FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION القسم مخصص للحديث عن شركات الوساطة و برامجها و مزاياها و عيوبها و مشاكلها المتعددة..,اراء الاعضاء عن الشركات تعبر عن تجاربهم الشخصية و ليست اراء المنتدى ، FXDD ، XM ، FXPRO ، EXNESS ، Tickmill ميتاتريدر ، ايفون ، منصة ، شركة فوركس ،شركة وساطة ، افضل شركة فوركس ، فوركس بروكر ، فوركس ، الفوركس ، منصة تداول ، افضل منصة .

مشكلة اكسنيس عينى عينيك

منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

قديم 25-03-2015, 12:20 PM   المشاركة رقم: 21
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هيثم المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: مشكلة اكسنيس عينى عينيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا لا اقصد تكذيبك لكن لا يوجد اى دليل على كلامك مع احترامى لك, لكن لا يتم الاخذ بالكلام فقط .. و للعلم فأنه قد تم فحص السيرفرات فى الدقيقة التى كانت فيها صفقتك و لم يتبين وجود اى مشكلة فى السيرفرات.

ربما انت تقصد ان الصفقة هى التى كانت بالسالب و ليس الحساب بالكامل لانه سامحنى لا يعقل ان يكون الحساب بالكااامل قد تحول الى سالب بينما يوجد به رصيد .. كيف ذلك ؟!

و حتى ان كانت الصفقة قد تحولت الى سالب اثناء اتجاه السعر لصالحك و رغم ان هذا مستحيل تقنيا ان يحدث لكن و لنفترض ان هذا قد حدث .. لماذا لم يتبين ذلك على لوجو الصفقة .. و لماذا لم تأتى بصورة لذلك رغم انك صورت الشارت بالفعل و لكنك لم تصور ال terminal " شريط الرصيد و الصفقات بالاسفل "

اعيد و اؤكد لك انه تم فحص كلا الصفقتين و لم يتبين وجود اى مشكلة فيهما.
استاذ عمرو انا لااتكلم عن الحساب بالكامل انا اتكلم عن رصيد الصفقه فقط هو ماظل سالبا رغم نزول السعر انا حاسس ان حضرتك مكنتش فاهم قصدى من الاول النزول صورت لحضرتك تم فى اقل من دقيقه يعنى ثوانى وهنا السبب فى المشكله انا مستحيل هقدر اصور شريط الصفقه فى ثوانى ده غير انى كنت بتابع الصفقه عشان اقفلها

عرض البوم صور هيثم  
قديم 25-03-2015, 12:20 PM
هيثم هيثم غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar@exnees نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا لا اقصد تكذيبك لكن لا يوجد اى دليل على كلامك مع احترامى لك, لكن لا يتم الاخذ بالكلام فقط .. و للعلم فأنه قد تم فحص السيرفرات فى الدقيقة التى كانت فيها صفقتك و لم يتبين وجود اى مشكلة فى السيرفرات.

ربما انت تقصد ان الصفقة هى التى كانت بالسالب و ليس الحساب بالكامل لانه سامحنى لا يعقل ان يكون الحساب بالكااامل قد تحول الى سالب بينما يوجد به رصيد .. كيف ذلك ؟!

و حتى ان كانت الصفقة قد تحولت الى سالب اثناء اتجاه السعر لصالحك و رغم ان هذا مستحيل تقنيا ان يحدث لكن و لنفترض ان هذا قد حدث .. لماذا لم يتبين ذلك على لوجو الصفقة .. و لماذا لم تأتى بصورة لذلك رغم انك صورت الشارت بالفعل و لكنك لم تصور ال terminal " شريط الرصيد و الصفقات بالاسفل "

اعيد و اؤكد لك انه تم فحص كلا الصفقتين و لم يتبين وجود اى مشكلة فيهما.
استاذ عمرو انا لااتكلم عن الحساب بالكامل انا اتكلم عن رصيد الصفقه فقط هو ماظل سالبا رغم نزول السعر انا حاسس ان حضرتك مكنتش فاهم قصدى من الاول النزول صورت لحضرتك تم فى اقل من دقيقه يعنى ثوانى وهنا السبب فى المشكله انا مستحيل هقدر اصور شريط الصفقه فى ثوانى ده غير انى كنت بتابع الصفقه عشان اقفلها

قديم 25-03-2015, 12:26 PM   المشاركة رقم: 22
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هيثم المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION

لحد دلوقتى مش فاهم يعنى تمت مراجعه لوجو الصفقه تك الوجو اتقفل بعد الصفقه على مارجن بس هل اللوجو قالكو حصل ايه اثناء الصفقه لو امكن حضرتك تجيب اى دليل على ايلى حصل اثناء الصفقه انا معك فيه

عرض البوم صور هيثم  
قديم 25-03-2015, 12:26 PM
عضو متميز

لحد دلوقتى مش فاهم يعنى تمت مراجعه لوجو الصفقه تك الوجو اتقفل بعد الصفقه على مارجن بس هل اللوجو قالكو حصل ايه اثناء الصفقه لو امكن حضرتك تجيب اى دليل على ايلى حصل اثناء الصفقه انا معك فيه

قديم 25-03-2015, 12:29 PM   المشاركة رقم: 23
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

والله لو كنت وضعت بروفيت 10 نقاط مكنش اتحسب بس ده خطا غير مقصود منى والحمد لله

عرض البوم صور هيثم  
قديم 25-03-2015, 12:29 PM
عضو متميز

قديم 25-03-2015, 01:17 PM   المشاركة رقم: 24
الكاتب
omar@exnees
عضو ذهبى
الصورة الرمزية omar@exnees

البيانات

الإتصالات
الحالة:
omar@exnees غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

استاذ هيثم,

لقد تم بالفعل فحص الصفقة و لم يتبين وجود اى اخطاء بها.

الاخطاء تظهر فى شكل كلمات بلغة برمجة للميتاتريدر و فى حال وجود اخطاء تظهر عبارات مثل error او كلمات اخرى تعنى وجود كسور فى التنفيذ .. لكن كل هذا لم يظهر على الاطلاق اثناء فحص الصفقة.

انا لا اكذبك لكن صدقنى لا يوجد دليل على هذا الكلام .. حتى انك لم تصور الصفقة .. و تصوير الصفقة لا يحتاج وقت .. مجرد اخذ سكرين شوت لما رأيته امامك.

لكن فى واقع الامر ان الصفقة اغلقت على الاستوب اوت .. و لاحظ استاذ هيثم انك دخلت الصفقة ( فوول مارجن ) يعنى اى انعكاس و لو بسيط يتم مرجنة الحساب على حسب قوة الانعكاس و حجم العقد و رأس المال و يبدو ان حسابك لم يتحمل انعكاس بضع نقاط خصوصا انك دخلت فوول مارجن على الصفقة .. مع العلم ان صفقتك لو كانت مفتوحة الان لحققت ربح كبير بسبب ذهاب السعر فى اتجاه صفقتك و لكن لان حسابك لم يتحمل الانعكاس فأغلقت الصفقة على الاستوب اوت .. هذا خطأك انت استاذ هيثم و ليس خطأ الشركة ولا يصح ان تتهم الشركة بأنها السبب فى خسارتك برغم انك تعلم جيدا خطورة التداول بكامل الحساب فى صفقة واحدة ( فوول مارجن )

و لو كنت وضعت تيك بروفت لاغلقت الصفقة على ربح عند نزول السعر بسرعة وقت الخبر قبل ان يرتد و ينعكس عليك السعر مرة اخرى .. لكنك لم تضع تيك بروفت .. و حتى اذا وضعت تيك بروفت و لم تغلق الصفقة عليه و ارتد السعر .. هنا يتم التعويض و تغطية الخسارة لان السيرفر لم يغلق الصفقة و رغم ان هذه حالات نادرة الحدوث لكن ان حدثت وقها يحق لك.

لكن كل ما حدث ان السعر هبط و ذهب فى اتجاه صفقتك لكنك لم تغلق الصفقة ثم ارتد السعر بسرعة مرة اخرى و اغلق صفقتك على الاستوب اوت و كان ذلك الارتداد السريع بسبب خبر قوى و هو امر طبيعي للغايز

فضلا عن عدم وجود اى اخطاء او مشكلات بالصفقة التى تم فحصها.

نرجو تفهم ذلك.

و ان شاء الله ربنا يعوضك الخسارة و ارجو ان تنتبه فى المرات القادمة الى خطورة الدخول فوول مارجن فى صفقة واحدة.. كما اتمنى ان تتابع التحليلات اليومية و مناطق الدخول التى نقدمها على صفحتنا الرسمية العربية على الفيسبوك

https://www.facebook.com/exnessAR

عرض البوم صور omar@exnees  
قديم 25-03-2015, 01:17 PM
omar@exnees omar@exnees غير متواجد حالياً
عضو ذهبى

استاذ هيثم,

لقد تم بالفعل فحص الصفقة و لم يتبين وجود اى اخطاء بها.

الاخطاء تظهر فى شكل كلمات بلغة برمجة للميتاتريدر و فى حال وجود اخطاء تظهر عبارات مثل error او كلمات اخرى تعنى وجود كسور فى التنفيذ .. لكن كل هذا لم يظهر على الاطلاق اثناء فحص الصفقة.

انا لا اكذبك لكن صدقنى لا يوجد دليل على هذا الكلام .. حتى انك لم تصور الصفقة .. و تصوير الصفقة لا يحتاج وقت .. مجرد اخذ سكرين شوت لما رأيته امامك.

