FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

ارشيف المواضيع التعليمية موسوعة متكاملة من افضل و اهم المواضيع التعليمية فى الفوركس

كيف تقراء الشارت ببساطه ؟

ارشيف المواضيع التعليمية

قديم 09-03-2015, 03:53 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
oneplusoc
عضو جديد
الصورة الرمزية oneplusoc

البيانات

الإتصالات
الحالة:
oneplusoc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف المواضيع التعليمية
افتراضي كيف تقراء الشارت ببساطه ؟

سلام عليكم سوال بسيط بدون تعقيدات كيف تقراء الشارت من دقيقه الى خمس دقائق الى ربع ساعه الى 30 الى امتداد الاطار الزمنى حتى نهايه اليوم ومن ثم التاريخى وما هى مدلولات الفترات الزمنيه السابقه وتاكيدتها للفتره التاليه ممكن تجارب الخبراء وشكرا لكم

التوقيع

الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك....... فكرا جيدا فى اختيار الوقت لدخول صفقتك والخروج منها لا تعقد الامور لكى تكون تاجر جيد التوفيق من الله عز وجل

عرض البوم صور oneplusoc  

قديم 09-03-2015, 03:53 AM
oneplusoc oneplusoc غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي كيف تقراء الشارت ببساطه ؟

سلام عليكم سوال بسيط بدون تعقيدات كيف تقراء الشارت من دقيقه الى خمس دقائق الى ربع ساعه الى 30 الى امتداد الاطار الزمنى حتى نهايه اليوم ومن ثم التاريخى وما هى مدلولات الفترات الزمنيه السابقه وتاكيدتها للفتره التاليه ممكن تجارب الخبراء وشكرا لكم

قديم 09-03-2015, 11:07 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : oneplusoc المنتدى : ارشيف المواضيع التعليمية
افتراضي رد: كيف تقراء الشارت ببساطه ؟

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

اولاً : معقول هذا سؤال بسيط ؟ هههه ما اعتقد ساعة لعرفت اركز فيه واعرف ماذا تقصد وكلها مصطلحات قوية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم
الان كل شارت او كل فريم له مزايا خاصة وهذه المزايا لن تجدها عن جميع المضاربين ، فهناك مضارب لا يدخل صفقته الا برؤية جميع الفريمات واستخلاص فرصة قوية تتوافق على اكثر من فريم ،
مثل صفقه على اليورو / كانت بيع على اليومي ، وعلى الاربع ساعات ، وعلى الساعه

وهناك مضاربين لا ينظروا الى الفريمات الكثيرة ، ربما فريم واحد او فريمين تكفي لدخول الصفقه ، يعني ممكن ان ينظر الى اليومي والاربع ساعات , ومن ثم الدخول

انا شخصياً : الفريمات الصغيره لا انتظر لها كثيراً ، اقصد الفريمات الاقل من ساعة ـ فهي للمتابعة او السكالبينج او وجد ، تركيزي الاول والاخير على الثلاث فريمات (اليومي ـ الاربع ساعات ، الساعة) نقوم بربط صفقة تتوافق مع 2 فريم على الاقل
ومن ثم ندخل .

سؤالك ربما تجد له اكثر من اجابه ، لان هناك اكثر من الية لتعامل واكثر من الية لدخول

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 09-03-2015, 11:07 AM
معاذ عودات معاذ عودات غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم

اولاً : معقول هذا سؤال بسيط ؟ هههه ما اعتقد ساعة لعرفت اركز فيه واعرف ماذا تقصد وكلها مصطلحات قوية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم
الان كل شارت او كل فريم له مزايا خاصة وهذه المزايا لن تجدها عن جميع المضاربين ، فهناك مضارب لا يدخل صفقته الا برؤية جميع الفريمات واستخلاص فرصة قوية تتوافق على اكثر من فريم ،
مثل صفقه على اليورو / كانت بيع على اليومي ، وعلى الاربع ساعات ، وعلى الساعه

وهناك مضاربين لا ينظروا الى الفريمات الكثيرة ، ربما فريم واحد او فريمين تكفي لدخول الصفقه ، يعني ممكن ان ينظر الى اليومي والاربع ساعات , ومن ثم الدخول

انا شخصياً : الفريمات الصغيره لا انتظر لها كثيراً ، اقصد الفريمات الاقل من ساعة ـ فهي للمتابعة او السكالبينج او وجد ، تركيزي الاول والاخير على الثلاث فريمات (اليومي ـ الاربع ساعات ، الساعة) نقوم بربط صفقة تتوافق مع 2 فريم على الاقل
ومن ثم ندخل .

سؤالك ربما تجد له اكثر من اجابه ، لان هناك اكثر من الية لتعامل واكثر من الية لدخول

قديم 09-03-2015, 03:15 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
oneplusoc
عضو جديد
الصورة الرمزية oneplusoc

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

السلام عليكم اخ معاذ فعلا ما قصدته هو البساطه نحن نرى كثير من المحللين يضع خرائط وشارتات وموجات وحركات كتير اعتقد انها بالنسبه للتاجر لا تمثل شى كله كلام على الواقع لا يمثل 10 % التجاره فى الاسهم او الفوركس تعتمد بالدرجه الاولى على وقت الدخول ووقت الخروج اى هى مرتبطه ارتباط وثيق بالتوقيت وسرعته طبقا لفريم الزمنى وعندما تسال احد المحللين يقول لك السهم ممكن يطلع للنقطه هذا لو اخترق هذا ولو لم يخترق ينزل للنقطه هذا لو طلع يقولك انا قلت كدا ولو نزل يقول انا قلت كدا الخ من الخربيط ...... التجاره فى العملات بتتحرك زى ما انت عارف بشكل كبير وحركتها على المدار الزمنى كبيره
ما اقصده ليس تقليل من التحليل ولا العيب فيهم فهم لهم تقديرهم وشكرهم على مجهودهم العظيم
ما اقصده هنا بسوالى انا عاوز التاجر فى السوق ببساطه بدون تعقيدات خريطه العالم التى ترسم على الشارت ولما اعرف اتاجر على الفريم الزمنى بعدين ابقى اقراء خريطه العالم دى لو لقيت وقت ليها ارجو تقبل وجه نظرى وشكرا

التوقيع

الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك....... فكرا جيدا فى اختيار الوقت لدخول صفقتك والخروج منها لا تعقد الامور لكى تكون تاجر جيد التوفيق من الله عز وجل

عرض البوم صور oneplusoc  
قديم 09-03-2015, 03:15 PM
عضو جديد

السلام عليكم اخ معاذ فعلا ما قصدته هو البساطه نحن نرى كثير من المحللين يضع خرائط وشارتات وموجات وحركات كتير اعتقد انها بالنسبه للتاجر لا تمثل شى كله كلام على الواقع لا يمثل 10 % التجاره فى الاسهم او الفوركس تعتمد بالدرجه الاولى على وقت الدخول ووقت الخروج اى هى مرتبطه ارتباط وثيق بالتوقيت وسرعته طبقا لفريم الزمنى وعندما تسال احد المحللين يقول لك السهم ممكن يطلع للنقطه هذا لو اخترق هذا ولو لم يخترق ينزل للنقطه هذا لو طلع يقولك انا قلت كدا ولو نزل يقول انا قلت كدا الخ من الخربيط ...... التجاره فى العملات بتتحرك زى ما انت عارف بشكل كبير وحركتها على المدار الزمنى كبيره
ما اقصده ليس تقليل من التحليل ولا العيب فيهم فهم لهم تقديرهم وشكرهم على مجهودهم العظيم
ما اقصده هنا بسوالى انا عاوز التاجر فى السوق ببساطه بدون تعقيدات خريطه العالم التى ترسم على الشارت ولما اعرف اتاجر على الفريم الزمنى بعدين ابقى اقراء خريطه العالم دى لو لقيت وقت ليها ارجو تقبل وجه نظرى وشكرا

قديم 09-03-2015, 03:33 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
K. Samuel
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
K. Samuel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم
اعتقد اخى الكريم انه الافضل ان تبتعد عن التعقيد و ان تكتفى بفريم زمنى او 2 بحد اقصى
بمعنى
انه لو حابب تكون مضرب يومى او انترداى ترادر بمعنى انك تفتح صفقات يومية و تغلقها فى نفس اليوم
يبقى الافضل لك فريم الساعة و ممكن تستعين بالاربع ساعات لتوضيح الاتجاه العام
و لو حابب تفتح صفقات اسبوعية ممكن تستخدم قريم الاربع ساعات و هكذا
اذا اول خطوة تحدد انت اى نوع من المتاجرين او المضاربين

خالص تمنياتى لك بالتوفيق

عرض البوم صور K. Samuel  
قديم 09-03-2015, 03:33 PM
K. Samuel K. Samuel غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليكم
اعتقد اخى الكريم انه الافضل ان تبتعد عن التعقيد و ان تكتفى بفريم زمنى او 2 بحد اقصى
بمعنى
انه لو حابب تكون مضرب يومى او انترداى ترادر بمعنى انك تفتح صفقات يومية و تغلقها فى نفس اليوم
يبقى الافضل لك فريم الساعة و ممكن تستعين بالاربع ساعات لتوضيح الاتجاه العام
و لو حابب تفتح صفقات اسبوعية ممكن تستخدم قريم الاربع ساعات و هكذا
اذا اول خطوة تحدد انت اى نوع من المتاجرين او المضاربين

خالص تمنياتى لك بالتوفيق

قديم 09-03-2015, 03:54 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
oneplusoc
عضو جديد
الصورة الرمزية oneplusoc

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

شكرا لك اخى K. Samuel مشرف الاكادميه نعم انا عاوز الموضوع ببساطه ولم اقصد انى سوف اضع كل الفريمات امامى للمتاجره انا عاوز اضارب على اى فريم يتفتح امامى يعنى عاوز اقراء الفريم ده فقط واعتقد انى لو اجدت القراءه له لن ليمثل الفريم الاكبر مشكله لى لان المبداء واحد عرفت اقراء الفريم مهما كان وقته وشكرا لك على التعقيب تحياتى

التوقيع

عرض البوم صور oneplusoc  
قديم 09-03-2015, 03:54 PM
عضو جديد

شكرا لك اخى K. Samuel مشرف الاكادميه نعم انا عاوز الموضوع ببساطه ولم اقصد انى سوف اضع كل الفريمات امامى للمتاجره انا عاوز اضارب على اى فريم يتفتح امامى يعنى عاوز اقراء الفريم ده فقط واعتقد انى لو اجدت القراءه له لن ليمثل الفريم الاكبر مشكله لى لان المبداء واحد عرفت اقراء الفريم مهما كان وقته وشكرا لك على التعقيب تحياتى