FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى تعليم الفوركس يحتوى المنتدى التعليمى على العديد من المراجع و الكتب و المؤلفات التى تساهم فى تعليم المضاربين اصول و فنون تداول العملات (الفوركس) منتدى الفوركس ، المواد التعليمية ل سوق الفوركس ، دروس ، تحيلي رقمى ، كتب ، مقالات تعليمية ، دورات فوركس مجانية ، تعليم تحليل فني ، تحليل اساسي ، موجات اليوت ، فيبوناتشي ، تعليم فوركس ، برامج التداول ، تعليم الفوركس بالفيديو ، شروحات . تعلم الفوركس , تعليم الفوركس , فيديو فوركس , افضل دورة فوركس , دورة فوركس مجانية , دورة فوركس , ربح فوركس , استراتيجية فوركس , فيديو فوركس تعليمى , فيديو فوركس و الكثير.

السكالبينج

منتدى تعليم الفوركس

قديم 06-01-2012, 08:22 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
vadas
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
vadas غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي السكالبينج

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..,
الاخوة الكرام الفاضلين اخوانى و اساتذتى فى هذا المنتدى الكريم..
تجربتي مع الفوركس
كنت شاب أبلغ من العمر 19 سنة و مهوس بالأنترنت ..كنت دائما أفكر في المستقبل كما تعرفون كلكم الفقر الدي يجتاح العالم العربي يجعل حتى الصغار في السن يفكرون فيما هو أكبر منهم ..المهم أنني التقيت بشركات الربح من النت و الكل يعرفها لكن من الأيام الولى لاحضت أنها غير مفيدة و قررت انشاء شركة متل تلك الشركات فوجدته صعب أيضا لكن لم أستسلم ..ففي أحد الأيام التقيت في التشات مع أخ من فلسطين -عمي أبو محمد- (اللهم أنصر اخواننا في فلسطين و دمر أعداك أعداء الدين) فكان يطرح علي أسئلة مثلا شو هي هواياتك في الأنترنات و شو عم تستفيد منها و أنا كنت أجيبه بصراحة يعني القليل من اللعب و الأفلام الربح ..........
في دالك الوقت الدي كنت أنا أبحث عن هدى المجال لكن لم أكن أعرفه و كأن أبو محمد أعطاني بصفعة و قالي ليش ما تعرف هدا المجال و هي أجمل صفعة في حياتي .
طابت منه أن يعلمني فرفض أندهشت في الأول لدالك لكنه دلني على مواقع لكي أتعلم بنفسي فهناك عرفت بأنه كان يريد مني الاعتماد على نفسي ومن هده المواقع التي أعطاني اياها كان موقع متخصص في نوع من المضاربة أو استراتيجية من استراتيجيات الفوركس و هي التي سنتكلم عنها :
السكالبينج
نتحدث اليوم عن موضوع شيق للغاية و للاسف هو مهمل من بين الكثيرين من محبى المضاربة بسبب خطورته و هو السكالبينج..
و هو خطف نقاط قليلة من السوق فى اى اتجاه كان و ذلك بعقود كبيرة نسبيا عن المعتاد لان نقاطها قليلة...
السكالبينج سلاح ذو حدين فهو خطير للغاية فخطأ فى السكالبينج قد يؤدى الى زيارة غير متوقعة من عدو لدود هو المارجن كول..
لكن من يتقن السكالبينج فانا اعتبره ملك السوق و بلا منازع.,اتذكر فى مسابقة شركة ** FX ان صاحب المركز الاول و الثانى من الصين الشعبية و حصلوا عليها بالسكالبينج فالاول قام بتحقيق رقم 25000$ من اصل 960$ فى ظرف شهر

هل يمكن لاى طريقة ايا كانت و ايا كان من يتقنها ان ينفذ هذا ؟!!
اعتقد انه صعبا للغاية..

-السكالبينج اهم مميزاته هو
- الربح السريع المطرد.
- عدم المكوث فى صفقات لفترات طويلة.
- سهل لان الهدف صغير.

العيوب:
- العصبية نتيجة لكبر حجم العقود و الخسارة الفادحة-لا قدر الله-
- الارهاق الذهنى فى دخول الصفقات لتحليل اسبابها و اهم و افضل مناطق الخروج.
- الخسارة الفادحة فى حالة الخسارة.

