FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 26-01-2015, 07:20 PM   المشاركة رقم: 81
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
maystro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: شركه XM نصبت علي اكبر عصابه نصب

لتعفو كيف تتعامل عصابه XM مع عملاءها او ضحاياها
هته صور الشت لاسبوع فقط من المعانات وفيها اعتراف غير مباشر بعد فحص حسابي منهم اني اتوفر على سحب لم ينفد
يقلون انهم سيتصلون بي من فتره طويللللللللللللللللللله جدا ولا احد يعبرني طلبت هاتف هدا الشخص الدي ينتضرون اتصاله فلم يعطوني ايضا
بينما انا اطلب السحب يغيرون الموضوع بالتكم عن انتضار الاتصال لانها الطريقه الاسهل لانتضر حتى انسى مع الوقت
لاحضو اني ادخل الشت باسماء غريبه فعندما ادخل باسمي لايجيبني احد يعرفون قصتي حتى مع اكلاسم الغريب اصبحو يفهون طلبي وحسابي ....
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور maystro  
قديم 26-01-2015, 07:20 PM
maystro maystro غير متواجد حالياً
عضو جديد

لتعفو كيف تتعامل عصابه XM مع عملاءها او ضحاياها
هته صور الشت لاسبوع فقط من المعانات وفيها اعتراف غير مباشر بعد فحص حسابي منهم اني اتوفر على سحب لم ينفد
يقلون انهم سيتصلون بي من فتره طويللللللللللللللللللله جدا ولا احد يعبرني طلبت هاتف هدا الشخص الدي ينتضرون اتصاله فلم يعطوني ايضا
بينما انا اطلب السحب يغيرون الموضوع بالتكم عن انتضار الاتصال لانها الطريقه الاسهل لانتضر حتى انسى مع الوقت
لاحضو اني ادخل الشت باسماء غريبه فعندما ادخل باسمي لايجيبني احد يعرفون قصتي حتى مع اكلاسم الغريب اصبحو يفهون طلبي وحسابي ....

قديم 26-01-2015, 07:26 PM   المشاركة رقم: 82
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : maystro المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

في 2 صور مفقوده المهم هدا ما اعانيه مع هؤلاء العصابه ولكم الحكم

عرض البوم صور maystro  
قديم 26-01-2015, 07:26 PM
عضو جديد

في 2 صور مفقوده المهم هدا ما اعانيه مع هؤلاء العصابه ولكم الحكم

قديم 26-01-2015, 09:49 PM   المشاركة رقم: 83
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Osama27 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

أخي مايسترو ...

أنا عندما شهدت في الشركة كل خير ... أعلم تماما ماتعنيه الشهادة والحمد لله.
"ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه"
يعني أنا لا أدعي شيء أقوله غير حقيقة مالمسته من الشركة من رقي في التعامل
ودفع نصيبي الشهري من الكوميشن في ميعاده بل وعادة قبل الميعاد بيومين وثلاثة أيام
وسرعة السحب والإيداع وكافة المعاملات.

أما بالنسبة لعدد المعجبين على صفحتها ... أنا شخصيا لاأدخلها إلا نادرا لأنني لاأتعامل كثيرا
مع الفيسبوك ... ولو عندك صفحة وتريد لها مائة ألف معجب كل ماعليك أن تذهب لموقع خمسات
أو أي خدمة وتشتري آلاف اللآيكات بخمسة دولارات فقط ... يعني كلامك هذا ليس بدليل على
شهرة أو مصداقية الشركة. يمكن للشركة بألف دولار أن تحصل على 2 مليون معجب وهذا ليس بصعب
على من يدفع مليون وتسعمائة ألف دولار بشهر واحد لعملائه! ... المعذرة ... كن واقعي أكثر.

بالنسبة للأدلة السابقة التي وضعتها هنا ... أنت لم تضع أي دليل يدل على أرباحك وأيضا على نصب
الشركة عليك ... لماذا تماطل وتتهرب في وضع مايدعم ويقوي وضعك يا أخي؟ إذا الحق في صالحك فهذه فرصتك
ولكنك تتهرب من هذه النقطة بالذات وتضع لنا هنا صور من شات بأسماء مختلفة وكتابة (المعذرة) تحمل عشرات
الأخطاء والتي أحيانا لايدري الطرف الآخر ماذا تقصد بها بالمعنى دقيق ... أين هي الإيميلات التي يفترض أن تكون بصندوق
بريدك الوارد والتي تصلك يوميا مع بداية كل صباح ؟ أرسل لنا فقط آخر إيميل يحمل رقم حسابك وإسمك وأنا
شخصيا سأبحث لك الأمر مع الشركة أو الأخ مصطفى والذي أعرفه شخصيا وهو رجل ذو خلق وسمعة طيبة
من بلدك إلتقيت به في لقاء تونس يوم 27-05-2014 وكان هدفي من السفر من بلدي مخصوص للقائه والتعرف
عليه عن قرب. وعلى فكرة ... مصاريف الرحلة من تذكرة السفر والمواصلات والإقامة لثلاثة أيام بفندق راقي وهدايا
للأسرة من الكوميشن من شركة إكس إم فقط.

كن منطقي يا أخي ... الدليل الدامغ الذي يجب أن تقدمه هو مايدين الشركة ويثبت صحة كلامك.
يعني لو رفعت قضية ضد الشركة بتهمة النصب عليك وقدمت أوراقك كدليل على صدق كلامك ... ماذا تتوقع أن
يقول لك ذوو الإختصاص؟ ... صدقني ... لن يفتح لك ملف قضية من الأساس لأن أدلتك لاتعني شيء ولاتدل على
شيء مطلقا.

أنصحك أن تقرأ ولو قليلا عن علم فن الإتصال بالأخرين ... هذا العلم سيجنبك الكثير من المشاكل ...
سيعطيك معلومة مفادها أن كل شخص يظن أن الحق في صالحه ... لذلك عند التعامل مع الطرف الآخر يجب أن
تضع في إعتبارك أن الطرف المقابل أيضا يظن نفس الشيء (أي أن الحق في صالحه أيضا) ... في هذه الحالة مالم
يكن لديك دليل على صحة كلامك (لأنك أنت من بدأ المطالبة بهذا الحق) فلن يعترف الطرف الآخر بحقك أو يقدم لك
أي تنازل أو تحاور بل ومن حقه أن يقاضيك بتهمة التشهير بالباطل.

أعلم أن هذا الكلام لن يعجبك ولكنه واقع ... مثل 1 + 1 = 2 ... وأية إجابة أخرى فهي مغلوطة أو باطلة.

لاتنسى ... أنا لازلت عند وعدي ... قدم أدلتك ولو إكس إم رفضت إنصافك فأنا أعدك وبكل ممنونية سيصلك تعويضك مني
... والله على ما أقول شهيد.

عرض البوم صور Osama27  
قديم 26-01-2015, 09:49 PM
Osama27 Osama27 غير متواجد حالياً
موقوف

أخي مايسترو ...

أنا عندما شهدت في الشركة كل خير ... أعلم تماما ماتعنيه الشهادة والحمد لله.
"ولا تكتموا الشهادة ومن يكتمها فإنه آثم قلبه"
يعني أنا لا أدعي شيء أقوله غير حقيقة مالمسته من الشركة من رقي في التعامل
ودفع نصيبي الشهري من الكوميشن في ميعاده بل وعادة قبل الميعاد بيومين وثلاثة أيام
وسرعة السحب والإيداع وكافة المعاملات.

أما بالنسبة لعدد المعجبين على صفحتها ... أنا شخصيا لاأدخلها إلا نادرا لأنني لاأتعامل كثيرا
مع الفيسبوك ... ولو عندك صفحة وتريد لها مائة ألف معجب كل ماعليك أن تذهب لموقع خمسات
أو أي خدمة وتشتري آلاف اللآيكات بخمسة دولارات فقط ... يعني كلامك هذا ليس بدليل على
شهرة أو مصداقية الشركة. يمكن للشركة بألف دولار أن تحصل على 2 مليون معجب وهذا ليس بصعب
على من يدفع مليون وتسعمائة ألف دولار بشهر واحد لعملائه! ... المعذرة ... كن واقعي أكثر.

بالنسبة للأدلة السابقة التي وضعتها هنا ... أنت لم تضع أي دليل يدل على أرباحك وأيضا على نصب
الشركة عليك ... لماذا تماطل وتتهرب في وضع مايدعم ويقوي وضعك يا أخي؟ إذا الحق في صالحك فهذه فرصتك
ولكنك تتهرب من هذه النقطة بالذات وتضع لنا هنا صور من شات بأسماء مختلفة وكتابة (المعذرة) تحمل عشرات
الأخطاء والتي أحيانا لايدري الطرف الآخر ماذا تقصد بها بالمعنى دقيق ... أين هي الإيميلات التي يفترض أن تكون بصندوق
بريدك الوارد والتي تصلك يوميا مع بداية كل صباح ؟ أرسل لنا فقط آخر إيميل يحمل رقم حسابك وإسمك وأنا
شخصيا سأبحث لك الأمر مع الشركة أو الأخ مصطفى والذي أعرفه شخصيا وهو رجل ذو خلق وسمعة طيبة
من بلدك إلتقيت به في لقاء تونس يوم 27-05-2014 وكان هدفي من السفر من بلدي مخصوص للقائه والتعرف
عليه عن قرب. وعلى فكرة ... مصاريف الرحلة من تذكرة السفر والمواصلات والإقامة لثلاثة أيام بفندق راقي وهدايا
للأسرة من الكوميشن من شركة إكس إم فقط.

كن منطقي يا أخي ... الدليل الدامغ الذي يجب أن تقدمه هو مايدين الشركة ويثبت صحة كلامك.
يعني لو رفعت قضية ضد الشركة بتهمة النصب عليك وقدمت أوراقك كدليل على صدق كلامك ... ماذا تتوقع أن
يقول لك ذوو الإختصاص؟ ... صدقني ... لن يفتح لك ملف قضية من الأساس لأن أدلتك لاتعني شيء ولاتدل على
شيء مطلقا.

أنصحك أن تقرأ ولو قليلا عن علم فن الإتصال بالأخرين ... هذا العلم سيجنبك الكثير من المشاكل ...
سيعطيك معلومة مفادها أن كل شخص يظن أن الحق في صالحه ... لذلك عند التعامل مع الطرف الآخر يجب أن
تضع في إعتبارك أن الطرف المقابل أيضا يظن نفس الشيء (أي أن الحق في صالحه أيضا) ... في هذه الحالة مالم
يكن لديك دليل على صحة كلامك (لأنك أنت من بدأ المطالبة بهذا الحق) فلن يعترف الطرف الآخر بحقك أو يقدم لك
أي تنازل أو تحاور بل ومن حقه أن يقاضيك بتهمة التشهير بالباطل.

أعلم أن هذا الكلام لن يعجبك ولكنه واقع ... مثل 1 + 1 = 2 ... وأية إجابة أخرى فهي مغلوطة أو باطلة.

لاتنسى ... أنا لازلت عند وعدي ... قدم أدلتك ولو إكس إم رفضت إنصافك فأنا أعدك وبكل ممنونية سيصلك تعويضك مني
... والله على ما أقول شهيد.

قديم 27-01-2015, 03:00 AM   المشاركة رقم: 84
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

بالنسبه للدلائل امامك دلائلي في طيات الموضوع ابحت داخل الموضوع
بالنسبه لعرضك امامك صور الشات التي تضهر اني فعلا انتضر السحب ومماطله هدا احمد وكدا اقراره بعمليه السحب التي انتضرها لما اعطيته رقم الحساب طلب مني الانتضار لحضه ليتحقق فرد بالايجاب وبدأ قصه المماطله بعد دلك لو كنت اتخيل لقال انه لا حساب عندي لديهم او شيء من هدا القبيل
اما ان نفاوضهم على امر النصب وجوده بعدمه فانا صار لي فتره طويله جدا ولا احد يعبرني ولا يرد علي
لو فعلا تريد تعويضي امامك برنامج الرصيد ارسل لي المبلغ بدل الردود ومسأله نصب الشركه واضحه كالشمس امامك في الشات و
الصور للي قبل رفعتها
اخي احدر الدفاع عن الشركه لانه انت تدفع باحد الاخوه ربما يكون ضحيتهم التاليه وتتحمل وزرا عن دلك
آ شركه ايا كانت لو تعاملت مع واحد فقط بعدم احترام يكون بعد دلك همي الوحيد ابعاد احبابي واخواني عنها

عرض البوم صور maystro  
قديم 27-01-2015, 03:00 AM
عضو جديد

بالنسبه للدلائل امامك دلائلي في طيات الموضوع ابحت داخل الموضوع
بالنسبه لعرضك امامك صور الشات التي تضهر اني فعلا انتضر السحب ومماطله هدا احمد وكدا اقراره بعمليه السحب التي انتضرها لما اعطيته رقم الحساب طلب مني الانتضار لحضه ليتحقق فرد بالايجاب وبدأ قصه المماطله بعد دلك لو كنت اتخيل لقال انه لا حساب عندي لديهم او شيء من هدا القبيل
اما ان نفاوضهم على امر النصب وجوده بعدمه فانا صار لي فتره طويله جدا ولا احد يعبرني ولا يرد علي
لو فعلا تريد تعويضي امامك برنامج الرصيد ارسل لي المبلغ بدل الردود ومسأله نصب الشركه واضحه كالشمس امامك في الشات و
الصور للي قبل رفعتها
اخي احدر الدفاع عن الشركه لانه انت تدفع باحد الاخوه ربما يكون ضحيتهم التاليه وتتحمل وزرا عن دلك
آ شركه ايا كانت لو تعاملت مع واحد فقط بعدم احترام يكون بعد دلك همي الوحيد ابعاد احبابي واخواني عنها

قديم 27-01-2015, 04:23 AM   المشاركة رقم: 85
الكاتب
Eng mo7mad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Eng mo7mad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اخي المايسترو ما اعتقد الموضوع معقد

الرجال يقولك جيب لي اخر كشف رصيد وصلك على ايميلك (انا كمان بتجيني رسايل كل يوم منهم)

جيبه هنا ويكون موضح فيه رصيدك وساعتها الرجال وعدك لو ما جاك حقك هو راح يعوضك

في اكثر من كذا ؟؟

-------------

ارجوك لا تهاجمني وتقول انتا منهم وما ادري ايش

يعلم الله اني متابع موضوعك من اول ما فتحته واترقب انها تفرج معاك ومتضامن معاك

لكن يا اخي حل الموضوع وتعويضك في ايدك ليش تفوته ؟؟

الرجال كان يقدر يطنش الموضوع ويسيبك ,, لكنه دخل هنا وعرض عليك مساعدتك ولو فشل في مساعدتك هو بيدفع لك من جيبه

خلاص انتا ريح بالك وجيب آخر كشف حساب وصلك منهم وكل الموضوع راح يتحل

عرض البوم صور Eng mo7mad  
قديم 27-01-2015, 04:23 AM
Eng mo7mad Eng mo7mad غير متواجد حالياً
عضو جديد

اخي المايسترو ما اعتقد الموضوع معقد

الرجال يقولك جيب لي اخر كشف رصيد وصلك على ايميلك (انا كمان بتجيني رسايل كل يوم منهم)

جيبه هنا ويكون موضح فيه رصيدك وساعتها الرجال وعدك لو ما جاك حقك هو راح يعوضك

في اكثر من كذا ؟؟

-------------

ارجوك لا تهاجمني وتقول انتا منهم وما ادري ايش

يعلم الله اني متابع موضوعك من اول ما فتحته واترقب انها تفرج معاك ومتضامن معاك

لكن يا اخي حل الموضوع وتعويضك في ايدك ليش تفوته ؟؟

الرجال كان يقدر يطنش الموضوع ويسيبك ,, لكنه دخل هنا وعرض عليك مساعدتك ولو فشل في مساعدتك هو بيدفع لك من جيبه

خلاص انتا ريح بالك وجيب آخر كشف حساب وصلك منهم وكل الموضوع راح يتحل

قديم 27-01-2015, 04:45 AM   المشاركة رقم: 86
الكاتب
ابو عبدالملك
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ابو عبدالملك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كمان الرجل معه حق شو هل مماطله ولت والعجن بلكلام من الشركه .

عرض البوم صور ابو عبدالملك  
قديم 27-01-2015, 04:45 AM
ابو عبدالملك ابو عبدالملك غير متواجد حالياً
عضو جديد

قديم 27-01-2015, 05:11 AM   المشاركة رقم: 87
الكاتب
Eng mo7mad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالملك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي لكل شركة مميزات وعيوب
من عيوب هذه الشركة هو المجيب الآلي في الشات واللي اسمه احمد هذا واضح من كلام الكثير انه مجيب آلي

-----------

ببساطة طالما عرف اسم مدير الحساب ,, يتصل بالشركة ويشتكي على مدير حسابه اللي اسمه مصطفى ويقول لهم انه غير متجاوب معاه

انا مو جالس ادافع عن الشركة ,, لكن اطلب من اخي المايسترو انه ما يحرق دمه ويرفع ضغطه ,, صحته اهم من كل حاجة

هو حاط في باله ان الشركة نصابه ,, لو حاب يطالب بحقه مع هذا الاعتقاد لازم يكون مروق وما يضايق نفسه

عرض البوم صور Eng mo7mad  
قديم 27-01-2015, 05:11 AM
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالملك نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخي لكل شركة مميزات وعيوب
من عيوب هذه الشركة هو المجيب الآلي في الشات واللي اسمه احمد هذا واضح من كلام الكثير انه مجيب آلي

-----------

ببساطة طالما عرف اسم مدير الحساب ,, يتصل بالشركة ويشتكي على مدير حسابه اللي اسمه مصطفى ويقول لهم انه غير متجاوب معاه

انا مو جالس ادافع عن الشركة ,, لكن اطلب من اخي المايسترو انه ما يحرق دمه ويرفع ضغطه ,, صحته اهم من كل حاجة

هو حاط في باله ان الشركة نصابه ,, لو حاب يطالب بحقه مع هذا الاعتقاد لازم يكون مروق وما يضايق نفسه

قديم 27-01-2015, 05:13 AM   المشاركة رقم: 88
الكاتب
Eng mo7mad
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

ايضاً بما انك خلاص شايف الشركة نصابة وناوي تسحب اموالك ومالك رغبة ترجع للشركة

ليه تخفي رقم حسابك ؟؟ ,, وليه ما تدخل الايميل وتجيب كل الكشوفات

والله بتصير حجتك اقوى هنا وما في حد بيوقف ضدك او يقولك اثبت

جيب كل الكشوفات وموضح فيها رقم الحساب ,, وفي اخ هنا قالك راح يساعدك

عرض البوم صور Eng mo7mad  
قديم 27-01-2015, 05:13 AM
عضو جديد

ايضاً بما انك خلاص شايف الشركة نصابة وناوي تسحب اموالك ومالك رغبة ترجع للشركة

ليه تخفي رقم حسابك ؟؟ ,, وليه ما تدخل الايميل وتجيب كل الكشوفات

والله بتصير حجتك اقوى هنا وما في حد بيوقف ضدك او يقولك اثبت

جيب كل الكشوفات وموضح فيها رقم الحساب ,, وفي اخ هنا قالك راح يساعدك

قديم 27-01-2015, 01:03 PM   المشاركة رقم: 89
الكاتب
Osama27
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Osama27 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم يا إخواني على كلامكم المنطقي ... أنا أعتبره لايأتي في صالح الأخ مايسترو أو صالحي ...
وإنما هو كلام به عين المنطق والصواب وهذا هو مانبحث عنه.

كثير من الإخوة طلب دليل منطقي وكل واحد بيقدر يوفره ... ولو جئت بعد هذا كله وتقول ضاع الإيميل
أو مسحته ... فهذه غلطتك وغير ذلك ... أعرضه هنا وأنا والله العظيم لك مني التعويض بعد الإقتناع
بأنك صاحب حق ولم تخل بأي من قوانين البونص أو قوانين الشركة والتي أنت وقعت عليها بالقبول
قبل فتح الحساب أو الحصول على البونص نفسه.

المال كله مال الله ... وزد على ذلك التعويض حيكون من مال إكس إم اللي جاني بحكم تعبي
والحمد لله تعالى. أنا مش خسران حاجة ... بل كسبان ... والله العظيم وأكون سعيد أن أحل
مشكلة لأخ مسلم قد يكون تم ظلمه ... ولكن لازلت أصر على تقديم الدليل إحقاقا للحق
لأن الشركة نفسها هي طرف آخر وتم الإدعاء عليها بدون أي دليل.

ربما الإخوة لايعلموا بأن الأخ لم يودع سنت واحد بالحساب ولكنه يريد المطالبة بأرباحه من
حساب البونص الذي حصل عليه ... هل تعلم أنك أنت الآن بفتحك هذا الموضوع والتشهير
بالشركة (ظلما وبهتانا حتى هذه اللحظة) أن كل شيء راح عليك ...

أنت أخليت بالفقرة التي تقول الآتي ...
If XM suspects that a Client has abused or attempted to abuse the promotion or otherwise
acted with a lack of good faith towards us, XM reserves the right, at its sole discretion,
to deny, withhold or withdraw the no deposit bonus promotion or any other promotion
from that user, and if necessary to cancel any terms and conditions with respect to that user,
either temporarily or permanently, or terminate that user’s access to the service and/or block
that user’s trading account.

هذا كله يكفي ... أنت أخليت بأول شرط بالتشهير بالشركة والإدعاء عليها بالنصب حتى قبل مانعرف
كلنا ليش الشركة قفلت حسابك !.

يا أخي ... كن منطقي وواقعي ومنصف حتى في حق نفسك قبل أن تتكلم عن الغير ... ووالله العظيم
أنا إتصلت بالشركة وجاءني الرد (ولن أعرض لك أدلتي ... يعني مثل ماتعمل أنت) وكان أنك أخليت
بشروط البونص وأنك من الأساس لاترد على إتصالاتهم وبدلا من أن تراسل مدير حسابك (البونص)
لأنه هو المسؤول عن هذا النوع من المشاكل والأدرى بحالة كل عميل وتروح بدلا عن ذلك إلى خدمة
الشات تهربا من المواجهة.

فلتعلم يا أخي أنك منذ لحظة يفتح لك الحساب ويتم تفعيله سيخصص لك شخص محترم وظيفته
ذات مسمى وظيفي وهو "مدير حساب" وهو الشخص الذي يحل لك كل مشاكلك مع الشركة بشكل مباشر.

الخلاصة ... لم يبلغوني ماهي النقطة بالضبط التي أخليت فيها شروط البونص حفاظا على خصوصيتك
وهذا في الحقيقة شيء يحسب لهم ولكن أبلغوني بأن أوصل لك رسالة ... رد على الإتصالات بتاعنا.

يمكن تقول أنهم لم يتصلوا بك أبدا ... ياسيدي ... راح نصدقك لأن هذا شيء غير ملموس ولايمكن
تقديم دليل بخصوصه ... ولكن ... الأدلة الملموسة التي يمكن أن تقدمها هي آخر كشف حساب يبين
كل شيء وأيضا تاريخ طلب البونص أو الكشف الذي به معلومة إظافة البونص للحساب ... لأن برأسي
مثل مابيقولوا موال وأعتقد أنه هو سبب إخلالك بشروط البونص.

في كل حال ... بالنسبة لي ... الوضع الحالي لك أن تقديم الأدلة هو فقط لإثبات صحة كلامك أما
حقك في تعويض الشركة راح عليك بسبب الإخلال بشروط التعاقد للحصول على البونص ...
والمسلمون على عهودهم ... والعقد شريعة المتعاقدين.

أعتقد الموضوع لايستحق كل هذا الأخذ والرد ... "قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين" !.

بارك الله في كل من أدلى برأيه وأحترم كل رأي سواء "مع أو ضد" وأعتذر عن التوقف عن الرد
إلا لو وجدت الأدلة المطلوبة وإلا فإني أعتبر الكلام مضيعة للوقت وجدال لاطائل منه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عرض البوم صور Osama27  
قديم 27-01-2015, 01:03 PM
Osama27 Osama27 غير متواجد حالياً
موقوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم يا إخواني على كلامكم المنطقي ... أنا أعتبره لايأتي في صالح الأخ مايسترو أو صالحي ...
وإنما هو كلام به عين المنطق والصواب وهذا هو مانبحث عنه.

كثير من الإخوة طلب دليل منطقي وكل واحد بيقدر يوفره ... ولو جئت بعد هذا كله وتقول ضاع الإيميل
أو مسحته ... فهذه غلطتك وغير ذلك ... أعرضه هنا وأنا والله العظيم لك مني التعويض بعد الإقتناع
بأنك صاحب حق ولم تخل بأي من قوانين البونص أو قوانين الشركة والتي أنت وقعت عليها بالقبول
قبل فتح الحساب أو الحصول على البونص نفسه.

