FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

قسم تعليم الفوركس بالفيديو يتخصص هذا القسم بالمواد التعليمية الخاصة بالفوركس و المشروحة بالفيديو..يوجد لدى الموقع مكتبة ضخمة من تعليم الفوركس و الفيديوهات الاجنبية المترجمة

قديم 11-06-2010, 12:34 AM   المشاركة رقم: 31
الكاتب
Rivnile
عضو متميز
الصورة الرمزية Rivnile

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Rivnile غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تعليم الفوركس بالفيديو
افتراضي رد: فيديو:الفوركس من البداية الى الاحتراف..جزء 3.ادارة رأس المال

اللهم اجزك عنا خير الجزاء
قمت بتشخيص المرض ووصف العلاج وليس علينا ان شاء الله الا ان نتناول بأيدينا ما يصعب على نفوسنا الطماعة ابتلاعه
كل طرق المضاربة التى استخدمها ناجحة والمكسب فيها يفوق الخسارة بمراحل ومع ذلك كل حساباتى مارجن كول
ان شاء الله استمع لهذا الفيديو مرة كل اسبوع حتى تنصلح الاحوال
لا ادرى ان كان هناك اخرون يتفقون معى فيما سوف اقول لكن اكثر شئ يشدنى فى محاضراتك هو الحديث عن امثلة حية وعن خبرتك والمواقف التى تقابلك ارجو ان تزيد منها بقدر الامكان ونحن لك ان شاء الله منصتون وداعون الله ان يؤتيك كل خير و يعينك على فعل الخير

عرض البوم صور Rivnile  
قديم 11-06-2010, 12:34 AM
Rivnile Rivnile غير متواجد حالياً
عضو متميز

اللهم اجزك عنا خير الجزاء
قمت بتشخيص المرض ووصف العلاج وليس علينا ان شاء الله الا ان نتناول بأيدينا ما يصعب على نفوسنا الطماعة ابتلاعه
كل طرق المضاربة التى استخدمها ناجحة والمكسب فيها يفوق الخسارة بمراحل ومع ذلك كل حساباتى مارجن كول
ان شاء الله استمع لهذا الفيديو مرة كل اسبوع حتى تنصلح الاحوال
لا ادرى ان كان هناك اخرون يتفقون معى فيما سوف اقول لكن اكثر شئ يشدنى فى محاضراتك هو الحديث عن امثلة حية وعن خبرتك والمواقف التى تقابلك ارجو ان تزيد منها بقدر الامكان ونحن لك ان شاء الله منصتون وداعون الله ان يؤتيك كل خير و يعينك على فعل الخير

قديم 11-06-2010, 12:37 AM   المشاركة رقم: 32
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( بسم الله ماشاء الله )

بارك الله فيك

يادكتورنا الغالى أسامه باشا

نســر العرب للفوركس وأستاذ الأجيال الفوركسية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور عبدالنور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكور يا دكتور علي الشرح الاكثر من رائع ده وفي انتظار كل جديدكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaD_BoY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجهود جبّار تشكر عليه يا دكتور

ربنا يكرمك ويجازيك على عملك ويرزقك الذرية الصالحة

تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casanova نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يجزيك كل خير على مجهودك العظيم اللى بتبذله ربنا يكرمك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة delpiero نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسلم يا معلم يا كبير

جارى المذاكرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TALAL نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أن شاء الله في ميزان حسناتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يولندا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا ع المجهود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glaksy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جزاك الله كل خير
مجهود رائع ومش غريب علي فريق fx
بصراحه الف شكر على كل اللى بيتعملوه عشان تفيدونا وتعلمونا
ودى وتقديرىنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skooter8 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا دكتور اكيد مستقصدني انا لان كل ما قلت كان يحصل لي في اول ايام متاجرتي بالميليم خخخخ و الله كنت اتخيل اثناء سماع محاضرتك على ادارة راس المال انك تتكلم معي خخخخخ ادمالا اخي كلامك في الصميم لاكن كما تعلم ادارة راس المال لا تعلمها الا الخسائر المتكررة و الزمان حتى يقتنع الشخص
و النصائح لا ياخد بها الا من رحمه ربه و قلة بل هناك من يقتنع بكلامك و بفكرة ادارة المخاطرة عامة لاكن سرعان ما يجلس امام الحاسوب يصبح شخص اخر دون شفقة او رحمة في نفسه و الطمع طاعون الخسائر المتكررة خير مقنع لمغزى ادارة راس المال عند الاغلبية و اتمنى من كل المبتدئين ان يحاولو اختزال الطريق
و الاقتداء بما قاله الكتور في درسه ستطمع ممكن تربح 5 او 10 مرات متتالية لاكن تاكد ان ربحك هذا خيالي لانه اكيد بصفقة واحدة فقط سيضيع عليك وهي اتية لا مجال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeena نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بارك الله فيك ....مجهود كبير وشرح كتير وافي
جزاكم الله خيرا ع كل حرف فيه وكل دقيقه تم تسجلها
لما فيه من حفظ لاموال الناس
ولان الله ذكر المال قبل البنون .. ليضع امام اعيننا اهميه المحافظه ع الاموال
وعد تعرضهها للسفه والضياع ... وانه تعالي رح يسال العبد اول ما يسال عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه
بارك الله لك مره اخري في مالك عافيتك وزادك من فضله
وجزاك عنا خير الجزاء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdessamad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شرح رائع بارك الله فيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafaa.tv نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم بجد الموضوع مهم جدا والتناول جيد ومبسط ممكن كتير يستفسودا منه مش المختصين بس وكمان اى حد حباب يدخل المجال ده وبشكر كل القائمين على الموضوع وبالاخص د اسامه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رائع يا كومندان

كلنا فى الصفوف الاولى للمتابعه و التعلم

بارك الله فيكم فردا فردا و انا اعتز جدا بكل من كتب مشاركة او قام برد هنا فى الموضوع و اتمنى ان يكون الموضوع مفيدا لكم و تهتموا به و تنفذا ما فيه فوالله انه مفتاح الكنز بين ايديكم.,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogy_king نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا واخير الشكر لله تعالي انه يذيدنا من فضله ويجعلنا نتعرف عليك لكي يزيدنا من كرمة وعلمة الذي لا يفني

وثانيا احب اوجه كلمة شكر لك يا استاذ ويادكتور اسامة

ثالثا انا مقدر مجهودك وتعبك ولك الفضل من الله عز وجل

بس والله انا حتي الان في خير وفي مثل بيقول صاحب بالين كاذب وصاحب ثلاثة منافق وبصراحة انا اندمجت معالك في الدورة التعليمية دي

والله الحمد لله بستفيد بس انا قمت بشراء كتاب المتداول العربي وبصراحة هو كتاب غاية في الروعة وفي شرح بالتفصيل الممل لكل شئ

بس مش عارف اخليني معاك وبعدين ابقي ارجع للكتاب ولا اخليني في الكتاب بس و لا حضرتك والكتاب خاصتا اني بحب الشرح المصور والتطبيقي

واولا واخير لكل الشكر والثواب من الله

والله ولي التوفيق

اهلا بيك اخى الفاضل و شكرا على كلامك الرقيق و ذوقك العالى.,
صراحة كتاب المتداول العربى كتاب ممتاز بلا شك و انصحك بقرائته فعلا و لكن المختلف ما نقوم به هنا هو شرح بالفيديو فهو اسهل و افضل بكثير من الكتب و سيتضح هذا فى الحلقات القادمة فى تعليم التحليل و كيفية رسم الترندات و الفيبو و ما الى ذلك.,
صراحة اعتقد اننا نقوم بموضوع حصرى و مفيد جدا و سيكون مكتبة كبيرة بعد ذلك لذا افضل القراءة بالتوازى بين الاثنين او الاهتمام بكورسات الفيديو لانه لايف و سيكون فيها صفقات تعليمية و مسابقات حية و هذا ما يجعل الموضوع مفيدا لكل من يريد التعلم بشكل جيد
و فى النهاية القرار قرارك من ترى انه افضل يمكنك ان تتبعه و لا يهم من فالمهم انك تتعلم بشكل صحيح.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haytham fx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بفتخر جدا انك عربي عموما ومصري خاصه ربنا يكرمك
بارك الله فيك يا غالى و انا اتشرف بعروبتى و مصريتى و سكندريتى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar Alkaissy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم .... الف الف تحية احترام وتقدير لك يا دكتور اسامة وللقائمين على هذا المنتدى الرائع جزاكم الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتكم ..... الحقيقة انا من العراق وتحديدا من بغداد وموضوع الفوركس لسة جديد شوي علينا لذلك لسة ما في مصادر جيدة لهذا الوحش الكاسر وانا الحقيقة تعرضت لخسائر كبير لحد ما ..... فاعذر تعطشي للمعلومات بهذا الموضوع واتمنى ان يكون صدرك رحب وهذا عشمي فيك (زي ما بتقلوها بمصر ).
المحاضرة كانت في غاية الروعة وانا استفدت منها كثيرا بس في عندي سؤالين عنها وطلب اذا ممكن:-
اولا : ما المقصود بستراتيجية العمل ؟؟ هل هية ستراتيحية التحليل الفني المستخدمة ام ماذا ؟؟
ثانيا : ذكرت حضرتك في فقرة استخدام الهدف والستوب لوز ان هناك اسباب علمية لضرب الستوب (بمعنى ان الستةب في مكان غير مدروس ) ما هي هذه الاسباب بالتحديد ان امكن ؟؟ وما هي عناوين الكتب الي ممكن تشرح عن هذا الموضوع او الرابط ؟؟
هذه هي الاسئلة اما عن الطلب ممكن تحط الروابط للمحاضرات الاولى والثانية وموضوع كيفية وضع الاستوب لوز الي ذكرته حضرتك في قسم التحليل الفني ( لاني لم اجده ) ..... والف الف شكر ولك منى كل الاحترام والتقدير با دكتور ..... كل التوفيق للجميع

تحياتى اخى الفاضل عمار و يمكنك ان تسال اى سؤال تريده فى اى وقت
بالنسبة لاستراتيجية العمل فهى الطريقة التى تعمل بها فهل تعمل بالمؤشرات ام الكلاسيكى او بعض اجزاء من التحليل الفنى مثلا هذه هى الاستراتيجية و عامة انا اشرح التحليل بشكل كامل و عام و هو اساس العلم و منه تنشق كل الطرق و يمكنك ان بنفسك اختراع استراتيجية خاصة لك.,
بالنسبة لوضع الستوب لوز و اسباب ضربه هذا لسة لم نصل له بعد و سيتم كتابته فى الحلقات القادمة فى التحليل الفنى الذى سياخد منا كلاما كثيرا جدا و مجهودا ضخما اسال الله ان يوفقنى فيه.,
تحياتى و تحت امرك فى اى استفسار فى اى وقت و ان شاء الله نكون سبب جيد لتعويض خسائرك .,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullyActive نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكورر اوى يا د اسامة بس يا ريت الكورس يكون فى مكان ثابت على شان التوهان احتمال تلاقى ناس كتيرة فكرة ان الجزء التالت لسة منزلش على شان مش عارفة مكانو
الكورس موجود بالكامل بدون مشاركات فى قسم التعليم بالفيديو فى المكتبة الخاصة بالموضوع فى هذا الرابط

مكتبة فيديو الفوركس من البداية حتى الاحتراف.. - اف اكس ارابيا .. تحليلات .. توصيات .. مؤشرات .. اكسبيرتات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magedsenger نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يكرمك يا دكتور على اللى بتقدمه لنا

و دى حقيقة ادارة رأس المال 90 % من الربح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alikemo22 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله مجهود رائع ومفيد جدا
جزاك الله كل خير يا دكتور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يكرمك يا بروفسير ...فعلا مهما أتعلمنا نعيش ونتعلم تانى .

بارك الله فيكم و اسال الله ان ينفعنى و ينفعكم بما علمنا و يجعله صدقة جارية لكل من كتب و قرأ و نقل هذا الموضوع.,

شكرا مرة اخرى للجميع.,
الله كريم.,

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 11-06-2010, 12:37 AM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( بسم الله ماشاء الله )

بارك الله فيك

يادكتورنا الغالى أسامه باشا

نســر العرب للفوركس وأستاذ الأجيال الفوركسية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور عبدالنور نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكور يا دكتور علي الشرح الاكثر من رائع ده وفي انتظار كل جديدكنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaD_BoY نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مجهود جبّار تشكر عليه يا دكتور

ربنا يكرمك ويجازيك على عملك ويرزقك الذرية الصالحة

تحياتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casanova نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يجزيك كل خير على مجهودك العظيم اللى بتبذله ربنا يكرمك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة delpiero نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تسلم يا معلم يا كبير

جارى المذاكرة
أن شاء الله في ميزان حسناتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يولندا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا ع المجهود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glaksy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جزاك الله كل خير
مجهود رائع ومش غريب علي فريق fx
بصراحه الف شكر على كل اللى بيتعملوه عشان تفيدونا وتعلمونا
ودى وتقديرىنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة skooter8 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا دكتور اكيد مستقصدني انا لان كل ما قلت كان يحصل لي في اول ايام متاجرتي بالميليم خخخخ و الله كنت اتخيل اثناء سماع محاضرتك على ادارة راس المال انك تتكلم معي خخخخخ ادمالا اخي كلامك في الصميم لاكن كما تعلم ادارة راس المال لا تعلمها الا الخسائر المتكررة و الزمان حتى يقتنع الشخص
و النصائح لا ياخد بها الا من رحمه ربه و قلة بل هناك من يقتنع بكلامك و بفكرة ادارة المخاطرة عامة لاكن سرعان ما يجلس امام الحاسوب يصبح شخص اخر دون شفقة او رحمة في نفسه و الطمع طاعون الخسائر المتكررة خير مقنع لمغزى ادارة راس المال عند الاغلبية و اتمنى من كل المبتدئين ان يحاولو اختزال الطريق
و الاقتداء بما قاله الكتور في درسه ستطمع ممكن تربح 5 او 10 مرات متتالية لاكن تاكد ان ربحك هذا خيالي لانه اكيد بصفقة واحدة فقط سيضيع عليك وهي اتية لا مجال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeena نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بارك الله فيك ....مجهود كبير وشرح كتير وافي
جزاكم الله خيرا ع كل حرف فيه وكل دقيقه تم تسجلها
لما فيه من حفظ لاموال الناس
ولان الله ذكر المال قبل البنون .. ليضع امام اعيننا اهميه المحافظه ع الاموال
وعد تعرضهها للسفه والضياع ... وانه تعالي رح يسال العبد اول ما يسال عن ماله من اين اكتسبه وفيما انفقه
بارك الله لك مره اخري في مالك عافيتك وزادك من فضله
وجزاك عنا خير الجزاء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdessamad نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شرح رائع بارك الله فيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafaa.tv نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم بجد الموضوع مهم جدا والتناول جيد ومبسط ممكن كتير يستفسودا منه مش المختصين بس وكمان اى حد حباب يدخل المجال ده وبشكر كل القائمين على الموضوع وبالاخص د اسامه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رائع يا كومندان

كلنا فى الصفوف الاولى للمتابعه و التعلم

بارك الله فيكم فردا فردا و انا اعتز جدا بكل من كتب مشاركة او قام برد هنا فى الموضوع و اتمنى ان يكون الموضوع مفيدا لكم و تهتموا به و تنفذا ما فيه فوالله انه مفتاح الكنز بين ايديكم.,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bogy_king نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اولا واخير الشكر لله تعالي انه يذيدنا من فضله ويجعلنا نتعرف عليك لكي يزيدنا من كرمة وعلمة الذي لا يفني

وثانيا احب اوجه كلمة شكر لك يا استاذ ويادكتور اسامة

ثالثا انا مقدر مجهودك وتعبك ولك الفضل من الله عز وجل

بس والله انا حتي الان في خير وفي مثل بيقول صاحب بالين كاذب وصاحب ثلاثة منافق وبصراحة انا اندمجت معالك في الدورة التعليمية دي

والله الحمد لله بستفيد بس انا قمت بشراء كتاب المتداول العربي وبصراحة هو كتاب غاية في الروعة وفي شرح بالتفصيل الممل لكل شئ

بس مش عارف اخليني معاك وبعدين ابقي ارجع للكتاب ولا اخليني في الكتاب بس و لا حضرتك والكتاب خاصتا اني بحب الشرح المصور والتطبيقي

واولا واخير لكل الشكر والثواب من الله

والله ولي التوفيق

اهلا بيك اخى الفاضل و شكرا على كلامك الرقيق و ذوقك العالى.,
صراحة كتاب المتداول العربى كتاب ممتاز بلا شك و انصحك بقرائته فعلا و لكن المختلف ما نقوم به هنا هو شرح بالفيديو فهو اسهل و افضل بكثير من الكتب و سيتضح هذا فى الحلقات القادمة فى تعليم التحليل و كيفية رسم الترندات و الفيبو و ما الى ذلك.,
صراحة اعتقد اننا نقوم بموضوع حصرى و مفيد جدا و سيكون مكتبة كبيرة بعد ذلك لذا افضل القراءة بالتوازى بين الاثنين او الاهتمام بكورسات الفيديو لانه لايف و سيكون فيها صفقات تعليمية و مسابقات حية و هذا ما يجعل الموضوع مفيدا لكل من يريد التعلم بشكل جيد
و فى النهاية القرار قرارك من ترى انه افضل يمكنك ان تتبعه و لا يهم من فالمهم انك تتعلم بشكل صحيح.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haytham fx نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بفتخر جدا انك عربي عموما ومصري خاصه ربنا يكرمك
بارك الله فيك يا غالى و انا اتشرف بعروبتى و مصريتى و سكندريتى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar Alkaissy نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم .... الف الف تحية احترام وتقدير لك يا دكتور اسامة وللقائمين على هذا المنتدى الرائع جزاكم الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتكم ..... الحقيقة انا من العراق وتحديدا من بغداد وموضوع الفوركس لسة جديد شوي علينا لذلك لسة ما في مصادر جيدة لهذا الوحش الكاسر وانا الحقيقة تعرضت لخسائر كبير لحد ما ..... فاعذر تعطشي للمعلومات بهذا الموضوع واتمنى ان يكون صدرك رحب وهذا عشمي فيك (زي ما بتقلوها بمصر ).
المحاضرة كانت في غاية الروعة وانا استفدت منها كثيرا بس في عندي سؤالين عنها وطلب اذا ممكن:-
اولا : ما المقصود بستراتيجية العمل ؟؟ هل هية ستراتيحية التحليل الفني المستخدمة ام ماذا ؟؟
ثانيا : ذكرت حضرتك في فقرة استخدام الهدف والستوب لوز ان هناك اسباب علمية لضرب الستوب (بمعنى ان الستةب في مكان غير مدروس ) ما هي هذه الاسباب بالتحديد ان امكن ؟؟ وما هي عناوين الكتب الي ممكن تشرح عن هذا الموضوع او الرابط ؟؟
هذه هي الاسئلة اما عن الطلب ممكن تحط الروابط للمحاضرات الاولى والثانية وموضوع كيفية وضع الاستوب لوز الي ذكرته حضرتك في قسم التحليل الفني ( لاني لم اجده ) ..... والف الف شكر ولك منى كل الاحترام والتقدير با دكتور ..... كل التوفيق للجميع

تحياتى اخى الفاضل عمار و يمكنك ان تسال اى سؤال تريده فى اى وقت
بالنسبة لاستراتيجية العمل فهى الطريقة التى تعمل بها فهل تعمل بالمؤشرات ام الكلاسيكى او بعض اجزاء من التحليل الفنى مثلا هذه هى الاستراتيجية و عامة انا اشرح التحليل بشكل كامل و عام و هو اساس العلم و منه تنشق كل الطرق و يمكنك ان بنفسك اختراع استراتيجية خاصة لك.,
بالنسبة لوضع الستوب لوز و اسباب ضربه هذا لسة لم نصل له بعد و سيتم كتابته فى الحلقات القادمة فى التحليل الفنى الذى سياخد منا كلاما كثيرا جدا و مجهودا ضخما اسال الله ان يوفقنى فيه.,
تحياتى و تحت امرك فى اى استفسار فى اى وقت و ان شاء الله نكون سبب جيد لتعويض خسائرك .,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullyActive نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مشكورر اوى يا د اسامة بس يا ريت الكورس يكون فى مكان ثابت على شان التوهان احتمال تلاقى ناس كتيرة فكرة ان الجزء التالت لسة منزلش على شان مش عارفة مكانو
الكورس موجود بالكامل بدون مشاركات فى قسم التعليم بالفيديو فى المكتبة الخاصة بالموضوع فى هذا الرابط

مكتبة فيديو الفوركس من البداية حتى الاحتراف.. - اف اكس ارابيا .. تحليلات .. توصيات .. مؤشرات .. اكسبيرتات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magedsenger نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربنا يكرمك يا دكتور على اللى بتقدمه لنا

و دى حقيقة ادارة رأس المال 90 % من الربح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alikemo22 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله مجهود رائع ومفيد جدا
جزاك الله كل خير يا دكتور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يكرمك يا بروفسير ...فعلا مهما أتعلمنا نعيش ونتعلم تانى .

بارك الله فيكم و اسال الله ان ينفعنى و ينفعكم بما علمنا و يجعله صدقة جارية لكل من كتب و قرأ و نقل هذا الموضوع.,

شكرا مرة اخرى للجميع.,
الله كريم.,

قديم 11-06-2010, 03:25 AM   المشاركة رقم: 33
الكاتب
TALAL
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
TALAL غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

من كثر ما هو ممتع و به فائده كبيره شفته مرتين متتابعتين
متابع معاك أستاذي الكريم
معا لدعم أف أكس أرابيا

عرض البوم صور TALAL  
قديم 11-06-2010, 03:25 AM
TALAL TALAL غير متواجد حالياً
عضو فعال

متابع معاك أستاذي الكريم
معا لدعم أف أكس أرابيا

قديم 11-06-2010, 11:46 AM   المشاركة رقم: 34
الكاتب
محمد نوارج
عضو ذهبى
الصورة الرمزية محمد نوارج

البيانات

الإتصالات
الحالة:
محمد نوارج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ما نشاهده هنا هو فيض من فيض

وكرم يفوق كرم

وعطاء غير كل عطاء

بارك الله لك يا دكتور

جزاك الله كل الخير

ويا رب تكون أشهر مكتبة فوركسية عربية بعد ذلك وإن شاء الله ستكون ..،

التوقيع

عرض البوم صور محمد نوارج  
قديم 11-06-2010, 11:46 AM
محمد نوارج محمد نوارج غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

ما نشاهده هنا هو فيض من فيض

وكرم يفوق كرم

وعطاء غير كل عطاء

بارك الله لك يا دكتور

جزاك الله كل الخير

ويا رب تكون أشهر مكتبة فوركسية عربية بعد ذلك وإن شاء الله ستكون ..،

قديم 11-06-2010, 11:52 AM   المشاركة رقم: 35
الكاتب
مدير الموقع
المدير العام للموقع

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مدير الموقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

متابع معاك أستاذي الكريم
معا لدعم أف أكس أرابيا

بارك الله فيك و مشكور على المرور الجميل اخى طلال..,
تحياتى لك يا غالى و ان شاء الله لدينا المزيد فتابعنا تجد ما تريد.,
الله كريم,.

عرض البوم صور مدير الموقع  
قديم 11-06-2010, 11:52 AM
مدير الموقع مدير الموقع غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

متابع معاك أستاذي الكريم
معا لدعم أف أكس أرابيا

بارك الله فيك و مشكور على المرور الجميل اخى طلال..,
تحياتى لك يا غالى و ان شاء الله لدينا المزيد فتابعنا تجد ما تريد.,
الله كريم,.

قديم 12-06-2010, 05:16 AM   المشاركة رقم: 36
الكاتب
fisho815
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
fisho815 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكراً على المحاضره رقم 3 و الشرح الرائع
تسلم ايدك
مستنى القادم

عرض البوم صور fisho815  
قديم 12-06-2010, 05:16 AM
fisho815 fisho815 غير متواجد حالياً
عضو جديد

شكراً على المحاضره رقم 3 و الشرح الرائع
تسلم ايدك
مستنى القادم

قديم 12-06-2010, 05:44 PM   المشاركة رقم: 37
الكاتب
zamalix
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
zamalix غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا جدا ليك يا د.أسامة

ومستنيين جديدك دايما

عرض البوم صور zamalix  
قديم 12-06-2010, 05:44 PM
zamalix zamalix غير متواجد حالياً
عضو جديد

شكرا جدا ليك يا د.أسامة

ومستنيين جديدك دايما

قديم 12-06-2010, 06:28 PM   المشاركة رقم: 38
الكاتب
Rivnile
عضو متميز
الصورة الرمزية Rivnile

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Rivnile غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الف شكر مرة تانية يا دكتورنا الغالى
تم الاستماع لهذه المحاضرة للمرة الثانية وان شاء الله نستمع اليها مرة كل اسبوع على الاقل
جزاك الله كل خير يا نسر الفوركس

التوقيع

"رب انى لما انزلت الى من خير فقير"
ربنا اتنا فى الدنيا حسنه وفى الاخره حسنه وقنا عذاب النار

عرض البوم صور Rivnile  
قديم 12-06-2010, 06:28 PM
Rivnile Rivnile غير متواجد حالياً
عضو متميز

الف شكر مرة تانية يا دكتورنا الغالى
تم الاستماع لهذه المحاضرة للمرة الثانية وان شاء الله نستمع اليها مرة كل اسبوع على الاقل
جزاك الله كل خير يا نسر الفوركس

قديم 12-06-2010, 06:48 PM   المشاركة رقم: 39
الكاتب
Ayman
عضو جديد
الصورة الرمزية Ayman

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Ayman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

صحيح الأستاذ أستاذنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكراً يادكتور على المعلومات القيمة وأوعدك إني هلتزم بكل حرف قلته وكفايه إللي حصلي بسبب عدم الإلتزام بإدارة رأس المال الصارمة

عرض البوم صور Ayman  
قديم 12-06-2010, 06:48 PM
Ayman Ayman غير متواجد حالياً
عضو جديد

صحيح الأستاذ أستاذنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكراً يادكتور على المعلومات القيمة وأوعدك إني هلتزم بكل حرف قلته وكفايه إللي حصلي بسبب عدم الإلتزام بإدارة رأس المال الصارمة

قديم 15-06-2010, 11:42 AM   المشاركة رقم: 40
الكاتب
salamat
عضو جديد
الصورة الرمزية salamat

البيانات

الإتصالات
الحالة:
salamat غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: