FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

الارشيف يتم تخزين المواضيع القديمة و المؤرشفة

قديم 22-03-2014, 01:29 AM   المشاركة رقم: 1021
الكاتب
مباررااك
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
مباررااك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كفو07 المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: مكسب 2777 خلاال24 ساعه اكسبيرت رائع

المكسب خلال اسبوع الذي ذكرت في مشاركتي السابقه وشكرا

عرض البوم صور مباررااك  
قديم 22-03-2014, 01:29 AM
مباررااك مباررااك غير متواجد حالياً
عضو جديد

المكسب خلال اسبوع الذي ذكرت في مشاركتي السابقه وشكرا

قديم 22-03-2014, 02:02 AM   المشاركة رقم: 1022
الكاتب
powerr2013
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
powerr2013 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدوي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سمعت الاخ حسين الصائغ يقول في احد المشاركات اذا جعلت الخيارات (التي تظهر في الصورة ) اذا جعلتها واحد فسوف يبقى الهدف نفس العقد بدون مضاعفات ايضا يصبح الاستيب بوينت نفس الرقم بين العقود ولا يتغير رقم الاستيب

اما موضوع كيف يتغير او ما هي معادلة التغيير .. هذه تسال عنها المهندس اسامه

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا يا البدوي علي التوضيح وفعلا الاخ حسين ذكر ذلك سابقاً بس ان عندما قرات شرح الخاصية وقراءة كلمة مضاعفات كان يروح بالي علي مضاعفت اللوت.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.radiology نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... وجمعة مباركة للجميع
المقصود من الخيارين الذان ذكرهما الأخ بدوي هو التالي:
Lot exponent وتعني معامل المضاعفة وهو حاصل ضرب آخر حجم للعقود والناتج يكون عدد العقود الجديدة.
PipStep exponent وهو عبارة عن مسافة التبريد بعد التبريد الأول فلنفترض أنك وضعت المسافة في Pip Step 300 و PipStep exponent 2 أذا صفقة التبريد الثانية ستكون عبارة عن 300*2= 600 نقطة عن الصفقة التي قبلها وهكذا في التبريد الذي يليه 600*2=1200 نقطة......

ارجو أن أكون وضحت الأمور لك أخي..

أخي بور هل تعمل على منصة 4 أم 5 أرقام لأنك لو تعمل على منصة 4 أرقام فجرب تغير الهدف من 70 إلى 7 نقاط وأسأل الله التوفيق للجميع
جزاك الله خير يادكتور وصلت الفكرة الان وشي جميل ان الواحد اذا كان فاهم شي معين يوضح للاخرين لان كلنا عارفين ان الاستاذ اسامه لا يملك الوقت.
انا استخدم المنصتين 4 و 5 أرقام وفكرة التغير من 7 الي 70 واضحة.

ممتاز يا دكتور والله يعطيك العافيه

- طيب معادلة الهدف شلون تتغير ..

هل اذا حددت الهدف مثلا 50 نقطة فهل يعني
كل العقود المفتوحه تغلق على ربح 50 نقطة ام للربح معادلة اخرى ,,,

ايضا سؤال ..
- لو وضعت الاكسبيرت على الفريم اليومي فان الاشاره تكون حسب شمعة الفريم اليومي السابق ولكن الدخول يكون حسب فريم 15 دقيقه ام على ماذا ..

سؤال اخر ..

_ هل الاكسبيرت يفتح صفقات هدج ؟

خلصت الاساله .. يلا جاوب ,, نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايضا عندي نفس سؤال البدوي معادلة الهدف شلون تتغير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عزيزي باور2013

اجعل ثاني خيار في الاكسبرت والذي يحدد التايم فريم الذي يعمل عليه الاكسبرت بما يتناسب مع الشارت الذي تضع عليه الاكسبرت

انا لاحظت ان الاكسبرت عندك على شارت الساعة بينما قيمة المتغير الثاني في الاعدادات هو 15

صحيح أخي حسين أنا مستخدم فريم 15 في الإعدادات الأصلية ولكن الشارت علي فريم الساعة حتي توضح معي جميع الصفقات قبل اخذ صورة للشاشة، ولكن من ناحية تغير الشارت علي أي فريم لا يؤثر بتاتا علي عمل الاكسبيرت كما ذكر المهندس سابقا "الفريم ... لايهم التغيير بين الفريمات ولكن هذا الفريم هو الذي سيأخذ من خلاله الإكسبيرت اتجاه أول عقد"

عرض البوم صور powerr2013  
قديم 22-03-2014, 02:02 AM
powerr2013 powerr2013 غير متواجد حالياً
عضو جديد

سمعت الاخ حسين الصائغ يقول في احد المشاركات اذا جعلت الخيارات (التي تظهر في الصورة ) اذا جعلتها واحد فسوف يبقى الهدف نفس العقد بدون مضاعفات ايضا يصبح الاستيب بوينت نفس الرقم بين العقود ولا يتغير رقم الاستيب

اما موضوع كيف يتغير او ما هي معادلة التغيير .. هذه تسال عنها المهندس اسامه

شكرا يا البدوي علي التوضيح وفعلا الاخ حسين ذكر ذلك سابقاً بس ان عندما قرات شرح الخاصية وقراءة كلمة مضاعفات كان يروح بالي علي مضاعفت اللوت.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.radiology نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... وجمعة مباركة للجميع
المقصود من الخيارين الذان ذكرهما الأخ بدوي هو التالي:
Lot exponent وتعني معامل المضاعفة وهو حاصل ضرب آخر حجم للعقود والناتج يكون عدد العقود الجديدة.
PipStep exponent وهو عبارة عن مسافة التبريد بعد التبريد الأول فلنفترض أنك وضعت المسافة في Pip Step 300 و PipStep exponent 2 أذا صفقة التبريد الثانية ستكون عبارة عن 300*2= 600 نقطة عن الصفقة التي قبلها وهكذا في التبريد الذي يليه 600*2=1200 نقطة......

ارجو أن أكون وضحت الأمور لك أخي..

أخي بور هل تعمل على منصة 4 أم 5 أرقام لأنك لو تعمل على منصة 4 أرقام فجرب تغير الهدف من 70 إلى 7 نقاط وأسأل الله التوفيق للجميع
جزاك الله خير يادكتور وصلت الفكرة الان وشي جميل ان الواحد اذا كان فاهم شي معين يوضح للاخرين لان كلنا عارفين ان الاستاذ اسامه لا يملك الوقت.
انا استخدم المنصتين 4 و 5 أرقام وفكرة التغير من 7 الي 70 واضحة.

ممتاز يا دكتور والله يعطيك العافيه

- طيب معادلة الهدف شلون تتغير ..

هل اذا حددت الهدف مثلا 50 نقطة فهل يعني
كل العقود المفتوحه تغلق على ربح 50 نقطة ام للربح معادلة اخرى ,,,

ايضا سؤال ..
- لو وضعت الاكسبيرت على الفريم اليومي فان الاشاره تكون حسب شمعة الفريم اليومي السابق ولكن الدخول يكون حسب فريم 15 دقيقه ام على ماذا ..

سؤال اخر ..

_ هل الاكسبيرت يفتح صفقات هدج ؟

خلصت الاساله .. يلا جاوب ,, نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايضا عندي نفس سؤال البدوي معادلة الهدف شلون تتغير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عزيزي باور2013

اجعل ثاني خيار في الاكسبرت والذي يحدد التايم فريم الذي يعمل عليه الاكسبرت بما يتناسب مع الشارت الذي تضع عليه الاكسبرت

انا لاحظت ان الاكسبرت عندك على شارت الساعة بينما قيمة المتغير الثاني في الاعدادات هو 15

صحيح أخي حسين أنا مستخدم فريم 15 في الإعدادات الأصلية ولكن الشارت علي فريم الساعة حتي توضح معي جميع الصفقات قبل اخذ صورة للشاشة، ولكن من ناحية تغير الشارت علي أي فريم لا يؤثر بتاتا علي عمل الاكسبيرت كما ذكر المهندس سابقا "الفريم ... لايهم التغيير بين الفريمات ولكن هذا الفريم هو الذي سيأخذ من خلاله الإكسبيرت اتجاه أول عقد"

قديم 22-03-2014, 05:20 AM   المشاركة رقم: 1023
الكاتب
powerr2013
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
powerr2013 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

تجربتي مع الاكسبيرت
بصراحة أنا جربت الاكسبيرت ديمو لمدة أسبوع وبعد اقتناعي به انتقلت للحقيقي وله 8 أيام شغال علي الحقيقي.
بالنسبة للأرباح حقق الأسبوع الماضي خلال 3 أيام من التشغيل 50% أرباح من حساب 800$ نصف هذا الأرباح كانت نتجه هبوط اليورو ين واستفاد الاكسبيرت من الهبوط القوي الذي حصل في نفس اتجاه صفقاته وما ساب العملة ألا بعد أرباح عالية أما في هذا الأسبوع كان اتجاه الصفقات بالعكس بالنسبة لليورو دولار حصل هبوط وصفقات الاكسبيرت شراء فاصبح يبرد ويبرد ألي أن أصبحت الخسارة العائمة كبير نسبيا لان الاتجاه عكس علي 4 عملات شغال الاكسبيرت عليها والحمد لله ألي الأن مازال صامد بخسارة عائمة بمقدار 300$.
الخلاصة أريد أن أقول أن الاكسبيرت ممتاز في حالة التذبذب ويوجد مشكلة واحدة أنه لو حصل حركة قوة لأي عملة عكس اتجاه صفقات الاكسبيرت سوف يبرد ويبرد ويبرد وبالنهاية سوف يغلق علي ربح عند الارتداد ولكن هذا يسبب نسبة دوران للاكسبيرت واذا الحساب لا يتحمل نسبة الدوران هذه سوف يذهب إلي المارجن وهذا ليس عيب في الاكسبيرت أنما في المخاطرة وذلك باختيار عملات تتحرك في اتجاه واحد أو تشغيل الاكسبيرت علي عدد من العملات والحساب لا يتحمل وفي الأخير هذا مجرد راي أحببت أن أشاركم فيه.
طبعا استخدام الموفنج 26 لم يحل هذه المشكلة لان الأسبوع الماضي المفروض حسب طريقة البدوي كل الصفقات علي يورو ين تكون شراء وحصل رالي قوي للعملة هبوطا عكس الاتجاه يعني تبريد وتبريد وتبريد، أتمني من اخونا البدوي أنا يفدنا ويعطينا نسبة عكس الصفقات للاتجاه عند استخدام الموفنح 26 بحكم متابعته اللصيقة لهذه الموفنج لان ربما استخدامه يخفف من مثل هذه الحالات بنسبة جيده ولكن لابد أن نبحث ونبحث عن حل أخر يقلل حدوث ذلك باقل نسبة ممكنة ولا اعتقد بوجود حل جذري 100% ولكن نسعي إلي الحد من المشكلة بقدر الإمكان.
لذا اعتقد إضافة الموفنج في أيام يكون ممتاز والصفقات تمشي في الاتجاه المطلوب وأيام أخري يصير العكس وهذا يدخلنا في حيرة مع الاتجاه، أنا أقول هذا ليس للاعتراض وإنما لمجرد النقاش وتبادل الآراء للوصول للأفضل.
وتقبلوا خالص تحياتي

عرض البوم صور powerr2013  
قديم 22-03-2014, 05:20 AM
powerr2013 powerr2013 غير متواجد حالياً
عضو جديد

تجربتي مع الاكسبيرت
بصراحة أنا جربت الاكسبيرت ديمو لمدة أسبوع وبعد اقتناعي به انتقلت للحقيقي وله 8 أيام شغال علي الحقيقي.
بالنسبة للأرباح حقق الأسبوع الماضي خلال 3 أيام من التشغيل 50% أرباح من حساب 800$ نصف هذا الأرباح كانت نتجه هبوط اليورو ين واستفاد الاكسبيرت من الهبوط القوي الذي حصل في نفس اتجاه صفقاته وما ساب العملة ألا بعد أرباح عالية أما في هذا الأسبوع كان اتجاه الصفقات بالعكس بالنسبة لليورو دولار حصل هبوط وصفقات الاكسبيرت شراء فاصبح يبرد ويبرد ألي أن أصبحت الخسارة العائمة كبير نسبيا لان الاتجاه عكس علي 4 عملات شغال الاكسبيرت عليها والحمد لله ألي الأن مازال صامد بخسارة عائمة بمقدار 300$.
الخلاصة أريد أن أقول أن الاكسبيرت ممتاز في حالة التذبذب ويوجد مشكلة واحدة أنه لو حصل حركة قوة لأي عملة عكس اتجاه صفقات الاكسبيرت سوف يبرد ويبرد ويبرد وبالنهاية سوف يغلق علي ربح عند الارتداد ولكن هذا يسبب نسبة دوران للاكسبيرت واذا الحساب لا يتحمل نسبة الدوران هذه سوف يذهب إلي المارجن وهذا ليس عيب في الاكسبيرت أنما في المخاطرة وذلك باختيار عملات تتحرك في اتجاه واحد أو تشغيل الاكسبيرت علي عدد من العملات والحساب لا يتحمل وفي الأخير هذا مجرد راي أحببت أن أشاركم فيه.
طبعا استخدام الموفنج 26 لم يحل هذه المشكلة لان الأسبوع الماضي المفروض حسب طريقة البدوي كل الصفقات علي يورو ين تكون شراء وحصل رالي قوي للعملة هبوطا عكس الاتجاه يعني تبريد وتبريد وتبريد، أتمني من اخونا البدوي أنا يفدنا ويعطينا نسبة عكس الصفقات للاتجاه عند استخدام الموفنح 26 بحكم متابعته اللصيقة لهذه الموفنج لان ربما استخدامه يخفف من مثل هذه الحالات بنسبة جيده ولكن لابد أن نبحث ونبحث عن حل أخر يقلل حدوث ذلك باقل نسبة ممكنة ولا اعتقد بوجود حل جذري 100% ولكن نسعي إلي الحد من المشكلة بقدر الإمكان.
لذا اعتقد إضافة الموفنج في أيام يكون ممتاز والصفقات تمشي في الاتجاه المطلوب وأيام أخري يصير العكس وهذا يدخلنا في حيرة مع الاتجاه، أنا أقول هذا ليس للاعتراض وإنما لمجرد النقاش وتبادل الآراء للوصول للأفضل.
وتقبلوا خالص تحياتي

قديم 22-03-2014, 12:01 PM   المشاركة رقم: 1024
الكاتب
حسين الصائغ
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
حسين الصائغ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم

سعيد جدا ان ارى التجارب تزداد والنقاش يتفاعل والارباح على الحسابات الحقيقية تحدث ولله الحمد فقط ادعو الجميع الى التعامل المنطقي الحذر فطوال فترة تجاربنا حققنا ارباح (على حسابات وهمية) على مستوى الشهر لكن لاينفي اننا ايضا تعثرنا في اسابيع بدون ربح بل ونحمل معنا خسائر عائمة لذا فالاكسبرت ناجح ولكن مع ادارة غير متهورة وكما قيل سابقا التخطيط اصل النجاح فيجب بالتالي ان نحسن التعامل مع الادارة المالية طالما انه لدينا اكسبرت ناجح في عمله

للأسبوع الثاني لم نتخلص من الصفقات العالقة معنا سابقا وكذلك ليس لدي اي ارباح وطبعا كما قلت انا بسبب عدم دخول اول صفقة بصورة متماشية مع الموفينج كنت وضعت زوج آخر في العمل ولم احذفه بعد ذلك لذا الحساب عندي اصبح في وضع صعب بسبب تشغيل زوجين على رصيد 500$ فقط

في المرفقات تقرير مفصل عن عمل الاكسبرت (3 اسابيع) ولدي استفسار
الدروداون في المرفقات منخفض مع ان الحساب في وضع غير جيد وكان في وضع حرج اكثر فهل صحيحة هذه القراءة ام ماذا (كأنني ارى ان القراءة لاتتطابق مع الحرج الذي صار في الحساب)

الاسبوع المقبل لن اتمكن من المتابعة مع الاكسبرت واتمنى للجميع دوام الموفقية والنجاح

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar New folder.rar‏ (7.9 كيلوبايت, المشاهدات 32)
عرض البوم صور حسين الصائغ  
قديم 22-03-2014, 12:01 PM
حسين الصائغ حسين الصائغ غير متواجد حالياً
عضو فعال

السلام عليكم

سعيد جدا ان ارى التجارب تزداد والنقاش يتفاعل والارباح على الحسابات الحقيقية تحدث ولله الحمد فقط ادعو الجميع الى التعامل المنطقي الحذر فطوال فترة تجاربنا حققنا ارباح (على حسابات وهمية) على مستوى الشهر لكن لاينفي اننا ايضا تعثرنا في اسابيع بدون ربح بل ونحمل معنا خسائر عائمة لذا فالاكسبرت ناجح ولكن مع ادارة غير متهورة وكما قيل سابقا التخطيط اصل النجاح فيجب بالتالي ان نحسن التعامل مع الادارة المالية طالما انه لدينا اكسبرت ناجح في عمله

للأسبوع الثاني لم نتخلص من الصفقات العالقة معنا سابقا وكذلك ليس لدي اي ارباح وطبعا كما قلت انا بسبب عدم دخول اول صفقة بصورة متماشية مع الموفينج كنت وضعت زوج آخر في العمل ولم احذفه بعد ذلك لذا الحساب عندي اصبح في وضع صعب بسبب تشغيل زوجين على رصيد 500$ فقط

في المرفقات تقرير مفصل عن عمل الاكسبرت (3 اسابيع) ولدي استفسار
الدروداون في المرفقات منخفض مع ان الحساب في وضع غير جيد وكان في وضع حرج اكثر فهل صحيحة هذه القراءة ام ماذا (كأنني ارى ان القراءة لاتتطابق مع الحرج الذي صار في الحساب)

الاسبوع المقبل لن اتمكن من المتابعة مع الاكسبرت واتمنى للجميع دوام الموفقية والنجاح

الملفات المرفقة
نوع الملف: rar New folder.rar‏ (7.9 كيلوبايت, المشاهدات 32)
قديم 22-03-2014, 11:59 PM   المشاركة رقم: 1025
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Osama27 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مهندس أسامة هذه حالة حصلت معي في الاكسبيرت كم مرة ممكن أنها نادرة الحدوث بس نحتاج الي تفسير.
الحالة هي أن الاكسبيرت لا يقوم بوضع هدف لصفقة ما رغم تحديد الهدف في الإعدادات.
كما يظهر في الشارت الصفقة حققت الهدف وزيادة ووصلت الي ربح 100 نقطة ولم تغلق لا اعلم لماذا طبعا هذه الصفقة كانت علي الحساب الحقيقي وقمت بأغلاقها بشكل يدوي وعاد الاكسبيرت بفتح صفقة جديدة ووضع الهدف بشكل سليم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي powerr2013

أحد أسباب عدم وضع الهدف والستوب بالإكسبيرتات تكون بسبب أن بيانات السعر
التي تصل من البروكر يحث بها سليباج مفاجيء وفي نفس الوقت إعدادات المنصة على
أساس أنها لاتقبل أي سليباج أثناء تنفيذ أمر تعديل الهدف أو الستوب بعد الدخول في
الصفقة مباشرة ...

جرب التالي ...
Tools >>> Options >>> Trade >>> Deviation Buy Default >>> Default >>> 5 Pips

لو مانفعت ... قد يكون السبب من البروكر نفسه ... أنا لدي تجارب سابقة من كل من
ألباري وإف إكس سي إم على الحقيقي ... تحدث معي مشاكل غريبة.

شخصيا أجرب على إكس إم وبأكثر من 5 أسابيع متواصلة بدون توقف ولاتوجد لدي مشكلة واحدة.

ربح الحساب وصل إلى 237% والدروداون 26% ... ديمو ... رافعة 500:1 ... بداية الحساب 10 آلاف دولار.

وهذا رابط لمن أراد أن يشاهد النتائج أو أن يقوم بتحليل الحساب ودراسته بالتفصيل من خلال إمكانيات
الموقع الممتازة.

إضغط هنا ...

أخي powerr2013
أخبرنا بالنتيجة التي تحصل معاك بعد إفتتاح الأسواق.

عرض البوم صور Osama27  
قديم 22-03-2014, 11:59 PM
Osama27 Osama27 غير متواجد حالياً
موقوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مهندس أسامة هذه حالة حصلت معي في الاكسبيرت كم مرة ممكن أنها نادرة الحدوث بس نحتاج الي تفسير.
الحالة هي أن الاكسبيرت لا يقوم بوضع هدف لصفقة ما رغم تحديد الهدف في الإعدادات.
كما يظهر في الشارت الصفقة حققت الهدف وزيادة ووصلت الي ربح 100 نقطة ولم تغلق لا اعلم لماذا طبعا هذه الصفقة كانت علي الحساب الحقيقي وقمت بأغلاقها بشكل يدوي وعاد الاكسبيرت بفتح صفقة جديدة ووضع الهدف بشكل سليم

أخي powerr2013

أحد أسباب عدم وضع الهدف والستوب بالإكسبيرتات تكون بسبب أن بيانات السعر
التي تصل من البروكر يحث بها سليباج مفاجيء وفي نفس الوقت إعدادات المنصة على
أساس أنها لاتقبل أي سليباج أثناء تنفيذ أمر تعديل الهدف أو الستوب بعد الدخول في
الصفقة مباشرة ...

جرب التالي ...
Tools >>> Options >>> Trade >>> Deviation Buy Default >>> Default >>> 5 Pips

لو مانفعت ... قد يكون السبب من البروكر نفسه ... أنا لدي تجارب سابقة من كل من
ألباري وإف إكس سي إم على الحقيقي ... تحدث معي مشاكل غريبة.

شخصيا أجرب على إكس إم وبأكثر من 5 أسابيع متواصلة بدون توقف ولاتوجد لدي مشكلة واحدة.

ربح الحساب وصل إلى 237% والدروداون 26% ... ديمو ... رافعة 500:1 ... بداية الحساب 10 آلاف دولار.

وهذا رابط لمن أراد أن يشاهد النتائج أو أن يقوم بتحليل الحساب ودراسته بالتفصيل من خلال إمكانيات
الموقع الممتازة.

إضغط هنا ...

أخي powerr2013
أخبرنا بالنتيجة التي تحصل معاك بعد إفتتاح الأسواق.

قديم 23-03-2014, 12:05 AM   المشاركة رقم: 1026
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

إخواني ...

لاحظت أنه ورد تساؤل حول كيفية حساب مستوى التيك بروفت بالإكسبيرت عدة مرات.

الإكسبيرت بيحسب مستوى البروفت على أساس حساب السعر الذي يكون عنده الربح يساوي
صفر لكل العقود المفتوحة لنفس الزوج ثم يظيف عليها عدد النقاط الموجودة بالإعدادات ... يعني لو
التيك بروفت بيكون 150 ... يعني الإكسبيرت سيظيف 150 نقطة بعد مستوى الصفر (لاربح ولاخسارة)
مع العلم بأن الإكسبيرت بيدخل حسابات الكوميشن والسواب إن وجدت في الإعتبار.

عرض البوم صور Osama27  
قديم 23-03-2014, 12:05 AM
موقوف

إخواني ...

لاحظت أنه ورد تساؤل حول كيفية حساب مستوى التيك بروفت بالإكسبيرت عدة مرات.

الإكسبيرت بيحسب مستوى البروفت على أساس حساب السعر الذي يكون عنده الربح يساوي
صفر لكل العقود المفتوحة لنفس الزوج ثم يظيف عليها عدد النقاط الموجودة بالإعدادات ... يعني لو
التيك بروفت بيكون 150 ... يعني الإكسبيرت سيظيف 150 نقطة بعد مستوى الصفر (لاربح ولاخسارة)
مع العلم بأن الإكسبيرت بيدخل حسابات الكوميشن والسواب إن وجدت في الإعتبار.

قديم 23-03-2014, 12:48 AM   المشاركة رقم: 1027
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

ولله الحمد أكملت الآن التعديل المطلوب من قبل الأخ البدوي بجعل النسخة الثالثة
تغلق العقود المفتوحة لو كان إغلاق اليومي في الإتجاه المعاكس للمتوسط الحسابي.

النسخة الرابعة هـــنــــا ... أرجو التجربة وذكر أي مشكلة لو حدثت.

وإذا توجد أية تساؤلات لم أرد عليها أو أي تساؤل جديد أرجو كتابته وسأرد عليه في
أقرب فرصة بإذن الله.

أخوكم
أسامة

عرض البوم صور Osama27  
قديم 23-03-2014, 12:48 AM
موقوف

أقرب فرصة بإذن الله.

أخوكم
أسامة

قديم 23-03-2014, 01:53 AM   المشاركة رقم: 1028
الكاتب
michael2015
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
michael2015 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا شايف النسخه القديمه اخر تحديث لها جيده وشغلها ممتاز ولم اجرب التعديلات الاخيره

عرض البوم صور michael2015  
قديم 23-03-2014, 01:53 AM
michael2015 michael2015 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

انا شايف النسخه القديمه اخر تحديث لها جيده وشغلها ممتاز ولم اجرب التعديلات الاخيره

قديم 23-03-2014, 02:19 AM   المشاركة رقم: 1029
الكاتب
البدوي
عضو متميز
الصورة الرمزية البدوي

البيانات

الإتصالات
الحالة:
البدوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أقرب فرصة بإذن الله.

أخوكم
أسامة
كل الشكر يا مهندس وبارك الله فيك

انا متورط في لينكس شغلته جديد ومش عارف وين اروح

ولا منصة تداول قابله تشتغل عندي .. ورطه المطلع الله منها ... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهم شيئ انه يعمل حسب موفنج 26 وكل شي بعده سهل

بارك الله فيك يا مهندس ,,, ومبروك النتائج للاكسبيرت الي ع المدونه

ومزيد من التقدم والنجاح

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم

مليونية البدوي

( تدبيل الحساب مرة كل شهر ، الدخول بنسبة 10% من الحساب والهدف 250 نقطه )

عرض البوم صور البدوي  
قديم 23-03-2014, 02:19 AM
البدوي البدوي غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osama27 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أقرب فرصة بإذن الله.

أخوكم
أسامة

ولا منصة تداول قابله تشتغل عندي .. ورطه المطلع الله منها ... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومزيد من التقدم والنجاح

قديم 23-03-2014, 02:31 AM   المشاركة رقم: 1030
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

ومزيد من التقدم والنجاح
الشكر لله ياأخي البدوي
أعانك الله على السيرفر اللينكس ... لو تقدر تغير على الويندوز بيكون أحسن
بدل مايضيع وقتك هباء منثورا.

النتائج هي لشغل 5 أسابيع تقريبا متواصلة وبدون أي تدخل يدوي
ولله الحمد ... بارك الله فيك.

عرض البوم صور Osama27  
قديم 23-03-2014, 02:31 AM
موقوف

ومزيد من التقدم والنجاح
الشكر لله ياأخي البدوي
أعانك الله على السيرفر اللينكس ... لو تقدر تغير على الويندوز بيكون أحسن
بدل مايضيع وقتك هباء منثورا.

النتائج هي لشغل 5 أسابيع تقريبا متواصلة وبدون أي تدخل يدوي
ولله الحمد ... بارك الله فيك.