FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

توصيات ( هام جدا جدا جدا ) الى كل الاعضاء ادخل وسترى عجبا

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 08-06-2012, 11:25 AM   المشاركة رقم: 41
الكاتب
مازن المشهداني
عضو فعال
الصورة الرمزية مازن المشهداني

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مازن المشهداني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مازن المشهداني المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: توصيات ( هام جدا جدا جدا ) الى كل الاعضاء ادخل وسترى عجبا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احلى لايك موضوع شيق
اشكرك جدا على تقييمك للموضوع

التوقيع

عرض البوم صور مازن المشهداني  
قديم 08-06-2012, 11:25 AM
مازن المشهداني مازن المشهداني غير متواجد حالياً
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolfkamikaz نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احلى لايك موضوع شيق
اشكرك جدا على تقييمك للموضوع

قديم 08-06-2012, 11:28 AM   المشاركة رقم: 42
الكاتب
مازن المشهداني
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مازن المشهداني المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع جميل و يحتاج تفكير لكي يجد كل متاجر هدف و اضح سيتطيع تحقيقة
كلام رائع واكيد لو ان كل مضارب فكر قليلا قبل ان يبدأ صفقته لوجد الحل الامثل للربح
تحياتي يا غالي

التوقيع

قديم 08-06-2012, 11:28 AM
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud0711 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موضوع جميل و يحتاج تفكير لكي يجد كل متاجر هدف و اضح سيتطيع تحقيقة
كلام رائع واكيد لو ان كل مضارب فكر قليلا قبل ان يبدأ صفقته لوجد الحل الامثل للربح
تحياتي يا غالي

قديم 08-06-2012, 11:31 AM   المشاركة رقم: 43
الكاتب
مازن المشهداني
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodda.2011 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من وجهه نظرى ان افضل طرق المضاربه اللى على الاقل تكون معدل الاستوب للبروفيت 1/1
غير كدا اى استراتيجيه للمضاربه نهايتها الفشل حتى لو نسبتها 80%
ف كل انسان يجب البحث عن طريقته التى هى تؤهله لمتاجره بعقد يكون فيه الاستوب متساوى او اقل من الهدف
موضوع جميل واحلى ليك
وجهة نظر سليمة
ولكن يجب الانتباه جيدا لحركة السوق حتى نحدد من خلاله كم سيكون الهدف والاستوب
تحياتي لك

التوقيع

قديم 08-06-2012, 11:31 AM
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bodda.2011 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من وجهه نظرى ان افضل طرق المضاربه اللى على الاقل تكون معدل الاستوب للبروفيت 1/1
غير كدا اى استراتيجيه للمضاربه نهايتها الفشل حتى لو نسبتها 80%
ف كل انسان يجب البحث عن طريقته التى هى تؤهله لمتاجره بعقد يكون فيه الاستوب متساوى او اقل من الهدف
موضوع جميل واحلى ليك
وجهة نظر سليمة
ولكن يجب الانتباه جيدا لحركة السوق حتى نحدد من خلاله كم سيكون الهدف والاستوب
تحياتي لك

قديم 10-06-2012, 07:16 PM   المشاركة رقم: 44
الكاتب
قيس ياسر
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
قيس ياسر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخى مجهود عالى ماشاء الله عليك ... لكن لى تعقيب .
يوجد شئ أسمه نسبة الخطر للمنفعة Risk/Reward ratio وتنطق " ريسك ريوارد راشيو " وبالعامية كدا هدفها أنك تكون عارف قبل دخول الصفقة ان هدفك اكتر من ستوبك وغير ذلك لا تدخل الصفقة ابدا ... وقد تذكرت حينما كنت انا والمشرف السابق الأخ العزيز سراج نسهر ليلا لنتبارى فى البحث عن صفقات هدفها 70 بيب وستوبها من 1 إلى 3 بيب .يعنى تكسب صفقة تصبح مؤمنا ل 20 صفقة تالية على الأقل .

دمت بود,,,
الاخ العزيز م. نادر فيليب
ارجو منك يا اخي ان توضح لي الطريقة والاسس التي كنتم تعتمدون عليها مع الاخ سراج في البحث عن مثل هذه الصفقات
وذلك لكي نتمكن من السير على خطاكم وعلى الاسلوب الذي كنتم تتبعوه لانه في الحقيقة اذا حصلت على مثل هذه الصفقة فلن افكر بضرب الستوب للعشرين صفقة الاخرى واكيد خلال الصفقات الاخرى لا بد ان نجد صفقة مشابهة
انا وجدت بعض الصفقات خلال الاسابيع الماضية في حالة الازمة الاوربية الاخيرة ولكن ليس بمستوى الحرفنة والامكانيات التي ذكرتموها يعني عملت صفقات ناجحة بهدف 200 بيب واستوب 30 بيب وكانت بعضها ناجح ولكن صراحة كان الاغلب يضرب ستوب ولكني خققت نجاحات في المحصلة النهائية وذلك يعود الى اتجاه السوق الثابت منذ شهر تقريبا بالنسببة لهبوط اليورو
لاني جربت هذه الصفقات قبل الازمة وكانت الخسائر كبيرة
تحياتي ولايك على مداخلتك القيمة

عرض البوم صور قيس ياسر  
قديم 10-06-2012, 07:16 PM
قيس ياسر قيس ياسر غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.نادر فيليب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أخى مجهود عالى ماشاء الله عليك ... لكن لى تعقيب .
يوجد شئ أسمه نسبة الخطر للمنفعة Risk/Reward ratio وتنطق " ريسك ريوارد راشيو " وبالعامية كدا هدفها أنك تكون عارف قبل دخول الصفقة ان هدفك اكتر من ستوبك وغير ذلك لا تدخل الصفقة ابدا ... وقد تذكرت حينما كنت انا والمشرف السابق الأخ العزيز سراج نسهر ليلا لنتبارى فى البحث عن صفقات هدفها 70 بيب وستوبها من 1 إلى 3 بيب .يعنى تكسب صفقة تصبح مؤمنا ل 20 صفقة تالية على الأقل .

دمت بود,,,
ارجو منك يا اخي ان توضح لي الطريقة والاسس التي كنتم تعتمدون عليها مع الاخ سراج في البحث عن مثل هذه الصفقات
وذلك لكي نتمكن من السير على خطاكم وعلى الاسلوب الذي كنتم تتبعوه لانه في الحقيقة اذا حصلت على مثل هذه الصفقة فلن افكر بضرب الستوب للعشرين صفقة الاخرى واكيد خلال الصفقات الاخرى لا بد ان نجد صفقة مشابهة
انا وجدت بعض الصفقات خلال الاسابيع الماضية في حالة الازمة الاوربية الاخيرة ولكن ليس بمستوى الحرفنة والامكانيات التي ذكرتموها يعني عملت صفقات ناجحة بهدف 200 بيب واستوب 30 بيب وكانت بعضها ناجح ولكن صراحة كان الاغلب يضرب ستوب ولكني خققت نجاحات في المحصلة النهائية وذلك يعود الى اتجاه السوق الثابت منذ شهر تقريبا بالنسببة لهبوط اليورو

قديم 10-06-2012, 08:51 PM   المشاركة رقم: 45
الكاتب
Benisafcom
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Benisafcom

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Benisafcom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اهلا
مازن
انا متبع كل مشاركاتك و مواضيع لما تتميز برصيد في سيرة الداتية و انا انت من اكثر الشخصيات التي احترمها في المنتدى
و الله العظيم و انا اعتبرك اخي الاكبر زي كامل اخوتي هنا
قرات 3 مقاطع الاولى
و لي عودة للمناقشو و المتابعة
لا اعرف كيف فاتني هدا الرد
تحياتي
خالد

التوقيع

سبحان الله و الحمد لله ولا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور Benisafcom  
قديم 10-06-2012, 08:51 PM
Benisafcom Benisafcom غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

اهلا
مازن
انا متبع كل مشاركاتك و مواضيع لما تتميز برصيد في سيرة الداتية و انا انت من اكثر الشخصيات التي احترمها في المنتدى
قرات 3 مقاطع الاولى
تحياتي
خالد

قديم 10-06-2012, 11:25 PM   المشاركة رقم: 46
الكاتب
م.نادر فريد
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
م.نادر فريد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس ياسر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أشكرك ... الحقيقة أنها فكرة الأخ سراج أو نقدر نقول التفاحة سقطت على رأسى عندما هز سراج الشجرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .والبداية بإختصار أن سراج كان يبحث لدخول صفقة بيع على الأوزى بينما كنت ارى ان الشراء هو المسيطر وكان السعر يهبط بتتابع سريع نوعا ما بينما نتناقش وإنتقل الحديث لأسباب أختيار كل منا لأتجاهه ( حتى الأن الكلام وهمى عن صفقتان وهميتان ) وطبعا كأى صفقة فأنت تبحث على التوالى عن الأتى : أتجاه الدخول وأسبابه - سعر الدخول - وسعر الخروج (هدف و ستوب) - ومن هذة المعلومات يتم تحديد نسبة الريسك وهل هى ملائمة أم لا ... المهم أننا بدأنا نناقش نقطة دخول كل منا ولنفترض ارقام بسيطة على الأسترالى بأسعار الشارت فإن سراج بناء على تحليله كان ينبغى البيع بسعر السوق الحالى 1.0005 والهدف مفتوح أما أنا فكنت أرى أن الشراء كان واجبا من 1.0020 ( وبالتالى فالصفقة حاليا خاسرة وهو ما زاد حماسة سراج لصفقة البيع ) وبهدف 50 نقطة وانتقلنا للستوب ( وكنت أعتمد على مؤشر رقمى صنعته يحدد الأتجاه بكل دقة كما يحدد الستوب بدقة النقطة ) وبسبب قرب السوق من الستوب أجبت سراج أولا أن الستوب الخاص بى سيكون عند 1.0000 - ومرت الفكرة بسرعة البرق فقد كنا على بعد 5 بيب من الستوب وبعد أن قلت الجملة كان السعر قد وصل ل 1.0001 فأشتريت الصفقة بسرعة وصرخت فى سراج أشترى ...أشترى ستوب نقطة واحدة ..أشترى أشترى ... طبعا الأن بناء على تحليلى الأول أصبح الهدف 70 نقطة وليس 50 كأول تحليل ... ولم يهبط السعر هذة النقطة بل استمر فى الصعود حتى وصل للربح وأستمر بعدها 50 نقطة أخرى قبل أن يتراجع قليلا .... المهم لم أترك الموضوع ووجدت انه فى الفترة الليلية غالبا يتراجع السعر ليستريح الترند ومادامت نقطة الستوب محسوبة بدقة فإن أفضل مكان لتفعيل الصفقة ( او زيادة اللوت بالتعزيز بصفقة أخرى فى نفس الأتجاه) هو أقرب مكان للستوب ..وتابعنا الموضوع كثيرا معا وأتضح بعد المتابعة ان هذة الطريقة لاتعمل ليلا فقط بل ليل نهار وتكون بأستغلال التراجعات للتعزيز من افضل مكان ... هذة هى الفكرة وكيف وصلنا إليها .وبالمناسبة ولذكر معلومة مفيدة أخرى فإن سراج لم يشترى الصفقة المذكورة لأنه متاجر ذكى والمتاجر لايدخل بتوصيات تختلف مع تحليله إلا بعد ان يفهمها ويقتنع بها حتى لايلوم إلا نفسه بدلا مما تشاهده فى المنتديات العربية فالجميع يستفيد بتوصيات الموصى 100 مرة فإذا سقط مرة فإنه يذبح بالتعليقات بأنه سبب الخسارة والدعاء عليه .

دمت كما تود ,,

التوقيع

فلتحيا مصــــــــــــــــــر

عرض البوم صور م.نادر فريد  
قديم 10-06-2012, 11:25 PM
م.نادر فريد م.نادر فريد غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس ياسر نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أشكرك ... الحقيقة أنها فكرة الأخ سراج أو نقدر نقول التفاحة سقطت على رأسى عندما هز سراج الشجرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة .والبداية بإختصار أن سراج كان يبحث لدخول صفقة بيع على الأوزى بينما كنت ارى ان الشراء هو المسيطر وكان السعر يهبط بتتابع سريع نوعا ما بينما نتناقش وإنتقل الحديث لأسباب أختيار كل منا لأتجاهه ( حتى الأن الكلام وهمى عن صفقتان وهميتان ) وطبعا كأى صفقة فأنت تبحث على التوالى عن الأتى : أتجاه الدخول وأسبابه - سعر الدخول - وسعر الخروج (هدف و ستوب) - ومن هذة المعلومات يتم تحديد نسبة الريسك وهل هى ملائمة أم لا ... المهم أننا بدأنا نناقش نقطة دخول كل منا ولنفترض ارقام بسيطة على الأسترالى بأسعار الشارت فإن سراج بناء على تحليله كان ينبغى البيع بسعر السوق الحالى 1.0005 والهدف مفتوح أما أنا فكنت أرى أن الشراء كان واجبا من 1.0020 ( وبالتالى فالصفقة حاليا خاسرة وهو ما زاد حماسة سراج لصفقة البيع ) وبهدف 50 نقطة وانتقلنا للستوب ( وكنت أعتمد على مؤشر رقمى صنعته يحدد الأتجاه بكل دقة كما يحدد الستوب بدقة النقطة ) وبسبب قرب السوق من الستوب أجبت سراج أولا أن الستوب الخاص بى سيكون عند 1.0000 - ومرت الفكرة بسرعة البرق فقد كنا على بعد 5 بيب من الستوب وبعد أن قلت الجملة كان السعر قد وصل ل 1.0001 فأشتريت الصفقة بسرعة وصرخت فى سراج أشترى ...أشترى ستوب نقطة واحدة ..أشترى أشترى ... طبعا الأن بناء على تحليلى الأول أصبح الهدف 70 نقطة وليس 50 كأول تحليل ... ولم يهبط السعر هذة النقطة بل استمر فى الصعود حتى وصل للربح وأستمر بعدها 50 نقطة أخرى قبل أن يتراجع قليلا .... المهم لم أترك الموضوع ووجدت انه فى الفترة الليلية غالبا يتراجع السعر ليستريح الترند ومادامت نقطة الستوب محسوبة بدقة فإن أفضل مكان لتفعيل الصفقة ( او زيادة اللوت بالتعزيز بصفقة أخرى فى نفس الأتجاه) هو أقرب مكان للستوب ..وتابعنا الموضوع كثيرا معا وأتضح بعد المتابعة ان هذة الطريقة لاتعمل ليلا فقط بل ليل نهار وتكون بأستغلال التراجعات للتعزيز من افضل مكان ... هذة هى الفكرة وكيف وصلنا إليها .وبالمناسبة ولذكر معلومة مفيدة أخرى فإن سراج لم يشترى الصفقة المذكورة لأنه متاجر ذكى والمتاجر لايدخل بتوصيات تختلف مع تحليله إلا بعد ان يفهمها ويقتنع بها حتى لايلوم إلا نفسه بدلا مما تشاهده فى المنتديات العربية فالجميع يستفيد بتوصيات الموصى 100 مرة فإذا سقط مرة فإنه يذبح بالتعليقات بأنه سبب الخسارة والدعاء عليه .

دمت كما تود ,,

قديم 11-06-2012, 02:00 PM   المشاركة رقم: 47
الكاتب
مازن المشهداني
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

سؤال رائع من الاخ قيس واجابة اروع من الباش مهندس نادر

التوقيع

قديم 11-06-2012, 02:00 PM
عضو فعال

سؤال رائع من الاخ قيس واجابة اروع من الباش مهندس نادر

قديم 11-06-2012, 02:10 PM   المشاركة رقم: 48
الكاتب
مازن المشهداني
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا
مازن
قرات 3 مقاطع الاولى
تحياتي
خالد
اشكرك جدا اخي العزيز خالد على هذه الكلمات الطيبة
والله يا اخي لقد اثلجت صدري بهذا المديح والاطراء من حضرتكم
والحمد لله ان مواضيعي ومشاركاتي قد اعجبتكم
ولي الشرف ان تعتبرني مثل اخوك الكبير
وانا متشوق لرؤية مناقشتك للموضوع
تحياتي لك يا اخي

التوقيع

قديم 11-06-2012, 02:10 PM
عضو فعال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Benisafcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا
مازن
قرات 3 مقاطع الاولى
تحياتي
خالد
اشكرك جدا اخي العزيز خالد على هذه الكلمات الطيبة
والله يا اخي لقد اثلجت صدري بهذا المديح والاطراء من حضرتكم
والحمد لله ان مواضيعي ومشاركاتي قد اعجبتكم
ولي الشرف ان تعتبرني مثل اخوك الكبير
وانا متشوق لرؤية مناقشتك للموضوع
تحياتي لك يا اخي

قديم 24-06-2012, 03:22 AM   المشاركة رقم: 49
الكاتب
ehabco
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ehabco غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

Thumbs up رد: توصيات ( هام جدا جدا جدا ) الى كل الاعضاء ادخل وسترى عجبا

أخى مازن الله يبارك فيك بجد موضوع هايل جدآ ونرجو منك المتابعه له و إرشادنا وبجد الله يوفقك ... مشكووووووووووووووور جدآ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكمان أحلى لايكات ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ehabco  
قديم 24-06-2012, 03:22 AM
ehabco ehabco غير متواجد حالياً
عضو نشيط
Thumbs up رد: توصيات ( هام جدا جدا جدا ) الى كل الاعضاء ادخل وسترى عجبا

أخى مازن الله يبارك فيك بجد موضوع هايل جدآ ونرجو منك المتابعه له و إرشادنا وبجد الله يوفقك ... مشكووووووووووووووور جدآ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكمان أحلى لايكات ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-06-2012, 06:25 AM   المشاركة رقم: 50
الكاتب
ramy121
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ramy121 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا استاذ مازن على الموضوع الرائع و طريقه التحليل والتدقيق العلميه .... و اتمنى لك التوفيق

ليا سؤال للشمهندس نادر و ياريت لو حضرتك تجاوبنى عليه بالتفاصيل لو تكرمت .... انا لسه باخد اول خطواتى فى الفوركس

انا عجبتنى جدا الفكره اللى حضرتك شرحتها و فهمتها الى حد ما .... بس سؤالى لحضرتك

ايه اللى ممكن اضع الستوب خلفه و اتأكد ان السعر مش هيوصل ليه حتى لو الستوب على بعد 3 نقط او 5 ..... السؤال عجيب انا عارف هههه ... بس هحاول اوضح لو السعر بيلامس خط ترند صاعد مثلا و على خط الترند فيه تنكن سين و كيجين سين .... هل ده كفايه انى احط ستوب اسفل خط الترند ب 5 نقط مثلا و اضمن بنسبه كبيره ان السعر مش هيعدى ال 3 حواجز دوول ؟ طبعا بفرض انه وقت مفيش فيه سيوله كبيره و مفيش اخبار ......

و لو ده مش كفايه ياريت حضرتك توضح ايه شروط المكان اللى هحط ستوب تحته ب 5 نقط و يبقى فيه احتمال ما ان السعر مش هيعدى ال 5 نقاط دوول

و شكرا لحضرتك و لكل خبراء المنتدى العظيم

عرض البوم صور ramy121  
قديم 24-06-2012, 06:25 AM
ramy121 ramy121 غير متواجد حالياً
عضو جديد

شكرا استاذ مازن على الموضوع الرائع و طريقه التحليل والتدقيق العلميه .... و اتمنى لك التوفيق

ليا سؤال للشمهندس نادر و ياريت لو حضرتك تجاوبنى عليه بالتفاصيل لو تكرمت .... انا لسه باخد اول خطواتى فى الفوركس

انا عجبتنى جدا الفكره اللى حضرتك شرحتها و فهمتها الى حد ما .... بس سؤالى لحضرتك

ايه اللى ممكن اضع الستوب خلفه و اتأكد ان السعر مش هيوصل ليه حتى لو الستوب على بعد 3 نقط او 5 ..... السؤال عجيب انا عارف هههه ... بس هحاول اوضح لو السعر بيلامس خط ترند صاعد مثلا و على خط الترند فيه تنكن سين و كيجين سين .... هل ده كفايه انى احط ستوب اسفل خط الترند ب 5 نقط مثلا و اضمن بنسبه كبيره ان السعر مش هيعدى ال 3 حواجز دوول ؟ طبعا بفرض انه وقت مفيش فيه سيوله كبيره و مفيش اخبار ......

و لو ده مش كفايه ياريت حضرتك توضح ايه شروط المكان اللى هحط ستوب تحته ب 5 نقط و يبقى فيه احتمال ما ان السعر مش هيعدى ال 5 نقاط دوول

و شكرا لحضرتك و لكل خبراء المنتدى العظيم