FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

تحذير من شركة نيتو تريد

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 22-11-2012, 07:16 PM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
مهند عامر
عضو جديد
الصورة الرمزية مهند عامر

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مهند عامر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : makntosh المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تحذير من شركة نيتو تريد

طيب سؤال ماهي افضل شركة فوركس

عرض البوم صور مهند عامر  
قديم 22-11-2012, 07:16 PM
مهند عامر مهند عامر غير متواجد حالياً
عضو جديد

قديم 22-11-2012, 08:40 PM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : makntosh المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند عامر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غالباً الشركات المرخصة من الهيئات الرقابية هي الأمنة
نحن في المنتدى نزكي شركة fxdd ووكلاء لها , حيث انها مرخصة في الهيئات الرقابية الرسمية مثل NFA وغيرها
وأمنة وموثوقة من حيث السحب والتداول الخ..

عرض البوم صور أ.نادر غيث  
قديم 22-11-2012, 08:40 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند عامر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

غالباً الشركات المرخصة من الهيئات الرقابية هي الأمنة
نحن في المنتدى نزكي شركة fxdd ووكلاء لها , حيث انها مرخصة في الهيئات الرقابية الرسمية مثل NFA وغيرها
وأمنة وموثوقة من حيث السحب والتداول الخ..

قديم 22-11-2012, 09:16 PM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
makntosh
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
makntosh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم مرحبا بالجميع يا أخي هولاء لصوص صدقني اهتمامهم بك سوف يتلاشى بمجرد ما تودع احذر منهم لازم ياجماعه نكثف حمله لكشف نصب الشركة لكي تقفل بلا رجعه الله لا يوفقهم

عرض البوم صور makntosh  
قديم 22-11-2012, 09:16 PM
makntosh makntosh غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليكم مرحبا بالجميع يا أخي هولاء لصوص صدقني اهتمامهم بك سوف يتلاشى بمجرد ما تودع احذر منهم لازم ياجماعه نكثف حمله لكشف نصب الشركة لكي تقفل بلا رجعه الله لا يوفقهم

قديم 24-11-2012, 12:09 PM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
humoudeh75
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
humoudeh75 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليك يا اخي شركة نيتوتريد نصابه وعلى عينك يا تاجر وانا كنت احد ضحاياها والاسبوع القادم الدكتور اسامة راح ينشر قضيتي مع الادلة والبراهين في هذا المنتدى الكريم المهم يا اخي انا نصيحتي ما تطلب سحب نص المبلغ لانه هم حذرين جدا من اي طلب سحب يعني راح يضلوا يجوك من هون وهون وما يعطووك نتيجة وراح يقولك خلص احسب الرصيد كله وما في مشكلة لحتا يعرفوا انت بالضبط ناوي على ايش وبعدين قابلني اذا حتا بحكوا معاك او بردوا على تلفوناتك وبعدين انت بتقول انهم بتعاملوا معاك كويس اكيد هاد من سياستهم لانهم بظلوا لاخر لحظه طمعانيين انك تودع وتزيد فلوسك معاهم وعلى فكره كل الاسماءاللي انوردت من قبل احد الاخوان صحيحه وكلهم بقولوا عن حالهم دكاتره وازيدك من الشعر بيت هاي الشركة يهوديه ومسجلة باسم ادير اهارووني يهودي في حيفا والي بدوا معلومات اكتر يتواصل معي على التلفون 00962779834804 او على البريد الالكتروني humoudeh75@hotmail.co.uk المهم نصحيتي اخي اطلب ربع المبلغ وقلهم انك بدك تجرب سرعه السحب عشان بعد هيك راح تزيد ايداعك عندهم بمبلغ كبير اذا عمليه السحب ما كان فيها مشكله ونقطه مهمه جدا جدا مهما حاولوا يقولولك اذا بدك اسحب رصيدك كله ما في مشكله عنا ما ترضى وقلهم انا بدي بس اسحب هاد المبلغ عشان اجرب اليه السحب واذا شوفت انو اليه السحب سهله وبسرعه راح اودع مبلغ كبير لانك اذا قلتهم طيب انا بدي احسب رصيدي كله ما راح تسمع منهم خبر بعد هيك لانهم هم بكونووا بدهم يعرفووا انت بالحقيقه ناوي على ايش ما بددي اطول على الجميع هاي نصيحتي واذا احتجت شي انا جاهز الك ولكل الاخوان

عرض البوم صور humoudeh75  
قديم 24-11-2012, 12:09 PM
humoudeh75 humoudeh75 غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلام عليك يا اخي شركة نيتوتريد نصابه وعلى عينك يا تاجر وانا كنت احد ضحاياها والاسبوع القادم الدكتور اسامة راح ينشر قضيتي مع الادلة والبراهين في هذا المنتدى الكريم المهم يا اخي انا نصيحتي ما تطلب سحب نص المبلغ لانه هم حذرين جدا من اي طلب سحب يعني راح يضلوا يجوك من هون وهون وما يعطووك نتيجة وراح يقولك خلص احسب الرصيد كله وما في مشكلة لحتا يعرفوا انت بالضبط ناوي على ايش وبعدين قابلني اذا حتا بحكوا معاك او بردوا على تلفوناتك وبعدين انت بتقول انهم بتعاملوا معاك كويس اكيد هاد من سياستهم لانهم بظلوا لاخر لحظه طمعانيين انك تودع وتزيد فلوسك معاهم وعلى فكره كل الاسماءاللي انوردت من قبل احد الاخوان صحيحه وكلهم بقولوا عن حالهم دكاتره وازيدك من الشعر بيت هاي الشركة يهوديه ومسجلة باسم ادير اهارووني يهودي في حيفا والي بدوا معلومات اكتر يتواصل معي على التلفون 00962779834804 او على البريد الالكتروني humoudeh75@hotmail.co.uk المهم نصحيتي اخي اطلب ربع المبلغ وقلهم انك بدك تجرب سرعه السحب عشان بعد هيك راح تزيد ايداعك عندهم بمبلغ كبير اذا عمليه السحب ما كان فيها مشكله ونقطه مهمه جدا جدا مهما حاولوا يقولولك اذا بدك اسحب رصيدك كله ما في مشكله عنا ما ترضى وقلهم انا بدي بس اسحب هاد المبلغ عشان اجرب اليه السحب واذا شوفت انو اليه السحب سهله وبسرعه راح اودع مبلغ كبير لانك اذا قلتهم طيب انا بدي احسب رصيدي كله ما راح تسمع منهم خبر بعد هيك لانهم هم بكونووا بدهم يعرفووا انت بالحقيقه ناوي على ايش ما بددي اطول على الجميع هاي نصيحتي واذا احتجت شي انا جاهز الك ولكل الاخوان

قديم 24-11-2012, 07:37 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
Benisafcom
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Benisafcom

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Benisafcom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بسببهم كرهت ان اسجل رقم تيليفوني في الشركات
جنوني عشرات الاتصالات في الاسبوع
يا ابن عم انتم نصابين مش هعمل ايداع
ثم يتصل و يحاول .............
...
...
اعتقد انه وجب الحدر من اي شركة تكثر الاتصالات

التوقيع

سبحان الله و الحمد لله ولا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Benisafcom  
قديم 24-11-2012, 07:37 PM
Benisafcom Benisafcom غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

...
...

قديم 24-11-2012, 09:57 PM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
yasser81
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
yasser81 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
...
...

مساء الخير .. و الله حدث معي تماما مثل ما حدث معك.. انا كنت في العمل.ومشغول ما حبيت اقفل الخط في وجهه لباقة... وانا اقول له خلاص انا فتحت مع شركة اخرى و هو يصر اي شركة.. قلت له fxdd ... قالي ايه يعني شركتنا رقم واحد في العالم. ادينا بس 500 قلتلو خلاص قالي بس 100 كانو يتسول .اخد مني 15 دقيقة من وقت عملي..وبعدين اتصالات متكررة في اوقات حرجة ...... حدار و ترك رقم الهاتف

عرض البوم صور yasser81  
قديم 24-11-2012, 09:57 PM
yasser81 yasser81 غير متواجد حالياً
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
...
...

مساء الخير .. و الله حدث معي تماما مثل ما حدث معك.. انا كنت في العمل.ومشغول ما حبيت اقفل الخط في وجهه لباقة... وانا اقول له خلاص انا فتحت مع شركة اخرى و هو يصر اي شركة.. قلت له fxdd ... قالي ايه يعني شركتنا رقم واحد في العالم. ادينا بس 500 قلتلو خلاص قالي بس 100 كانو يتسول .اخد مني 15 دقيقة من وقت عملي..وبعدين اتصالات متكررة في اوقات حرجة ...... حدار و ترك رقم الهاتف