FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

تجربتى مع شركة EXNESS اكسنس ( اسأل مجرب ولا تسألش طبيب )

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 01-07-2015, 11:45 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
forexlover90
عضو نشيط
الصورة الرمزية forexlover90

البيانات

الإتصالات
الحالة:
forexlover90 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي تجربتى مع شركة EXNESS اكسنس ( اسأل مجرب ولا تسألش طبيب )

السلام عليكم و رحمة الله

كل عام و الجميع بخير و منتدانا فى القمة دائما

شباب حابب اليوم اطرح لكم تجربتى مع شركة EXNESS حيث اكثر من سنة كاملة فى المضاربة على كل انواع الحسابات لديهم تقريبا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فتحت حساب لاول مرة مع اكسنس منذ وقت طويل اكثر من سنة و هى كانت ثاني شركة اجربها بعد ماركتيفيا

فتحت عندهم حساب ميني و ضاربت و على مدار سنة كاملة الحمد لله حققت ارباح ممتازة لدرجة انى ضاعفت الحساب اكثر من مرة و سحبته كله و قلت فى نفسى يكفى هذا و اعتزل الفوركس ههههه

لكن عدت مرة اخرى للمضاربة بعد انقطاع 4 اشهر لظروف السفر

منذ فترة و عندما عدت للتداول جربت الحساب الكلاسيكي فى اكسنس و الحمد لله اكثر من رائع مثله مثل الحساب الميني ( اول حساب جربته فى اكسنس )

المفاجأة الرائعة بالنسبة لى هى عندما اضافو الاسبريد الثابت و عندما فتحت المنصة وجدت عملات الاسبريد المتحرك اصبح الاسبريد عليها اقل مما كان سابقا

تخيلوا الباوند ين ( الزوج المجنون ) وجدت عليه الاسبريد نقطتين فقط

منصتهم الحمد لله جيدة جدا بل و اعطيها ممتازة صحيح وقت الاخبار مكن بتقطع شوي و هذا شئ وارد فى معظم الشركات

منذ فترة ايضا قررت فتح حساب اخر فى اكسنس لكن تلك المرة قررت فتحه من خلال المنتدى هنا اف اكس كوميشن و يشهد الله انهم ناس قمة فى الاحترام و العمولات رائعة بارك الله لكم

السحب و الايداع باكسنس بغمضة عين و الدعم ماشاء الله

بصراحة كل شئ عندهم مضبوط و من الاخر .. اذا اردت تقسيم راس مالك بين شركتين فى هذا المجال وزعهم بين اكسنس و بين اف اكس دي دي .. غير كدة هتتعب جدااا مع اى شركة تانية و دى نصيحة مجرب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالمناسبة هذا الاسبريد فى اكسنس على العملات و كل ما شئت ماشاء الله معظم الاوقات بهذه الصورة لا يتعدى نقطتين لاحظوا الصورة من داخل حسابى ( الميني ) فى منصة اكسنس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حتى سبريد الاسترالى كندى من ابعد الكروسات نقطتين فقط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و انا الان عندى 3 حسابات فى اكسنس و حسابين فى اف اكس دي دي و الحمد لله شركتين فى منتهى الروعة و مرتاح معهم جدااااااااا

فقط اردت احكى لكم تجربتى مع الرائعة اكسنس لان بعض الاخوان سألونى عنها

مشكورين لحضوركم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

(((((( انسى المؤشرات ...... برايس اكشن و بس )))))

الفوركس اجمل مجال استثمارى فى الحياة و اذا طمعت سيكون الاسوأ .. احذر الطمع و الخوف

عرض البوم صور forexlover90  

قديم 01-07-2015, 11:45 PM
forexlover90 forexlover90 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
افتراضي تجربتى مع شركة EXNESS اكسنس ( اسأل مجرب ولا تسألش طبيب )

السلام عليكم و رحمة الله

كل عام و الجميع بخير و منتدانا فى القمة دائما

شباب حابب اليوم اطرح لكم تجربتى مع شركة EXNESS حيث اكثر من سنة كاملة فى المضاربة على كل انواع الحسابات لديهم تقريبا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فتحت حساب لاول مرة مع اكسنس منذ وقت طويل اكثر من سنة و هى كانت ثاني شركة اجربها بعد ماركتيفيا

فتحت عندهم حساب ميني و ضاربت و على مدار سنة كاملة الحمد لله حققت ارباح ممتازة لدرجة انى ضاعفت الحساب اكثر من مرة و سحبته كله و قلت فى نفسى يكفى هذا و اعتزل الفوركس ههههه

لكن عدت مرة اخرى للمضاربة بعد انقطاع 4 اشهر لظروف السفر

منذ فترة و عندما عدت للتداول جربت الحساب الكلاسيكي فى اكسنس و الحمد لله اكثر من رائع مثله مثل الحساب الميني ( اول حساب جربته فى اكسنس )

المفاجأة الرائعة بالنسبة لى هى عندما اضافو الاسبريد الثابت و عندما فتحت المنصة وجدت عملات الاسبريد المتحرك اصبح الاسبريد عليها اقل مما كان سابقا

تخيلوا الباوند ين ( الزوج المجنون ) وجدت عليه الاسبريد نقطتين فقط

منصتهم الحمد لله جيدة جدا بل و اعطيها ممتازة صحيح وقت الاخبار مكن بتقطع شوي و هذا شئ وارد فى معظم الشركات

منذ فترة ايضا قررت فتح حساب اخر فى اكسنس لكن تلك المرة قررت فتحه من خلال المنتدى هنا اف اكس كوميشن و يشهد الله انهم ناس قمة فى الاحترام و العمولات رائعة بارك الله لكم

السحب و الايداع باكسنس بغمضة عين و الدعم ماشاء الله

بصراحة كل شئ عندهم مضبوط و من الاخر .. اذا اردت تقسيم راس مالك بين شركتين فى هذا المجال وزعهم بين اكسنس و بين اف اكس دي دي .. غير كدة هتتعب جدااا مع اى شركة تانية و دى نصيحة مجرب نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالمناسبة هذا الاسبريد فى اكسنس على العملات و كل ما شئت ماشاء الله معظم الاوقات بهذه الصورة لا يتعدى نقطتين لاحظوا الصورة من داخل حسابى ( الميني ) فى منصة اكسنس

حتى سبريد الاسترالى كندى من ابعد الكروسات نقطتين فقط نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و انا الان عندى 3 حسابات فى اكسنس و حسابين فى اف اكس دي دي و الحمد لله شركتين فى منتهى الروعة و مرتاح معهم جدااااااااا

فقط اردت احكى لكم تجربتى مع الرائعة اكسنس لان بعض الاخوان سألونى عنها

مشكورين لحضوركم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 02-07-2015, 12:27 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
غشيم فوركس
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
غشيم فوركس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : forexlover90 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: تجربتى مع شركة EXNESS اكسنس ( اسأل مجرب ولا تسألش طبيب )

يله راح نعتبره اعلان مدفوع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا عندي حساب فيها لكن حساب صغير جدا
لكن للامانة واقولها لاخواني الجدد ،، لا انصح بها لكثره الشكاوى من تلاعبات وخلافه

عرض البوم صور غشيم فوركس  
قديم 02-07-2015, 12:27 AM
غشيم فوركس غشيم فوركس غير متواجد حالياً
عضو فعال

لكن للامانة واقولها لاخواني الجدد ،، لا انصح بها لكثره الشكاوى من تلاعبات وخلافه

قديم 02-07-2015, 12:31 AM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
maherfx
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maherfx غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : forexlover90 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

و الله شركة محترمة عندى حساب معهم لم اجد تلاعب او غيره

فعلا المنصة بتهنج شوية وقت الاخبار و عشان كدة انا مش بضارب وقت الاخبار الا الخبر الضعيف فقط

لكن بكل صدق عن تجربة حقيقية حساب ميني و مبالغ كبيرة ممتاز 10/10 و مميزاتها اكثر بكثير من عيوبها

عرض البوم صور maherfx  
قديم 02-07-2015, 12:31 AM
maherfx maherfx غير متواجد حالياً
موقوف

و الله شركة محترمة عندى حساب معهم لم اجد تلاعب او غيره

فعلا المنصة بتهنج شوية وقت الاخبار و عشان كدة انا مش بضارب وقت الاخبار الا الخبر الضعيف فقط

لكن بكل صدق عن تجربة حقيقية حساب ميني و مبالغ كبيرة ممتاز 10/10 و مميزاتها اكثر بكثير من عيوبها

قديم 02-07-2015, 12:34 AM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
Omar.Elhariry
عضو نشيط
الصورة الرمزية Omar.Elhariry

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Omar.Elhariry غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم اخى الكريم
شكرا لمشاركتك لنا تجاربك وافادتنا بها جميعا
فى الحقيقة انا فى اول الطريق ومحتار بين الاسبريد الثابت و الاسبريد المتحرك
وهل هناك فرق عند اتباع استراتيجية معينة ؟؟ يعنى مثلا عند اتباع استراتيجية كالهرمونيك او السكالبينج

عرض البوم صور Omar.Elhariry  
قديم 02-07-2015, 12:34 AM
Omar.Elhariry Omar.Elhariry غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليكم اخى الكريم
وهل هناك فرق عند اتباع استراتيجية معينة ؟؟ يعنى مثلا عند اتباع استراتيجية كالهرمونيك او السكالبينج

قديم 02-07-2015, 12:36 AM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
Omar.Elhariry
عضو نشيط
الصورة الرمزية Omar.Elhariry

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Omar.Elhariry غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممكن حضرتك توضح ما هو التلاعب بها ؟؟
وشكرا

عرض البوم صور Omar.Elhariry  
قديم 02-07-2015, 12:36 AM
Omar.Elhariry Omar.Elhariry غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشيم فوركس نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممكن حضرتك توضح ما هو التلاعب بها ؟؟
وشكرا

قديم 02-07-2015, 12:39 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
maherfx
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maherfx غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fightcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم اخى الكريم

اسمحلى اجاوبك اخى لانى ايضا كان عندى نفس الحيرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو انت سكالبر عنيف و بتضارب وقت الاخبار بكثرة انصحك بالاسبريد الثابت عندهم اما لو مضارب سكالبينج عادى و بتتجنب المضاربة وقت الاخبار الخطرة انصحك بالاسبريد المتغير لانه اقل

يعنى مثلا فى اكسنس تجد سبريد ثابت اليورو ين طول الوقت عند 3 نقاط اما المتغير تلاقيه نقطتين او نقطة و نصف و اوقات 3 نقاط .. يعنى شايف الفرق ؟

لكن خلى بالك انت تقدر تضارب على الاثنين سبريد ثابت و متغير

بتضيف ازواج الاسبريد المتغير هما تقريبا 10 او 11 ازواج رئيسية و ازواج كروسات و بينزلوا على المنصة عادى و بتقدر تضارب عليهم و على الازواج الاخرى ذات الاسبريد المتغير

تقبل ودى و احترامى

عرض البوم صور maherfx  
قديم 02-07-2015, 12:39 AM
maherfx maherfx غير متواجد حالياً
موقوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fightcom نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم اخى الكريم

اسمحلى اجاوبك اخى لانى ايضا كان عندى نفس الحيرة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو انت سكالبر عنيف و بتضارب وقت الاخبار بكثرة انصحك بالاسبريد الثابت عندهم اما لو مضارب سكالبينج عادى و بتتجنب المضاربة وقت الاخبار الخطرة انصحك بالاسبريد المتغير لانه اقل

يعنى مثلا فى اكسنس تجد سبريد ثابت اليورو ين طول الوقت عند 3 نقاط اما المتغير تلاقيه نقطتين او نقطة و نصف و اوقات 3 نقاط .. يعنى شايف الفرق ؟

لكن خلى بالك انت تقدر تضارب على الاثنين سبريد ثابت و متغير

بتضيف ازواج الاسبريد المتغير هما تقريبا 10 او 11 ازواج رئيسية و ازواج كروسات و بينزلوا على المنصة عادى و بتقدر تضارب عليهم و على الازواج الاخرى ذات الاسبريد المتغير

تقبل ودى و احترامى

قديم 02-07-2015, 01:28 AM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
Benisafcom
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Benisafcom

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Benisafcom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مبروك يا اخي
وهدا كلام يطمئن
اخبروني بالنسبة للاعضاء اللي عاملين ايداع بالنتلر انه لا يسحب في العملية الا 2100 حوالي هكدا وهادي سياسة نتلر
اثلجت صدورنا
انا حسابي معهم ميني رغم انه ماركت ميكر لكن لا يعني ان كل ماركت ميكر نصاب
شهادة حق في شركة اكسنس اني دخلت في صفقتين بهدف 10 نقاط و حدث جاب اثناء دلك لنفترض اني وضعت تيك عند 1.0010 لكن الجب كان في اتجاه الصفقة عند 1.0015 اكسنس لا تسرق لك تلك ال5 نقاط وهده حدثث معي مرتين
كلما ارى الاعضاء يسألون عن شركة دائما ارفق لهم القسم الخاص بتقييم الشركات ثم اضيف اف اكس ديدي و اكسنس
خير ما انجبت السوق في محيطنا العربي...
انا كمان من تحت وكالة اف اكس كوميشن ...قد ترى نسبة العمولات صغيرة في اف اكس كوميشن مقارنة بالشركات الاخرى لان السبريد صغير.. و كأن اف اكس كوميشن لا تستفيد معك شيئء ...فربنا يوفقهم ويوفقنا ...
نتمنى لك و لي و لجميع اخواني العرب النجاح في تجارتهم و التوكل على الله

التوقيع

سبحان الله و الحمد لله ولا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر

عرض البوم صور Benisafcom  
قديم 02-07-2015, 01:28 AM
Benisafcom Benisafcom غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

مبروك يا اخي
وهدا كلام يطمئن
اخبروني بالنسبة للاعضاء اللي عاملين ايداع بالنتلر انه لا يسحب في العملية الا 2100 حوالي هكدا وهادي سياسة نتلر
اثلجت صدورنا
انا حسابي معهم ميني رغم انه ماركت ميكر لكن لا يعني ان كل ماركت ميكر نصاب
شهادة حق في شركة اكسنس اني دخلت في صفقتين بهدف 10 نقاط و حدث جاب اثناء دلك لنفترض اني وضعت تيك عند 1.0010 لكن الجب كان في اتجاه الصفقة عند 1.0015 اكسنس لا تسرق لك تلك ال5 نقاط وهده حدثث معي مرتين
كلما ارى الاعضاء يسألون عن شركة دائما ارفق لهم القسم الخاص بتقييم الشركات ثم اضيف اف اكس ديدي و اكسنس
خير ما انجبت السوق في محيطنا العربي...
انا كمان من تحت وكالة اف اكس كوميشن ...قد ترى نسبة العمولات صغيرة في اف اكس كوميشن مقارنة بالشركات الاخرى لان السبريد صغير.. و كأن اف اكس كوميشن لا تستفيد معك شيئء ...فربنا يوفقهم ويوفقنا ...
نتمنى لك و لي و لجميع اخواني العرب النجاح في تجارتهم و التوكل على الله

قديم 02-07-2015, 02:06 AM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
hassan5041
عضو جديد
الصورة الرمزية hassan5041

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hassan5041 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

انا فتحت معاهم حساب كلاسيك والأمور ماشية تمام والحمد لله , الدعم عندهم لا يعلى علية , ولكن احياناً عند فتح صفقة بتحدث اعادة تسعير ولكن هذا قليل جداً وبالكاد لا يذكر , وإلى الأن لم اجرب السحب , بس احسن شيئ عاجبني هو الأسبريد في معظم الأحوال نصف نقطة على زوج الزعيم والكيبل , ولكنه مرتفع شوي على معظم الأزواج الأخرى

عرض البوم صور hassan5041  
قديم 02-07-2015, 02:06 AM
hassan5041 hassan5041 غير متواجد حالياً
عضو جديد

انا فتحت معاهم حساب كلاسيك والأمور ماشية تمام والحمد لله , الدعم عندهم لا يعلى علية , ولكن احياناً عند فتح صفقة بتحدث اعادة تسعير ولكن هذا قليل جداً وبالكاد لا يذكر , وإلى الأن لم اجرب السحب , بس احسن شيئ عاجبني هو الأسبريد في معظم الأحوال نصف نقطة على زوج الزعيم والكيبل , ولكنه مرتفع شوي على معظم الأزواج الأخرى

قديم 02-07-2015, 02:18 AM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
mosalam riyadh
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
mosalam riyadh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخى غشيم فوركس ليش تهاجم الاخ صاحب الموضوع و تقوله اعلان مدفوع و مو مدفوع

يعنى اذا بلش الاخ بفتح موضوع قال فيه ان شركة كذا نصابة و حرامية وش رح يكون رأيك ؟ رح تقوله انك تعمل اعلان مدفوع ايضا ؟ بلاها تشكيك فى بعضنا يا اخوان و الاخ جزاه الله خيرا يحكي لنا تجربته

و انا عن نفسى اعتذر للاخ forexlover90 و اقوله ع راسى موضوعك و بضيف عليه انى جربت exness و الحمد لله كلشي تمام شركة جيدة

و ابغى انقل الحساب تحت وكالة المنتدى هنا

اذا احد من الاخوان بيعرف كيف انقل حسابى فى اكسنس تحت وكالة المنتدى و كم العمولات للعقود الميني

جزاكم الله خيرا

عرض البوم صور mosalam riyadh  
قديم 02-07-2015, 02:18 AM
mosalam riyadh mosalam riyadh غير متواجد حالياً
عضو جديد

يعنى اذا بلش الاخ بفتح موضوع قال فيه ان شركة كذا نصابة و حرامية وش رح يكون رأيك ؟ رح تقوله انك تعمل اعلان مدفوع ايضا ؟ بلاها تشكيك فى بعضنا يا اخوان و الاخ جزاه الله خيرا يحكي لنا تجربته

و انا عن نفسى اعتذر للاخ forexlover90 و اقوله ع راسى موضوعك و بضيف عليه انى جربت exness و الحمد لله كلشي تمام شركة جيدة

اذا احد من الاخوان بيعرف كيف انقل حسابى فى اكسنس تحت وكالة المنتدى و كم العمولات للعقود الميني

جزاكم الله خيرا

قديم 02-07-2015, 04:46 AM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
Benisafcom
عضو ذهبى
الصورة الرمزية Benisafcom

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Benisafcom غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosalam riyadh نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزاكم الله خيرا
اهلا ادخل لقسم اف اكس كوميشن ان كنت مسجل
و ان لم تكن مسجل انظر توقيعي
سيوجهنوك برقم حسابهم
ستتواصل مع دعم اكسنس و قل لهم انك تريد نقل حسابك تحت وكالة الرقم اللي يعطيهلك الدعم
ويتم اضافة العمولات كل يوم 1 من الشهر
بالتوفيق

التوقيع

سبحان الله و الحمد لله ولا حول و لا قوة الا بالله و الله اكبر

عرض البوم صور Benisafcom  
قديم 02-07-2015, 04:46 AM
Benisafcom Benisafcom غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mosalam riyadh نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جزاكم الله خيرا
اهلا ادخل لقسم اف اكس كوميشن ان كنت مسجل
و ان لم تكن مسجل انظر توقيعي
سيوجهنوك برقم حسابهم
ستتواصل مع دعم اكسنس و قل لهم انك تريد نقل حسابك تحت وكالة الرقم اللي يعطيهلك الدعم
ويتم اضافة العمولات كل يوم 1 من الشهر
بالتوفيق