FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

مشكلة اكسنيس عينى عينيك

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 24-03-2015, 01:23 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي مشكلة اكسنيس عينى عينيك

ياجماعه انا فتحت صفقه بيع من شويه على زوج الباوند كندى الصفقه بيع من سعر 1.8655 السعر الاسبريد كان نقطتين وتحرك السعر الى 1.8633
يعنى اكتر من 22 نقطه والسعر امامى مسلب لم اتحرك من امام الصفقه ولو ثوانى ايلى حدث ان السعر نزل هذا النزول فى دقيقه واحده فقط ورجع تانى يبدو ان السيستم عندهم لم يستوعب الامر ومع العلم ان السعر وصل الى جميع المنصات 1.8625 يعنى فرق 8 نقاط كامله انا مش عارف اقول ايه انا كلمت الدعم قالى هات دليل طب المفروض ادخل كل صفقه اصورها والله على مااقول شهيد ياجماعه ايه الحل وانا هرجع حقى ازاى دلوقتى الصفقه كانت بعقد كبير كنت حاطط التيك بروفت على 1.8625 وعلى كل المنصات وصل السعر للبروفت الا منصه اكسنيس السعر موصلش الا لحد 1.8633

عرض البوم صور هيثم  

قديم 24-03-2015, 01:23 PM
هيثم هيثم غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي مشكلة اكسنيس عينى عينيك

ياجماعه انا فتحت صفقه بيع من شويه على زوج الباوند كندى الصفقه بيع من سعر 1.8655 السعر الاسبريد كان نقطتين وتحرك السعر الى 1.8633
يعنى اكتر من 22 نقطه والسعر امامى مسلب لم اتحرك من امام الصفقه ولو ثوانى ايلى حدث ان السعر نزل هذا النزول فى دقيقه واحده فقط ورجع تانى يبدو ان السيستم عندهم لم يستوعب الامر ومع العلم ان السعر وصل الى جميع المنصات 1.8625 يعنى فرق 8 نقاط كامله انا مش عارف اقول ايه انا كلمت الدعم قالى هات دليل طب المفروض ادخل كل صفقه اصورها والله على مااقول شهيد ياجماعه ايه الحل وانا هرجع حقى ازاى دلوقتى الصفقه كانت بعقد كبير كنت حاطط التيك بروفت على 1.8625 وعلى كل المنصات وصل السعر للبروفت الا منصه اكسنيس السعر موصلش الا لحد 1.8633

قديم 24-03-2015, 01:27 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هيثم المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: نصب اكسنيس عينى عينيك

اهلا وسهلا فيك اخي الكريم ،،،
لا نستطيع ان نقول نصب من الان ـ يجب ان نعرف التفاصيل اكثر ونعرف رد الشركه من الدعم المختص فيها
ممكن تتوجه الى الاخ عمر حتى يقوم بمساعدتك في هذا الموضوع
هل لديك مشكلة مع شركة exness ؟ تفضل بالدخول هنا اليك الحلول وكل ما لا تعرفه عن الشركة - اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

فهو رجل كويس

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 24-03-2015, 01:27 PM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

لا نستطيع ان نقول نصب من الان ـ يجب ان نعرف التفاصيل اكثر ونعرف رد الشركه من الدعم المختص فيها
هل لديك مشكلة مع شركة exness ؟ تفضل بالدخول هنا اليك الحلول وكل ما لا تعرفه عن الشركة - اف اكس ارابيا..الموقع الرائد فى تعليم فوركس Forex

فهو رجل كويس

قديم 24-03-2015, 01:30 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هيثم المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهو رجل كويس
شكرا استاذ معاذ معلش انا مش مستوعب اول مره اشوف حاجه كده بس انا هكلم الاخ عمر

عرض البوم صور هيثم  
قديم 24-03-2015, 01:30 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فهو رجل كويس
شكرا استاذ معاذ معلش انا مش مستوعب اول مره اشوف حاجه كده بس انا هكلم الاخ عمر

قديم 24-03-2015, 02:47 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

فين الاخ عمرو حتى الدعم رافض يكلمنى تليفون

عرض البوم صور هيثم  
قديم 24-03-2015, 02:47 PM
عضو متميز

فين الاخ عمرو حتى الدعم رافض يكلمنى تليفون

قديم 24-03-2015, 02:55 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي وحد ربك حبيب قلبي راسله عالسكايب او استناه الدنيا ما خلصت.. واعتقد ان السبريد اقل ما تسجل في اكسنس وانا عندي حساب فيها هو 4.2 او 3 واعلاه 6 او 7 (ضمن تواجدي وانتباهي انا وربما كان اكثر او اقل)
انا برأيي تصور الامر الان وتصور مكان الشارت ومن ثم ترفقهم وتشوف الاخ عمر لما يفتح يحل المشكلة لانو كل اشخص في هذا المنتدى بيشهد له بالخير وهو ابن ناس اصبر بس وهدي نفسك من التوتر

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 24-03-2015, 02:55 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى

اخي وحد ربك حبيب قلبي راسله عالسكايب او استناه الدنيا ما خلصت.. واعتقد ان السبريد اقل ما تسجل في اكسنس وانا عندي حساب فيها هو 4.2 او 3 واعلاه 6 او 7 (ضمن تواجدي وانتباهي انا وربما كان اكثر او اقل)
انا برأيي تصور الامر الان وتصور مكان الشارت ومن ثم ترفقهم وتشوف الاخ عمر لما يفتح يحل المشكلة لانو كل اشخص في هذا المنتدى بيشهد له بالخير وهو ابن ناس اصبر بس وهدي نفسك من التوتر

قديم 24-03-2015, 03:58 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اشكرك يااخى لكن والله حاجه تجنن مش معقوله يعنى هصور كل صفقه ادخلها حتى انا مش عارف اثبتلهم ازاى بس بالعقل والمنطق السعر امامى نزل اكتر من 17 نقطه ومش هقفل الصفقه والعقد كبير ولكن والله الحساب ظل بالسالب وهذا النزول لسرعته لم يحتسب مش عارف ازاى هل ده مقصود من الشركه ولا غير مقصود اتمنى الحق يرجع وانا من زمان مع اكسنيس ومحصلش معايا ابدا حاجه زى دى شكرا ليك

عرض البوم صور هيثم  
قديم 24-03-2015, 03:58 PM
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada1228 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اشكرك يااخى لكن والله حاجه تجنن مش معقوله يعنى هصور كل صفقه ادخلها حتى انا مش عارف اثبتلهم ازاى بس بالعقل والمنطق السعر امامى نزل اكتر من 17 نقطه ومش هقفل الصفقه والعقد كبير ولكن والله الحساب ظل بالسالب وهذا النزول لسرعته لم يحتسب مش عارف ازاى هل ده مقصود من الشركه ولا غير مقصود اتمنى الحق يرجع وانا من زمان مع اكسنيس ومحصلش معايا ابدا حاجه زى دى شكرا ليك

قديم 24-03-2015, 04:06 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور هيثم  
قديم 24-03-2015, 04:06 PM
عضو متميز

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-03-2015, 04:09 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
hamada1228
عضو فضى
الصورة الرمزية hamada1228

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada1228 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو اخي انا والله حاولت اطلعلك بمشكلتك ولكن اخي بمنصة اف اكس دي دي السعر وصل لسعر 1.8628 مع فارق السبريد يعني سعر صفقتك كان لازم تكون 1.8631 اقل شيء يعني حسبتلك فارق 3 نقاط وبعدها على بنص ساعة كان السعر نازل تاني .. انتا قفلت الصفقة على خسارة ولا كيف؟ لازم لو كانت الصفقة بيع انتا تكون دلوقتي ربحان

التوقيع

1- توكل على الرب
2- تلقَّ الاساسيات و توكل على الرب
3- تعلم بنفسك الاساسيات وسلِّم للرب
4- بنفسك تعلم اسلوبك واشكر الرب
5- اترك اسلوبك وانظر كما لو انك تريد ان تربح بدون تحريك يدك (استخدم بصيرتك ولا تستخدم بصرك)
6- اشكر الرب و عد لتتوكل عليه
7-عدل وضف على اسلوبك كلما اتيح لك ذلك بحكمة الرب وتوكل عليه
8-اكتب على ورقة ماهو تعريف السوق وفتح الصفقة في عقلك
9- إقرأ عن النفسية التجارية في كل مكان
10- احمد الرب
11-لم اذكر نقطة واحدة لا تصب في مصلحتك حتى الأشياء التي تظنها من الطقوس الدينية هي بشكل أو بآخر تصب في مصلحتك مادياً"بشكل ملموس" ولا تنسى أنه معك أيضاً لترى الجانب الماورائي يعمل في صالحك

عرض البوم صور hamada1228  
قديم 24-03-2015, 04:09 PM
hamada1228 hamada1228 غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
العفو اخي انا والله حاولت اطلعلك بمشكلتك ولكن اخي بمنصة اف اكس دي دي السعر وصل لسعر 1.8628 مع فارق السبريد يعني سعر صفقتك كان لازم تكون 1.8631 اقل شيء يعني حسبتلك فارق 3 نقاط وبعدها على بنص ساعة كان السعر نازل تاني .. انتا قفلت الصفقة على خسارة ولا كيف؟ لازم لو كانت الصفقة بيع انتا تكون دلوقتي ربحان

قديم 24-03-2015, 04:34 PM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم الاخ صاحب الموضوع و اخى احمد و الاستاذ معاذ,

اعتذر عن التأخر فى الرد ساعتين فلو كنت قد تفضلت بعمل هذه الشكوى فى الموضوع المخصص بقسم شركات الوساطة لكنت رأيت المشكلة اسرع من ذلك لكن لا مشكلة ان شاء الله خير.

اولا, كنت اتمنى من شخصك الكريم عدم استخدام كلمات مثل نصب فنحن لا ننصب اخى.. كلمة نصب كبيرة بعض الشئ و صدقنى لا تنطبق علينا فى كل الاحوال حتى لو كان هناك خطأ ( تقنى بالمنصة ) مثلا.. فالشركة لا تتعمد خسارتك اخى مهما كان رأس مالك خصوصا ان احجام التداول فى الشركة بالمليارات فلا يعقل ان يتم التلاعب فى مئات الدولارات او حتى اى مبلغ..

لكن لنرى المشكلة عن قرب :

اخى العزيز, زوج الباوند كندى الان يتداول عند سعر 1.8590 اى ان صفقتك اذا لم تغلقها فهى رابحة..

ثانيا ياريت لو تخبرنى بتوقيت حدوث هذه المشكلة .. فحسب ما فهمت من كلامك انك فتحت صفقة البيع و الزوج هبط حوالى 22 نقطة ثم ارتد للاعلى مرة اخرى اليس كذلك ؟

طيب ما المشكلة فى ذلك ؟ هل تقصد انك وضعت تيك بروفت عند سعر معين و لم يتم اغلاق الصفقة عليه مثلا ؟ اذا حدث ذلك فهو اما بسبب خبر قوى لم يتمكن السيرفر من اغلاق الصفقة بسرعة عليه و فى هذه الحالة سيتم تغطية الخسارة اذا ثبت ذلك و اغلقت صفقتك على خسارة.. او ان السعر لم يصل اصلا الى التيك بروفت الذى وضعته انت و هذا ما سوف نعرفه بالتحديد من لوجو الصفقة .. و يفضل لو تخبرنى عن التوقيت الذى اغلقت عليه الصفقة بتوقيت مصر او توقيت المنصة GMT لا مشكلة.

و الصورة التى تكرمت بأرفاقها فى الموضوع غير واضحة ..

و السؤال الاخير .. هل صفقتك اغلقت على خسارة بالفعل ؟ ام انها رابحة الان ؟

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 24-03-2015, 04:34 PM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

السلام عليكم الاخ صاحب الموضوع و اخى احمد و الاستاذ معاذ,

اعتذر عن التأخر فى الرد ساعتين فلو كنت قد تفضلت بعمل هذه الشكوى فى الموضوع المخصص بقسم شركات الوساطة لكنت رأيت المشكلة اسرع من ذلك لكن لا مشكلة ان شاء الله خير.

اولا, كنت اتمنى من شخصك الكريم عدم استخدام كلمات مثل نصب فنحن لا ننصب اخى.. كلمة نصب كبيرة بعض الشئ و صدقنى لا تنطبق علينا فى كل الاحوال حتى لو كان هناك خطأ ( تقنى بالمنصة ) مثلا.. فالشركة لا تتعمد خسارتك اخى مهما كان رأس مالك خصوصا ان احجام التداول فى الشركة بالمليارات فلا يعقل ان يتم التلاعب فى مئات الدولارات او حتى اى مبلغ..

لكن لنرى المشكلة عن قرب :

اخى العزيز, زوج الباوند كندى الان يتداول عند سعر 1.8590 اى ان صفقتك اذا لم تغلقها فهى رابحة..

ثانيا ياريت لو تخبرنى بتوقيت حدوث هذه المشكلة .. فحسب ما فهمت من كلامك انك فتحت صفقة البيع و الزوج هبط حوالى 22 نقطة ثم ارتد للاعلى مرة اخرى اليس كذلك ؟

طيب ما المشكلة فى ذلك ؟ هل تقصد انك وضعت تيك بروفت عند سعر معين و لم يتم اغلاق الصفقة عليه مثلا ؟ اذا حدث ذلك فهو اما بسبب خبر قوى لم يتمكن السيرفر من اغلاق الصفقة بسرعة عليه و فى هذه الحالة سيتم تغطية الخسارة اذا ثبت ذلك و اغلقت صفقتك على خسارة.. او ان السعر لم يصل اصلا الى التيك بروفت الذى وضعته انت و هذا ما سوف نعرفه بالتحديد من لوجو الصفقة .. و يفضل لو تخبرنى عن التوقيت الذى اغلقت عليه الصفقة بتوقيت مصر او توقيت المنصة GMT لا مشكلة.

و الصورة التى تكرمت بأرفاقها فى الموضوع غير واضحة ..

و السؤال الاخير .. هل صفقتك اغلقت على خسارة بالفعل ؟ ام انها رابحة الان ؟

قديم 24-03-2015, 04:46 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

لم يصلنى حتى الان ردك اخى صاحب الموضوع..

و لكن

ملحوظة هامة جدا هل اخذتها فى الاعتبار :

حسب الصورة التى تفضلت انت بأرفاقها ..اولا الصورة لم تظهر تيك بروفت وضعته انت على الصفقة.

ثانيا .. الصفقة بيع .. يعنى تبيع من Bid Price و تغلق الصفقة على Ask Price

تغلق الصفقة على ((( Ask Price ))) و هو سعر الشراء .. و على المنصة لا يوجد سعر الشراء بل يوجد فقط سعر ال Bid Price

الفرق بين كلا السعرين هو الاسبريد .. اذن عندما ترى على المنصة سعر ال Bid Price اقل من التيك بروفت الذى وضعته انت ب 3 نقاط مثلا .. عندها تظن ان هناك خطأ ما .. لكن فى الحقيقة ان صفقتك تغلق على سعر ال Ask Price لانها صفقة ((( بيع )))

و بالتالى فأن سعر ال ask price (( سعر الشراء )) يكون اكثر من سعر ال bid price الموجود على المنصة بحوالى نقطتين او ثلاث او 4 حسب الاسبريد وقتها .. و لهذا لا تغلق الصفقة...

صفقة البيع تغلق عند وصول السعر ل ال ask price و الذى هو غير موجود على الشارت.. ارجو ان تأخذ ذلك فى الاعتبار اخى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هل تعرف ان هذه النقطة تلغبط العديد من المتداولين اخى و يتهمون الشركات بالنصب ؟

دقق النظر مرة اخرى فى مشكلتك .. و اذا رأيت ان هذا الامر قد فات على بالك فأخبرنى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و اذا لم يكن هذا هو سبب المشكلة ... فأنتظر ردك برقم الحساب و رقم الصفقة و لوجو الصفقة حتى يتم فحصها مع المختصين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 24-03-2015, 04:46 PM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

لم يصلنى حتى الان ردك اخى صاحب الموضوع..

و لكن

ملحوظة هامة جدا هل اخذتها فى الاعتبار :

حسب الصورة التى تفضلت انت بأرفاقها ..اولا الصورة لم تظهر تيك بروفت وضعته انت على الصفقة.

ثانيا .. الصفقة بيع .. يعنى تبيع من Bid Price و تغلق الصفقة على Ask Price

تغلق الصفقة على ((( Ask Price ))) و هو سعر الشراء .. و على المنصة لا يوجد سعر الشراء بل يوجد فقط سعر ال Bid Price

الفرق بين كلا السعرين هو الاسبريد .. اذن عندما ترى على المنصة سعر ال Bid Price اقل من التيك بروفت الذى وضعته انت ب 3 نقاط مثلا .. عندها تظن ان هناك خطأ ما .. لكن فى الحقيقة ان صفقتك تغلق على سعر ال Ask Price لانها صفقة ((( بيع )))

و بالتالى فأن سعر ال ask price (( سعر الشراء )) يكون اكثر من سعر ال bid price الموجود على المنصة بحوالى نقطتين او ثلاث او 4 حسب الاسبريد وقتها .. و لهذا لا تغلق الصفقة...

صفقة البيع تغلق عند وصول السعر ل ال ask price و الذى هو غير موجود على الشارت.. ارجو ان تأخذ ذلك فى الاعتبار اخى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هل تعرف ان هذه النقطة تلغبط العديد من المتداولين اخى و يتهمون الشركات بالنصب ؟

دقق النظر مرة اخرى فى مشكلتك .. و اذا رأيت ان هذا الامر قد فات على بالك فأخبرنى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و اذا لم يكن هذا هو سبب المشكلة ... فأنتظر ردك برقم الحساب و رقم الصفقة و لوجو الصفقة حتى يتم فحصها مع المختصين نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة