FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

الارشيف يتم تخزين المواضيع القديمة و المؤرشفة

قديم 24-11-2012, 02:01 AM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
صحفي إقتصادي
عضو متميز
الصورة الرمزية صحفي إقتصادي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
صحفي إقتصادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : devloper المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: هل يمكن اعتماد الفوركس كعمل حقيقي

السلام عليكم اخواني

لي رأي في هذا الموضوع وهو لا تتاجر في الفوركس بهذا المبلغ ولا حتى ب 100 دولار إلا إذا كنت طبقت نفس الكلام الذي اقوله لك الآن :

لي ثلاث سنوات في الفوركس تاجرت ديمو وحقيقي وخسرت وربحت وصفرت حسابي اكثر من مره وجربت عشرات الإستراتيجيات وآلاف المؤشرات والطرق والتوصيات وتأليفات من عندي ، قضيت في الفوركس أكثر من 5000 ساعة واعتبر نفسي لازلت مبتدأ أتدري لماذا لأني لازالت لم احترف الفوركس على الديمو نعم على الديمو ولم استمر في استراتيجية واحده طيلة أشهر ولم احقق أرباح ليس على الحقيقي ولكن على الديمو أيضا ولكن صار لي 6 أشهر لم أصفر حساب لي ولكن أربح واخسر في الحساب وتقريبا هو متعادل

لذلك إن لم يكن لديك طريقه محترمه واستراتيجية قويه ومجربه فترة طويله وناجحه لك وتناسب شخصيتك ووقتك وتحقق فيها ارباح وتحقق فيها نفس النسبة التي تسير فيها على إدارة رأس المال المخططه لك فلا تتاجر

أنت من تعرف نفسك أنت من تقرر

أنا أعتبر الفوركس أحسن تجاره بالعالم أتدري لماذا لأنها التجاره الوحيده التي تسمح لك بالتجربه على الديمو

فأي تجاره لابد أن تبدأ فيها بمال حقيقي ولو بسيط ورزقك على الله فمن الممكن ان تربح ومن الممكن ان تخسر لكن الفوركس لك مطلق الحريه في تجربة التجاره على الديمو الى ان تتعلم

لذلك نصيحتي لك لا تتاجر الآن فأنت غير جاهز للفوركس

والله يوفقك ويوفقنا جميعا

التوقيع

يهب الله لكل طائر رزقه ... ولكن لا يلقيه له في العش

عرض البوم صور صحفي إقتصادي  
قديم 24-11-2012, 02:01 AM
صحفي إقتصادي صحفي إقتصادي غير متواجد حالياً
عضو متميز

السلام عليكم اخواني

لي رأي في هذا الموضوع وهو لا تتاجر في الفوركس بهذا المبلغ ولا حتى ب 100 دولار إلا إذا كنت طبقت نفس الكلام الذي اقوله لك الآن :

لي ثلاث سنوات في الفوركس تاجرت ديمو وحقيقي وخسرت وربحت وصفرت حسابي اكثر من مره وجربت عشرات الإستراتيجيات وآلاف المؤشرات والطرق والتوصيات وتأليفات من عندي ، قضيت في الفوركس أكثر من 5000 ساعة واعتبر نفسي لازلت مبتدأ أتدري لماذا لأني لازالت لم احترف الفوركس على الديمو نعم على الديمو ولم استمر في استراتيجية واحده طيلة أشهر ولم احقق أرباح ليس على الحقيقي ولكن على الديمو أيضا ولكن صار لي 6 أشهر لم أصفر حساب لي ولكن أربح واخسر في الحساب وتقريبا هو متعادل

لذلك إن لم يكن لديك طريقه محترمه واستراتيجية قويه ومجربه فترة طويله وناجحه لك وتناسب شخصيتك ووقتك وتحقق فيها ارباح وتحقق فيها نفس النسبة التي تسير فيها على إدارة رأس المال المخططه لك فلا تتاجر

أنت من تعرف نفسك أنت من تقرر

أنا أعتبر الفوركس أحسن تجاره بالعالم أتدري لماذا لأنها التجاره الوحيده التي تسمح لك بالتجربه على الديمو

فأي تجاره لابد أن تبدأ فيها بمال حقيقي ولو بسيط ورزقك على الله فمن الممكن ان تربح ومن الممكن ان تخسر لكن الفوركس لك مطلق الحريه في تجربة التجاره على الديمو الى ان تتعلم

لذلك نصيحتي لك لا تتاجر الآن فأنت غير جاهز للفوركس

والله يوفقك ويوفقنا جميعا

قديم 24-11-2012, 03:04 AM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
ابوالياس
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابوالياس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يا اخوان الرجل بيقول انه مبرمج اسكربتات وصارلو 3 سنين شغال فولركس يعني هوه جاهز وكلو تمام
يا اخي توكل على الله وزي ما قلك الاخ ما في داعي لمكتب ولزومو

عرض البوم صور ابوالياس  
قديم 24-11-2012, 03:04 AM
ابوالياس ابوالياس غير متواجد حالياً
عضو جديد

يا اخوان الرجل بيقول انه مبرمج اسكربتات وصارلو 3 سنين شغال فولركس يعني هوه جاهز وكلو تمام
يا اخي توكل على الله وزي ما قلك الاخ ما في داعي لمكتب ولزومو

قديم 24-11-2012, 10:37 AM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
Mohamed_tarek
عضو فضى
الصورة الرمزية Mohamed_tarek

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Mohamed_tarek غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خطاب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

قرأت كل الردود ولا رد كان مقنع

اخي الحبيب الناس اللي تخسر في الفوركس هما الناس اللي فاتحين حسابات يتسلو فيها
الناس اللي تربح من الفوركس هما الناس اللي معتمدين على الفوركس كمصدر رزق و عاطين كل وقتهم للفوركس وهو الوظيفة الوحيدة في حياتهم
سواء كانوا عرب ام اجانب
اذا كنت اخي الحبيب لا تستطيع تحقيق 10 دولار في اليوم من راس مال 1000 دولار اقلك خليك في عملك الحالي احسن وتابع الفوركس حتى تتمكن من اتقان طريقة تمكنك من تحقيق ارباح مقنعة ومرضية
انت قادر تحقق 10 دولار كحد ادنى لليوم ؟ اذن توكل على الله وباشر بمشروعك الجديد وخليك من التعب ووجع الراس على الفاضي
انا اتحدث معك بكل صراحة وبدون تلحين
اذا انت اعتبرت التداول هواية صدقني مش راح تربح منه ولا فلس وتبقى تخسر طول عمرك
لازم تأخذ الأمر على محمل الجد وأنه مصدر رزق ولو خسرت الحساب يعني طردت من الوضيفة بعد شق الأنفس للحصول عليها
لاداعي لفتح مكتب قد يدخلك في متاهات انت في غنى عنها خلي شغلك كله من البيت ( لا من شاف ولا من درى)
اختر طريقة تداول تكون جيدة وتدرب عليها مدة والتزم بها التزام تام لا للطمع وتكبير العقود لأنه يصفر الحساب لا للدخول العشوائي لا لتعدد الطرق لا وألف لا للتوصيات وادارة الحسابات
استخر الله _ واستعن بالله _ وتوكل على الله

(رأي صواب يحتمل الخطأ ورأي غير خطأ يحتمل الصواب)
راي اكثر من رائع , وفعلا الفوركس شغل زي اي شغل تاني موجودة في اي حتة لو اتفهم صح ودرس مظبرط من جميع النواحي والجوانب
مع الخبرةوالتعليم المستمر والمتواصل في ظل ادارة صارمة لراس المال والهم المتاجرةبمال زائد خساراتة لقدر اللة لن توثر , والعمل مع وسيط نزيهةومحترم ومسجل بالهيئات الرقابية يبقي فعلا بامر اللة الفوركس هيكون احسن تجارة لاي شخص,
انا عن نفسي خريج جامعةواشتغلت قبل كدة في اماكنكتير تعب وبهدلة ومرتب قليل جداا ,وسبت العمل الخاص وفتحت مشروع خاص بي لكنللالسف جاءت ظروف الثورةوالمشروع تم اغلاقة بعد الخسارة الكبيرة اللي حصلت
اللي اقصدة الفوركس زي اي تجارة في خسارةوفي مخاطر وفي مكسب وانت اللي هتحد عايزتكونمتاجر ناجح فية ولا لا,,,
بالتوفيق وتحياتي للجميع ,,,,,,,,,,,

عرض البوم صور Mohamed_tarek  
قديم 24-11-2012, 10:37 AM
Mohamed_tarek Mohamed_tarek غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خطاب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم

قرأت كل الردود ولا رد كان مقنع

اخي الحبيب الناس اللي تخسر في الفوركس هما الناس اللي فاتحين حسابات يتسلو فيها
الناس اللي تربح من الفوركس هما الناس اللي معتمدين على الفوركس كمصدر رزق و عاطين كل وقتهم للفوركس وهو الوظيفة الوحيدة في حياتهم
سواء كانوا عرب ام اجانب
اذا كنت اخي الحبيب لا تستطيع تحقيق 10 دولار في اليوم من راس مال 1000 دولار اقلك خليك في عملك الحالي احسن وتابع الفوركس حتى تتمكن من اتقان طريقة تمكنك من تحقيق ارباح مقنعة ومرضية
انت قادر تحقق 10 دولار كحد ادنى لليوم ؟ اذن توكل على الله وباشر بمشروعك الجديد وخليك من التعب ووجع الراس على الفاضي
انا اتحدث معك بكل صراحة وبدون تلحين
اذا انت اعتبرت التداول هواية صدقني مش راح تربح منه ولا فلس وتبقى تخسر طول عمرك
لازم تأخذ الأمر على محمل الجد وأنه مصدر رزق ولو خسرت الحساب يعني طردت من الوضيفة بعد شق الأنفس للحصول عليها
لاداعي لفتح مكتب قد يدخلك في متاهات انت في غنى عنها خلي شغلك كله من البيت ( لا من شاف ولا من درى)
اختر طريقة تداول تكون جيدة وتدرب عليها مدة والتزم بها التزام تام لا للطمع وتكبير العقود لأنه يصفر الحساب لا للدخول العشوائي لا لتعدد الطرق لا وألف لا للتوصيات وادارة الحسابات
استخر الله _ واستعن بالله _ وتوكل على الله

(رأي صواب يحتمل الخطأ ورأي غير خطأ يحتمل الصواب)
راي اكثر من رائع , وفعلا الفوركس شغل زي اي شغل تاني موجودة في اي حتة لو اتفهم صح ودرس مظبرط من جميع النواحي والجوانب
مع الخبرةوالتعليم المستمر والمتواصل في ظل ادارة صارمة لراس المال والهم المتاجرةبمال زائد خساراتة لقدر اللة لن توثر , والعمل مع وسيط نزيهةومحترم ومسجل بالهيئات الرقابية يبقي فعلا بامر اللة الفوركس هيكون احسن تجارة لاي شخص,
انا عن نفسي خريج جامعةواشتغلت قبل كدة في اماكنكتير تعب وبهدلة ومرتب قليل جداا ,وسبت العمل الخاص وفتحت مشروع خاص بي لكنللالسف جاءت ظروف الثورةوالمشروع تم اغلاقة بعد الخسارة الكبيرة اللي حصلت
اللي اقصدة الفوركس زي اي تجارة في خسارةوفي مخاطر وفي مكسب وانت اللي هتحد عايزتكونمتاجر ناجح فية ولا لا,,,
بالتوفيق وتحياتي للجميع ,,,,,,,,,,,

قديم 24-11-2012, 11:21 AM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
MOVING_AVERAGE
عضو فضى
الصورة الرمزية MOVING_AVERAGE

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MOVING_AVERAGE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي بدون كلام عاطفي ولا كلام اغاني ولا كلام لمجرد الكلام

الفوركس سوق للمال ان كنت مهتم به وموفر له وقت كثير ودارس عنه كثير فهو جنة وكنز

وان كنت غير ذلك فلن تنجح فيه

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور MOVING_AVERAGE  
قديم 24-11-2012, 11:21 AM
MOVING_AVERAGE MOVING_AVERAGE غير متواجد حالياً
عضو فضى

اخي بدون كلام عاطفي ولا كلام اغاني ولا كلام لمجرد الكلام

الفوركس سوق للمال ان كنت مهتم به وموفر له وقت كثير ودارس عنه كثير فهو جنة وكنز

وان كنت غير ذلك فلن تنجح فيه

قديم 24-11-2012, 02:31 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
alsabr.v
عضو جديد
الصورة الرمزية alsabr.v

البيانات

الإتصالات
الحالة:
alsabr.v غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الكلام الاخير لفت نظري والفعل وجهة نظر اؤيدها سوق مال يعني في ناس بتعتمد عليه ولكن مع فكرة ان يكون عمل اضافي الى جانب العمل الاساسي وممكن في احيان كثيرة ان يفوق دخله العمل الاساسي والله هو الرازق

عرض البوم صور alsabr.v  
قديم 24-11-2012, 02:31 PM
alsabr.v alsabr.v غير متواجد حالياً
عضو جديد

الكلام الاخير لفت نظري والفعل وجهة نظر اؤيدها سوق مال يعني في ناس بتعتمد عليه ولكن مع فكرة ان يكون عمل اضافي الى جانب العمل الاساسي وممكن في احيان كثيرة ان يفوق دخله العمل الاساسي والله هو الرازق

قديم 27-11-2012, 06:30 PM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
احمد صلاح
عضو ذهبى
الصورة الرمزية احمد صلاح

البيانات

الإتصالات
الحالة:
احمد صلاح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: