاهم
لذا نحن نجربه لاصلاح الاخطاء
على فكرة الخمسة صفقات ضربو ستوبات لهذا كان الربح ليوم الجمعة 46 دولار فقط اذا لغيت ال5 صفقات ستجد ان الربح تقريبا 190 دولار
رجعت للشارت لقيته مضبوط لكن الى الان لا اعلم لماذا فتح 5 صفقات في نفس الوقت

التوقيع

عرض البوم صور wolfkamikaz  
قديم 04-11-2012, 05:11 AM
wolfkamikaz wolfkamikaz غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة simojok نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و الله يا اخي انا عن نفسي مش فاهم
لذا نحن نجربه لاصلاح الاخطاء
على فكرة الخمسة صفقات ضربو ستوبات لهذا كان الربح ليوم الجمعة 46 دولار فقط اذا لغيت ال5 صفقات ستجد ان الربح تقريبا 190 دولار
رجعت للشارت لقيته مضبوط لكن الى الان لا اعلم لماذا فتح 5 صفقات في نفس الوقت