يمكن الكلام حتى الان مش تمام لان العيوب قد المزايا و قد تزيد
يعتبر السكالبينج السلاح الأكثر فكا في السوق فهو أسهل الطرق للحصول على ربح وفير و بدون الحاجة للدخول في الدبدبة و الرجحة و البهدلة و الانتضار فانت يمكنك بخمس نقاط الحصول على ما قد تحصل عليه الخمسون نقطة مثلا و اعتقد ان الحصول على خمسة نقاط في هدا السوق المدبدب أفضل بكتير من الانتضار سعات أمام صفقات قد تربح في النهاية القليل
*أولويات البقاء في السوق
- كما يعرف الجميع و بدون اطالة هي ادارة رأس المال
-قتل العدو الموجود بداخلنا و هو الطمع الطمع الطمع
-المتاجرة في العملات دات السبريد القليل
-الاعتماد على التحليل القوية و العلم
-معرفة المقاومات و الدعوم و القمم و القيعان
- معرفة معنى الشموع ودا تريد أن تقول

السكابينج سهل للغاية و بسيط و فعال وطالما أنك تتسلح بالعلم في دخول سيسهل كثيرا من مهمتكو الحصول على مبتغاك
مثلما يقال أنا القناعة كنزو لا يفنا كدالك الخسارت كنزو لا يفنا ......ههه فاياكو و اليأس

( لا أريد وضع كل ما يتعلق بالسكلبينج و معرفتي به لأنه سطول الأمر كثيرا ولا يتسنا لكم النضر في الموضيع الأخرا لأنه طويل نوعا ما و شكرا لكم )

عرض البوم صور vadas  

قديم 06-01-2012, 08:22 PM
vadas vadas غير متواجد حالياً
موقوف
افتراضي السكالبينج

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..,
الاخوة الكرام الفاضلين اخوانى و اساتذتى فى هذا المنتدى الكريم..
تجربتي مع الفوركس
كنت شاب أبلغ من العمر 19 سنة و مهوس بالأنترنت ..كنت دائما أفكر في المستقبل كما تعرفون كلكم الفقر الدي يجتاح العالم العربي يجعل حتى الصغار في السن يفكرون فيما هو أكبر منهم ..المهم أنني التقيت بشركات الربح من النت و الكل يعرفها لكن من الأيام الولى لاحضت أنها غير مفيدة و قررت انشاء شركة متل تلك الشركات فوجدته صعب أيضا لكن لم أستسلم ..ففي أحد الأيام التقيت في التشات مع أخ من فلسطين -عمي أبو محمد- (اللهم أنصر اخواننا في فلسطين و دمر أعداك أعداء الدين) فكان يطرح علي أسئلة مثلا شو هي هواياتك في الأنترنات و شو عم تستفيد منها و أنا كنت أجيبه بصراحة يعني القليل من اللعب و الأفلام الربح ..........
في دالك الوقت الدي كنت أنا أبحث عن هدى المجال لكن لم أكن أعرفه و كأن أبو محمد أعطاني بصفعة و قالي ليش ما تعرف هدا المجال و هي أجمل صفعة في حياتي .
طابت منه أن يعلمني فرفض أندهشت في الأول لدالك لكنه دلني على مواقع لكي أتعلم بنفسي فهناك عرفت بأنه كان يريد مني الاعتماد على نفسي ومن هده المواقع التي أعطاني اياها كان موقع متخصص في نوع من المضاربة أو استراتيجية من استراتيجيات الفوركس و هي التي سنتكلم عنها :
السكالبينج
نتحدث اليوم عن موضوع شيق للغاية و للاسف هو مهمل من بين الكثيرين من محبى المضاربة بسبب خطورته و هو السكالبينج..
و هو خطف نقاط قليلة من السوق فى اى اتجاه كان و ذلك بعقود كبيرة نسبيا عن المعتاد لان نقاطها قليلة...
السكالبينج سلاح ذو حدين فهو خطير للغاية فخطأ فى السكالبينج قد يؤدى الى زيارة غير متوقعة من عدو لدود هو المارجن كول..
لكن من يتقن السكالبينج فانا اعتبره ملك السوق و بلا منازع.,اتذكر فى مسابقة شركة ** FX ان صاحب المركز الاول و الثانى من الصين الشعبية و حصلوا عليها بالسكالبينج فالاول قام بتحقيق رقم 25000$ من اصل 960$ فى ظرف شهر

هل يمكن لاى طريقة ايا كانت و ايا كان من يتقنها ان ينفذ هذا ؟!!
اعتقد انه صعبا للغاية..

-السكالبينج اهم مميزاته هو
- الربح السريع المطرد.
- عدم المكوث فى صفقات لفترات طويلة.
- سهل لان الهدف صغير.

العيوب:
- العصبية نتيجة لكبر حجم العقود و الخسارة الفادحة-لا قدر الله-
- الارهاق الذهنى فى دخول الصفقات لتحليل اسبابها و اهم و افضل مناطق الخروج.
- الخسارة الفادحة فى حالة الخسارة.

يمكن الكلام حتى الان مش تمام لان العيوب قد المزايا و قد تزيد
يعتبر السكالبينج السلاح الأكثر فكا في السوق فهو أسهل الطرق للحصول على ربح وفير و بدون الحاجة للدخول في الدبدبة و الرجحة و البهدلة و الانتضار فانت يمكنك بخمس نقاط الحصول على ما قد تحصل عليه الخمسون نقطة مثلا و اعتقد ان الحصول على خمسة نقاط في هدا السوق المدبدب أفضل بكتير من الانتضار سعات أمام صفقات قد تربح في النهاية القليل
*أولويات البقاء في السوق
- كما يعرف الجميع و بدون اطالة هي ادارة رأس المال
-قتل العدو الموجود بداخلنا و هو الطمع الطمع الطمع
-المتاجرة في العملات دات السبريد القليل
-الاعتماد على التحليل القوية و العلم
-معرفة المقاومات و الدعوم و القمم و القيعان
- معرفة معنى الشموع ودا تريد أن تقول

السكابينج سهل للغاية و بسيط و فعال وطالما أنك تتسلح بالعلم في دخول سيسهل كثيرا من مهمتكو الحصول على مبتغاك
مثلما يقال أنا القناعة كنزو لا يفنا كدالك الخسارت كنزو لا يفنا ......ههه فاياكو و اليأس

( لا أريد وضع كل ما يتعلق بالسكلبينج و معرفتي به لأنه سطول الأمر كثيرا ولا يتسنا لكم النضر في الموضيع الأخرا لأنه طويل نوعا ما و شكرا لكم )

قديم 06-01-2012, 08:56 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
أحمد الرويني
عضو ذهبى
الصورة الرمزية أحمد الرويني

البيانات

الإتصالات
الحالة:
أحمد الرويني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : vadas المنتدى : منتدى تعليم الفوركس
افتراضي رد: السكالبينج

أفضل شئ فعلاً هذه الايام و مع أوضاع السوق المخيفة هذه هو الاسكالبنج
شكراً يا غالي علي الموضوع

عرض البوم صور أحمد الرويني  
قديم 06-01-2012, 08:56 PM
أحمد الرويني أحمد الرويني غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

قديم 06-01-2012, 09:05 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
vadas
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
vadas غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الرويني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا شكر علا واجب الشكر لكم وللمنتدى الجميل

عرض البوم صور vadas  
قديم 06-01-2012, 09:05 PM
موقوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الرويني نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا شكر علا واجب الشكر لكم وللمنتدى الجميل

قديم 06-01-2012, 09:54 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
احمد صلاح
عضو ذهبى
الصورة الرمزية احمد صلاح

البيانات

الإتصالات
الحالة:
احمد صلاح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

شكرا على الموضوع ياغالى
و السكالبينج سلاح ذو حدين

يعنى زى ماهو ممكن يربحك كتير اوى فى فتره ممكن فى صفقه واحده تأخذ مالديك من رصيد

بالتوفيق
وشكرا للموضوع

التوقيع

عرض البوم صور احمد صلاح  
قديم 06-01-2012, 09:54 PM
احمد صلاح احمد صلاح غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

شكرا على الموضوع ياغالى

بالتوفيق
وشكرا للموضوع

قديم 06-01-2012, 10:04 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
vadas
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
vadas غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صلاح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على الموضوع ياغالى

بالتوفيق
وشكرا للموضوع
شكرا لك الكلام الدي قلته صحيح وقد دكرا في الموضوع لكن السكالبينج + العلم كما دكرا أيضا في الموضوع مربح 85% أو 90 لأن الدخول في صفقات تكون في علم تام بمادا سيحصل فيها و دالك عن طريق التحليل و الدراسات فهده 5 نقاط فقط أخي الكل يتكلم عن 50 نقطة فما فوق و لا يستطيعون تحقيق 5 ...... سأجيبك نعم لا يستطيعون تحقيق 5 نقاط لكن لمادا في رأيك ....
سأجيبك أيضا و أقول لك السبب هو العصبية من كبر الصفقة و الطمع هدول الاثنين مدمرين للمضارب فحدرووووهم

عرض البوم صور vadas  
قديم 06-01-2012, 10:04 PM
موقوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد صلاح نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا على الموضوع ياغالى

بالتوفيق
وشكرا للموضوع
شكرا لك الكلام الدي قلته صحيح وقد دكرا في الموضوع لكن السكالبينج + العلم كما دكرا أيضا في الموضوع مربح 85% أو 90 لأن الدخول في صفقات تكون في علم تام بمادا سيحصل فيها و دالك عن طريق التحليل و الدراسات فهده 5 نقاط فقط أخي الكل يتكلم عن 50 نقطة فما فوق و لا يستطيعون تحقيق 5 ...... سأجيبك نعم لا يستطيعون تحقيق 5 نقاط لكن لمادا في رأيك ....
سأجيبك أيضا و أقول لك السبب هو العصبية من كبر الصفقة و الطمع هدول الاثنين مدمرين للمضارب فحدرووووهم