لكن فى واقع الامر ان الصفقة اغلقت على الاستوب اوت .. و لاحظ استاذ هيثم انك دخلت الصفقة ( فوول مارجن ) يعنى اى انعكاس و لو بسيط يتم مرجنة الحساب على حسب قوة الانعكاس و حجم العقد و رأس المال و يبدو ان حسابك لم يتحمل انعكاس بضع نقاط خصوصا انك دخلت فوول مارجن على الصفقة .. مع العلم ان صفقتك لو كانت مفتوحة الان لحققت ربح كبير بسبب ذهاب السعر فى اتجاه صفقتك و لكن لان حسابك لم يتحمل الانعكاس فأغلقت الصفقة على الاستوب اوت .. هذا خطأك انت استاذ هيثم و ليس خطأ الشركة ولا يصح ان تتهم الشركة بأنها السبب فى خسارتك برغم انك تعلم جيدا خطورة التداول بكامل الحساب فى صفقة واحدة ( فوول مارجن )

و لو كنت وضعت تيك بروفت لاغلقت الصفقة على ربح عند نزول السعر بسرعة وقت الخبر قبل ان يرتد و ينعكس عليك السعر مرة اخرى .. لكنك لم تضع تيك بروفت .. و حتى اذا وضعت تيك بروفت و لم تغلق الصفقة عليه و ارتد السعر .. هنا يتم التعويض و تغطية الخسارة لان السيرفر لم يغلق الصفقة و رغم ان هذه حالات نادرة الحدوث لكن ان حدثت وقها يحق لك.

لكن كل ما حدث ان السعر هبط و ذهب فى اتجاه صفقتك لكنك لم تغلق الصفقة ثم ارتد السعر بسرعة مرة اخرى و اغلق صفقتك على الاستوب اوت و كان ذلك الارتداد السريع بسبب خبر قوى و هو امر طبيعي للغايز

فضلا عن عدم وجود اى اخطاء او مشكلات بالصفقة التى تم فحصها.

نرجو تفهم ذلك.

و ان شاء الله ربنا يعوضك الخسارة و ارجو ان تنتبه فى المرات القادمة الى خطورة الدخول فوول مارجن فى صفقة واحدة.. كما اتمنى ان تتابع التحليلات اليومية و مناطق الدخول التى نقدمها على صفحتنا الرسمية العربية على الفيسبوك

https://www.facebook.com/exnessAR

قديم 25-03-2015, 01:56 PM   المشاركة رقم: 25
الكاتب
هيثم
عضو متميز
الصورة الرمزية هيثم

البيانات

الإتصالات
الحالة:
هيثم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

استاذ عمرو انت مصر على ان الخطأ منى وليس من الشركه وانا اقسمت للك بما رايت ارجو من الاداره اغلاق الموضوع لاانى لاارى منه فائده وشكرا

عرض البوم صور هيثم  
قديم 25-03-2015, 01:56 PM
عضو متميز

استاذ عمرو انت مصر على ان الخطأ منى وليس من الشركه وانا اقسمت للك بما رايت ارجو من الاداره اغلاق الموضوع لاانى لاارى منه فائده وشكرا

قديم 26-03-2015, 11:01 AM   المشاركة رقم: 26
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

اهلا اخوي هيثم ،،
صراحة سواء كانت المشكلة حدثت بالفعل ام لا ،،
فلا يوجد دليل على حدوثها ، ولهذا صعب جدا من ان الشركة تقوم بتعويضك على شيء لم تراى ولم يقدم فيه دليل ،،
وهذا حق الشركة ،
لانو لا تحسب الامر عليك فقط ، ممكن انا اروح اقول لشركة حدثت معي المشكلة الفلانيه وهي لم تحدث ،
لو الشركة رح تعوض فلان وفلان على مشاكل ما في دليل ، رح الكل يقول عندي مشكلة

فلهذا انا شخصياً مصدق المشكلة التي حدثت معك ، ولكن هذا الشيء لا يفيد ،

الله يعوض عليك يا رب

وشكرا عمر ما قصرت

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 26-03-2015, 11:01 AM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

اهلا اخوي هيثم ،،
صراحة سواء كانت المشكلة حدثت بالفعل ام لا ،،
فلا يوجد دليل على حدوثها ، ولهذا صعب جدا من ان الشركة تقوم بتعويضك على شيء لم تراى ولم يقدم فيه دليل ،،
وهذا حق الشركة ،
لانو لا تحسب الامر عليك فقط ، ممكن انا اروح اقول لشركة حدثت معي المشكلة الفلانيه وهي لم تحدث ،
لو الشركة رح تعوض فلان وفلان على مشاكل ما في دليل ، رح الكل يقول عندي مشكلة

فلهذا انا شخصياً مصدق المشكلة التي حدثت معك ، ولكن هذا الشيء لا يفيد ،

الله يعوض عليك يا رب

وشكرا عمر ما قصرت