المال كله مال الله ... وزد على ذلك التعويض حيكون من مال إكس إم اللي جاني بحكم تعبي
والحمد لله تعالى. أنا مش خسران حاجة ... بل كسبان ... والله العظيم وأكون سعيد أن أحل
مشكلة لأخ مسلم قد يكون تم ظلمه ... ولكن لازلت أصر على تقديم الدليل إحقاقا للحق
لأن الشركة نفسها هي طرف آخر وتم الإدعاء عليها بدون أي دليل.

ربما الإخوة لايعلموا بأن الأخ لم يودع سنت واحد بالحساب ولكنه يريد المطالبة بأرباحه من
حساب البونص الذي حصل عليه ... هل تعلم أنك أنت الآن بفتحك هذا الموضوع والتشهير
بالشركة (ظلما وبهتانا حتى هذه اللحظة) أن كل شيء راح عليك ...

أنت أخليت بالفقرة التي تقول الآتي ...
If XM suspects that a Client has abused or attempted to abuse the promotion or otherwise
acted with a lack of good faith towards us, XM reserves the right, at its sole discretion,
to deny, withhold or withdraw the no deposit bonus promotion or any other promotion
from that user, and if necessary to cancel any terms and conditions with respect to that user,
either temporarily or permanently, or terminate that user’s access to the service and/or block
that user’s trading account.

هذا كله يكفي ... أنت أخليت بأول شرط بالتشهير بالشركة والإدعاء عليها بالنصب حتى قبل مانعرف
كلنا ليش الشركة قفلت حسابك !.

يا أخي ... كن منطقي وواقعي ومنصف حتى في حق نفسك قبل أن تتكلم عن الغير ... ووالله العظيم
أنا إتصلت بالشركة وجاءني الرد (ولن أعرض لك أدلتي ... يعني مثل ماتعمل أنت) وكان أنك أخليت
بشروط البونص وأنك من الأساس لاترد على إتصالاتهم وبدلا من أن تراسل مدير حسابك (البونص)
لأنه هو المسؤول عن هذا النوع من المشاكل والأدرى بحالة كل عميل وتروح بدلا عن ذلك إلى خدمة
الشات تهربا من المواجهة.

فلتعلم يا أخي أنك منذ لحظة يفتح لك الحساب ويتم تفعيله سيخصص لك شخص محترم وظيفته
ذات مسمى وظيفي وهو "مدير حساب" وهو الشخص الذي يحل لك كل مشاكلك مع الشركة بشكل مباشر.

الخلاصة ... لم يبلغوني ماهي النقطة بالضبط التي أخليت فيها شروط البونص حفاظا على خصوصيتك
وهذا في الحقيقة شيء يحسب لهم ولكن أبلغوني بأن أوصل لك رسالة ... رد على الإتصالات بتاعنا.

يمكن تقول أنهم لم يتصلوا بك أبدا ... ياسيدي ... راح نصدقك لأن هذا شيء غير ملموس ولايمكن
تقديم دليل بخصوصه ... ولكن ... الأدلة الملموسة التي يمكن أن تقدمها هي آخر كشف حساب يبين
كل شيء وأيضا تاريخ طلب البونص أو الكشف الذي به معلومة إظافة البونص للحساب ... لأن برأسي
مثل مابيقولوا موال وأعتقد أنه هو سبب إخلالك بشروط البونص.

في كل حال ... بالنسبة لي ... الوضع الحالي لك أن تقديم الأدلة هو فقط لإثبات صحة كلامك أما
حقك في تعويض الشركة راح عليك بسبب الإخلال بشروط التعاقد للحصول على البونص ...
والمسلمون على عهودهم ... والعقد شريعة المتعاقدين.

أعتقد الموضوع لايستحق كل هذا الأخذ والرد ... "قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين" !.

بارك الله في كل من أدلى برأيه وأحترم كل رأي سواء "مع أو ضد" وأعتذر عن التوقف عن الرد
إلا لو وجدت الأدلة المطلوبة وإلا فإني أعتبر الكلام مضيعة للوقت وجدال لاطائل منه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 27-01-2015, 08:09 PM   المشاركة رقم: 90
الكاتب
maystro
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

الموضوع هنا وصل لتزكيه عصابه xm
الدليل لدي بعض الصور حملتها في اول الموضوع وفي طياته
آخر الكشفات حسابي لا استطيع دخوله
وانا اعلم جيدا اني لم اخلي باي شرط اي المسأله احتيال من الشركه وضوح الشمس
هدا مدير الحساب لا يتصل بي ابدا ابدا حتى اني غيرت الهاتف واعطيتهم الهاتف الجديد ضنا مني انه ربما الرقم الاول لا يستقبل مكالمات دوليه هدا حصل في العام الماضي ولم يتصلو لا الاول الا التاني فقط يعدوني بالاتصال في حين انا اطلب السحب وليس اتصالا
مدير الحساب طلبت بياناته وحتى هاتفه لاتصل به مباشره ولا احد منهم يعبرني يعني تحديتهم لتجوز هدا المشكل وتهربو
والشت الاخير امامكم انا لا اتهرب من مواجهt هدا مدير الحساب طلبت بياناته ولا احد يساعدني هناك راسلت الدعم ولا احد يرد فقط انتضر انتضر ليخrجو اخيرا في محاوله لاسكاتك اخي يدعون انو انا احتلت او ما ادري لاقناعك
واشكرك للتدخل
الدي اخشاه من طول الموضوع ان يحصلو عى ضحيه جديده
سأقولها وليرو هدا الكلام ان دخلو الموضوع
الدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب ليس مدير حساب او اتضال او ...ولو ارادو اتصال انا انتضر وحرص على ترك هاتفين مشحونين لسواد عنونهم
السحححححححححححححححححححححححححححححححححححب اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)

ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب
وسأعلم كل من ماطلني من الشركه XM بهدا الرد

التعديل الأخير تم بواسطة maystro ; 27-01-2015 الساعة 08:26 PM
عرض البوم صور maystro  
قديم 27-01-2015, 08:09 PM
عضو جديد

الموضوع هنا وصل لتزكيه عصابه xm
الدليل لدي بعض الصور حملتها في اول الموضوع وفي طياته
آخر الكشفات حسابي لا استطيع دخوله
وانا اعلم جيدا اني لم اخلي باي شرط اي المسأله احتيال من الشركه وضوح الشمس
هدا مدير الحساب لا يتصل بي ابدا ابدا حتى اني غيرت الهاتف واعطيتهم الهاتف الجديد ضنا مني انه ربما الرقم الاول لا يستقبل مكالمات دوليه هدا حصل في العام الماضي ولم يتصلو لا الاول الا التاني فقط يعدوني بالاتصال في حين انا اطلب السحب وليس اتصالا
مدير الحساب طلبت بياناته وحتى هاتفه لاتصل به مباشره ولا احد منهم يعبرني يعني تحديتهم لتجوز هدا المشكل وتهربو
والشت الاخير امامكم انا لا اتهرب من مواجهt هدا مدير الحساب طلبت بياناته ولا احد يساعدني هناك راسلت الدعم ولا احد يرد فقط انتضر انتضر ليخrجو اخيرا في محاوله لاسكاتك اخي يدعون انو انا احتلت او ما ادري لاقناعك
واشكرك للتدخل
الدي اخشاه من طول الموضوع ان يحصلو عى ضحيه جديده
سأقولها وليرو هدا الكلام ان دخلو الموضوع
الدليل الدي سأضعه هنا هو دليل السحب فور توصلي بالمال لحسابي واعتدار ادا نفدو السحب
لنكن واقعيين الموضوع لاجل السحب وليس لمناقشه من يسبق البيضه ام الدجاجه مع كل الحب والتقدير لمن تدخل بالخير في محاوله لانصافي
السححححححححححححب ليس مدير حساب او اتضال او ...ولو ارادو اتصال انا انتضر وحرص على ترك هاتفين مشحونين لسواد عنونهم
السحححححححححححححححححححححححححححححححححححب اليس كلامي منطقيا فلينفدو السحب وسأرفع ان شاء الله صوره من حسابي سكريل(مونيبوكرز للسحب)

ادا نفدو السحب سارفع الصوره الى حينها سأتوقف ولدا لم ارد فاعلمو اني فعلا تعرضت لاحتيال ونصب
وسأعلم كل من ماطلني من الشركه XM بهدا الرد

التعديل الأخير تم بواسطة maystro ; 27-01-2015 الساعة 08:26 PM.