FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

استفسار بخصوص التداول بدون رافعة وشركة فوركس محترمة

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 02-05-2014, 10:48 PM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
goggo
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
goggo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdelrhman2100 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: استفسار بخصوص التداول بدون رافعة وشركة فوركس محترمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelrhman2100 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوﻻ شكرا على ردك يا اخ مسلم
ثانيا انا مش عايز اتاجر بالرافعة عشان شبهة الحرمانية الى فيها انا بصراحة تعبت نفسى حد يدينى رقم تقريبى حتى اى حاجة يعنى انا معايا 1000 دولار نفسى حد يقولى مثلا لو انت متوسط الخبرة ممكن تكسب منهم 100 دولار فى الشهر بدون رافعة الى هيا 1:1
حتى 1:1 هي رافعة اخي الكريم و الفوركس لا يكون فوركس بدون رافعة لان اكثر شيء يميزه هو الرافعة لانها تعطيك امكانية المتاجرة باضعاف راس مالك و امكانية تحقيق ربح جيد
فيما يخص التجارة لا تقل كم ساحقق كل شهر لانك لن تتمكن من تحقيق نسبة ثابتة دائما لان السوق غير ثابت و الشيء المهم اعلم ان تحقيق الارباح ليس سهل وليس اي شخص يمكنه ذلك لان هذا المجال يحتاج الى شخص كفء و يملك الخبرة اللازمة و يستطيع التحكم في نفسه و هؤلاء الاشخاص قليلون جدا و لهذا حتلاقي اغلب المتداولين يخسرون عليك ان تتعلم وتتدرب جيدا الاول ثم ادخل بمبلغ بسيط على الحقيقي

عرض البوم صور goggo  
قديم 02-05-2014, 10:48 PM
goggo goggo غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelrhman2100 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اوﻻ شكرا على ردك يا اخ مسلم
ثانيا انا مش عايز اتاجر بالرافعة عشان شبهة الحرمانية الى فيها انا بصراحة تعبت نفسى حد يدينى رقم تقريبى حتى اى حاجة يعنى انا معايا 1000 دولار نفسى حد يقولى مثلا لو انت متوسط الخبرة ممكن تكسب منهم 100 دولار فى الشهر بدون رافعة الى هيا 1:1
حتى 1:1 هي رافعة اخي الكريم و الفوركس لا يكون فوركس بدون رافعة لان اكثر شيء يميزه هو الرافعة لانها تعطيك امكانية المتاجرة باضعاف راس مالك و امكانية تحقيق ربح جيد
فيما يخص التجارة لا تقل كم ساحقق كل شهر لانك لن تتمكن من تحقيق نسبة ثابتة دائما لان السوق غير ثابت و الشيء المهم اعلم ان تحقيق الارباح ليس سهل وليس اي شخص يمكنه ذلك لان هذا المجال يحتاج الى شخص كفء و يملك الخبرة اللازمة و يستطيع التحكم في نفسه و هؤلاء الاشخاص قليلون جدا و لهذا حتلاقي اغلب المتداولين يخسرون عليك ان تتعلم وتتدرب جيدا الاول ثم ادخل بمبلغ بسيط على الحقيقي

قديم 03-05-2014, 01:52 AM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
مسلم
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مسلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : abdelrhman2100 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

مرحباً بك اخي الحبيب
في شيوخ قالوا حلال مثل الازهر وغيره ليش تجاهلهم وتاخذ فكر الحرام
اذا كنت تعتقد هذا شي ابعد عن الفوركس
أخي كلمه الحرام والحلال صارت مطاطه اول ماطلع تلفزيون شيوخ قالوا حرام والان كلهم ع تلفزيون
اول ماطلع الانترنت قالوا حرام والان شيوخ ع الانترنت
تصور في موقع شيخ فيه كاتب فيس بوك حرام وبالاخير واضع حسابه بالفيس
اتركها لربك
في كثير شيوخ قالوا انه حلال وكثير قالوا انه حرام
نعود لموضوع الرافعه الماليه
اخي الحبيب القضيه نسبه وتناسب حتى لو عطيت سؤالك لاكبر تجار سوق مارح يعرف يجاوبك !!!
لانك لم تقول له كم صفقه راح تدخل بهذا شهر وكم الهدف وكم الاستوب المتوقع بشكل تقريبي
بدون رافعه لن تكسب من 1000 بالشهر 100 $
اذا كسبت منهم بالشهر 100 جنيه او 200 جنيه كثير كويس "بدون رافعه"
بصراحه لا اعرف حتى لاافتي بدون علم لانه اول مره بصادف حد يقول بتاجر بدون رافعه ماليه
بتصوري مافي شركه تعطيك ع مبلغ 1000 بدون رافعه .؟

عرض البوم صور مسلم  
قديم 03-05-2014, 01:52 AM
مسلم مسلم غير متواجد حالياً
موقوف

مرحباً بك اخي الحبيب
في شيوخ قالوا حلال مثل الازهر وغيره ليش تجاهلهم وتاخذ فكر الحرام
اذا كنت تعتقد هذا شي ابعد عن الفوركس
أخي كلمه الحرام والحلال صارت مطاطه اول ماطلع تلفزيون شيوخ قالوا حرام والان كلهم ع تلفزيون
اول ماطلع الانترنت قالوا حرام والان شيوخ ع الانترنت
تصور في موقع شيخ فيه كاتب فيس بوك حرام وبالاخير واضع حسابه بالفيس
اتركها لربك
في كثير شيوخ قالوا انه حلال وكثير قالوا انه حرام
نعود لموضوع الرافعه الماليه
اخي الحبيب القضيه نسبه وتناسب حتى لو عطيت سؤالك لاكبر تجار سوق مارح يعرف يجاوبك !!!
لانك لم تقول له كم صفقه راح تدخل بهذا شهر وكم الهدف وكم الاستوب المتوقع بشكل تقريبي
بدون رافعه لن تكسب من 1000 بالشهر 100 $
اذا كسبت منهم بالشهر 100 جنيه او 200 جنيه كثير كويس "بدون رافعه"
بصراحه لا اعرف حتى لاافتي بدون علم لانه اول مره بصادف حد يقول بتاجر بدون رافعه ماليه
بتصوري مافي شركه تعطيك ع مبلغ 1000 بدون رافعه .؟

قديم 29-12-2016, 11:08 AM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
محمد يحيى محروس
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد يحيى محروس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

[ اهلين ... ابغى ارد على السؤال بس بعد اكثر من سنتين ههههههه مشي حالك يالله
عموما اقولك اللى اعرفه ...... بدون الرافعه اذا كنت متوسط الخبره ما راح تربح تقريباُ كل شهر وحتى كلمة كل شهر ارباح غير دقيقه في سوق العملات كما اعتتقد ...... فلا ضمان لتقفيل العقود المفتوحه والخساره العائمه بعد مضي ثلاثين يوم ...... ولكن نقول تقريباُ والنيه موجوده كل شهر إن امكن ...... عموماً بدون الرافعه بهذه الخبره التي ذكرت راح تكون ارباحك والله اعلم مابين 0.004 في الميه إلى 0.006 في الميه ..... يعني في حدود النصف في المائه يعني من فلوسك راح يكون ربحك من 1000الف دولار = 5 دولار فقط ...... اذا كنت محترف فأعتقد ان ارباحك لن تتجاوز ال 0.03 في المائه يعني فلوسك تجيب = 30 دولار ....... عموما لا تستهينون بهذه النتائج بس مش لك او لي هههههههه النتائج ممتازه لمن لديهم راس مالك ضخم ........ عموما لعلي بالغت في ال 0.03 في المائه .... لعلها تكون في حدود ال 0.025 والله اعلى واعلم
[/SIZ[/SIZE]E]

عرض البوم صور محمد يحيى محروس  
قديم 29-12-2016, 11:08 AM
محمد يحيى محروس محمد يحيى محروس غير متواجد حالياً
عضو جديد

[ اهلين ... ابغى ارد على السؤال بس بعد اكثر من سنتين ههههههه مشي حالك يالله
عموما اقولك اللى اعرفه ...... بدون الرافعه اذا كنت متوسط الخبره ما راح تربح تقريباُ كل شهر وحتى كلمة كل شهر ارباح غير دقيقه في سوق العملات كما اعتتقد ...... فلا ضمان لتقفيل العقود المفتوحه والخساره العائمه بعد مضي ثلاثين يوم ...... ولكن نقول تقريباُ والنيه موجوده كل شهر إن امكن ...... عموماً بدون الرافعه بهذه الخبره التي ذكرت راح تكون ارباحك والله اعلم مابين 0.004 في الميه إلى 0.006 في الميه ..... يعني في حدود النصف في المائه يعني من فلوسك راح يكون ربحك من 1000الف دولار = 5 دولار فقط ...... اذا كنت محترف فأعتقد ان ارباحك لن تتجاوز ال 0.03 في المائه يعني فلوسك تجيب = 30 دولار ....... عموما لا تستهينون بهذه النتائج بس مش لك او لي هههههههه النتائج ممتازه لمن لديهم راس مالك ضخم ........ عموما لعلي بالغت في ال 0.03 في المائه .... لعلها تكون في حدود ال 0.025 والله اعلى واعلم
[/SIZ[/SIZE]E]

قديم 16-01-2017, 10:25 PM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
haytham88
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
haytham88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

صعب جدا التداول بدون رافعة فى الفوركس

لكن هناك شركات محترمة بتقدم روافع صغيرة و افضلهم شركة fxdd

عرض البوم صور haytham88  
قديم 16-01-2017, 10:25 PM
haytham88 haytham88 غير متواجد حالياً
عضو جديد

صعب جدا التداول بدون رافعة فى الفوركس

لكن هناك شركات محترمة بتقدم روافع صغيرة و افضلهم شركة fxdd

قديم 17-01-2017, 02:40 PM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
FXCommission.com
مشرف
الصورة الرمزية FXCommission.com

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FXCommission.com غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

لن تجد شركة فوركس تتعامل بدون رافعة وان كنت ترغب اخي الفاضل بالتعامل دون رافعة اذن تعامل مع مكاتب الصرافة

التوقيع

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع شركة اف اكس دي دي واحصل علي 6 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

http://bit.ly/FXDD-Cashback

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع اكسنس واحصل علي اعلي عمولات تداول مرتجعة 3 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

http://bit.ly/Exnesscashback2

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع تيك ميل واحصل علي اعلي عمولات تداول مرتجعة 6 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

https://bit.ly/Tickmill-Cashback

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع اكس ام واحصل علي اعلي عمولات تداول مرتجعة 6 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

http://bit.ly/xmcashback

افتح حساب تحت وكالة موقع اف اكس كوميشن مع إيكويتي واحصل علي اعلي عمولات تداول مرتجعة 3.5 دولار علي اللوت اسبوعيا من الرابط ادناه

Equiti Group

عرض البوم صور FXCommission.com  
قديم 17-01-2017, 02:40 PM
FXCommission.com FXCommission.com غير متواجد حالياً
مشرف

لن تجد شركة فوركس تتعامل بدون رافعة وان كنت ترغب اخي الفاضل بالتعامل دون رافعة اذن تعامل مع مكاتب الصرافة

قديم 24-01-2017, 05:02 PM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
samr
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
samr غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

من الصعب التداول بدون رافعة ولكن ممكن ان تختار شركة جيدة وتحدد انت الرافعة التى تناسبك

عرض البوم صور samr  
قديم 24-01-2017, 05:02 PM
samr samr غير متواجد حالياً
عضو نشيط

من الصعب التداول بدون رافعة ولكن ممكن ان تختار شركة جيدة وتحدد انت الرافعة التى تناسبك