FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

اكسنس تتلاعب بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

موضوع مغلق

قديم 14-12-2014, 08:25 AM   المشاركة رقم: 81
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : unknown المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: اكسنس تتلاعب بالاسعار والهدف والاستوب (بالدليل)

هذه مشاركتى الشامل حول المشكلة فى احدى المنتديات الاخرى و اعتذر للادارة على وضعها هنا و بها روابط بسبب ان الموضوع هناك به سباب و شتائم لى و للشركة اكثر من هنا

السلام عليكم,

ارجو من الجميع قراءة هذه المشاركة و التركيز جيدا بها.

اولا : لقد قام الاخ صاحب الموضوع بعمل موضوعه فى يوم الجمعة الماضى 12 ديسمبر 2014 مستخدما فى بداية حديثه لهجة هجومية بدون حتى ان يعرض مشكلته بشكل موضوعى حيث استخدم كلمات فى اول موضوعه مثل ( شركة حقيرة ... شركة غبية .. اساليب الشركة رخيصة )

و اعتقد انكم جميعا ترفضون هذا الاسلوب الغير لائق من العضو احمد فى طرح مشكلته.

ثانيا : قمت بالرد عليه و كانت مشاركتى الاولى فى الموضوع احاول فيها ان اوضح للاخ احمد ان صفقته بيع اى انها تم فتحها من سعر ال bid price و عندما تغلق الصفقة سوف تغلق على سعر الشراء ask price و هو السعر الغير موجود على المنصة و بالتالى كيف يمكننا الحكم على ان السعر وصل للتيك بروفت الذى وضعه هو و لم تغلق الصفقة ؟

ركزوا معى فى الصور التى ارفقها احمد صاحب الموضوع

هذه الصورة الاولى

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ركزوا على يمين الصورة بجانب السهم الاحمر سوف تجدون سعر الزوج على المنصة وقت التقاط الصورة هو 147.355 و كما تعلمون فأن السعر الذى يظهر على الشارت هو سعر البيع bid price بينما صفقة احمد هى بيع و بالتالى تغلق على سعر الشراء ask price ( الغير موجود على الشارت و الغير موجود بالصورتين اللتان افقهما احمد صاحب الموضوع )

اذن الصورة هذه توضح ان سعر اليورو ين وقت التقاط الصورة كان 147.355 و اتفقنا ان هذا هو سعر ال bid اذن كم كان سعر الشراء وقتها لو قولنا ان الاسبريد كان 5 نقاط مثلا على اعتبار ان الصفقة فتحت فى فترة تذبذب و تغيير فى حجم سيولة السوق و بالتالى قد يرتفع الاسبريد قليلا .. لو كان الاسبريد وقتها 5 نقاط اذن سوف نرى سعر الشراء عند 147.405 و التيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع عند 147.33 اذن لم يصل السعر للتيك بروفت فى صفقته .. اذن الان جميعنا متفقين ان الصورة الاولى ليس بها مشكلة على الاطلاق.

حسنا, انظروا الى الصورة الثانية التى وضعها صاحب الموضوع

كما ترون فأنه يظهر اللو ( اقل سعر وصل له الزوج ) على المنصة هو 147.289 و طبعا كما نعلم ان هذا السعر هو سعر البيع bid price و لان صفقته بيع فأننا يجب ان ننظر على سعر الاسك ask price و هو سعر الشراء ( الذى لا يظهر على المنصة و غير موجود فى الصورتين لصاحب الموضوع )

طيب نركز جيدا من فضلكم .. الصورة توضح ان سعر البيع bid price هو 147.289 وقت التقاط الصورة اذن كم كان سعر الشراء لو الاسبريد وقتها 5 نقاط مثلا ؟ سوف يكون بكل بساطة عند 147.34 هل وصل السعر الى التيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع ؟؟ نحن قولنا ان الصورة توضح ان التيك بروفت الذى وضعه احمد عند 147.33 اذن هناك فارق نقطة لم يصل السعر للتيك بروفت بسببها .. هل متفقين الان انه لم يحدث اى مشكلة لا فى الصورة الاولى ولا فى الصورة الثانية ؟؟

طيب تعالوا نتكلم عن الحجج التى يستند اليها احمد و يهاجم بها الشركة و يصفها بالحقيرة و يتهكم على شخصى .. الحجج التى يستند اليها احمد تتلخص فى الاتى :

1- يقول ان الاسبريد وقت الصفقة كان 3 نقاط و هو يستند بذلك الى صورة متوسط الاسبريد فى الصورة الاولى التى ارفقها لكنه للاسف يجهل ان كلمة ( متوسط سبريد ) لا تعنى ان هذا هو الاسبريد وقت الصفقة .. بل ان كلمة ( متوسط سبريد average spread ) تعنى متوسط الاسبريد على الزوج و لكن الاسبريد متغير و بالتالى يرتفع و ينخفض فى اقل من ثانية .. يعنى لا يمكننا ابدا الاخذ بصورة متوسط الاسبريد على اليورو ين بشكل عام على انه الاسبريد الذى كان وقت اخذ احمد للصورة من المنصة.

طيب كيف نعرف اذا كان الاسبريد وقت الصفقة 5 نقاط ام لا ؟

هناك دليل بسيط جدا ارجو التركيز فيه بالصورة التالية

هذه الصورة من موقع ماى اف اكس بوك العالمى و هذا الرابط للمزيد من التوضيح

http://www.myfxbook.com/forex-broker...l-spread/925,7

كما ترون فأن الصورة توضح الاسبريد الذى كان على زوج اليورو ين وقت التقاط احمد صاحب الموضوع للصورة .. بالدقيقة 00:45
على منصة الشركة.. الاسبريد وصل الى 4.5 نقطة .. نضيفها الان لسعر البيع على المنصة الذى اظهرته الصورة الاولى لصاحب الموضوع احمد 147.289 نضيف لها 4.5 لتعطينا سعر الشراء وقتها هو 147.334 و لاحظوا ان التيك بروفت الذى وضعه احمد كان عند 147.330 اى ان الفارق ((( 4 ))) اى ان السعر لم يصل للتيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع بفارق 4 اعشار النقطة .. يعنى 4 من عشرة فى المية من قيمة النقطة .. اذن الخلاف كله على ( جزء من النقطة ) يعنى بكل تأكيد لا يوجد اى مشكلة فى صفقة صاحب الموضوع احمد.

2- يقول ان حدث له ضرر ..الاخ احمد بأعتراف واضح و صريح
منه قال انه اغلق الصفقة على ربح و لم يخسر سنت واحد.

هل هذا الكلام باللون الاحمر واضح اخوانى ؟؟

هل تتعجبون الان مثلى من كل هذا الهجوم و السباب و الشتائم من احمد صاحب الموضوع على الرغم من عدم وجود اى مشكلة حقيقية و ايضا عدم وجود اى ضرر حدث لصفقته التى اغلقت على ( ربح )

نأتى الان للخلاف الاخر الذى يحاول ان يتمسك به احمد صاحب الموضوع ليبرز ان الجميع مخطئ وهو فقط الذى على صواب و يقوم بالتهكم على شخصى بسببه.

ما هو الخلاف الثانى ؟

بكل بساطة .. الاخ احمد يتهمنى اننى لا اعرف الفرق بين الصفقة المفتوحة و الصفقة التى اغلقت ههههه هل رأيتم استخفافا بعقولكم اكثر من هكذا ؟ سوء تفاهم منه جعله يتهمنى هذا الاتهام بينما هو لا يعلم اننى لدى اكثر من 5 سنوات فى سوق الفوركس و اكثر من عامين دعم لاكسنس.

طيب لماذا هو يقول ذلك ؟ الان سنعرف ..

بكل بساطة و اختصار ... عندما انا رأيت الصورتين كان كلامى له واضحا (( من اين اعرف اذا كانت الصفقة اغلقت على تيك بروفت او انت اغلقتها يدويا )) ؟؟ ثم اخبرته ان لا يقنعنى ان الصفقة لم تغلق على التيك بروفت هذا لانه لا يوجد اى دليل يؤكد صدق كلامه ان الصفقة هو اغلقها يدويا و لم تغلق هى على التيك بروفت بعد وصول السعر للتيك بروفت فى وقت لاحق غير التوقيت الذى اخذ فيه الصورة سكرين شوت.

و لذلك اخبرته ان ما يثبت صحة كلامه انه اغلق الصفقة يدويا و لم تغلق هى على التيك بروفت هو ( لوجوز الصفقات logos ) بيانات الصفقة هى التى تحدد و تؤكد ذلك من عدمه .. هل اتى صاحب الموضوع بهذه البيانات ؟ الاجابة لا .. هو بدأ موضوعه بالسباب و الشتائم و تحقير الشركة و مهاجمتها و مهاجمتى شخصيا بدون ان يعرض مشكلته بشكل موضوعى .. هل كان سيخسر شيئا اذا راسلنى و اخبرنى بالمشكلة و اعطانى بيانات الصفقة و رقمها حتى نقوم بفحصها مع المختصين و الرد عليه سريع و فى نفس اليوم ؟ هل كان سيخسر شيئا اذا قام بالتواصل على الدعم المباشر على موقع الشركة ؟ لماذا لم يقم بكل ذلك و اتخذ طريق الهجوم و السب و الشتم و المهاجمة و التحقير مباشرة رغم ان صفقته اغلقت على ربح ؟؟ هل ربما مثلا يعتقد انه بذلك سيحصل على شهرة و تقدير من الاعضاء عندما يهاجم و يحقر شركة ؟ و الله ابدا .. هل يعتقد مثلا ان الشركة سوف تدفع مقابل ان يتوقف عن المهاجمة و السباب و التحقير ؟ قسما بالله ابدا و لن يحدث ابدا.. اذن لماذا الهجوم الغير مبرر هذا ؟؟

ربما لان اسلوبه غير لائق منذ البداية هل تريدون دليل على ذلك ؟

اترككم مع بعض تعليقاته الغير لائقة بالمرة فى هذا الموضوع :

باختصار الهدف كان 147.33
والاسبريد اقل من 3 نقاط فقط... نقول 3 نقاط ... لا نقول 3.5 .. خليها علينا ونقول 4 نقاط
يعنى المفروض الصفقة تغلق على سعر 147.29 (ده فى حالة الاسبريد 4 نقاط ولكن هو اقل من 3 نقاط)

اللو وصل الى 147.289 ولم تغلق الصفقة

قذاااارة

شوفوا الذى يتهمنى بقلة المعرفة و التمييز شوفوا ماذا يقول و امنعوا الضحك من فضلكم .. يقول ان اقل سعر وصل له الزوج على المنصة هو 147.289 و هذا فعلا موضح فى صورته الثانية .. لكن انظروا ماذا يقول ( اذا كان الاسبريد 4 نقاط اذن لابد ان الصفقة كان ستغلق على 147.29 فى حالة كان الاسبريد 4 نقاط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههه يعنى سعر البيع bid price يكون 147.289 و سعر الشراء فى حالة سبريد 4 نقاط يكون عند 147.29 هذا فقط فى منطق و حكمة و خبرة صاحب الموضوع احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هل عرفتم الان انه يهاجم لمجرد الهجوم ؟ هل عرفتم الان من هو قليل الخبرة ؟

و اترككم مع بعض من تعليقاته الخارجة عن اللياقة و الاحترام :

والله يااخى هذا هو مااستفذنى فى الموضوع
داخل يشرحلى الفرق بين البيع والشراء وانا واضع مثال اساسا بيشرح ده
وواضع صورة توضح انى فاهم ان السعر هبط اكثر من 4 نقاط

ده دليل انه لم ينظر اساسا الى المشكلة
هو حافظ مش فاهم

انا برضو اللى حافظ و مش فاهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟ طيب راجعوا الاقتباس الذى يسبقه

و هذه مشاركة عاقلة من العضو 10 pips

السلام عليكم

تابعت المشاركات كلها في الموضوع وكنت افضل ان لا ارد , كعادتي , على مواضيع الشكاوى مثل هذه.. لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس .

اسمح لي اخ احمد لكن انا حتى الان غير مقتنع بالشكوى لهذه الاسباب :
1. السبريد متحرك.
2. الصفقة مفتوحة مع بداية اليوم ومعروف في هذا الوقت بالذات السبريد متحرك بشكل كبير.
3. الصورة التي اخذتها لا تعبر بالضرورة عن السبريد الذي كان وقت وصول السعر الى سعر الهدف.

لو الشمعة الموضحة وصل الى 147.29 , هدفك 147.33 , يعني لو السبريد اكبر من 4 نقاط اذا لن يتفعل الهدف.

بالرجوع لموقع myfxbook الذي يقدم خدمة مجانية رائعة , وهي مراقبة السبريد وتسجيله للشركات 24 ساعة في اليوم , نجد ان السبريد في وقت الحدث كان بين 3.5 الى 5 نقاط .
الرابط من هنا :

هل بهذه البساطة نحكم على الشركة انها نصابة ؟
اتمنى لك التوفيق واعذرني على المداخلة .

و ما كان من المدعو احمد صاحب الموضوع ان رد على مشاركة 10 pips بارتباك و اختتم كلامه ب (( الاعضاء مقتنعين )) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مصور الاسبريد وقت الحدث ماعرفش بصراحة وقت الحدث الخاص بيك جبتة منين
طيب احنا منتظرين توضح لنا بالصور وقت الحدث على الموقع اللى استشهدت بيه
فى الدقيقة 00:45 يلا ياباشا منتظرين صورة من الموقع تعرض لنا الاسبريد فى هذا التوقيت بالثانية

اما انا عارض صورة الاسبريد وقت الحدث (والاعضاء مقتنعة)

وشكرا على مداخلتك

ثم اتى العضو 10 pips بالدليل القاطع الذى تحدث عنه عن ان مشكلة العضو احمد غير موجودة من الاساس

تفضل اخي احمد.
تذكر انا مش ضدك ولا في صف شركة اكسنس وليس لي لا ناقة ولا جمل , لكن علينا ان نتوخى الحذر ونبحث المشكلة قبل ان نتراشق الاتهامات .

و كان رد المدعو احمد عليه بعيد كل البعد عن سياق مناقشته للعضو 10 pip حيث دخل يهاجمنى و يتهكم على عملى و ينعتنى بالقبح ايضا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يااخ احمد انا كنت متابع الصفقة والصفقة لم تغلق رغم تخطى (سعر الشراء للهدف)
انا شايف بعينى سعر الشراء (عشان مافيش حد يقولى اللى على الشارت سعر البيع)
انا شايف سعر الشراء من البان بتاع الصفقة نفسة وصل لاقل من 147.33 باكثر من نقطة

جميل جدا معلومات الهيشة دى والتحويلات ...
انا عارف ان نظام الشركة اللى مش عجبة يشرب من البحر

هو انت متوقع انى منتظر تعويض 1 دولار هههههه لا ابدا انا بس لازم اظهر الحق
واكشف الوجوة القبيحة التى باعت اخوانهم وضمائرهم عشان مرتب شهرى

و كان هذا ردا من احد الاعضاء soka على احدى المشاركات فى الموضوع

مع احترامي لكلام حضرتك استاذنا
هل اكل العيش في المنتديات يمشي كده ؟؟؟؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دي تجارة مش جبر خواطر ..... منتدي يجبر خاطر العضو الفلاني او العلاني
علي كده كانت كل المنتديات قفلت وباعت سميط

كل واحد يجي مش عاجبه اسبيريد او حركة غريبة او فقد شوية سنتات او دولارات من اي الشركة يقول للمنتدي الحق اضغط عليه وشيله الاعلان الفلاني علشان يعوض ويفرح قلب العضو المنتدي

طيب المنتدي هنا واضع اعلان لشركة market والكل عارف انها نصابة علي ميه بيضا مفيهاش كلام
هل اي اخ هيتنصب منها ؟؟ هيجري علي المنتدي يقوله الحقني
الامور التجارية لا تسري هكذا يا اخي

وليس معني كلامي ان شركة اكنسس متلاعبة بل هي احسن شركة تعاملت معاها وليس هذا بكذب او كلام ولي موضوع هنا في المنتدي ثابت فيه صدق كلامي من سحوبات من الشركة كبيرة بالنسبة للراس المال

انا كنت مش اكتب كلمة اخري في هذا الموضوع لاني لا يهمني هذه المواضيع ما دام لي ربحي ياتيني من الشركة

لكني احبت اعلق علي حكاية
( الضغط علي الشركات من المنتديات)

وشكرا لك تحياتينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشاركة عاقلة جدا من احد الاعضاء dr.loay سوف اضع رابطها نظرا لانها طويلة

http://www.borsaat.com/vb/t760357-9.html#post1755871

و يستمر المدعو احمد صاحب الموضوع فى الاسلوب السئ فى الهجوم و الاستهزاء

الحمد لله اننا بنكشف الحقائق والجميع عرف ان الشركة ودعمها اقل مايقال عنه متدنى

مشاركة احد الاعضاء فى الموضوع hamdonforex

الحق يقال فى مرة كان عندى مشكلة مع مستندات تفعيل الحساب و كلمت الاخ عمر بارك الله فيه هنا و تم حل المشكلة فى ساعتين يعنى انا شايف انكم متحاملين على الشركة بزيادة انا تعاملى معاها منذ بداية 2014 و حتى الان شركة اكسنس كويسة جدا

و يستمر فى التهكم على شخصى و اساءة الادب بلا اى رد فعل من ادارة المنتدى

سوف ارد على كلامك بالمنطق وسوف اثبت لك ان حضرتك انت اللى لبس
انا لا اتبلى على المدعو عمر هو فعلا فاقد للتمييز

و يتحدث مع احد الاعضاء الذين يقولون كلمة الحق ..شوفوا كيف يرد عليهم

انت ليه يامحامى عمر ماكملتش تفسير بقية مشاركتة ؟
هو برده فى محامى ياخد مقدمة المحضر ويسيب البهارييز هههههه

اتفضل كمل شرح لكلام عمرو

مشاركة من العضو soka

استاذ احمد لي شوية اسئلة عبرت الان علي ذهني بعيد عن سبب الموضوع

وانت تعرف اني بكن لك كل احترام وتقدير فلا تعتبر السؤال تهجم علي شخصك او حتي دفاع الان عن هذه الشركة

-هل انت متاكد انك عميل رابح في الشركة
-وهل لك حساب الان في الشركة؟ ام تمرجن قبل فتح الموضوع

-ولماذا لم تطرق باب الدعم الفني قبل فتح الموضوع

انا لو كنت مكانك باربح من الشركة معملش الهولليلة دي كلها - حتي لو كان حسابي صغيرا فممكن ينمو ويزداد غدا - علشان سبب ولنفرض جدلا انه خطا من الشركة او يكون عيب في سيرفرها ...وان كنت غير مقتنع انه يوجد اصلا مشكلة

مش خايف حضرتك ان الشركة تقفل حسابك لاي سبب؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممكن حضرتك توجز سؤالي :هل يوجد مبرر لفتح موضوع كبير تهاجم الشركة وانت عميل رابح في الشركة يعني بالبلدي بتاكل منها عيش؟؟؟

شكرا لك وتحياتينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاولوا ان تتمالكوا انفسكم و بدون ضحك لو سمحتم اقرأوا مشاركة العضو احمد التالية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولو سمحتم ياجماعة ... انا حاتط دليل على التلاعب ومش بتبلى على حد

اللى بيحب عمر وعايز يوجب معاه ويدعم الشركة يبقى بكلام منطقى
وليس بالاتهامات بالخسارة والمارجن والكلام الفارغ ده
ولو خايف تحصل معاك مشكلة فى الشركة وبيجامل عمر عشان يكسب مودتة ويحللك مشكلتك اذا حدثت
الكلام ده يبقى مش فى موضوعى .... على الخاص او فى مواضيعة

واخيرا حسابى امرجنة ... ادبلة ... اقفلة .. افتحة دى حاجة بتعتى
حسابى وانا حر فيه ... حسابى اغسلة واكوية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( اغسله و اكوية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لهذا المستوى فى الحوار وصلنا و اين ادارة المنتدى ؟؟ ربما تقوم بفرد ما تم كويه من ملابس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

شوفوا كيف يرد على من يقولون كلمة الحق ؟ هو يريد ان يتهم و يشتم و يسب و يهاجم ولا يريد احد من المتعاملين مع الشركة ان يرد عليه ... اين ادارة المنتدى ايضا ؟؟ ربما فى مازالوا يفردون ما تم كويه من ملابس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالله عليكم افتحوا هذا الرابط و شوفوا التناقض الرهيب فى مشاركة المدعو احمد صاحب الموضوع .. يحقق ارباح و يسحب و يعترف بذلك ثم يأتى و يقول ان الشركة نصابة !!!!!!!! لا تعليق

http://www.borsaat.com/vb/t760357-12.html#post1756050

تهكم و اسلوب خارج عن اللياقة

لا تعتب عليه فى عدم معرفة توقيت المنصة
هو اساسا مايعرفش اساسيات الفوركس ولا حتى كيفية حل مشاكل العملاء

مشاركة من احد الاعضاء المحترمين ramy rock

http://www.borsaat.com/vb/t760357-12.html#post1756108

مش ده بس فى حاجات واساليب اخرى يكفى الدعم بتاعها هنا ... انت شايف اهو
قلة خبرة وردود غير منطقية بالمرة

يصر على الاساءة لشخصى لمجرد سوء تفاهم هو فهمه بالخطأ بينما يجهل انه لا يعرف الفرق بين سعر الشراء و البيع و يقولك ان 4 نقاط تعنى ... كما شرحت لكم بالاعلى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد احد الاعضاء عليه

يا اخى حرام عليك كيف قلة خبرة ؟

الاخ عمر شخص محترم و خبير بعمله

لماذا تصر على افتعال المشكلات و شخصنة الامور ؟

اين ادارة المنتدى لماذا الرجل يهان هكذا ؟؟

و رد اخر لاحد الاعضاء

للاسف الشديد هذا الاسلوب هو السائد الان فى مجتمعاتنا
الشركه محترمه عن نجربه
الاخ عمر يعلم الله انى لا اعرفه فانا اتعامل مع الشركه مباشرة ولكن ردوده كلها لم تخرج عن نطاق الادب رغم الالفاظ التى تذكر فى حقه
اتق الله اخ احمد فى الفاظك فان الظلم ظلمات يوم القيامه

طريقة كلام تجعلك تضحك لا اكثر

واضح ان الموضوع مشعلل ياجماعة والناس عايزة تغلقة
ده شىء جيد .... والموضوع بيحقق اهدافة ..الحقيقة دايما طعمها مر
من لا يستطيع ان يرد بمنطق وعقلانية ...لن يتم الرد عليه ... وهكتفى بالادلة الموضوعة كرد عليهم .....

و كأن موضوعه سيحصل على جائزة نوبل فى عدد المشاركات ولا المشاهدات .. لا يدرى ان الجميع يفهمون الان انه يختلق مشكلة من لا شئ و الموضوع سيأتى بالعكس عليه و من خلال ردود الاخوة المحترمين هنا اعتقد ان الجميع سيزداد ثقته بالشركة و هذا ما نعمل لاجله دائما.

رد احد الاعضاء عليه

الاخ عمر غير مقصر فى عمله و اقسم بربى هذا افضل شخص قابلته فى الفوركس و افضل دعم رأيته هو الاستاذ عمر

و انت يا احمد شخص اسلوبك غير لائق من البداية تحقر فى الشركة لانك ( ربحت بعض السنتات ) و كان مفروض انك تربح سنتات اكثر من هذه بقليل انظر كيف تهاجم الرجل فى شخصه و هو لا يرد و يتركك تنبح منذ الصباح .؟؟!!

هذا ظلم يا بورصاااااااااات

اكرر .. امنعوا الضحك ارجوكم

ان شاء الله الحق هيظهر ... على الرغم من محاولة البعض تغير مسار الموضوع
وجميل ان ارى مشاركات فى الموضوع حتى التى تنتقد ده فى صالح الموضوع
ويعطى له اولويه على محرك البحث جوجل وغيره ... ويصل لاكبر قدر من الناس
لعله يكون بداية لتوضيح الكثير من جرائم بعض الشركات ...

يربح من الشركة باعترافه و يسحب منها بدون مشاكل و صفقته فى هذا الموضوع رابحة ثم يأتى و يقول (( جرائم شركات .. و شركة حقيرة )) .. هل اجد من الرشد سبيلا فى تعليقاته ؟ كلا و الله لكننى واثق اننى ساجده فى كل من يقرأ مشاركتى هذه

انظروا لهذا الرد من احمد صاحب الموضوع

كيف لفت انتباهك اذا ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الم اقل لك كلامك ينافى الواقع
فانت ووجودك هنا وردودك الكثيرة اكبر دليل على ان الموضوع لفت الانتباه وبقوووة

الحمد لله هذا مااريده ان يصل الموضوع لاكبر عدد وبالفعل حدث

والقادم اكبر ان شاء الله طالما فى اظهار الحق ...
لن اقوم بالرد على اى مشاركة غير هادفة ... واهلا بالنقد العقلانى الواعى بالدليل

يقوم بأستفزاز احد الاعضاء الذين يطالبونه بالكف عن السباب و الشتائم و الاتهامات بدون وجه حق .. المهم فى مشاركته انه يتحدث عن موضوعه و كانه الموضوع الذى سيحصل على جوائز دولية هههه لا يدرى ان موضوعه بلا اى هدف و لن محتواه ضعيف للغاية ولا يوجد اى مشاكل معه .. بل سيزيد من ثقة الجميع بالشركة و الاهم من ذلك انه عاجلا ام اجلا موضوعه لن يطول و حتى ان طال فالمواضيع التى تثبت مصداقية الشركة اكبر و اكثر من ذلك بكثير.. لا يدرى انه يضيع وقته و يتعب عينه و يداه فى الكتابة و الهجوم و التحقير .. فقط لا اكثر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان الذين يتعاملون مع الشركة يعرفونها جيدا و لن يتركونها لمجرد موضوع ضعيف مثل هذا يحتوى على شتائم و سباب و اسلوب غير لائق .. بل و المتداولين الجدد ينضمون يوميا الى الشركة و احجام التداول فى ازدياد ووصلت لاكثر من 190 مليار دولار شهريا و سوف تزيد عن ذلك بكثير ان شاء الله

و هذا رد من احد الاعضاء smsm.smsm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا الصراحه كنت توقفت عن الكتابه الفتره الماضييه فى المنتدى بس الموضوع استفزنى جدا ...
اولا انا اشهد الله انى اتعامل مع الشركه ( اكسنس ) منذ اكثر من سنه ولم ارى منها اى شئ سيئ قد يسئ الى سمعتها .. قد تكون هناك بعض التجاوزات البسيطه .. ولكنها تحدث فى كل شركات الفوركس التى تعاملت معها سواء فى الديموا او فى الحقيقى ولا ترتقى لان تكون مشكلات او شئ يؤخذ على الشركه ..
ثانيا صاحب الموضوع يعترف انه يقوم بالسحب من الشركه وقدم كشف حساب به ارباح كويسه ( ربنا يباركله فيها ) يبقى ازاى عمال تتكلم وتقول شركه نصابه وشركه مش عارفه ايه ..
طيب يا اخى هى لو شركه نصابه كنت شوفت منها دولار واحد .. ؟؟؟؟؟ حقيقى صاحب العقل يميز .. كيف تكون نصابه وحقيره على حس وصفك وانت تعترف بسحبك منها الكثير من الاموال على مدى فترات وكيف تكون شركه نصابه وحقيره على حسب وصفك وتتركك تكسب هذه المكاسب وتتركك تسحب هذه المكاسب اذا فكيف تنصب .. هل تستفيد الشركه من نصبها عليك فى بعض السنتات او حتى بعض الدولارات وفى النهايه تتركك لتسحب منها مئات الدولارت .. بالفعل اى صاحب عقل لن يقبل مثل هذا الهراء ..
الان كيف نثبت ان الشركه محترمه هل نقدم كشف حساب به مكاسب لفترات ونرفق صور لسحوبات من الشركه لفترات كبيره .. فلسنا بحاجه الى كل هذا لان صاحب الموضوع نفسه من قدم هذا الدليل ..
فاين المشكله .. اين المشكله .. اين المشكله ...اين المشكله ..
حقيقه لا اعلم ..
فى النهايه هذه شهاده حق فقط لا غير ...
شكرا للجميع

و رد اخر من عضو اخر pip hacker

شركة اكسنس شركة محترمة و انا اتعامل معها مند سنة و نصف و يكفي اني سحبت منها مبالغ اضعاف مضاعفة لراسمالي بدون مشاكل و هي احسن مليون مرة من كثير من الشركات الي بتنصب على الناس عيني عينك لدرجة انها بترفض تديلك اي ارباح و ما اكثرها ,,و بصراحة ارى ان مشكلة الاخ احمد بسيطة و قد تحدث بسبب السبريد المتحرك او خلل فني و هدا يحدث في اكبر الشركات حتى الامريكية منها , و اظن ان الاخ احمد يبالغ بعض الشيء في ردة فعله ..و اريد ان اشير اني لا اعرف الاخ عمر و لم يسبق لي التعامل معه لكي لا يقال اني ادافع عته بل هي مجرد كلمة حق ,,,اهتدو بالله يا جماعة

ارجو ان اكون قد وضحت كل شئ فى هذه المشاركة .. و ارجو من الجميع قراءة كل ما فيها جيدا حتى تعرفوا الحقيقة .. و مازلت انتظر ردود و قرارات ادارة المنتدى فى تجاوزات المدعو احمد و فيما تقدمت به من ادلة و شكاوى و فى ظل عدم وجود اى خسارة او اى مشكلة لحقت بصاحب الموضوع احمد بل ان صفقاته اغلقت على ربح .. ايضا لقد اثبت بالدليل القاطع انه لم تحدث مشكلة له بالاساس فى هذه المشاركة لذلك ارجو من الجميع قراءتها جيدا بكل ما فيها.

و شكرا على قراءتكم للمشاركة.

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 14-12-2014, 08:25 AM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

هذه مشاركتى الشامل حول المشكلة فى احدى المنتديات الاخرى و اعتذر للادارة على وضعها هنا و بها روابط بسبب ان الموضوع هناك به سباب و شتائم لى و للشركة اكثر من هنا

السلام عليكم,

ارجو من الجميع قراءة هذه المشاركة و التركيز جيدا بها.

اولا : لقد قام الاخ صاحب الموضوع بعمل موضوعه فى يوم الجمعة الماضى 12 ديسمبر 2014 مستخدما فى بداية حديثه لهجة هجومية بدون حتى ان يعرض مشكلته بشكل موضوعى حيث استخدم كلمات فى اول موضوعه مثل ( شركة حقيرة ... شركة غبية .. اساليب الشركة رخيصة )

و اعتقد انكم جميعا ترفضون هذا الاسلوب الغير لائق من العضو احمد فى طرح مشكلته.

ثانيا : قمت بالرد عليه و كانت مشاركتى الاولى فى الموضوع احاول فيها ان اوضح للاخ احمد ان صفقته بيع اى انها تم فتحها من سعر ال bid price و عندما تغلق الصفقة سوف تغلق على سعر الشراء ask price و هو السعر الغير موجود على المنصة و بالتالى كيف يمكننا الحكم على ان السعر وصل للتيك بروفت الذى وضعه هو و لم تغلق الصفقة ؟

ركزوا معى فى الصور التى ارفقها احمد صاحب الموضوع

هذه الصورة الاولى

ركزوا على يمين الصورة بجانب السهم الاحمر سوف تجدون سعر الزوج على المنصة وقت التقاط الصورة هو 147.355 و كما تعلمون فأن السعر الذى يظهر على الشارت هو سعر البيع bid price بينما صفقة احمد هى بيع و بالتالى تغلق على سعر الشراء ask price ( الغير موجود على الشارت و الغير موجود بالصورتين اللتان افقهما احمد صاحب الموضوع )

اذن الصورة هذه توضح ان سعر اليورو ين وقت التقاط الصورة كان 147.355 و اتفقنا ان هذا هو سعر ال bid اذن كم كان سعر الشراء وقتها لو قولنا ان الاسبريد كان 5 نقاط مثلا على اعتبار ان الصفقة فتحت فى فترة تذبذب و تغيير فى حجم سيولة السوق و بالتالى قد يرتفع الاسبريد قليلا .. لو كان الاسبريد وقتها 5 نقاط اذن سوف نرى سعر الشراء عند 147.405 و التيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع عند 147.33 اذن لم يصل السعر للتيك بروفت فى صفقته .. اذن الان جميعنا متفقين ان الصورة الاولى ليس بها مشكلة على الاطلاق.

حسنا, انظروا الى الصورة الثانية التى وضعها صاحب الموضوع

كما ترون فأنه يظهر اللو ( اقل سعر وصل له الزوج ) على المنصة هو 147.289 و طبعا كما نعلم ان هذا السعر هو سعر البيع bid price و لان صفقته بيع فأننا يجب ان ننظر على سعر الاسك ask price و هو سعر الشراء ( الذى لا يظهر على المنصة و غير موجود فى الصورتين لصاحب الموضوع )

طيب نركز جيدا من فضلكم .. الصورة توضح ان سعر البيع bid price هو 147.289 وقت التقاط الصورة اذن كم كان سعر الشراء لو الاسبريد وقتها 5 نقاط مثلا ؟ سوف يكون بكل بساطة عند 147.34 هل وصل السعر الى التيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع ؟؟ نحن قولنا ان الصورة توضح ان التيك بروفت الذى وضعه احمد عند 147.33 اذن هناك فارق نقطة لم يصل السعر للتيك بروفت بسببها .. هل متفقين الان انه لم يحدث اى مشكلة لا فى الصورة الاولى ولا فى الصورة الثانية ؟؟

طيب تعالوا نتكلم عن الحجج التى يستند اليها احمد و يهاجم بها الشركة و يصفها بالحقيرة و يتهكم على شخصى .. الحجج التى يستند اليها احمد تتلخص فى الاتى :

1- يقول ان الاسبريد وقت الصفقة كان 3 نقاط و هو يستند بذلك الى صورة متوسط الاسبريد فى الصورة الاولى التى ارفقها لكنه للاسف يجهل ان كلمة ( متوسط سبريد ) لا تعنى ان هذا هو الاسبريد وقت الصفقة .. بل ان كلمة ( متوسط سبريد average spread ) تعنى متوسط الاسبريد على الزوج و لكن الاسبريد متغير و بالتالى يرتفع و ينخفض فى اقل من ثانية .. يعنى لا يمكننا ابدا الاخذ بصورة متوسط الاسبريد على اليورو ين بشكل عام على انه الاسبريد الذى كان وقت اخذ احمد للصورة من المنصة.

طيب كيف نعرف اذا كان الاسبريد وقت الصفقة 5 نقاط ام لا ؟

هناك دليل بسيط جدا ارجو التركيز فيه بالصورة التالية

هذه الصورة من موقع ماى اف اكس بوك العالمى و هذا الرابط للمزيد من التوضيح

كما ترون فأن الصورة توضح الاسبريد الذى كان على زوج اليورو ين وقت التقاط احمد صاحب الموضوع للصورة .. بالدقيقة 00:45
على منصة الشركة.. الاسبريد وصل الى 4.5 نقطة .. نضيفها الان لسعر البيع على المنصة الذى اظهرته الصورة الاولى لصاحب الموضوع احمد 147.289 نضيف لها 4.5 لتعطينا سعر الشراء وقتها هو 147.334 و لاحظوا ان التيك بروفت الذى وضعه احمد كان عند 147.330 اى ان الفارق ((( 4 ))) اى ان السعر لم يصل للتيك بروفت الذى وضعه احمد صاحب الموضوع بفارق 4 اعشار النقطة .. يعنى 4 من عشرة فى المية من قيمة النقطة .. اذن الخلاف كله على ( جزء من النقطة ) يعنى بكل تأكيد لا يوجد اى مشكلة فى صفقة صاحب الموضوع احمد.

2- يقول ان حدث له ضرر ..الاخ احمد بأعتراف واضح و صريح
منه قال انه اغلق الصفقة على ربح و لم يخسر سنت واحد.

هل هذا الكلام باللون الاحمر واضح اخوانى ؟؟

هل تتعجبون الان مثلى من كل هذا الهجوم و السباب و الشتائم من احمد صاحب الموضوع على الرغم من عدم وجود اى مشكلة حقيقية و ايضا عدم وجود اى ضرر حدث لصفقته التى اغلقت على ( ربح )

نأتى الان للخلاف الاخر الذى يحاول ان يتمسك به احمد صاحب الموضوع ليبرز ان الجميع مخطئ وهو فقط الذى على صواب و يقوم بالتهكم على شخصى بسببه.

ما هو الخلاف الثانى ؟

بكل بساطة .. الاخ احمد يتهمنى اننى لا اعرف الفرق بين الصفقة المفتوحة و الصفقة التى اغلقت ههههه هل رأيتم استخفافا بعقولكم اكثر من هكذا ؟ سوء تفاهم منه جعله يتهمنى هذا الاتهام بينما هو لا يعلم اننى لدى اكثر من 5 سنوات فى سوق الفوركس و اكثر من عامين دعم لاكسنس.

طيب لماذا هو يقول ذلك ؟ الان سنعرف ..

بكل بساطة و اختصار ... عندما انا رأيت الصورتين كان كلامى له واضحا (( من اين اعرف اذا كانت الصفقة اغلقت على تيك بروفت او انت اغلقتها يدويا )) ؟؟ ثم اخبرته ان لا يقنعنى ان الصفقة لم تغلق على التيك بروفت هذا لانه لا يوجد اى دليل يؤكد صدق كلامه ان الصفقة هو اغلقها يدويا و لم تغلق هى على التيك بروفت بعد وصول السعر للتيك بروفت فى وقت لاحق غير التوقيت الذى اخذ فيه الصورة سكرين شوت.

و لذلك اخبرته ان ما يثبت صحة كلامه انه اغلق الصفقة يدويا و لم تغلق هى على التيك بروفت هو ( لوجوز الصفقات logos ) بيانات الصفقة هى التى تحدد و تؤكد ذلك من عدمه .. هل اتى صاحب الموضوع بهذه البيانات ؟ الاجابة لا .. هو بدأ موضوعه بالسباب و الشتائم و تحقير الشركة و مهاجمتها و مهاجمتى شخصيا بدون ان يعرض مشكلته بشكل موضوعى .. هل كان سيخسر شيئا اذا راسلنى و اخبرنى بالمشكلة و اعطانى بيانات الصفقة و رقمها حتى نقوم بفحصها مع المختصين و الرد عليه سريع و فى نفس اليوم ؟ هل كان سيخسر شيئا اذا قام بالتواصل على الدعم المباشر على موقع الشركة ؟ لماذا لم يقم بكل ذلك و اتخذ طريق الهجوم و السب و الشتم و المهاجمة و التحقير مباشرة رغم ان صفقته اغلقت على ربح ؟؟ هل ربما مثلا يعتقد انه بذلك سيحصل على شهرة و تقدير من الاعضاء عندما يهاجم و يحقر شركة ؟ و الله ابدا .. هل يعتقد مثلا ان الشركة سوف تدفع مقابل ان يتوقف عن المهاجمة و السباب و التحقير ؟ قسما بالله ابدا و لن يحدث ابدا.. اذن لماذا الهجوم الغير مبرر هذا ؟؟

ربما لان اسلوبه غير لائق منذ البداية هل تريدون دليل على ذلك ؟

اترككم مع بعض تعليقاته الغير لائقة بالمرة فى هذا الموضوع :

باختصار الهدف كان 147.33
والاسبريد اقل من 3 نقاط فقط... نقول 3 نقاط ... لا نقول 3.5 .. خليها علينا ونقول 4 نقاط
يعنى المفروض الصفقة تغلق على سعر 147.29 (ده فى حالة الاسبريد 4 نقاط ولكن هو اقل من 3 نقاط)

اللو وصل الى 147.289 ولم تغلق الصفقة

قذاااارة

شوفوا الذى يتهمنى بقلة المعرفة و التمييز شوفوا ماذا يقول و امنعوا الضحك من فضلكم .. يقول ان اقل سعر وصل له الزوج على المنصة هو 147.289 و هذا فعلا موضح فى صورته الثانية .. لكن انظروا ماذا يقول ( اذا كان الاسبريد 4 نقاط اذن لابد ان الصفقة كان ستغلق على 147.29 فى حالة كان الاسبريد 4 نقاط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههه يعنى سعر البيع bid price يكون 147.289 و سعر الشراء فى حالة سبريد 4 نقاط يكون عند 147.29 هذا فقط فى منطق و حكمة و خبرة صاحب الموضوع احمد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هل عرفتم الان انه يهاجم لمجرد الهجوم ؟ هل عرفتم الان من هو قليل الخبرة ؟

و اترككم مع بعض من تعليقاته الخارجة عن اللياقة و الاحترام :

والله يااخى هذا هو مااستفذنى فى الموضوع
داخل يشرحلى الفرق بين البيع والشراء وانا واضع مثال اساسا بيشرح ده
وواضع صورة توضح انى فاهم ان السعر هبط اكثر من 4 نقاط

ده دليل انه لم ينظر اساسا الى المشكلة
هو حافظ مش فاهم

انا برضو اللى حافظ و مش فاهم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟ طيب راجعوا الاقتباس الذى يسبقه

و هذه مشاركة عاقلة من العضو 10 pips

السلام عليكم

تابعت المشاركات كلها في الموضوع وكنت افضل ان لا ارد , كعادتي , على مواضيع الشكاوى مثل هذه.. لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس .

اسمح لي اخ احمد لكن انا حتى الان غير مقتنع بالشكوى لهذه الاسباب :
1. السبريد متحرك.
2. الصفقة مفتوحة مع بداية اليوم ومعروف في هذا الوقت بالذات السبريد متحرك بشكل كبير.
3. الصورة التي اخذتها لا تعبر بالضرورة عن السبريد الذي كان وقت وصول السعر الى سعر الهدف.

لو الشمعة الموضحة وصل الى 147.29 , هدفك 147.33 , يعني لو السبريد اكبر من 4 نقاط اذا لن يتفعل الهدف.

بالرجوع لموقع myfxbook الذي يقدم خدمة مجانية رائعة , وهي مراقبة السبريد وتسجيله للشركات 24 ساعة في اليوم , نجد ان السبريد في وقت الحدث كان بين 3.5 الى 5 نقاط .
الرابط من هنا :

هل بهذه البساطة نحكم على الشركة انها نصابة ؟
اتمنى لك التوفيق واعذرني على المداخلة .

و ما كان من المدعو احمد صاحب الموضوع ان رد على مشاركة 10 pips بارتباك و اختتم كلامه ب (( الاعضاء مقتنعين )) نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا مصور الاسبريد وقت الحدث ماعرفش بصراحة وقت الحدث الخاص بيك جبتة منين
طيب احنا منتظرين توضح لنا بالصور وقت الحدث على الموقع اللى استشهدت بيه
فى الدقيقة 00:45 يلا ياباشا منتظرين صورة من الموقع تعرض لنا الاسبريد فى هذا التوقيت بالثانية

اما انا عارض صورة الاسبريد وقت الحدث (والاعضاء مقتنعة)

وشكرا على مداخلتك

ثم اتى العضو 10 pips بالدليل القاطع الذى تحدث عنه عن ان مشكلة العضو احمد غير موجودة من الاساس

تفضل اخي احمد.
تذكر انا مش ضدك ولا في صف شركة اكسنس وليس لي لا ناقة ولا جمل , لكن علينا ان نتوخى الحذر ونبحث المشكلة قبل ان نتراشق الاتهامات .

و كان رد المدعو احمد عليه بعيد كل البعد عن سياق مناقشته للعضو 10 pip حيث دخل يهاجمنى و يتهكم على عملى و ينعتنى بالقبح ايضا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يااخ احمد انا كنت متابع الصفقة والصفقة لم تغلق رغم تخطى (سعر الشراء للهدف)
انا شايف بعينى سعر الشراء (عشان مافيش حد يقولى اللى على الشارت سعر البيع)
انا شايف سعر الشراء من البان بتاع الصفقة نفسة وصل لاقل من 147.33 باكثر من نقطة

جميل جدا معلومات الهيشة دى والتحويلات ...
انا عارف ان نظام الشركة اللى مش عجبة يشرب من البحر

هو انت متوقع انى منتظر تعويض 1 دولار هههههه لا ابدا انا بس لازم اظهر الحق
واكشف الوجوة القبيحة التى باعت اخوانهم وضمائرهم عشان مرتب شهرى

و كان هذا ردا من احد الاعضاء soka على احدى المشاركات فى الموضوع

مع احترامي لكلام حضرتك استاذنا
هل اكل العيش في المنتديات يمشي كده ؟؟؟؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دي تجارة مش جبر خواطر ..... منتدي يجبر خاطر العضو الفلاني او العلاني
علي كده كانت كل المنتديات قفلت وباعت سميط

كل واحد يجي مش عاجبه اسبيريد او حركة غريبة او فقد شوية سنتات او دولارات من اي الشركة يقول للمنتدي الحق اضغط عليه وشيله الاعلان الفلاني علشان يعوض ويفرح قلب العضو المنتدي

طيب المنتدي هنا واضع اعلان لشركة market والكل عارف انها نصابة علي ميه بيضا مفيهاش كلام
هل اي اخ هيتنصب منها ؟؟ هيجري علي المنتدي يقوله الحقني
الامور التجارية لا تسري هكذا يا اخي

وليس معني كلامي ان شركة اكنسس متلاعبة بل هي احسن شركة تعاملت معاها وليس هذا بكذب او كلام ولي موضوع هنا في المنتدي ثابت فيه صدق كلامي من سحوبات من الشركة كبيرة بالنسبة للراس المال

انا كنت مش اكتب كلمة اخري في هذا الموضوع لاني لا يهمني هذه المواضيع ما دام لي ربحي ياتيني من الشركة

لكني احبت اعلق علي حكاية
( الضغط علي الشركات من المنتديات)

وشكرا لك تحياتينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشاركة عاقلة جدا من احد الاعضاء dr.loay سوف اضع رابطها نظرا لانها طويلة

http://www.borsaat.com/vb/t760357-9.html#post1755871

و يستمر المدعو احمد صاحب الموضوع فى الاسلوب السئ فى الهجوم و الاستهزاء

الحمد لله اننا بنكشف الحقائق والجميع عرف ان الشركة ودعمها اقل مايقال عنه متدنى

مشاركة احد الاعضاء فى الموضوع hamdonforex

الحق يقال فى مرة كان عندى مشكلة مع مستندات تفعيل الحساب و كلمت الاخ عمر بارك الله فيه هنا و تم حل المشكلة فى ساعتين يعنى انا شايف انكم متحاملين على الشركة بزيادة انا تعاملى معاها منذ بداية 2014 و حتى الان شركة اكسنس كويسة جدا

و يستمر فى التهكم على شخصى و اساءة الادب بلا اى رد فعل من ادارة المنتدى

سوف ارد على كلامك بالمنطق وسوف اثبت لك ان حضرتك انت اللى لبس
انا لا اتبلى على المدعو عمر هو فعلا فاقد للتمييز

و يتحدث مع احد الاعضاء الذين يقولون كلمة الحق ..شوفوا كيف يرد عليهم

انت ليه يامحامى عمر ماكملتش تفسير بقية مشاركتة ؟
هو برده فى محامى ياخد مقدمة المحضر ويسيب البهارييز هههههه

اتفضل كمل شرح لكلام عمرو

مشاركة من العضو soka

استاذ احمد لي شوية اسئلة عبرت الان علي ذهني بعيد عن سبب الموضوع

وانت تعرف اني بكن لك كل احترام وتقدير فلا تعتبر السؤال تهجم علي شخصك او حتي دفاع الان عن هذه الشركة

-هل انت متاكد انك عميل رابح في الشركة
-وهل لك حساب الان في الشركة؟ ام تمرجن قبل فتح الموضوع

-ولماذا لم تطرق باب الدعم الفني قبل فتح الموضوع

انا لو كنت مكانك باربح من الشركة معملش الهولليلة دي كلها - حتي لو كان حسابي صغيرا فممكن ينمو ويزداد غدا - علشان سبب ولنفرض جدلا انه خطا من الشركة او يكون عيب في سيرفرها ...وان كنت غير مقتنع انه يوجد اصلا مشكلة

مش خايف حضرتك ان الشركة تقفل حسابك لاي سبب؟نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممكن حضرتك توجز سؤالي :هل يوجد مبرر لفتح موضوع كبير تهاجم الشركة وانت عميل رابح في الشركة يعني بالبلدي بتاكل منها عيش؟؟؟

شكرا لك وتحياتينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاولوا ان تتمالكوا انفسكم و بدون ضحك لو سمحتم اقرأوا مشاركة العضو احمد التالية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولو سمحتم ياجماعة ... انا حاتط دليل على التلاعب ومش بتبلى على حد

اللى بيحب عمر وعايز يوجب معاه ويدعم الشركة يبقى بكلام منطقى
وليس بالاتهامات بالخسارة والمارجن والكلام الفارغ ده
ولو خايف تحصل معاك مشكلة فى الشركة وبيجامل عمر عشان يكسب مودتة ويحللك مشكلتك اذا حدثت
الكلام ده يبقى مش فى موضوعى .... على الخاص او فى مواضيعة

واخيرا حسابى امرجنة ... ادبلة ... اقفلة .. افتحة دى حاجة بتعتى
حسابى وانا حر فيه ... حسابى اغسلة واكوية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

( اغسله و اكوية نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لهذا المستوى فى الحوار وصلنا و اين ادارة المنتدى ؟؟ ربما تقوم بفرد ما تم كويه من ملابس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

شوفوا كيف يرد على من يقولون كلمة الحق ؟ هو يريد ان يتهم و يشتم و يسب و يهاجم ولا يريد احد من المتعاملين مع الشركة ان يرد عليه ... اين ادارة المنتدى ايضا ؟؟ ربما فى مازالوا يفردون ما تم كويه من ملابس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالله عليكم افتحوا هذا الرابط و شوفوا التناقض الرهيب فى مشاركة المدعو احمد صاحب الموضوع .. يحقق ارباح و يسحب و يعترف بذلك ثم يأتى و يقول ان الشركة نصابة !!!!!!!! لا تعليق

http://www.borsaat.com/vb/t760357-12.html#post1756050

تهكم و اسلوب خارج عن اللياقة

لا تعتب عليه فى عدم معرفة توقيت المنصة
هو اساسا مايعرفش اساسيات الفوركس ولا حتى كيفية حل مشاكل العملاء

مشاركة من احد الاعضاء المحترمين ramy rock

http://www.borsaat.com/vb/t760357-12.html#post1756108

مش ده بس فى حاجات واساليب اخرى يكفى الدعم بتاعها هنا ... انت شايف اهو
قلة خبرة وردود غير منطقية بالمرة

يصر على الاساءة لشخصى لمجرد سوء تفاهم هو فهمه بالخطأ بينما يجهل انه لا يعرف الفرق بين سعر الشراء و البيع و يقولك ان 4 نقاط تعنى ... كما شرحت لكم بالاعلى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد احد الاعضاء عليه

يا اخى حرام عليك كيف قلة خبرة ؟

الاخ عمر شخص محترم و خبير بعمله

لماذا تصر على افتعال المشكلات و شخصنة الامور ؟

اين ادارة المنتدى لماذا الرجل يهان هكذا ؟؟

و رد اخر لاحد الاعضاء

للاسف الشديد هذا الاسلوب هو السائد الان فى مجتمعاتنا
الشركه محترمه عن نجربه
الاخ عمر يعلم الله انى لا اعرفه فانا اتعامل مع الشركه مباشرة ولكن ردوده كلها لم تخرج عن نطاق الادب رغم الالفاظ التى تذكر فى حقه
اتق الله اخ احمد فى الفاظك فان الظلم ظلمات يوم القيامه

طريقة كلام تجعلك تضحك لا اكثر

واضح ان الموضوع مشعلل ياجماعة والناس عايزة تغلقة
ده شىء جيد .... والموضوع بيحقق اهدافة ..الحقيقة دايما طعمها مر
من لا يستطيع ان يرد بمنطق وعقلانية ...لن يتم الرد عليه ... وهكتفى بالادلة الموضوعة كرد عليهم .....

و كأن موضوعه سيحصل على جائزة نوبل فى عدد المشاركات ولا المشاهدات .. لا يدرى ان الجميع يفهمون الان انه يختلق مشكلة من لا شئ و الموضوع سيأتى بالعكس عليه و من خلال ردود الاخوة المحترمين هنا اعتقد ان الجميع سيزداد ثقته بالشركة و هذا ما نعمل لاجله دائما.

رد احد الاعضاء عليه

الاخ عمر غير مقصر فى عمله و اقسم بربى هذا افضل شخص قابلته فى الفوركس و افضل دعم رأيته هو الاستاذ عمر

و انت يا احمد شخص اسلوبك غير لائق من البداية تحقر فى الشركة لانك ( ربحت بعض السنتات ) و كان مفروض انك تربح سنتات اكثر من هذه بقليل انظر كيف تهاجم الرجل فى شخصه و هو لا يرد و يتركك تنبح منذ الصباح .؟؟!!

هذا ظلم يا بورصاااااااااات

اكرر .. امنعوا الضحك ارجوكم

ان شاء الله الحق هيظهر ... على الرغم من محاولة البعض تغير مسار الموضوع
وجميل ان ارى مشاركات فى الموضوع حتى التى تنتقد ده فى صالح الموضوع
ويعطى له اولويه على محرك البحث جوجل وغيره ... ويصل لاكبر قدر من الناس
لعله يكون بداية لتوضيح الكثير من جرائم بعض الشركات ...

يربح من الشركة باعترافه و يسحب منها بدون مشاكل و صفقته فى هذا الموضوع رابحة ثم يأتى و يقول (( جرائم شركات .. و شركة حقيرة )) .. هل اجد من الرشد سبيلا فى تعليقاته ؟ كلا و الله لكننى واثق اننى ساجده فى كل من يقرأ مشاركتى هذه

انظروا لهذا الرد من احمد صاحب الموضوع

كيف لفت انتباهك اذا ؟ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الم اقل لك كلامك ينافى الواقع
فانت ووجودك هنا وردودك الكثيرة اكبر دليل على ان الموضوع لفت الانتباه وبقوووة

الحمد لله هذا مااريده ان يصل الموضوع لاكبر عدد وبالفعل حدث

والقادم اكبر ان شاء الله طالما فى اظهار الحق ...
لن اقوم بالرد على اى مشاركة غير هادفة ... واهلا بالنقد العقلانى الواعى بالدليل

يقوم بأستفزاز احد الاعضاء الذين يطالبونه بالكف عن السباب و الشتائم و الاتهامات بدون وجه حق .. المهم فى مشاركته انه يتحدث عن موضوعه و كانه الموضوع الذى سيحصل على جوائز دولية هههه لا يدرى ان موضوعه بلا اى هدف و لن محتواه ضعيف للغاية ولا يوجد اى مشاكل معه .. بل سيزيد من ثقة الجميع بالشركة و الاهم من ذلك انه عاجلا ام اجلا موضوعه لن يطول و حتى ان طال فالمواضيع التى تثبت مصداقية الشركة اكبر و اكثر من ذلك بكثير.. لا يدرى انه يضيع وقته و يتعب عينه و يداه فى الكتابة و الهجوم و التحقير .. فقط لا اكثر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان الذين يتعاملون مع الشركة يعرفونها جيدا و لن يتركونها لمجرد موضوع ضعيف مثل هذا يحتوى على شتائم و سباب و اسلوب غير لائق .. بل و المتداولين الجدد ينضمون يوميا الى الشركة و احجام التداول فى ازدياد ووصلت لاكثر من 190 مليار دولار شهريا و سوف تزيد عن ذلك بكثير ان شاء الله

و هذا رد من احد الاعضاء smsm.smsm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا الصراحه كنت توقفت عن الكتابه الفتره الماضييه فى المنتدى بس الموضوع استفزنى جدا ...
اولا انا اشهد الله انى اتعامل مع الشركه ( اكسنس ) منذ اكثر من سنه ولم ارى منها اى شئ سيئ قد يسئ الى سمعتها .. قد تكون هناك بعض التجاوزات البسيطه .. ولكنها تحدث فى كل شركات الفوركس التى تعاملت معها سواء فى الديموا او فى الحقيقى ولا ترتقى لان تكون مشكلات او شئ يؤخذ على الشركه ..
ثانيا صاحب الموضوع يعترف انه يقوم بالسحب من الشركه وقدم كشف حساب به ارباح كويسه ( ربنا يباركله فيها ) يبقى ازاى عمال تتكلم وتقول شركه نصابه وشركه مش عارفه ايه ..
طيب يا اخى هى لو شركه نصابه كنت شوفت منها دولار واحد .. ؟؟؟؟؟ حقيقى صاحب العقل يميز .. كيف تكون نصابه وحقيره على حس وصفك وانت تعترف بسحبك منها الكثير من الاموال على مدى فترات وكيف تكون شركه نصابه وحقيره على حسب وصفك وتتركك تكسب هذه المكاسب وتتركك تسحب هذه المكاسب اذا فكيف تنصب .. هل تستفيد الشركه من نصبها عليك فى بعض السنتات او حتى بعض الدولارات وفى النهايه تتركك لتسحب منها مئات الدولارت .. بالفعل اى صاحب عقل لن يقبل مثل هذا الهراء ..
الان كيف نثبت ان الشركه محترمه هل نقدم كشف حساب به مكاسب لفترات ونرفق صور لسحوبات من الشركه لفترات كبيره .. فلسنا بحاجه الى كل هذا لان صاحب الموضوع نفسه من قدم هذا الدليل ..
فاين المشكله .. اين المشكله .. اين المشكله ...اين المشكله ..
حقيقه لا اعلم ..
فى النهايه هذه شهاده حق فقط لا غير ...
شكرا للجميع

و رد اخر من عضو اخر pip hacker

شركة اكسنس شركة محترمة و انا اتعامل معها مند سنة و نصف و يكفي اني سحبت منها مبالغ اضعاف مضاعفة لراسمالي بدون مشاكل و هي احسن مليون مرة من كثير من الشركات الي بتنصب على الناس عيني عينك لدرجة انها بترفض تديلك اي ارباح و ما اكثرها ,,و بصراحة ارى ان مشكلة الاخ احمد بسيطة و قد تحدث بسبب السبريد المتحرك او خلل فني و هدا يحدث في اكبر الشركات حتى الامريكية منها , و اظن ان الاخ احمد يبالغ بعض الشيء في ردة فعله ..و اريد ان اشير اني لا اعرف الاخ عمر و لم يسبق لي التعامل معه لكي لا يقال اني ادافع عته بل هي مجرد كلمة حق ,,,اهتدو بالله يا جماعة

ارجو ان اكون قد وضحت كل شئ فى هذه المشاركة .. و ارجو من الجميع قراءة كل ما فيها جيدا حتى تعرفوا الحقيقة .. و مازلت انتظر ردود و قرارات ادارة المنتدى فى تجاوزات المدعو احمد و فيما تقدمت به من ادلة و شكاوى و فى ظل عدم وجود اى خسارة او اى مشكلة لحقت بصاحب الموضوع احمد بل ان صفقاته اغلقت على ربح .. ايضا لقد اثبت بالدليل القاطع انه لم تحدث مشكلة له بالاساس فى هذه المشاركة لذلك ارجو من الجميع قراءتها جيدا بكل ما فيها.

و شكرا على قراءتكم للمشاركة.

قديم 14-12-2014, 10:13 AM   المشاركة رقم: 82
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : unknown المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

السلام عليكم ،،

تعليقي بخصوص المشكلة ،

اولا الاخ احمد هل يوجد لديك دليل توضح فيه ان السعر وصل الى الهدف ولم يتحقق ؟
دليل واضح وصريح ، لا تقل لي زيد اسبريد او نقص شي
لانو ممكن السبريد يتحرك ، حتى لو ما كان السبريد هيك ما رح تقدر تعمل حاجه او تثبت حاجه
لو معك ممكن ترفقه هون

والرجاء ان ترتقي بأسلوبك في سرد المشكلة ، بقاء الموضوع لا يفيد احد غيرك ، فحسن من اسلوبك في الحوار مع الدعم الفني لشركة
ومش عيب انو عمر يدافع عن الشركة لانو موظف فيها ،
ولكن يدافع عن الحق وعن اسم الشركة بعيداً عن الظلم

وانت يا عمر ، لا تقل لي الادارة .. الادارة
انا ما بشتغل عندك كل دقيقه وكل كلمة تيجي تقلي شوف ، انت بدك تتحمل وترد على الناس
هذا واجبك ، ولو كان اسلوب ادارة ارابيا مش عاجبك ما تفتح موضوع لدعم الفني هون
انا شفتلك كم رد عن الادارة ولكن لا اريد التعليق احترامً لك

والاعضاء الاخرين ، الرجاء من لديه مشاركة مفيده ان يدرجها ومن لا يوجد لديه ان يلتزم الصمت ويشاهد فقط

دائما تجبرونا على اخذ قرارات او كلام نحن بغنى عنها

بعد مشاركتي هذه لو كان هناك اي رد او اي كلمة مبطنه ،
اعتذر ، ولكن سيتم ايقاف العضو واغلاق الموضوع

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 14-12-2014, 10:13 AM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

السلام عليكم ،،

تعليقي بخصوص المشكلة ،

لانو ممكن السبريد يتحرك ، حتى لو ما كان السبريد هيك ما رح تقدر تعمل حاجه او تثبت حاجه
لو معك ممكن ترفقه هون

والرجاء ان ترتقي بأسلوبك في سرد المشكلة ، بقاء الموضوع لا يفيد احد غيرك ، فحسن من اسلوبك في الحوار مع الدعم الفني لشركة

انا ما بشتغل عندك كل دقيقه وكل كلمة تيجي تقلي شوف ، انت بدك تتحمل وترد على الناس

والاعضاء الاخرين ، الرجاء من لديه مشاركة مفيده ان يدرجها ومن لا يوجد لديه ان يلتزم الصمت ويشاهد فقط

قديم 14-12-2014, 01:56 PM   المشاركة رقم: 83
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ،،

تعليقي بخصوص المشكلة ،

لو معك ممكن ترفقه هون

السلام عليكم,

اين هى تلك الردود التى اقول فيها الادارة و تتحدث عنها استاذ معاذ ؟؟

هل تقصد الرد التوضيحي الذى قمت به بالاعلى ؟ هذا الرد انا نسخته من نفس الموضوع فى منتدى اخر و هذا المنتدى الاخر يترك الهجوم و السباب بدون اى موقف يذكر لذلك استخدمت كلمات اين الادارة فى ردى.

قديم 14-12-2014, 01:56 PM
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ،،

تعليقي بخصوص المشكلة ،

لو معك ممكن ترفقه هون

السلام عليكم,

هل تقصد الرد التوضيحي الذى قمت به بالاعلى ؟ هذا الرد انا نسخته من نفس الموضوع فى منتدى اخر و هذا المنتدى الاخر يترك الهجوم و السباب بدون اى موقف يذكر لذلك استخدمت كلمات اين الادارة فى ردى.

قديم 14-12-2014, 02:15 PM   المشاركة رقم: 84
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم,

مش عايز ابدء الحوار معك ونخرج عن النص
خليك في الموضوع ومشكلتك اهم

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 14-12-2014, 02:15 PM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السلام عليكم,

مش عايز ابدء الحوار معك ونخرج عن النص
خليك في الموضوع ومشكلتك اهم

قديم 14-12-2014, 08:24 PM   المشاركة رقم: 85
الكاتب
ناصر اليامي
عضو نشيط
الصورة الرمزية ناصر اليامي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ناصر اليامي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اتمنا ان نحترم بعضنا البعض ونتحاور بلين ولطف وادب سواء مني او من صاحب الموضوع او من المتدخلين ويراعي الله في كل مايقوله فان اي لفظ محفوظ عند خير حافظ سبحانه مادام انك لم تخسر شي ومالك محفوظ اسحبه ورح لشركه اخرى انا بالامانه تركتها وسحبت اموالي واوصلت المشكله بطريقتي الخاصه في النهايه تذكر ويتذكر الجميع بان الحق ثقيل على الالسنه وخفيف على القليل

التوقيع

سورة الفاتحة - عدد آياتها 7

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ

إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ

اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ

صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ

صدق الله العظيم

((((( لا تدع الفوركس ينسيك صلاتك فالرزق والتوفيق من عند الله )))

عرض البوم صور ناصر اليامي  
قديم 14-12-2014, 08:24 PM
ناصر اليامي ناصر اليامي غير متواجد حالياً
عضو نشيط

اتمنا ان نحترم بعضنا البعض ونتحاور بلين ولطف وادب سواء مني او من صاحب الموضوع او من المتدخلين ويراعي الله في كل مايقوله فان اي لفظ محفوظ عند خير حافظ سبحانه مادام انك لم تخسر شي ومالك محفوظ اسحبه ورح لشركه اخرى انا بالامانه تركتها وسحبت اموالي واوصلت المشكله بطريقتي الخاصه في النهايه تذكر ويتذكر الجميع بان الحق ثقيل على الالسنه وخفيف على القليل

قديم 14-12-2014, 09:09 PM   المشاركة رقم: 86
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الاخوة الافاضل الكرام..
تابعت و بكل اسف الحوار فى هذا الموضوع و انا فى غاية الانزعاج بسبب الطريقة التى صار بها و لها الموضوع من تراشقات بين الاخوة..
فهمت مشكلة الاخ احمد و كلى تقدير لها و تفهمت رد الاخ عمر و كلى تقدير لها ايضا.

اعتقد كل المشكلة يكمن فى الحصول على لوج من سيرفر الشركة بقيمة السبريد اثناء اقل سعر وصل له الزوج..
ان كان السبريد اكثر من 4.5 نقطة فان الصفقة لم تكن لها ان تغلق..و ان كان السبريد اقل من 4.5 فى هذه الثانية فان على الصفقة وجوب الاغلاق او التعويض للعميل.

فى كل الاحوال اعرف ان هذا تنفيذ سيرفر و اوتوماتيكى و ليس يدويا يوجد به خطأ و حتى ان كان تنفيذ السيرفر فان ليس كل سعر تراه على الميتاتريدر فهو واجب التنفيذ حيث انه هناك مرحلة اخرى و هو قبول التنفيذ من البنك المزود..

حتى ننهى هذا الموضوع نحتاج الى تواصل الاخ عمر مع ادارة الشركة للحصول على لوج السيرفر و السبريد فى هذه اللحظة ووضعها هنا فى الموضوع و ليكون القرار مبنيا على ما سبق كتابته ..

حتى هذه اللحظة نرجو من الجميع التزام الهدوء و الصبر و نرجو من الاخ عمر المضى قدما فى الحصول على هذه البيانات التى تؤكد وجهة نظره التى كتبها..

و نرجو امهال الاخ عمر فرصة يومين او ثلاثة دون تراشقات و مع نهاية هذا الوقت ستتخذ ارابيا كادارة قرارها انذاك و تحل هذه المشكلة بكل سهولة دون الدخول فى تفاصيل و مهاترا الجميع فى غنى لها.

مع التحية

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 14-12-2014, 09:09 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

الاخوة الافاضل الكرام..
تابعت و بكل اسف الحوار فى هذا الموضوع و انا فى غاية الانزعاج بسبب الطريقة التى صار بها و لها الموضوع من تراشقات بين الاخوة..

اعتقد كل المشكلة يكمن فى الحصول على لوج من سيرفر الشركة بقيمة السبريد اثناء اقل سعر وصل له الزوج..
ان كان السبريد اكثر من 4.5 نقطة فان الصفقة لم تكن لها ان تغلق..و ان كان السبريد اقل من 4.5 فى هذه الثانية فان على الصفقة وجوب الاغلاق او التعويض للعميل.

فى كل الاحوال اعرف ان هذا تنفيذ سيرفر و اوتوماتيكى و ليس يدويا يوجد به خطأ و حتى ان كان تنفيذ السيرفر فان ليس كل سعر تراه على الميتاتريدر فهو واجب التنفيذ حيث انه هناك مرحلة اخرى و هو قبول التنفيذ من البنك المزود..

حتى ننهى هذا الموضوع نحتاج الى تواصل الاخ عمر مع ادارة الشركة للحصول على لوج السيرفر و السبريد فى هذه اللحظة ووضعها هنا فى الموضوع و ليكون القرار مبنيا على ما سبق كتابته ..

حتى هذه اللحظة نرجو من الجميع التزام الهدوء و الصبر و نرجو من الاخ عمر المضى قدما فى الحصول على هذه البيانات التى تؤكد وجهة نظره التى كتبها..

و نرجو امهال الاخ عمر فرصة يومين او ثلاثة دون تراشقات و مع نهاية هذا الوقت ستتخذ ارابيا كادارة قرارها انذاك و تحل هذه المشكلة بكل سهولة دون الدخول فى تفاصيل و مهاترا الجميع فى غنى لها.

مع التحية

قديم 14-12-2014, 09:17 PM   المشاركة رقم: 87
الكاتب
Mohammed2010
عضو فعال
الصورة الرمزية Mohammed2010

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Mohammed2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اشكرك دكتور أسامة فهذا ماعهدناه من أرابيا والشكر موصول للاخ معاذ وجميع الاخوة.

ودي وتقديري

التوقيع

Be careful what you wish for, you might just get it

Don't cross a bridge until you come to it

What goes up must come down

While there's life, there's hope

عرض البوم صور Mohammed2010  
قديم 14-12-2014, 09:17 PM
Mohammed2010 Mohammed2010 غير متواجد حالياً
عضو فعال

اشكرك دكتور أسامة فهذا ماعهدناه من أرابيا والشكر موصول للاخ معاذ وجميع الاخوة.

ودي وتقديري

قديم 14-12-2014, 09:29 PM   المشاركة رقم: 88
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.أسامة عادل نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاخوة الافاضل الكرام..

مع التحية

السلام عليكم دكتور اسامة,

شكرا لردك .. لو تلاحظ فى ردى الاخير قلت فعلا ان ما ينهى الخلاف هو لوجوز الصفقة logos بيانات الصفقة و لكن الاخ صاحب الموضوع لم يعطى اى فرصة لذلك حيث بدأ موضوعه بالهجوم و السباب و الاهانات .. على كل حال التزاما بقرارك دكتور اسامة انا بانتظار ان اتلقى لوجوز الصفقة من صاحب الموضوع و فى غضون ساعات ان شاء الله سوف يكون هناك رد بشأن ذلك.

شكرا لردك دكتور اسامة.

قديم 14-12-2014, 09:29 PM
عضو ذهبى

الاخوة الافاضل الكرام..

مع التحية

السلام عليكم دكتور اسامة,

شكرا لردك .. لو تلاحظ فى ردى الاخير قلت فعلا ان ما ينهى الخلاف هو لوجوز الصفقة logos بيانات الصفقة و لكن الاخ صاحب الموضوع لم يعطى اى فرصة لذلك حيث بدأ موضوعه بالهجوم و السباب و الاهانات .. على كل حال التزاما بقرارك دكتور اسامة انا بانتظار ان اتلقى لوجوز الصفقة من صاحب الموضوع و فى غضون ساعات ان شاء الله سوف يكون هناك رد بشأن ذلك.

شكرا لردك دكتور اسامة.

قديم 14-12-2014, 10:32 PM   المشاركة رقم: 89
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اهلا بيك يا عمر..
لوج الصفقة حيبين اذا كان اغلق على سعر كذا او انه اغلق يدويا ام بتارجت ووقت الاغلاق..
لا اعتقد ان هذا سيفيد الا اذا كنا نطعن فى مصداقية كلام الاخ احمد من الاساس و هو ما لا اعتقده على الاطلاق..

الحل عندك انت و ليس عند الاخ احمد..لوج من سيرفر الشركة يبين تدفق الاسعار و السبريد على الصفقات انذاك و هو سيكون الدليل النهائى و الحكم فى هذا الموضوع..

مع التحية

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 14-12-2014, 10:32 PM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

اهلا بيك يا عمر..
لوج الصفقة حيبين اذا كان اغلق على سعر كذا او انه اغلق يدويا ام بتارجت ووقت الاغلاق..
لا اعتقد ان هذا سيفيد الا اذا كنا نطعن فى مصداقية كلام الاخ احمد من الاساس و هو ما لا اعتقده على الاطلاق..

الحل عندك انت و ليس عند الاخ احمد..لوج من سيرفر الشركة يبين تدفق الاسعار و السبريد على الصفقات انذاك و هو سيكون الدليل النهائى و الحكم فى هذا الموضوع..

مع التحية

قديم 14-12-2014, 10:55 PM   المشاركة رقم: 90
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

اهلا بيك يا عمر..

مع التحية

اتفهم ذلك دكتور اسامة,

على الرغم من اننى اتيت بصورة واضحة فى ردى الشامل فى هذه الصفحة من الموضوع بالاعلى تثبت وصول الاسبريد وقت التقاط الاخ احمد للصورة الى 4.5 مما يعنى ابتعاد السعر عن التيك بروفت الذى وضعه الاخ احمد بحوالى 4 اعشار النقطة

سؤال اخر فنى اعتقد انك شخصيا تعرفه دكتور عادل .. لو كان السعر قد تجاوز التيك بروفت اليس من المفترض ان يتحول لون الصفقة من الاخضر للاصفر ؟ وهو ما يدل على تاخر السيرفر فى اغلاق الصفقة و هو ما لم يحدث من الاساس كما هو موضح فى صورة الاخ احمد.

ناهيك عن ان صفقته بالاساس لم تغلق على خسارة بل اغلقها هو على ربح اذن اين الضرر الذى وقع عليه ؟ هل يستحق هذا ان يقوم بالسباب و الشتائم و الاسلوب الغير لائق ؟

لكن على كل حال الاخ احمد صاحب الموضوع لم يرسل log بيانات الصفقة حتى الان

قديم 14-12-2014, 10:55 PM
عضو ذهبى

اهلا بيك يا عمر..

مع التحية

اتفهم ذلك دكتور اسامة,

على الرغم من اننى اتيت بصورة واضحة فى ردى الشامل فى هذه الصفحة من الموضوع بالاعلى تثبت وصول الاسبريد وقت التقاط الاخ احمد للصورة الى 4.5 مما يعنى ابتعاد السعر عن التيك بروفت الذى وضعه الاخ احمد بحوالى 4 اعشار النقطة

سؤال اخر فنى اعتقد انك شخصيا تعرفه دكتور عادل .. لو كان السعر قد تجاوز التيك بروفت اليس من المفترض ان يتحول لون الصفقة من الاخضر للاصفر ؟ وهو ما يدل على تاخر السيرفر فى اغلاق الصفقة و هو ما لم يحدث من الاساس كما هو موضح فى صورة الاخ احمد.

ناهيك عن ان صفقته بالاساس لم تغلق على خسارة بل اغلقها هو على ربح اذن اين الضرر الذى وقع عليه ؟ هل يستحق هذا ان يقوم بالسباب و الشتائم و الاسلوب الغير لائق ؟

لكن على كل حال الاخ احمد صاحب الموضوع لم يرسل log بيانات الصفقة حتى الان

موضوع مغلق