قديم 07-01-2012, 03:51 AM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
esso
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
esso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السكابينج هو اسهل طريقة للازمات القلبيه ... واسهل طريقة انك في اخر اليوم تلاقي نفسك بتضرب مراتك بالنار لانها عملت الشاي سكره ناقص او البطاطس ناقصه ملح... مع ذلك مش عارف ابطله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور esso  
قديم 07-01-2012, 03:51 AM
esso esso غير متواجد حالياً
عضو جديد

السكابينج هو اسهل طريقة للازمات القلبيه ... واسهل طريقة انك في اخر اليوم تلاقي نفسك بتضرب مراتك بالنار لانها عملت الشاي سكره ناقص او البطاطس ناقصه ملح... مع ذلك مش عارف ابطله نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 07-01-2012, 08:28 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
ammarfor
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ammarfor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السكالبينج مع إدارة رأس مال مناسبة وصارمة وجازمة وممنوع بكل شده تجاوزها مربحة بكل تأكيد ولكن بدون ذلك فلا محالة رأس المال في النهاية مع السلامة مارجن كول

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ammarfor  
قديم 07-01-2012, 08:28 PM
ammarfor ammarfor غير متواجد حالياً
عضو جديد

السكالبينج مع إدارة رأس مال مناسبة وصارمة وجازمة وممنوع بكل شده تجاوزها مربحة بكل تأكيد ولكن بدون ذلك فلا محالة رأس المال في النهاية مع السلامة مارجن كول

قديم 07-01-2012, 08:37 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
vadas
موقوف

البيانات

الإتصالات
الحالة:
vadas غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esso نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم و شكرا لكم على التفاعل
حبيبي ادا كنت تضرب مراتك أو أحد من عائلتك عشان الفوركس فا يلعن الفوركس و أبو الفوركس أيضا الفلوس هم وسخ الدنيا كما يقال و نحن من نأتي بهم و لس هم من يأتون بنا
أما أن يكون سبب في الأزمات القلبية فأنا معك و دالك كما دكر من قبل بسبب كبر العقد ....لكن من نضري و من تجربتي أنك تستطيع العمل بالسكالبينج لاكن بدون المغامرة بالعقود الكبيرة بل تعتمد على الفكر التراكمي الموجود في السكابينج بشرط أن تكثر من الصفقات و دالك تعويضا للعقد الكبير
شكرا (لا تضرب زوجتك ههه)

عرض البوم صور vadas  
قديم 07-01-2012, 08:37 PM
موقوف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esso نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيبي ادا كنت تضرب مراتك أو أحد من عائلتك عشان الفوركس فا يلعن الفوركس و أبو الفوركس أيضا الفلوس هم وسخ الدنيا كما يقال و نحن من نأتي بهم و لس هم من يأتون بنا
أما أن يكون سبب في الأزمات القلبية فأنا معك و دالك كما دكر من قبل بسبب كبر العقد ....لكن من نضري و من تجربتي أنك تستطيع العمل بالسكالبينج لاكن بدون المغامرة بالعقود الكبيرة بل تعتمد على الفكر التراكمي الموجود في السكابينج بشرط أن تكثر من الصفقات و دالك تعويضا للعقد الكبير
شكرا (لا تضرب زوجتك ههه)

قديم 07-01-2012, 08:41 PM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
FREEDOM
عضو جديد
الصورة الرمزية FREEDOM

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FREEDOM غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اروع شيء في الفوركس هوه السكابلنج بس لما السعر يرتد عليك تبقه حكايه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة له قوانين صارمه حسب اعتقادي وراس مال محترم تحياتي

التوقيع

إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور FREEDOM  
قديم 07-01-2012, 08:41 PM
FREEDOM FREEDOM غير متواجد حالياً
عضو جديد

اروع شيء في الفوركس هوه السكابلنج بس لما السعر يرتد عليك تبقه حكايه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة له قوانين صارمه حسب اعتقادي وراس مال محترم تحياتي

قديم 07-01-2012, 11:45 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
esso
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
esso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vadas نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا (لا تضرب زوجتك ههه)
بهرج يا حبيبي انا مش متجوز اساسا انا بس بديلك مثال ومشكور عالنصيحه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور esso  
قديم 07-01-2012, 11:45 PM
esso esso غير متواجد حالياً
عضو جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vadas نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا (لا تضرب زوجتك ههه)
بهرج يا حبيبي انا مش متجوز اساسا انا بس بديلك مثال ومشكور عالنصيحه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة