FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

ارجوا المساعده لو سمحتم

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 05-10-2011, 06:03 PM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
أحمد الرويني
عضو ذهبى
الصورة الرمزية أحمد الرويني

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أحمد الرويني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Maysta المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: ارجوا المساعده لو سمحتم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maysta نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجوا منكم مساعدتى بخصوص شركه roboforex انا كنت فتحت حساب حقيقى فيها والشركه بتدى بونص 15$ لكل حساب مفعل ويحق لك انك تسحب ارباحك بدون ما تعمل اى ايداع بشرط ان اول سحب ليك هتدفع عموله 15$ ولو مش عايز تدفع عموله يبقى تتاجر لحد ما ربحك يوصل ل 100$ وبعد كده تقدر تسحب ارباحك وطبعا فى حسابات اسلاميه ولما كلمت دعم الشركه عشان استفسر عن البونص قالولى الكلام ده وكمان طلبت منهم انهم يحولوا حسابى لحساب اسلامى وفعلا حولوه وبعدها بفتره كلمت الدعم عشان اتأكد ان حسابى اسلامى زى ما هو والدعم أكدلى انى حسابى اسلامى وتاجرت لحد ما وصل حسابى ل 80$ وفوجئت بعد كده فى صفقه انا فاتحها انى فى swap فكلمت الدعم فى الشركه وفوجئت ان الحسابات الى فيها بونص غير اسلاميه ومينفعش تبقى اسلاميه مع ان انا اتأكدت من الدعم اكتر من مره ان حسابى اسلامى ودى صوره من المحادثه الى حصلت بينى وبين الدعم فى الشركه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشكله دلوقتى انا مش عارف هل اكمل فى الشركه ولا لأ وهل انا اتحمل ذنب وأبقى اتعاملت بالربا مع العلم ان صفقه واحده بس هى الى كان فيها swap
وهل الربح الى انا كسبته من الصفقات الى مكنش فيها swap حلال ام حرام ؟

أهلا أخي Maysta

بالنسبة لشركة روبو فوركس فهي فعلا تعطي بونص بمقدار 15 دولار عند فتح حساب لأول مره لأعضائها الجدد و قد حصلت فعلا علي الحساب ببونص بمقدار 15 دولار مثلك و أعلم جيداً شروط البونص و قد وضحتة الشركة في موضوع خاص في الموقوع بخصوص بونص 15 دولار للعملاء الجدد

و دون التدخل في شروط البونص و طرق السحب فهذا أمر لا يشغلنا

بل الذي يشغلنا الان هو تحول الحساب من إسلامي إلي غير أسلامي و أخذ فوائد تببيت كل يوم !!!!!!

ببساطة كل الي حصل أن الشركة قبل شهر أكتوبر كانت تتعامل بحسابات أسلامية بمجرد أختيارك لحساب إسلامي و أنت بتعمل الحساب لأول مره مثل ما حدث معك بالظبط ثم يفتح الحساب معك إسلامي و لا مشاكل

و لكن الي حصل هو بداية من شهر أكتوبر بعتوا لكل العملاء و أنا واحد منهم يخطروهم أنة سيتم من أول شهر أكتوبر تحويل جميع الحسابات المفتوحة قبل شهر أكتوبر إلي حسابات يؤخد عليها فوائد !!!!!

و دعني أقف عند موضوع الفائدة التي تأخذ منك أخي فلو قرأت في الاميل الذي أرسل لك من الشركة بخصوص هذا الموضوع ستعرف أن الفائدة اليومية أو فائدة التبييت لا تؤخذ من حسابك و لكن تأخذ من الكوميشن الذي تحصل علية الشركة منك

بمعني أن جميع الحسابات الاسلامية التي فتحت قبل أكتوبر و تحولت إلي حسابات يؤخذ عليها فوائد تبيت و لكن من الكوميشن الذي تحصل علية الشركة منك يعني بتخد الفائدة من فرق الاسبريد الذي يخصم منك عند فتح الصفقة إذا باتت إلي ما بعد الساعة 12 بالليل

و أنا تحدثت مع الدعم الفني و أكدوا لي هذا الكلام

النقطة الثانية و هي أن الشركة رفضت تحويل الحساب إلي أسلامي مره أخري فأنا تحدثت معهم بهذا الشأن

و كانت الاجابة أنة مينفعش تحويل الحسابات القديمة إلي حسابات إ سلامية مره أخري و لا بد لك من فتح حسب جديد

يمكنك فتح حساب جديد أخي بنفس إميلك و نفس بيناتك في الشركة من داخل الموقع و من داخل حسابك و أختيار فتح حساب جديد و تختار منة حساب إسلامي و سيكون حساب إسلامي خالي من جميع أنواع الفوائد

و بالنسبه للبونص في هذه الحالة سيسحب منك لان البونص مربوط بالحساب القديم الذي يوجد علية فوائد تبيت

و لك أن تختار أما أن تكمل بية إلي أن تصل إلي 100 دولار و تقوم بالسحب

أو أن تقوم بالسحب الان بعد خصم عمولة أول مره و هي 15 دولار و تسحب ما تبقي لك

أو أن تقوم بالاستكمال بهذا الحساب دون تبيت صفقات

الخلاصة : فإن الشركة الان تأخذ الفوائد من فلوس الكوميشن الذي يخصم منك و أنا لا أعلم هذا حرام أو حلال فمبلغ الفائدة لا يخصم من حسابك و لكن من فائدة أنت بالفعل دفعتها خلاص

و لتجنب الشبوهات أعتقد أن تسحب أموالك أفضل و تفتح حساب جديد خالي من الفوائد و تضع فية ما تبقي لك من أموال

عرض البوم صور أحمد الرويني  
قديم 05-10-2011, 06:03 PM
أحمد الرويني أحمد الرويني غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارجوا منكم مساعدتى بخصوص شركه roboforex انا كنت فتحت حساب حقيقى فيها والشركه بتدى بونص 15$ لكل حساب مفعل ويحق لك انك تسحب ارباحك بدون ما تعمل اى ايداع بشرط ان اول سحب ليك هتدفع عموله 15$ ولو مش عايز تدفع عموله يبقى تتاجر لحد ما ربحك يوصل ل 100$ وبعد كده تقدر تسحب ارباحك وطبعا فى حسابات اسلاميه ولما كلمت دعم الشركه عشان استفسر عن البونص قالولى الكلام ده وكمان طلبت منهم انهم يحولوا حسابى لحساب اسلامى وفعلا حولوه وبعدها بفتره كلمت الدعم عشان اتأكد ان حسابى اسلامى زى ما هو والدعم أكدلى انى حسابى اسلامى وتاجرت لحد ما وصل حسابى ل 80$ وفوجئت بعد كده فى صفقه انا فاتحها انى فى swap فكلمت الدعم فى الشركه وفوجئت ان الحسابات الى فيها بونص غير اسلاميه ومينفعش تبقى اسلاميه مع ان انا اتأكدت من الدعم اكتر من مره ان حسابى اسلامى ودى صوره من المحادثه الى حصلت بينى وبين الدعم فى الشركه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشكله دلوقتى انا مش عارف هل اكمل فى الشركه ولا لأ وهل انا اتحمل ذنب وأبقى اتعاملت بالربا مع العلم ان صفقه واحده بس هى الى كان فيها swap
وهل الربح الى انا كسبته من الصفقات الى مكنش فيها swap حلال ام حرام ؟

أهلا أخي Maysta

بالنسبة لشركة روبو فوركس فهي فعلا تعطي بونص بمقدار 15 دولار عند فتح حساب لأول مره لأعضائها الجدد و قد حصلت فعلا علي الحساب ببونص بمقدار 15 دولار مثلك و أعلم جيداً شروط البونص و قد وضحتة الشركة في موضوع خاص في الموقوع بخصوص بونص 15 دولار للعملاء الجدد

و دون التدخل في شروط البونص و طرق السحب فهذا أمر لا يشغلنا

بل الذي يشغلنا الان هو تحول الحساب من إسلامي إلي غير أسلامي و أخذ فوائد تببيت كل يوم !!!!!!

ببساطة كل الي حصل أن الشركة قبل شهر أكتوبر كانت تتعامل بحسابات أسلامية بمجرد أختيارك لحساب إسلامي و أنت بتعمل الحساب لأول مره مثل ما حدث معك بالظبط ثم يفتح الحساب معك إسلامي و لا مشاكل

و لكن الي حصل هو بداية من شهر أكتوبر بعتوا لكل العملاء و أنا واحد منهم يخطروهم أنة سيتم من أول شهر أكتوبر تحويل جميع الحسابات المفتوحة قبل شهر أكتوبر إلي حسابات يؤخد عليها فوائد !!!!!

و دعني أقف عند موضوع الفائدة التي تأخذ منك أخي فلو قرأت في الاميل الذي أرسل لك من الشركة بخصوص هذا الموضوع ستعرف أن الفائدة اليومية أو فائدة التبييت لا تؤخذ من حسابك و لكن تأخذ من الكوميشن الذي تحصل علية الشركة منك

بمعني أن جميع الحسابات الاسلامية التي فتحت قبل أكتوبر و تحولت إلي حسابات يؤخذ عليها فوائد تبيت و لكن من الكوميشن الذي تحصل علية الشركة منك يعني بتخد الفائدة من فرق الاسبريد الذي يخصم منك عند فتح الصفقة إذا باتت إلي ما بعد الساعة 12 بالليل

و أنا تحدثت مع الدعم الفني و أكدوا لي هذا الكلام

النقطة الثانية و هي أن الشركة رفضت تحويل الحساب إلي أسلامي مره أخري فأنا تحدثت معهم بهذا الشأن

و كانت الاجابة أنة مينفعش تحويل الحسابات القديمة إلي حسابات إ سلامية مره أخري و لا بد لك من فتح حسب جديد

يمكنك فتح حساب جديد أخي بنفس إميلك و نفس بيناتك في الشركة من داخل الموقع و من داخل حسابك و أختيار فتح حساب جديد و تختار منة حساب إسلامي و سيكون حساب إسلامي خالي من جميع أنواع الفوائد

و بالنسبه للبونص في هذه الحالة سيسحب منك لان البونص مربوط بالحساب القديم الذي يوجد علية فوائد تبيت

و لك أن تختار أما أن تكمل بية إلي أن تصل إلي 100 دولار و تقوم بالسحب

أو أن تقوم بالسحب الان بعد خصم عمولة أول مره و هي 15 دولار و تسحب ما تبقي لك

أو أن تقوم بالاستكمال بهذا الحساب دون تبيت صفقات

الخلاصة : فإن الشركة الان تأخذ الفوائد من فلوس الكوميشن الذي يخصم منك و أنا لا أعلم هذا حرام أو حلال فمبلغ الفائدة لا يخصم من حسابك و لكن من فائدة أنت بالفعل دفعتها خلاص

و لتجنب الشبوهات أعتقد أن تسحب أموالك أفضل و تفتح حساب جديد خالي من الفوائد و تضع فية ما تبقي لك من أموال

قديم 06-10-2011, 09:27 AM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Maysta المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

مشكورين شباب على الافادة
صراحه انا بمثل هذه المواضيع ابتعد عن التكلم عنها
لاني اخاف ان اوقع بالحرام او شيء كهذا ..
فسامحني لعدم الرد
ولكني استفدت من الاخوان كثيرا

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 06-10-2011, 09:27 AM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

مشكورين شباب على الافادة
صراحه انا بمثل هذه المواضيع ابتعد عن التكلم عنها
لاني اخاف ان اوقع بالحرام او شيء كهذا ..
فسامحني لعدم الرد
ولكني استفدت من الاخوان كثيرا

قديم 06-10-2011, 09:37 AM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
Tarek adel
عضو متميز
الصورة الرمزية Tarek adel

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Tarek adel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

هى صفقه واحده بس الى كان فيها ربا وكانت خسرانه كمان وقفلتها لما لاقيت فى swap وبعدها كلمت الشركه وعرفت ان الحسابات الى بتشتغل بالبونص مينفعش تبقى اسلاميه والحمد لله ولا صفقه حققت اهدافها كان فيها swap حتى الصفقات الى خسرت بردوا مكنش فيها swap هى الصفقه الوحيده الى ذكرتها كان فيها swap

يعنى انت رأيك انى اكمل بالحساب ؟؟
نعم هذا رأيى لانك اتخذت الحيطة وتعبت كثيرا لتضاعف هذا المبلغ الصغير 5 اضعاف
رأيى ان تستمر لتصل الى ال 100$ لتسحبهم وتبدأ بحساب اسلامى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب كله ده علشان ايه ؟
وتقييد نفسك باغلاق الصفقة قبل اغلاق كل يوم ليه ؟

انا مش فاهم الاعضاء ليه بفتحوا حسابتهم مع شركات غير معروفه ومجهولة ؟!!

اخي صاحب الموضوع , ببساطة نصيحتي لك اسحب الفلوس وافتح الحساب مع شركة معروفة وتكون برعاية المنتدى كده تكون مرتاح اي مشكلة يحلوها لك فوراً وتضمن الحساب الاسلامي والمتاجرة الامنة .
لان بالفعل السعر يتحرك وقت السوق الاوروبى والامريكى يعنى يقدر يخلص صفقاته بدون سواب...ثم انه لو سحب امواله قبل الوصول لل100 الشركه هتستفيد منه سحب ال 15$ بالكامل وهذا ما يتمنونه لان اكيد السبريد المخصوم منه ليزيد ال 20$ الباقيه فائدته اقل كثيرا من ال 15$ دولار الصافيين بجانب ما ربحوه بالفعل فى صفقاته الماضية

عرض البوم صور Tarek adel  
قديم 06-10-2011, 09:37 AM
Tarek adel Tarek adel غير متواجد حالياً
عضو متميز

هى صفقه واحده بس الى كان فيها ربا وكانت خسرانه كمان وقفلتها لما لاقيت فى swap وبعدها كلمت الشركه وعرفت ان الحسابات الى بتشتغل بالبونص مينفعش تبقى اسلاميه والحمد لله ولا صفقه حققت اهدافها كان فيها swap حتى الصفقات الى خسرت بردوا مكنش فيها swap هى الصفقه الوحيده الى ذكرتها كان فيها swap

يعنى انت رأيك انى اكمل بالحساب ؟؟
نعم هذا رأيى لانك اتخذت الحيطة وتعبت كثيرا لتضاعف هذا المبلغ الصغير 5 اضعاف
رأيى ان تستمر لتصل الى ال 100$ لتسحبهم وتبدأ بحساب اسلامى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بشار نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب كله ده علشان ايه ؟
وتقييد نفسك باغلاق الصفقة قبل اغلاق كل يوم ليه ؟

انا مش فاهم الاعضاء ليه بفتحوا حسابتهم مع شركات غير معروفه ومجهولة ؟!!

اخي صاحب الموضوع , ببساطة نصيحتي لك اسحب الفلوس وافتح الحساب مع شركة معروفة وتكون برعاية المنتدى كده تكون مرتاح اي مشكلة يحلوها لك فوراً وتضمن الحساب الاسلامي والمتاجرة الامنة .
لان بالفعل السعر يتحرك وقت السوق الاوروبى والامريكى يعنى يقدر يخلص صفقاته بدون سواب...ثم انه لو سحب امواله قبل الوصول لل100 الشركه هتستفيد منه سحب ال 15$ بالكامل وهذا ما يتمنونه لان اكيد السبريد المخصوم منه ليزيد ال 20$ الباقيه فائدته اقل كثيرا من ال 15$ دولار الصافيين بجانب ما ربحوه بالفعل فى صفقاته الماضية