FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 05-01-2015, 11:41 PM   المشاركة رقم: 31
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maystro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت اذن متداول محترف ما دام حولت 30 دولار الى 470 دولار نسبة جيدة جدا من الربح طيب لماذا تبحث عن بونصات
اعمل ايداع بمبلغ محترم في شركة محترمة و تاجر و اعمل ارباح و لا داعي للشعور بالاحباط
عملت ايداع في شركات سمعتها بالدهب حاش امتلها بهته العصابه
ومررت بكل تجارب الفوركس حتى انو سوق لايستاهل ايداع المال....قلت اجرب البونص..... كان اول البونصات instaforex.admiral.norfx
وكانت جيده جدا
الى ان تورطت في هته العصابه
وبيني وبيبك هدا السوق لا يستاهل الايداع مشكلته في الضغط النفسي واستطيع بعون الله مضاعفه البونص لكن ايداعي اخسره ولو ....سبحان الله
لما يكون ايداع وحقيقي كلما دخلت عقد يعكس والبونص والديمو تجد السوق سلس والربح سهل

عرض البوم صور maystro  
قديم 05-01-2015, 11:41 PM
maystro maystro غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amine31 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انت اذن متداول محترف ما دام حولت 30 دولار الى 470 دولار نسبة جيدة جدا من الربح طيب لماذا تبحث عن بونصات
اعمل ايداع بمبلغ محترم في شركة محترمة و تاجر و اعمل ارباح و لا داعي للشعور بالاحباط
عملت ايداع في شركات سمعتها بالدهب حاش امتلها بهته العصابه
ومررت بكل تجارب الفوركس حتى انو سوق لايستاهل ايداع المال....قلت اجرب البونص..... كان اول البونصات instaforex.admiral.norfx
وكانت جيده جدا
الى ان تورطت في هته العصابه
وبيني وبيبك هدا السوق لا يستاهل الايداع مشكلته في الضغط النفسي واستطيع بعون الله مضاعفه البونص لكن ايداعي اخسره ولو ....سبحان الله
لما يكون ايداع وحقيقي كلما دخلت عقد يعكس والبونص والديمو تجد السوق سلس والربح سهل

قديم 06-01-2015, 02:28 AM   المشاركة رقم: 32
الكاتب
walidashour
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
walidashour غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا وقبل اى شئ ربنا يعوض عليك اخى ويرزقك من حيث لم تحتسب ( اللهم امين ).

ثانيا : (( انا لم ادافع عن الشركة ولكنى سوف اقول كلمة حق فارجو من الجميع ان يسمح لى بذالك ))

سوف اسرد حديثى لك ولجميع الاعضاء الكرام عبر هذه النقاط :

1 _ انا اعمل مع شركة xm منذ اكثر من سنة وعملت بالبونص فى البداية لتجربة الشركة فقط وبعد ذلك

قمت بعمل ايداع فى اكثر من حساب وكل طلبات السحب توصلنى فى ميعادها

وبدون اى تاخير وذلك وانا اتعامل معها منذ اكتر من عام

2 _ لا يحق لك اخى ان تكتب عنوان مثل هذا العنوان وتتهم الشركة بالنصب الا فى حالة ان

كنت تمتلك بالفعل ومعك جميع الادله التى تدل على نصب الشركة عليك فعليا

وجميع الادلة التى قمت بوضعها فى الموضوع ليست واضحه نهائيا اخى

ولا يجوز لك ايضا ان ترسل تقرير عبر الخاص الى عضو هنا فى المنتدى لكى يساعدك

وحتى يكون الجميع على وعى كامل لما يحدث

وكان من الاولى ان تقوم بوضعه هنا فى الموضوع لكى يراه الجميع ويقدموا لك المساعدة

3 _ الشركة مسجلة فى اعلى الهيئات الرقابية اخى ولا تنصب على اى احد طالما هو ملتزم بالقوانين

وان قمت بالبحث على الانترنت لن تجد الا موضوعين او ثلاثة يتكلم عن نصب الشركة لبعض العملاء

الذين هم فى الاساس شغالين بحسابات بونص مثلك وليس حسابات بها ايداع واموال خاصة

4 _ انت ذكرت فى بداية الموضوع انك تعمل على حساب بونص وانك تعلم علم اليقين ان من قوانين

الشركة انه يحق لها اغلاق اى حساب بونص بدون سابق انذار ومع ذلك تتهلل بحقك ومتمسك ان

الشركة نصبت عليك .. طيب متحسبها بشكل اخر وقول لنفسك لماذا انت اشتركت فى حسابات البونص

طالما انت عارف ومتاكد انهم من حقهم اغلاق الحساب فى اى وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 _ من الممكن ان سبب اغلاق الحساب الخاص بك هو بسبب حديثك الغير لائق مع الدعم الفنى

فى الشات من الممكن انك قمت بالتعصب عليهم وتهديدهم لذالك قاموا باغلاق الحساب

6 _ انا اطالبك بمراجعة نفسك جيدا وابحث واسئل نفسك هل انا فعلت شيئ خطا علشان الشركة تقفل حسابى ؟

انا اعتقد اخى انك قمت بفتح صفقة اثناء طلب السحب التى تقدمت به للشركة واعتقد ان

هذا هو سبب اغلاق الحساب ورفض طلب السحب

هتقولى عادى وايه يعنى افتح صفقة .. حرد عليك واقولك ان معظم الشركات اللى بتعمل عروض

بونص ممنوع منعا باتا ان العميل يفتح اى صفقة الا بعد التصديق على طلب السحب

ووصوله الى البنك الخاص بك كمان ... ووقتها ممكن تفتح صفقاتك عادى بدون اى مشاكل

وده مش بيحصل مع حسابات البونص فقط بل بيحصل كمان فى حسابات الايداعات فى شركات كثيرة

.................................................. ................

وفى النهاية اود ان اقول لك نصيحة ذهبية لن تجدها عند غيرى

( وهى ) :

انا اعمل فى مجال الفوركس اكثر من 8 سنوات ويمكن مافيش حد يعرفنى هنا كتير لانى مش بسجل

ولا بدخل المنتديات الا قليل جدا جدا جدا

المهم :

النصيحة هى : انصحك بانك تبتعد عن الاشتراك باى عروض بونص حتى وان كانت من شركات كبرى جدا

لان مافيش ولا شركة بتكون كبيرة ولها سمعتها فى السوق تعمل عروض بونص 30 و 40 و 200 دولار بونص

لان الشركات الكبرى بتهتم باشياء اكبر من ذلك بكثير ( وسوف تجدها قليلة الاعلانات والعروض فى المنتديات والمواقع )

لانها بالاساس لا تعتمد على جذب العملاء عن طريق ( العروض والاعلانات ) ولكنها تعتمد بطرق اخرى كثيرة مثل المصداقية والخدمات

والتسجيل فى الهيئات الرقابية الكبرى والخدمات التى لا حصر لها وفصل اموال العملاء عن اموال الشركة وغيرها من الطرق

((( هذه نصيحة ذهبيه اقدمها لك ولجميع الاخوة الاعزاء والكرام )))

وعلى فكره متحاولش انك ترد على مشاركتى لانى بدخل المنتديات كل فين وفين

اسئلك فقط الدعاء اخى

وربنا يحفظ اموالك واموالنا جميعا من النصب والاحتيال ( اللهم امين )

..............................................

المرسل :: خبير فوركس ولكنه لا يدخل المنتديات الا قليل

عرض البوم صور walidashour  
قديم 06-01-2015, 02:28 AM
walidashour walidashour غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا وقبل اى شئ ربنا يعوض عليك اخى ويرزقك من حيث لم تحتسب ( اللهم امين ).

ثانيا : (( انا لم ادافع عن الشركة ولكنى سوف اقول كلمة حق فارجو من الجميع ان يسمح لى بذالك ))

سوف اسرد حديثى لك ولجميع الاعضاء الكرام عبر هذه النقاط :

1 _ انا اعمل مع شركة xm منذ اكثر من سنة وعملت بالبونص فى البداية لتجربة الشركة فقط وبعد ذلك

قمت بعمل ايداع فى اكثر من حساب وكل طلبات السحب توصلنى فى ميعادها

وبدون اى تاخير وذلك وانا اتعامل معها منذ اكتر من عام

2 _ لا يحق لك اخى ان تكتب عنوان مثل هذا العنوان وتتهم الشركة بالنصب الا فى حالة ان

كنت تمتلك بالفعل ومعك جميع الادله التى تدل على نصب الشركة عليك فعليا

وجميع الادلة التى قمت بوضعها فى الموضوع ليست واضحه نهائيا اخى

ولا يجوز لك ايضا ان ترسل تقرير عبر الخاص الى عضو هنا فى المنتدى لكى يساعدك

وحتى يكون الجميع على وعى كامل لما يحدث

وكان من الاولى ان تقوم بوضعه هنا فى الموضوع لكى يراه الجميع ويقدموا لك المساعدة

3 _ الشركة مسجلة فى اعلى الهيئات الرقابية اخى ولا تنصب على اى احد طالما هو ملتزم بالقوانين

وان قمت بالبحث على الانترنت لن تجد الا موضوعين او ثلاثة يتكلم عن نصب الشركة لبعض العملاء

الذين هم فى الاساس شغالين بحسابات بونص مثلك وليس حسابات بها ايداع واموال خاصة

4 _ انت ذكرت فى بداية الموضوع انك تعمل على حساب بونص وانك تعلم علم اليقين ان من قوانين

الشركة انه يحق لها اغلاق اى حساب بونص بدون سابق انذار ومع ذلك تتهلل بحقك ومتمسك ان

الشركة نصبت عليك .. طيب متحسبها بشكل اخر وقول لنفسك لماذا انت اشتركت فى حسابات البونص

طالما انت عارف ومتاكد انهم من حقهم اغلاق الحساب فى اى وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 _ من الممكن ان سبب اغلاق الحساب الخاص بك هو بسبب حديثك الغير لائق مع الدعم الفنى

فى الشات من الممكن انك قمت بالتعصب عليهم وتهديدهم لذالك قاموا باغلاق الحساب

6 _ انا اطالبك بمراجعة نفسك جيدا وابحث واسئل نفسك هل انا فعلت شيئ خطا علشان الشركة تقفل حسابى ؟

انا اعتقد اخى انك قمت بفتح صفقة اثناء طلب السحب التى تقدمت به للشركة واعتقد ان

هذا هو سبب اغلاق الحساب ورفض طلب السحب

هتقولى عادى وايه يعنى افتح صفقة .. حرد عليك واقولك ان معظم الشركات اللى بتعمل عروض

بونص ممنوع منعا باتا ان العميل يفتح اى صفقة الا بعد التصديق على طلب السحب

ووصوله الى البنك الخاص بك كمان ... ووقتها ممكن تفتح صفقاتك عادى بدون اى مشاكل

وده مش بيحصل مع حسابات البونص فقط بل بيحصل كمان فى حسابات الايداعات فى شركات كثيرة

.................................................. ................

وفى النهاية اود ان اقول لك نصيحة ذهبية لن تجدها عند غيرى

( وهى ) :

انا اعمل فى مجال الفوركس اكثر من 8 سنوات ويمكن مافيش حد يعرفنى هنا كتير لانى مش بسجل

ولا بدخل المنتديات الا قليل جدا جدا جدا

المهم :

النصيحة هى : انصحك بانك تبتعد عن الاشتراك باى عروض بونص حتى وان كانت من شركات كبرى جدا

لان مافيش ولا شركة بتكون كبيرة ولها سمعتها فى السوق تعمل عروض بونص 30 و 40 و 200 دولار بونص

لان الشركات الكبرى بتهتم باشياء اكبر من ذلك بكثير ( وسوف تجدها قليلة الاعلانات والعروض فى المنتديات والمواقع )

لانها بالاساس لا تعتمد على جذب العملاء عن طريق ( العروض والاعلانات ) ولكنها تعتمد بطرق اخرى كثيرة مثل المصداقية والخدمات

والتسجيل فى الهيئات الرقابية الكبرى والخدمات التى لا حصر لها وفصل اموال العملاء عن اموال الشركة وغيرها من الطرق

((( هذه نصيحة ذهبيه اقدمها لك ولجميع الاخوة الاعزاء والكرام )))

وعلى فكره متحاولش انك ترد على مشاركتى لانى بدخل المنتديات كل فين وفين

اسئلك فقط الدعاء اخى

وربنا يحفظ اموالك واموالنا جميعا من النصب والاحتيال ( اللهم امين )

..............................................

المرسل :: خبير فوركس ولكنه لا يدخل المنتديات الا قليل

قديم 07-01-2015, 03:21 AM   المشاركة رقم: 33
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

للكن لو ترجع لمشاركتي ال 16 وتعرف حقيقه الترخيص للي تقنع به ضحاياها
http://fx-arabia.com/vb/showpost.php...2&postcount=16
ولو تعاملت معك جيدا لن يفيدني دلك في شيء فستبقى عصابه نصب لانها احتالت علي تحياتي واقدر لك ردك الجميل اخي الغالي

عرض البوم صور maystro  
قديم 07-01-2015, 03:21 AM
عضو جديد

للكن لو ترجع لمشاركتي ال 16 وتعرف حقيقه الترخيص للي تقنع به ضحاياها
http://fx-arabia.com/vb/showpost.php...2&postcount=16
ولو تعاملت معك جيدا لن يفيدني دلك في شيء فستبقى عصابه نصب لانها احتالت علي تحياتي واقدر لك ردك الجميل اخي الغالي

قديم 10-01-2015, 05:22 PM   المشاركة رقم: 34
الكاتب
ياسر عمر
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ياسر عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم .. أنا لا أستطيع القول أنها شركة نصابة ..
لكني أقول أن خدماتهم في خمة العملاء والمستفسرين سيئة جدا .. وأقصى ما يمكنهم فعله هو
الرد برسائل آلية بعيدة كل البعد عن موضوعك حتى أني أشك أن الدعم العربي تبعهم يجيد العربية
شركة سيئة في خدماتها للعملاء إلى أبعد حد .. فما بالك لو كان الخلاف على مبالغ وتحويل مالي
أعتقد أنهم سوف يجرجروك لما تخرج عينك .. شركة سيئة والي يدافع عنها هو مسوق لها ومتخفي ..

عرض البوم صور ياسر عمر  
قديم 10-01-2015, 05:22 PM
ياسر عمر ياسر عمر غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليكم .. أنا لا أستطيع القول أنها شركة نصابة ..
لكني أقول أن خدماتهم في خمة العملاء والمستفسرين سيئة جدا .. وأقصى ما يمكنهم فعله هو
الرد برسائل آلية بعيدة كل البعد عن موضوعك حتى أني أشك أن الدعم العربي تبعهم يجيد العربية
شركة سيئة في خدماتها للعملاء إلى أبعد حد .. فما بالك لو كان الخلاف على مبالغ وتحويل مالي
أعتقد أنهم سوف يجرجروك لما تخرج عينك .. شركة سيئة والي يدافع عنها هو مسوق لها ومتخفي ..

قديم 10-01-2015, 06:33 PM   المشاركة رقم: 35
الكاتب
hamsat36
عضو نشيط
الصورة الرمزية hamsat36

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamsat36 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بصوا يا جماعة انا قلت انى شغال معاهم واشتغلت اليومين دول مع شركة تانية اجدها الافضل وهى شركة انستا عارفين اشتركت فيها ليه عشان اعرف بتنصب ازاى واتعلم بس بصراحة شركة قمة فى التعامل احنا يا جماعة هنا عشان نعرف مميزات كل شركة وعيوبها مادام الشركة معها ترخيص محترم انا بصراحة مش هقلق بس ممكن يكون المشكلة انا احنا مش فاهمين قوانين الشركات كويس وعذر للاخ اللى بيقول ان اللى بيدافع عن شركة بيكون له مصلحة احنا هنا عشان نفيد بعض ويمكن انتا عندك معلومة مش عندى او فيه لبس فى فهم امر بس مشكلتنا انا احنا دايما بنخون للاسف وما ترسخ لدينا من فكر النصب يارب الشركات تطلع كلها محترمة ويخدو حقهم واحنا كمان ناخد حقنا

عرض البوم صور hamsat36  
قديم 10-01-2015, 06:33 PM
hamsat36 hamsat36 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

بصوا يا جماعة انا قلت انى شغال معاهم واشتغلت اليومين دول مع شركة تانية اجدها الافضل وهى شركة انستا عارفين اشتركت فيها ليه عشان اعرف بتنصب ازاى واتعلم بس بصراحة شركة قمة فى التعامل احنا يا جماعة هنا عشان نعرف مميزات كل شركة وعيوبها مادام الشركة معها ترخيص محترم انا بصراحة مش هقلق بس ممكن يكون المشكلة انا احنا مش فاهمين قوانين الشركات كويس وعذر للاخ اللى بيقول ان اللى بيدافع عن شركة بيكون له مصلحة احنا هنا عشان نفيد بعض ويمكن انتا عندك معلومة مش عندى او فيه لبس فى فهم امر بس مشكلتنا انا احنا دايما بنخون للاسف وما ترسخ لدينا من فكر النصب يارب الشركات تطلع كلها محترمة ويخدو حقهم واحنا كمان ناخد حقنا

قديم 10-01-2015, 08:38 PM   المشاركة رقم: 36
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

يا اخواني انا احاول ان انسى حرقة ما تعرضت له لكن اجن من جديد كلما وجدت بوست يمدح مته العصابه انا سهرت الليالي لتداول عالحساب عندهم في الآخر دهب كل شيء ادراج الرياح
صدقوني انا متأكد مما ساقوله نصبها عليكم مسأله وقت فقىط هم يستطيعون العبت بحساب العميل ويسلبون المال منه متى شاءوا كما فعلو معي وهدا خطير
بالنسبه للترخيص سبق وشرحت انه ترخيص من نوع EEA FCA الدي لا يبت لقواتني FCA باي صله ولا يوجد اي فصل لاموال العملاء لان صاحب الترخيص ببساطه لديه حريه تامه في التعامل
وهدا النوع من الترخيص تستعمله شركات النصب لاقناع ضحاياها انها تابعه ل FCA دون ان تضيف كلمه EEA في موقعها وهدا غش الشركات للي نهجت هته الطريقه تبين مه الوقت انها نصابه اهمها WINSDOR التي نشرت FCA نفسها تحدير بشأنها اكتب في google
تحدير fca من

تحدير fsa من ................... (اسم fca السابق)
وستجد عدد كتير من اصحاب ترخيص ال fca EEA

عرض البوم صور maystro  
قديم 10-01-2015, 08:38 PM
عضو جديد

يا اخواني انا احاول ان انسى حرقة ما تعرضت له لكن اجن من جديد كلما وجدت بوست يمدح مته العصابه انا سهرت الليالي لتداول عالحساب عندهم في الآخر دهب كل شيء ادراج الرياح
صدقوني انا متأكد مما ساقوله نصبها عليكم مسأله وقت فقىط هم يستطيعون العبت بحساب العميل ويسلبون المال منه متى شاءوا كما فعلو معي وهدا خطير
بالنسبه للترخيص سبق وشرحت انه ترخيص من نوع EEA FCA الدي لا يبت لقواتني FCA باي صله ولا يوجد اي فصل لاموال العملاء لان صاحب الترخيص ببساطه لديه حريه تامه في التعامل
وهدا النوع من الترخيص تستعمله شركات النصب لاقناع ضحاياها انها تابعه ل FCA دون ان تضيف كلمه EEA في موقعها وهدا غش الشركات للي نهجت هته الطريقه تبين مه الوقت انها نصابه اهمها WINSDOR التي نشرت FCA نفسها تحدير بشأنها اكتب في google
تحدير fca من

تحدير fsa من ................... (اسم fca السابق)
وستجد عدد كتير من اصحاب ترخيص ال fca EEA

قديم 12-01-2015, 02:01 AM   المشاركة رقم: 37
الكاتب
Ahmad Hmeida
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ahmad Hmeida غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم.. أخي الكريم صاحب المنشور .. هل انت هشام ؟؟؟ لأني وجدت نفس الشكوى وطبق الأصل ونفس العنوان في منتدى آخر وبنفس صور الحساب ولكن في ذلك المنتدى قال صاحب الشكوى انهم اعتذروا منه وكان خطأ منهم قفل الحساب وأثبت ذلك بالصور كما انهم أعادوا فتح حسابه .. وذلك بتاريخ قديم كل الشكوى والصور كانت بتاريخ 5 السنة الماضية 2014 وأنت تعيد نفس القصة الآن .. هل يمكن التوضيح لو سمحت

عرض البوم صور Ahmad Hmeida  
قديم 12-01-2015, 02:01 AM
Ahmad Hmeida Ahmad Hmeida غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليكم.. أخي الكريم صاحب المنشور .. هل انت هشام ؟؟؟ لأني وجدت نفس الشكوى وطبق الأصل ونفس العنوان في منتدى آخر وبنفس صور الحساب ولكن في ذلك المنتدى قال صاحب الشكوى انهم اعتذروا منه وكان خطأ منهم قفل الحساب وأثبت ذلك بالصور كما انهم أعادوا فتح حسابه .. وذلك بتاريخ قديم كل الشكوى والصور كانت بتاريخ 5 السنة الماضية 2014 وأنت تعيد نفس القصة الآن .. هل يمكن التوضيح لو سمحت

قديم 12-01-2015, 02:15 AM   المشاركة رقم: 38
الكاتب
Ahmad Hmeida
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ahmad Hmeida غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

وجدت الرد في مشاركتك 22 .. انك تتكلم عن احد الأخوة ... اتضحت الأمور عندي .. وللعلم قاموا بالرد عليه وقام بالسحب ... وللعلم أيضا أنا لا املك حساب مع الشركة بل اقوم بالتحريات حولها لفتح حساب معهم

عرض البوم صور Ahmad Hmeida  
قديم 12-01-2015, 02:15 AM
Ahmad Hmeida Ahmad Hmeida غير متواجد حالياً
عضو جديد

وجدت الرد في مشاركتك 22 .. انك تتكلم عن احد الأخوة ... اتضحت الأمور عندي .. وللعلم قاموا بالرد عليه وقام بالسحب ... وللعلم أيضا أنا لا املك حساب مع الشركة بل اقوم بالتحريات حولها لفتح حساب معهم

قديم 12-01-2015, 10:57 AM   المشاركة رقم: 39
الكاتب
ابو عبدالملك
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابو عبدالملك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي الكريم الكلام ببلاش ....ارفق دليلك....your account history

عرض البوم صور ابو عبدالملك  
قديم 12-01-2015, 10:57 AM
ابو عبدالملك ابو عبدالملك غير متواجد حالياً
عضو جديد

قديم 13-01-2015, 02:03 AM   المشاركة رقم: 40
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالملك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Hmeida نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام الهستوري لا استطيع اصلا الحصول عليه الحساب لا ستطيع دخوله هؤلاء العصابه يقومون بالنصب بدون قطره دم ولا دليل يترك لضحيتهم
واضافه هدان الردان لعضوين جديدين سجلو فقط للرد علي يعني رد واحد بالمنتدى!!!!كله في تعريف العضو
وهدا ليس بالدكاء!!!!! الله ياخدكم انتم والXM العصابه الخبيته التي تصرف عليكم لقاء هدا الدكاء
ــــاعتدر من الاخه الافاضل عن اللفض ــــــ
وكاضافه الصور!!! هي صوره واحده رفعتها لاحد ضحايا XM
وليس صور كما ادعى احد جوز الادكياء للي ردو يضلل المتابعين كأن كل الصور اللي رفعتها منقوله و....

التمس اعتدار من الاداره والمتابعين ان يعدروني لفضاضه في هدا الرد وشكرا

عرض البوم صور maystro  
قديم 13-01-2015, 02:03 AM
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالملك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Hmeida نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام الهستوري لا استطيع اصلا الحصول عليه الحساب لا ستطيع دخوله هؤلاء العصابه يقومون بالنصب بدون قطره دم ولا دليل يترك لضحيتهم
واضافه هدان الردان لعضوين جديدين سجلو فقط للرد علي يعني رد واحد بالمنتدى!!!!كله في تعريف العضو
وهدا ليس بالدكاء!!!!! الله ياخدكم انتم والXM العصابه الخبيته التي تصرف عليكم لقاء هدا الدكاء
ــــاعتدر من الاخه الافاضل عن اللفض ــــــ
وكاضافه الصور!!! هي صوره واحده رفعتها لاحد ضحايا XM
وليس صور كما ادعى احد جوز الادكياء للي ردو يضلل المتابعين كأن كل الصور اللي رفعتها منقوله و....

التمس اعتدار من الاداره والمتابعين ان يعدروني لفضاضه في هدا الرد وشكرا