FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

ساعدوني ولا بنك الالكتروني يدعم اليمن

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 14-07-2013, 04:30 PM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
maher
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maher غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : digirakan المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: ساعدوني ولا بنك الالكتروني يدعم اليمن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digirakan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا على الرد طيب بعد تفعيل الباي بال بالبايونير هل اتسطيع ان احول الفلوس الي في الباي بال الى كرت البايونير ومن
ثم اسحبها عن طريق اي صراف الي في اليمن
بالضبط كده حول الفلوس من باي بال للبيونيير ومن ثم

ايه ماكينه صراف الي, تحياتي

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور maher  
قديم 14-07-2013, 04:30 PM
maher maher غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة digirakan نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا على الرد طيب بعد تفعيل الباي بال بالبايونير هل اتسطيع ان احول الفلوس الي في الباي بال الى كرت البايونير ومن
ثم اسحبها عن طريق اي صراف الي في اليمن
بالضبط كده حول الفلوس من باي بال للبيونيير ومن ثم

ايه ماكينه صراف الي, تحياتي

قديم 14-07-2013, 10:38 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
forexlover90
عضو نشيط
الصورة الرمزية forexlover90

البيانات

الإتصالات
الحالة:
forexlover90 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : digirakan المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

بصراحة بعد الليبرتي اصبح الواحد يخاف من اى بنك مش مرخص

لكن اعتقد ان البيرفكت بيقبل اليمن

عرض البوم صور forexlover90  
قديم 14-07-2013, 10:38 PM
forexlover90 forexlover90 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

بصراحة بعد الليبرتي اصبح الواحد يخاف من اى بنك مش مرخص

لكن اعتقد ان البيرفكت بيقبل اليمن

قديم 19-01-2014, 11:20 PM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
mohammed khatem
عضو جديد
الصورة الرمزية mohammed khatem

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mohammed khatem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلا عليكم ورحمة الله بعد ان تعبت كثيرا وبحثت كثير عن كيفية استقبال الاموال من الانترنت الى اليمن
اتبع الخطوات التاليةبالحرف الواحد .
1- افتح حساب باي بال من اي دولة غير اليمن يعني من الدول التي تدعم باي بال او خلي صديقك يفتح لك حساب .
2- سجل في بايونير واطلب منهم البطاقة بس ياريت تعطيهم العنوان الصحيح من اجل توصل البطاقة الى نفس العنوان .
اوضح لك .اذهب الى البريد وقلهم معي رسالة من امريكا اريد ان توصل الى هذا البريد اعطوني العنون حق هذا البريد ورمز البريد او افتح لك خانة بريدية عندهم في حدة او اي مكان .
انتظر لما توصل بطاقة بايونير انا انتظرت حوالي شهرين لما وصلت لي البطاقة واحيان تزيد الفترة وتنقص .
عندما توصل البطاقة وبجانبة الكود مكون من اربعة ارقام تفعلها في بنك بايونير وتبحث عن كيفية تفعيلها في بايونير.
ويجب ان يكون اسمك في باي بال بنفس اسمك في بايونير المسجل بة .
بعد ذالك تربط حسابك الباي بال بحسابك البنكي البايونير مش البطاقة حق بايونير (الحساب اللي فتحتة من باي بال وبايونير وهذا الطريقة معروفة حط السوال وجوجل يجيب عليك كيفية ربط باي بال معا بايونير...)
بعد ذالك يتم التفعيل وتقدر تستقبل اموال الى باي بال ومن ثم تحولها من باي بال الى بايونير وتقدر تسحبها من اليمنننننننننننننن
ومكائن الصرافة التي تقبل بطاقة البايونير في اليمن هي في شارع حدة جوار سوبر ماركة الجندول او او افتح الرابط وتلاحظ المناطق في اليمن التي تستطيع ان تاخذ منها فلوسك بواسطة بطاقة البايونير
هذا هو صورة بعد بحث طويل من شركة بايونير نفسها
Screenshot by Lightshot

دعوت الاخ لاخية في ظهر الغيب مجابة

عرض البوم صور mohammed khatem  
قديم 19-01-2014, 11:20 PM
mohammed khatem mohammed khatem غير متواجد حالياً
عضو جديد

السلا عليكم ورحمة الله بعد ان تعبت كثيرا وبحثت كثير عن كيفية استقبال الاموال من الانترنت الى اليمن
اتبع الخطوات التاليةبالحرف الواحد .
1- افتح حساب باي بال من اي دولة غير اليمن يعني من الدول التي تدعم باي بال او خلي صديقك يفتح لك حساب .
2- سجل في بايونير واطلب منهم البطاقة بس ياريت تعطيهم العنوان الصحيح من اجل توصل البطاقة الى نفس العنوان .
اوضح لك .اذهب الى البريد وقلهم معي رسالة من امريكا اريد ان توصل الى هذا البريد اعطوني العنون حق هذا البريد ورمز البريد او افتح لك خانة بريدية عندهم في حدة او اي مكان .
انتظر لما توصل بطاقة بايونير انا انتظرت حوالي شهرين لما وصلت لي البطاقة واحيان تزيد الفترة وتنقص .
عندما توصل البطاقة وبجانبة الكود مكون من اربعة ارقام تفعلها في بنك بايونير وتبحث عن كيفية تفعيلها في بايونير.
ويجب ان يكون اسمك في باي بال بنفس اسمك في بايونير المسجل بة .
بعد ذالك تربط حسابك الباي بال بحسابك البنكي البايونير مش البطاقة حق بايونير (الحساب اللي فتحتة من باي بال وبايونير وهذا الطريقة معروفة حط السوال وجوجل يجيب عليك كيفية ربط باي بال معا بايونير...)
بعد ذالك يتم التفعيل وتقدر تستقبل اموال الى باي بال ومن ثم تحولها من باي بال الى بايونير وتقدر تسحبها من اليمنننننننننننننن
ومكائن الصرافة التي تقبل بطاقة البايونير في اليمن هي في شارع حدة جوار سوبر ماركة الجندول او او افتح الرابط وتلاحظ المناطق في اليمن التي تستطيع ان تاخذ منها فلوسك بواسطة بطاقة البايونير
هذا هو صورة بعد بحث طويل من شركة بايونير نفسها
Screenshot by Lightshot

دعوت الاخ لاخية في ظهر الغيب مجابة

قديم 20-01-2014, 03:03 AM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
elbayed2014
عضو نشيط
الصورة الرمزية elbayed2014

البيانات

الإتصالات
الحالة:
elbayed2014 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليك أخي العزيز أحسن بنك تستطيع التعامل معه هو بنك نيتيلير وهو مجاني كما وسوف تصلك بطاقة فيزاكارت الخاصة بالبنك وتستطيع السحب بها على أي صراف آلي كما يمكنك أيضا شراء أي شيء بها عبر النت وهي مجانية أيضا أنا رهن الإشارة في أية أسئلة سررت بمعرفتك وليلة سعيدة.
أتمنى أن لاأكون قد تجاوزت أيامن قوانين الموقع في مدح هذا البنك الإلكتروني لكن أنا أريد فقط المساعدة...
بخصوص بايونير هو صعب الحصول عليها حاليا لأن القوانين تغيرت شيء آخر بخصوص بايبال حتى إن تم تفعيل حسابك فلن تستطيع سحب نقوذك لأن بايبال وف يعطيك فقط إحتمالين للسحب وهما السحب إلى بطاقة الإئتمان الخاصة بك ويجب أن تكون بطاقة فيزا عالمية وهي صعب الحصول عليها هي تعطى فقط للشركات الكبيرة والمتوسطة وأيضا للمقيمين بالخارج والإحتمال التاني هو أن يكون لديك حساب بنكي في أمريكا؟؟؟لذا وجب السؤال والتقصي جيدا قبل أي خطوة...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور elbayed2014  
قديم 20-01-2014, 03:03 AM
elbayed2014 elbayed2014 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليك أخي العزيز أحسن بنك تستطيع التعامل معه هو بنك نيتيلير وهو مجاني كما وسوف تصلك بطاقة فيزاكارت الخاصة بالبنك وتستطيع السحب بها على أي صراف آلي كما يمكنك أيضا شراء أي شيء بها عبر النت وهي مجانية أيضا أنا رهن الإشارة في أية أسئلة سررت بمعرفتك وليلة سعيدة.
أتمنى أن لاأكون قد تجاوزت أيامن قوانين الموقع في مدح هذا البنك الإلكتروني لكن أنا أريد فقط المساعدة...
بخصوص بايونير هو صعب الحصول عليها حاليا لأن القوانين تغيرت شيء آخر بخصوص بايبال حتى إن تم تفعيل حسابك فلن تستطيع سحب نقوذك لأن بايبال وف يعطيك فقط إحتمالين للسحب وهما السحب إلى بطاقة الإئتمان الخاصة بك ويجب أن تكون بطاقة فيزا عالمية وهي صعب الحصول عليها هي تعطى فقط للشركات الكبيرة والمتوسطة وأيضا للمقيمين بالخارج والإحتمال التاني هو أن يكون لديك حساب بنكي في أمريكا؟؟؟لذا وجب السؤال والتقصي جيدا قبل أي خطوة...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 28-12-2016, 10:09 PM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
عبد المجيد عبدالله
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عبد المجيد عبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يا اخي وانا طبعا ما لقيت بنك الكتروني يدعم اليمن وش البنوك الي لقيتها غير الباي بال و بايونير لاني اريد ربط البنك مع اكس ام وهذي الشركه لا تدعم الباي بال ولا بايونير

عرض البوم صور عبد المجيد عبدالله  
قديم 28-12-2016, 10:09 PM
عبد المجيد عبدالله عبد المجيد عبدالله غير متواجد حالياً
عضو جديد

يا اخي وانا طبعا ما لقيت بنك الكتروني يدعم اليمن وش البنوك الي لقيتها غير الباي بال و بايونير لاني اريد ربط البنك مع اكس ام وهذي الشركه لا تدعم الباي بال ولا بايونير

قديم 22-04-2017, 06:30 PM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
digirakan
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
digirakan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المجيد عبدالله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بنك سكريل skrill

عرض البوم صور digirakan  
قديم 22-04-2017, 06:30 PM
digirakan digirakan غير متواجد حالياً
عضو جديد

بنك سكريل skrill

قديم 30-04-2017, 04:49 PM   المشاركة رقم: 17
الكاتب
عبد المجيد عبدالله
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
عبد المجيد عبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

للاسف بنك نتلر ولا سكريل تدعم اليمن

عرض البوم صور عبد المجيد عبدالله  
قديم 30-04-2017, 04:49 PM
عبد المجيد عبدالله عبد المجيد عبدالله غير متواجد حالياً
عضو جديد

قديم 01-05-2017, 05:21 PM   المشاركة رقم: 18
الكاتب
digirakan
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
digirakan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

سكريل يدعم اليمن

انا فتحت حساب سكريل و فعلته وربطه بفيزا كارد اليمني الدولي
وارفع فلوس الى حسابي بسكريل بالفيزا شغال

عرض البوم صور digirakan  
قديم 01-05-2017, 05:21 PM
digirakan digirakan غير متواجد حالياً
عضو جديد