FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex منتدى العملات العام Forex فى هذا القسم يتم مناقشه كل ما يتعلق بـسوق تداول العملات العالمية الفوركس و مناقشة طرق التحليل المختلفة و تحليل المعادن , الذهب ، الفضة ، البترول من خلال تحليل فني ، تحليل اساسي ،اخبار اقتصادية متجددة ، تحليل رقمى ، مسابقات متعددة ، توصيات ، تحليلات ، التداول ، استراتيجيات مختلفة ، توصيات فوركس ، بورصة العملات ، الفوركس ، تجارة الفوركس ، يورو دولار ، باوند دولار ، بونص فوركس ، تداول ، اسهم ، عملات ، افضل موقع فوركس

حصريا سر مؤشره الذي قال انه لم يخسر و حقق 5000 نقطة دون حتى فهم محتواه

منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

قديم 03-10-2012, 03:30 AM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
islam.sec177
عضو متميز
الصورة الرمزية islam.sec177

البيانات

الإتصالات
الحالة:
islam.sec177 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex
افتراضي رد: حصريا سر مؤشره الذي قال انه لم يخسر و حقق 5000 نقطة دون حتى فهم محتواه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هههههههههههه wolfkamikaz انت تحفه هههههه اثبت اني مش مفتكس لوحدي الحمد لله في مفتكس غيري انت اهو ههههه

ــــــــــــــــــــــــــــ

يا شباب كلام اخوكم wolfkamikaz كلامه صحيح انا درسته ال3 سنين الفاتو في الاحصاء في المعهد بس مش جمعت جامد الانا بدرسه عشان كنت عاوز اجري من المعهد د ههه ^__^

ـــــــــــــــــــــ

اخوكم wolfkamikaz بيحاول يوضح سر المعادله ويقصد يقول انها مش فلكيه مش يسرقها او ينسبها لنفسه بيوضح و بيصلح الاخطاء الفيها عشان الناس مش تسمع اي كلام وتمشي وراه ..

بارك الله فيك اخي الكريم وان شاء الله في ميزان حسناتك ^^

التوقيع

صاحب عضوية angel.love

عرض البوم صور islam.sec177  
قديم 03-10-2012, 03:30 AM
islam.sec177 islam.sec177 غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: حصريا سر مؤشره الذي قال انه لم يخسر و حقق 5000 نقطة دون حتى فهم محتواه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

هههههههههههه wolfkamikaz انت تحفه هههههه اثبت اني مش مفتكس لوحدي الحمد لله في مفتكس غيري انت اهو ههههه

ــــــــــــــــــــــــــــ

يا شباب كلام اخوكم wolfkamikaz كلامه صحيح انا درسته ال3 سنين الفاتو في الاحصاء في المعهد بس مش جمعت جامد الانا بدرسه عشان كنت عاوز اجري من المعهد د ههه ^__^

ـــــــــــــــــــــ

اخوكم wolfkamikaz بيحاول يوضح سر المعادله ويقصد يقول انها مش فلكيه مش يسرقها او ينسبها لنفسه بيوضح و بيصلح الاخطاء الفيها عشان الناس مش تسمع اي كلام وتمشي وراه ..

بارك الله فيك اخي الكريم وان شاء الله في ميزان حسناتك ^^

قديم 03-10-2012, 04:45 AM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
ELSHARKI
عضو فضى
الصورة الرمزية ELSHARKI

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ELSHARKI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : wolfkamikaz المنتدى : منتدى تداول العملات العالمية العام (الفوركس) Forex

الله يبارك فيك وبعمرك ياغالى
كلام فى الصميم يعتمد على الدليل العلمى الصريح ولا يختلط بأدخالنا فى الاعتقاد فى الكواكب والنجوم والمجرات وغيرها من الشرك بالله
جزاك الله كل خير يالغالى

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

االصالون الأقتصادي للأصدقاء

عرض البوم صور ELSHARKI  
قديم 03-10-2012, 04:45 AM
ELSHARKI ELSHARKI غير متواجد حالياً
عضو فضى

الله يبارك فيك وبعمرك ياغالى
كلام فى الصميم يعتمد على الدليل العلمى الصريح ولا يختلط بأدخالنا فى الاعتقاد فى الكواكب والنجوم والمجرات وغيرها من الشرك بالله
جزاك الله كل خير يالغالى

قديم 03-10-2012, 09:31 AM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

يا عمي شرح جميل جدا ومفيد وحجه وبرهان وكل الامور الكويسه
انا مش رح اكثر كلامي ..
بس اكيد اعضاء ارابيا هم غير

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 03-10-2012, 09:31 AM
معاذ عودات معاذ عودات غير متواجد حالياً
المدير العام للموقع

يا عمي شرح جميل جدا ومفيد وحجه وبرهان وكل الامور الكويسه
انا مش رح اكثر كلامي ..
بس اكيد اعضاء ارابيا هم غير

قديم 03-10-2012, 10:32 AM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
MOVING_AVERAGE
عضو فضى
الصورة الرمزية MOVING_AVERAGE

البيانات

الإتصالات
الحالة:
MOVING_AVERAGE غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

رياضيا انت صحيح والاخ صاحب المؤشر صحيح

انت عملت علي 7 ايام

والاخ عمل علي 8 ايام

عرض البوم صور MOVING_AVERAGE  
قديم 03-10-2012, 10:32 AM
MOVING_AVERAGE MOVING_AVERAGE غير متواجد حالياً
عضو فضى

رياضيا انت صحيح والاخ صاحب المؤشر صحيح

انت عملت علي 7 ايام

والاخ عمل علي 8 ايام

قديم 03-10-2012, 10:50 AM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
bogisaha
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
bogisaha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بغض النظر عن الموضوع بس الشرح ممتع وشكلك برنس في الاحصاء والرياضياتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور bogisaha  
قديم 03-10-2012, 10:50 AM
bogisaha bogisaha غير متواجد حالياً
عضو جديد

بغض النظر عن الموضوع بس الشرح ممتع وشكلك برنس في الاحصاء والرياضياتنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 03-10-2012, 12:44 PM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
أبوجلال
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أبوجلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ماشآء الله عليك شرح واضح و مرتب و منسق وهآدي ...

5 /5

عرض البوم صور أبوجلال  
قديم 03-10-2012, 12:44 PM
أبوجلال أبوجلال غير متواجد حالياً
عضو جديد

ماشآء الله عليك شرح واضح و مرتب و منسق وهآدي ...

5 /5

قديم 03-10-2012, 01:09 PM   المشاركة رقم: 27
الكاتب
أحمد الديب
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أحمد الديب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مازلت ابحث عن النعام
هل تواري تحت الاقدام
ام زرع رأسه في حبات الرمال ونام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

عرض البوم صور أحمد الديب  
قديم 03-10-2012, 01:09 PM
أحمد الديب أحمد الديب غير متواجد حالياً
عضو جديد

مازلت ابحث عن النعام
هل تواري تحت الاقدام
ام زرع رأسه في حبات الرمال ونام نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 03-10-2012, 02:28 PM   المشاركة رقم: 28
الكاتب
Dox
عضو جديد
الصورة الرمزية Dox

البيانات

الإتصالات
الحالة:
Dox غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

التوقيع

گل الطرق تؤدي إلى مكه

عرض البوم صور Dox  
قديم 03-10-2012, 02:28 PM
Dox Dox غير متواجد حالياً
عضو جديد

قديم 03-10-2012, 02:39 PM   المشاركة رقم: 29
الكاتب
hamada_acc
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada_acc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم يا شباب
من اراد ان يعرف كيف تم صنع ذلك المؤشر فانتظرو مشاركتي بعد الساعة العاشرة
تحياتي للجميع ولمن اهمة الأمر وتحية خاصة لصاحب الموضوع الجميل

عرض البوم صور hamada_acc  
قديم 03-10-2012, 02:39 PM
hamada_acc hamada_acc غير متواجد حالياً
عضو نشيط

السلام عليكم يا شباب
من اراد ان يعرف كيف تم صنع ذلك المؤشر فانتظرو مشاركتي بعد الساعة العاشرة
تحياتي للجميع ولمن اهمة الأمر وتحية خاصة لصاحب الموضوع الجميل

قديم 04-10-2012, 02:04 AM   المشاركة رقم: 30
الكاتب
hamada_acc
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
hamada_acc غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
بداية وقبل ان اشكر الأخ وولف وجميع الأعضاء المشاركين في المنتدي الكريم احب ان اوجه نظركم لمن كان السبب في شهرة ذلك المؤشر وهو الأخ الكريم DOX واشهد الله بأن لولا مداخلته التي اشعلت المدرجات ههههه لما كان يعلم احد عن هذا المؤشر الا القليل متزعلش مني يا دوكس انت حبيبي
بداية احب ان اروي قصة عمل هذا المؤشر من البداية الي النهاية وحفظ حق كل واحد وتصحيح المسار العام وحتي ننهي هذا الجدال والذي اشعله الأخ عماد وللأسف النار مسكت فيه
بداية هذا المؤشر كان موضوع منشور في منتدي الجيران ح**س وكان تقريباً على ما اذكر متواليه الفيبو بصراحة انا مش بركز قوي في اسماء المواضيع وكان عبارة عن ملف اكسيل يقوم برسم خطين اه والله خطين وبترسمهم يدوي الخط العلوي الي فوق السعر والخط السفلي الي تحت السعر وكانت طريقة الدخول عبارة عن بيع لما السعر يخترق الخط السفلي واشتري لما السعر يخترق الخط العلوي
المهم حب الفضول خلاني اشوف الطريقة وممكن تكون مربحة وزيادة الخير خيرين نزلت الملف وبدأت اعمل باك تست للطريقة الي الاخ عماد كان منزلها المهم لقيت ان الطريقة لا تصلح للمتاجرة ولكن لفت نظري ان السعر يحترم هذين الخطين بشكل عجيبب وشفت انه لو حصل بعض التعديلات على طريقة الدخول ممكن تكون مربحة واشهد الله انني جلست على هذا الموضوع اكثر من عشر ايام عمال الف حوالين الشارت يمين وشمال طيب اجبها منين ابيع والا اشتري اشتري والا ابيع فالاحظت ان السعر ينعكس كثيراً عند ملامسة الخط الأول وبدأت اشتغل على عكس طرق الدخول وهذا توفيق من الله سبحانة وتعالي وليست عبقرية كما يظن البعض
طبعاً ومن خلال الملاحظة للبرايس اكشن بشكل يومي وجدت ان السعر ينخفض بمقدار معين ثم يعاود الرجوع مره اخري فهنا بداء التفكير في وضع مستويات جديدة حتي استطيع الأستفادة من ارتداد السعر وفعلا والحمد لله بدأت في ترويض المتغير اليومي والذي كان هو نتيجة معادلات انا اعترف بأنني لا املكها والا اعرف عنها الكثير وهذا اعتراف مني بذلك المهم كما يعلم الاخ وولف بأن الخط الأول العلوي والسفلي فقط هما من يعتمدون على النسبة 0.382 المهم حاولت ان اقتبس الرقم 1 من خطوط الفيبو والتي بسببها كان رسم الخط الثالث علوي وسفلي الي هما الأحمر العريض والأصفر العريض وللتأكد ستجد ان المسافة بين نقطة الأفتتاح وهذه الخطوط هي قيمة المتغير اليومي ثم نأتي للنقطة قبل الأخيرة في رسم الخطوط وبعد ما اضفت تلك الخطوط لم تكن لتكفي للخروج الأمن من الأستراتيجية حيث انني وضعتهم بحيث ان السعر سوف يرتد منهم ويعود الي اي من الخطوط الأولي فأذا كان الخط الأول يمثل مقاومة للسعر فانه اذا اخترقة سوف يمثل دعم قوي ايضاً ولكن بعد دراسة شارتات اكثر وجدت ان السعر في بعض الأحيان لا يستطيع ان يصل الي الخط الاول فكان يجب التفكير في حلول اخري اضافيه فا بحسبة بسيطة اذا كانت المسافة بين نقطة الأفتتاح و الخط الأول هي 0.382 والمسافة ما بين نقطة الأفتتاح هي 1 صحيح وهذا يعني ان المسافه ما بين الخط الأول والخط المرسوم حاليا والي هو الثالث 1 - 0.382 = 0.618 طيب النسبة دي ازاي قدرت استفيد منها ؟ ........... النسبة دي هي الربح بتاعي في حال ان صفقة التعزيز ارتدت للخط الأول طيب ولو نفترض ان السعر مرتدش هنا قمت بقسمة النسبة 0.618 / 2 =0.309 طيب لو جمعتها على 1 صحيح هتبقي 1.309 ولو طرحتها من ال 1 هتبقي 0.691 طيب انا هنا طرحت وجمعت ليه ببساطة عشان اخدم الأستراتيجية وبصراحة انا كل طرقي في المتاجرة بعتمد علي كيفيه الدخول بمضاعفات ولكن بأقل حجم للوط عشان اكون مطمن وانا بتاجر وانا هحسبهالكم بطريقة بسيطة وعشان انا راجل محاسب على قدي فهيا كانت بسيطة بالنسبة ليه
مثال / لنفترض ان المسافة ما بين الخط الأول والخط الثالث الي احنا بنشتري وبنعزز منهم حوالي 20 نقطة فالبتالي المسافة ما بين الخط الثالث والرابع هتبقي عشر نقاط طيب لو فرضنا ان تم تفعيل الثلاث صفقات وقام السعر بالأرتداد في هذه الحالة هتكون اول صفقة خسرانه 10 نقط والثانية كسبانه عشر نقط والثالثه كسبانه عشرين نقطة تصبح المحصلة عشرين نقطة ...................
نيجي بقي لفصل الخطاب وهي الخطوط السماوية قبل الأخير والاخير لماذا تم التفكير فيهم لأن طبعاً من الجنون ان الواحد يفتكر ان السعر هيفضل طول عمرة محترم الكام خط الي اترسمو ولو كان الأعتماد عليهم فقط وان السعر يجب ان يعود لمنطقة الأتزان فده ضرب من الجنون فكان لازم نضع استوب لوز حتي تكتمل الاستراتيجية وطبعاً طالما اننا اخدنا بالمتغير اليومي في حساب الخطوط الأربعة كان لازم نستعمله في حساب الأستوب لوز فأخدنا المسافة ما بين الخط الاول العلوي والأول السفلي والي هي 0.382 +0.382 = 0.764 ولو ضفتهم على الخط الأخضر الي هو التعزيز الأخير 0.764 + 1.309 = 2.073 وطبعاً عشان الواحد عنيد في المتاجرة فقولت لماذا لا نجازف وندخل صفقة عكسية بضعف حجم الصفقات الخاسرة ويكون المكسب حوالي العشرين نقطة بردو فكانت النسبة الي هي 2.837 وهي حاصل جمع 2.073 + 0.764 عشان تعوض فرق الأسبريد الي فقدتة في الصفقات الخاسرة ................................. ارجو القراءة بتمعن ................................. يتبع مع تكمله القصة وليه المؤشر والطريقة دي بين ايديكم الأن
تحياتي للجميع

عرض البوم صور hamada_acc  
قديم 04-10-2012, 02:04 AM
hamada_acc hamada_acc غير متواجد حالياً
عضو نشيط

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
بداية وقبل ان اشكر الأخ وولف وجميع الأعضاء المشاركين في المنتدي الكريم احب ان اوجه نظركم لمن كان السبب في شهرة ذلك المؤشر وهو الأخ الكريم DOX واشهد الله بأن لولا مداخلته التي اشعلت المدرجات ههههه لما كان يعلم احد عن هذا المؤشر الا القليل متزعلش مني يا دوكس انت حبيبي
بداية احب ان اروي قصة عمل هذا المؤشر من البداية الي النهاية وحفظ حق كل واحد وتصحيح المسار العام وحتي ننهي هذا الجدال والذي اشعله الأخ عماد وللأسف النار مسكت فيه
بداية هذا المؤشر كان موضوع منشور في منتدي الجيران ح**س وكان تقريباً على ما اذكر متواليه الفيبو بصراحة انا مش بركز قوي في اسماء المواضيع وكان عبارة عن ملف اكسيل يقوم برسم خطين اه والله خطين وبترسمهم يدوي الخط العلوي الي فوق السعر والخط السفلي الي تحت السعر وكانت طريقة الدخول عبارة عن بيع لما السعر يخترق الخط السفلي واشتري لما السعر يخترق الخط العلوي
المهم حب الفضول خلاني اشوف الطريقة وممكن تكون مربحة وزيادة الخير خيرين نزلت الملف وبدأت اعمل باك تست للطريقة الي الاخ عماد كان منزلها المهم لقيت ان الطريقة لا تصلح للمتاجرة ولكن لفت نظري ان السعر يحترم هذين الخطين بشكل عجيبب وشفت انه لو حصل بعض التعديلات على طريقة الدخول ممكن تكون مربحة واشهد الله انني جلست على هذا الموضوع اكثر من عشر ايام عمال الف حوالين الشارت يمين وشمال طيب اجبها منين ابيع والا اشتري اشتري والا ابيع فالاحظت ان السعر ينعكس كثيراً عند ملامسة الخط الأول وبدأت اشتغل على عكس طرق الدخول وهذا توفيق من الله سبحانة وتعالي وليست عبقرية كما يظن البعض
طبعاً ومن خلال الملاحظة للبرايس اكشن بشكل يومي وجدت ان السعر ينخفض بمقدار معين ثم يعاود الرجوع مره اخري فهنا بداء التفكير في وضع مستويات جديدة حتي استطيع الأستفادة من ارتداد السعر وفعلا والحمد لله بدأت في ترويض المتغير اليومي والذي كان هو نتيجة معادلات انا اعترف بأنني لا املكها والا اعرف عنها الكثير وهذا اعتراف مني بذلك المهم كما يعلم الاخ وولف بأن الخط الأول العلوي والسفلي فقط هما من يعتمدون على النسبة 0.382 المهم حاولت ان اقتبس الرقم 1 من خطوط الفيبو والتي بسببها كان رسم الخط الثالث علوي وسفلي الي هما الأحمر العريض والأصفر العريض وللتأكد ستجد ان المسافة بين نقطة الأفتتاح وهذه الخطوط هي قيمة المتغير اليومي ثم نأتي للنقطة قبل الأخيرة في رسم الخطوط وبعد ما اضفت تلك الخطوط لم تكن لتكفي للخروج الأمن من الأستراتيجية حيث انني وضعتهم بحيث ان السعر سوف يرتد منهم ويعود الي اي من الخطوط الأولي فأذا كان الخط الأول يمثل مقاومة للسعر فانه اذا اخترقة سوف يمثل دعم قوي ايضاً ولكن بعد دراسة شارتات اكثر وجدت ان السعر في بعض الأحيان لا يستطيع ان يصل الي الخط الاول فكان يجب التفكير في حلول اخري اضافيه فا بحسبة بسيطة اذا كانت المسافة بين نقطة الأفتتاح و الخط الأول هي 0.382 والمسافة ما بين نقطة الأفتتاح هي 1 صحيح وهذا يعني ان المسافه ما بين الخط الأول والخط المرسوم حاليا والي هو الثالث 1 - 0.382 = 0.618 طيب النسبة دي ازاي قدرت استفيد منها ؟ ........... النسبة دي هي الربح بتاعي في حال ان صفقة التعزيز ارتدت للخط الأول طيب ولو نفترض ان السعر مرتدش هنا قمت بقسمة النسبة 0.618 / 2 =0.309 طيب لو جمعتها على 1 صحيح هتبقي 1.309 ولو طرحتها من ال 1 هتبقي 0.691 طيب انا هنا طرحت وجمعت ليه ببساطة عشان اخدم الأستراتيجية وبصراحة انا كل طرقي في المتاجرة بعتمد علي كيفيه الدخول بمضاعفات ولكن بأقل حجم للوط عشان اكون مطمن وانا بتاجر وانا هحسبهالكم بطريقة بسيطة وعشان انا راجل محاسب على قدي فهيا كانت بسيطة بالنسبة ليه
مثال / لنفترض ان المسافة ما بين الخط الأول والخط الثالث الي احنا بنشتري وبنعزز منهم حوالي 20 نقطة فالبتالي المسافة ما بين الخط الثالث والرابع هتبقي عشر نقاط طيب لو فرضنا ان تم تفعيل الثلاث صفقات وقام السعر بالأرتداد في هذه الحالة هتكون اول صفقة خسرانه 10 نقط والثانية كسبانه عشر نقط والثالثه كسبانه عشرين نقطة تصبح المحصلة عشرين نقطة ...................
نيجي بقي لفصل الخطاب وهي الخطوط السماوية قبل الأخير والاخير لماذا تم التفكير فيهم لأن طبعاً من الجنون ان الواحد يفتكر ان السعر هيفضل طول عمرة محترم الكام خط الي اترسمو ولو كان الأعتماد عليهم فقط وان السعر يجب ان يعود لمنطقة الأتزان فده ضرب من الجنون فكان لازم نضع استوب لوز حتي تكتمل الاستراتيجية وطبعاً طالما اننا اخدنا بالمتغير اليومي في حساب الخطوط الأربعة كان لازم نستعمله في حساب الأستوب لوز فأخدنا المسافة ما بين الخط الاول العلوي والأول السفلي والي هي 0.382 +0.382 = 0.764 ولو ضفتهم على الخط الأخضر الي هو التعزيز الأخير 0.764 + 1.309 = 2.073 وطبعاً عشان الواحد عنيد في المتاجرة فقولت لماذا لا نجازف وندخل صفقة عكسية بضعف حجم الصفقات الخاسرة ويكون المكسب حوالي العشرين نقطة بردو فكانت النسبة الي هي 2.837 وهي حاصل جمع 2.073 + 0.764 عشان تعوض فرق الأسبريد الي فقدتة في الصفقات الخاسرة ................................. ارجو القراءة بتمعن ................................. يتبع مع تكمله القصة وليه المؤشر والطريقة دي بين ايديكم الأن
تحياتي للجميع