FX-Arabia

جديد المواضيع











الملاحظات

منتدى الاخبار و التحليل الاساسى تعرض فيه الاخبار المتجددة لحظيا و التحليل الاساسى و تحليلات الشركات المختلفة للاسواق, اخبار فوركس,اخبار السوق,بلومبيرج,رويترز,تحليلات فوركس ، تحليل فنى ، اخر اخبار الفوركس ، اخبار الدولار ، اخبار اليورو ، افضل موقع تحليل ، اخبار السوق ، اخبار البورصة ، اخبار الفوركس ، اخبار العملات ، تحليلات فنية يومية ، تحليل يورو دولار



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26-05-2014, 11:07 PM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
ahmedphen0m
عضو متميز

البيانات
تاريخ التسجيل: Dec 2011
رقم العضوية: 7510
العمر: 29
المشاركات: 1,472
بمعدل : 0.49 يوميا

الإتصالات
الحالة:
ahmedphen0m غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed400 المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo salem نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السؤال الذي اطرحه
هل نفرح بنهاية امريكا ام نخاف ؟
اقتصادنا وعملاتنا العربية كلها مربوطه بالدولار
وهل روسا بديل جيد عن امريكا مع ملاحظة اننا جربنا الشيوعية (في اليمن ) وكانت شر وبلاء علينا دينيا وسياسيا واقتصاديا
واذا ازمة عقارية في امريكا عملت ازمة في العالم كله
اتوقع اننا لازم نقول الله يحفظ امريكا
كلام سليم جدا
امريكا لو سقطت هيكون فيه كارثة عالمية هتطحنا كلنا
ربنا يسهل و يكرمنا



عرض البوم صور ahmedphen0m  
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 26-05-2014, 11:07 PM
ahmedphen0m ahmedphen0m غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo salem نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السؤال الذي اطرحه
هل نفرح بنهاية امريكا ام نخاف ؟
اقتصادنا وعملاتنا العربية كلها مربوطه بالدولار
وهل روسا بديل جيد عن امريكا مع ملاحظة اننا جربنا الشيوعية (في اليمن ) وكانت شر وبلاء علينا دينيا وسياسيا واقتصاديا
واذا ازمة عقارية في امريكا عملت ازمة في العالم كله
اتوقع اننا لازم نقول الله يحفظ امريكا
كلام سليم جدا
امريكا لو سقطت هيكون فيه كارثة عالمية هتطحنا كلنا
ربنا يسهل و يكرمنا




رد مع اقتباس
قديم 26-05-2014, 11:37 PM   المشاركة رقم: 12
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات
تاريخ التسجيل: Sep 2010
رقم العضوية: 1403
الدولة: أرض الاسراء والمعراج
العمر: 35
المشاركات: 31,528
بمعدل : 9.04 يوميا

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed400 المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo salem نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السؤال الذي اطرحه
هل نفرح بنهاية امريكا ام نخاف ؟
اقتصادنا وعملاتنا العربية كلها مربوطه بالدولار
وهل روسا بديل جيد عن امريكا مع ملاحظة اننا جربنا الشيوعية (في اليمن ) وكانت شر وبلاء علينا دينيا وسياسيا واقتصاديا
واذا ازمة عقارية في امريكا عملت ازمة في العالم كله
اتوقع اننا لازم نقول الله يحفظ امريكا
الدولار لن ينهار وهذه مجرد خزعبلات خصوصاً عند العرب الذين يتقنون فن الاحلام والخيال .
امريكا في اسوء الاحوال بنظري ستتراجع من المرتبة الاولى الى الثانية او الثالثة فالحديث عن
نزاع على المركز الاول وقد ذكرت ذلك في موضوع سابق كما بالرابط ادناه
انهيار الاقتصاد الامريكي أو الدولار ، حقيقه أم خيال ...؟!


واذا ما تراجعت امريكا للمرتبة الثانية او الثالثة فلن يكون البديل بالمركز الاول روسيا قطعاً .
اسم روسيا اقتصادياًَ اصلاً يدعو لسخرية والضحك ، فـ روسيا لا زالت تعاني من مشاكل اقتصادية
ضخمة لا ترقى بأن تكون في المقدمة على رأس هرم الدول الصناعية ، ناهيك عن الروبل الروسي الهش اصلاً ..
روسيا فقط قوة عسكرية لكن اقتصادية لا زالت بعيدة عن زعامة العالم ..

البديل او الرئيس الاقتصادي الجديد المرشح بديل امريكا هو الصين ، صاحبة الاقتصاد العملاق والتي دخلت

منتجاتها كل بيت وزقاق بالعالم ، الا اذا ما قامت امريكا بحرب كبرى وغيرت معالم العالم وغيرت قواعد اللعبة وهذا غير مستبعد ..

اما ما هو الاثر علينا العرب بحالة تراجع كبير لدولار ، فنحن سندفع الثمن الاكبر كدول العالم الثالث ، سننتقل من الفقر الى الدول الاشد فقراً ..
فعلى ماذا نفرح يا سادة ، نحن نستطيع ان نرتقي بأنفسنا وبلادنا بالانتاج والتقدم والتطور وليس بانتظار انهيار امريكا وفلان وعلان يا عرب تعبااانة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا أمة اصبح بها البطل هو الممثل الداعر والمغني بدل العلماء والمخترعين ، بالله عليكم ماذا قدمتم للعالم منذ 100 سنة يا امة العرب غير الجهل والفساد والتخلف .
اسئل الله ان يرحمنا برحمته ويهيئ لنا من امرنا رشدا



عرض البوم صور أ.نادر غيث  
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 26-05-2014, 11:37 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo salem نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السؤال الذي اطرحه
هل نفرح بنهاية امريكا ام نخاف ؟
اقتصادنا وعملاتنا العربية كلها مربوطه بالدولار
وهل روسا بديل جيد عن امريكا مع ملاحظة اننا جربنا الشيوعية (في اليمن ) وكانت شر وبلاء علينا دينيا وسياسيا واقتصاديا
واذا ازمة عقارية في امريكا عملت ازمة في العالم كله
اتوقع اننا لازم نقول الله يحفظ امريكا
الدولار لن ينهار وهذه مجرد خزعبلات خصوصاً عند العرب الذين يتقنون فن الاحلام والخيال .
امريكا في اسوء الاحوال بنظري ستتراجع من المرتبة الاولى الى الثانية او الثالثة فالحديث عن
نزاع على المركز الاول وقد ذكرت ذلك في موضوع سابق كما بالرابط ادناه
انهيار الاقتصاد الامريكي أو الدولار ، حقيقه أم خيال ...؟!


واذا ما تراجعت امريكا للمرتبة الثانية او الثالثة فلن يكون البديل بالمركز الاول روسيا قطعاً .
اسم روسيا اقتصادياًَ اصلاً يدعو لسخرية والضحك ، فـ روسيا لا زالت تعاني من مشاكل اقتصادية
ضخمة لا ترقى بأن تكون في المقدمة على رأس هرم الدول الصناعية ، ناهيك عن الروبل الروسي الهش اصلاً ..
روسيا فقط قوة عسكرية لكن اقتصادية لا زالت بعيدة عن زعامة العالم ..

البديل او الرئيس الاقتصادي الجديد المرشح بديل امريكا هو الصين ، صاحبة الاقتصاد العملاق والتي دخلت

منتجاتها كل بيت وزقاق بالعالم ، الا اذا ما قامت امريكا بحرب كبرى وغيرت معالم العالم وغيرت قواعد اللعبة وهذا غير مستبعد ..

اما ما هو الاثر علينا العرب بحالة تراجع كبير لدولار ، فنحن سندفع الثمن الاكبر كدول العالم الثالث ، سننتقل من الفقر الى الدول الاشد فقراً ..
فعلى ماذا نفرح يا سادة ، نحن نستطيع ان نرتقي بأنفسنا وبلادنا بالانتاج والتقدم والتطور وليس بانتظار انهيار امريكا وفلان وعلان يا عرب تعبااانة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يا أمة اصبح بها البطل هو الممثل الداعر والمغني بدل العلماء والمخترعين ، بالله عليكم ماذا قدمتم للعالم منذ 100 سنة يا امة العرب غير الجهل والفساد والتخلف .
اسئل الله ان يرحمنا برحمته ويهيئ لنا من امرنا رشدا




رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:39 AM   المشاركة رقم: 13
الكاتب
abo salem
عضو جديد

البيانات
تاريخ التسجيل: Mar 2014
رقم العضوية: 18738
العمر: 35
المشاركات: 52
بمعدل : 0.02 يوميا

الإتصالات
الحالة:
abo salem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed400 المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

في الصميم يا استاذ نادر
للاسف اصبحنا امة تاكل مالاتزرع وتلبس مالاتنسج
ونتفاخر بتاريخنا وننسى (وتناسينا) مستقبلنا



عرض البوم صور abo salem  
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27-05-2014, 12:39 AM
abo salem abo salem غير متواجد حالياً
عضو جديد
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

في الصميم يا استاذ نادر
للاسف اصبحنا امة تاكل مالاتزرع وتلبس مالاتنسج
ونتفاخر بتاريخنا وننسى (وتناسينا) مستقبلنا




رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 12:50 AM   المشاركة رقم: 14
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات
تاريخ التسجيل: Sep 2010
رقم العضوية: 1403
الدولة: أرض الاسراء والمعراج
العمر: 35
المشاركات: 31,528
بمعدل : 9.04 يوميا

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed400 المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo salem نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في الصميم يا استاذ نادر
للاسف اصبحنا امة تاكل مالاتزرع وتلبس مالاتنسج
ونتفاخر بتاريخنا وننسى (وتناسينا) مستقبلنا
الامة التي تتحدث عن تاريخها باستمرار هي بالتأكيد لا تملك حاضر مشرف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نحن العرب بوضعنا الحالي يجب ان نباد بالقنابل النووية حتى لا نتكاثر ونصدر
التخلف والجهل للبشرية ونكون عبئ عليهم ، والا سيكون مصيرينا جميعاً
عبيد للغرب بسبب عودتنا عشرات بل مئات السنين للخلف ، لان ابن الحرام
اصبح فينا بطل وقدوة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عرض البوم صور أ.نادر غيث  
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27-05-2014, 12:50 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo salem نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في الصميم يا استاذ نادر
للاسف اصبحنا امة تاكل مالاتزرع وتلبس مالاتنسج
ونتفاخر بتاريخنا وننسى (وتناسينا) مستقبلنا
الامة التي تتحدث عن تاريخها باستمرار هي بالتأكيد لا تملك حاضر مشرف نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نحن العرب بوضعنا الحالي يجب ان نباد بالقنابل النووية حتى لا نتكاثر ونصدر
التخلف والجهل للبشرية ونكون عبئ عليهم ، والا سيكون مصيرينا جميعاً
عبيد للغرب بسبب عودتنا عشرات بل مئات السنين للخلف ، لان ابن الحرام
اصبح فينا بطل وقدوة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة





رد مع اقتباس
قديم 27-05-2014, 01:12 AM   المشاركة رقم: 15
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات
تاريخ التسجيل: Sep 2010
رقم العضوية: 1403
الدولة: أرض الاسراء والمعراج
العمر: 35
المشاركات: 31,528
بمعدل : 9.04 يوميا

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed400 المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

تم نشر المشاركة بموضوع منفرد ليراها اكبر قدر ممكن نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعقيباً على موضوع انهيار الدولار وامريكا واعلان روسيا والصين الحرب ضدها .



عرض البوم صور أ.نادر غيث  
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27-05-2014, 01:12 AM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

تم نشر المشاركة بموضوع منفرد ليراها اكبر قدر ممكن نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تعقيباً على موضوع انهيار الدولار وامريكا واعلان روسيا والصين الحرب ضدها .




رد مع اقتباس
قديم 28-05-2014, 07:33 PM   المشاركة رقم: 16
الكاتب
ahmedphen0m
عضو متميز

البيانات
تاريخ التسجيل: Dec 2011
رقم العضوية: 7510
العمر: 29
المشاركات: 1,472
بمعدل : 0.49 يوميا

الإتصالات
الحالة:
ahmedphen0m غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed400 المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

بصراحة كفيت ووفيت يا استاذ نادر
بس بلاش اننا نتباد بالقناب النووية دي او علي الاقل مترميش قنبلة عليه لاني انا تبعك هههههههههههههههههه



عرض البوم صور ahmedphen0m  
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 28-05-2014, 07:33 PM
ahmedphen0m ahmedphen0m غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

بصراحة كفيت ووفيت يا استاذ نادر
بس بلاش اننا نتباد بالقناب النووية دي او علي الاقل مترميش قنبلة عليه لاني انا تبعك هههههههههههههههههه




رد مع اقتباس
قديم 28-05-2014, 11:27 PM   المشاركة رقم: 17
الكاتب
أ.نادر غيث
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
الصورة الرمزية أ.نادر غيث

البيانات
تاريخ التسجيل: Sep 2010
رقم العضوية: 1403
الدولة: أرض الاسراء والمعراج
العمر: 35
المشاركات: 31,528
بمعدل : 9.04 يوميا

الإتصالات
الحالة:
أ.نادر غيث متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed400 المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحة كفيت ووفيت يا استاذ نادر
بس بلاش اننا نتباد بالقناب النووية دي او علي الاقل مترميش قنبلة عليه لاني انا تبعك هههههههههههههههههه
اهلاً ابو احميد
يا عم انا معاكم اول واحد ، وعلى رأي المثل يا نعيش عيشة فل يا نموت احنا الكل هههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحيتي



عرض البوم صور أ.نادر غيث  
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28-05-2014, 11:27 PM
أ.نادر غيث أ.نادر غيث متواجد حالياً
المشرف العام و مشرف القسم التعليمى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحة كفيت ووفيت يا استاذ نادر
بس بلاش اننا نتباد بالقناب النووية دي او علي الاقل مترميش قنبلة عليه لاني انا تبعك هههههههههههههههههه
اهلاً ابو احميد
يا عم انا معاكم اول واحد ، وعلى رأي المثل يا نعيش عيشة فل يا نموت احنا الكل هههه نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحيتي





رد مع اقتباس
قديم 29-05-2014, 06:12 PM   المشاركة رقم: 18
الكاتب
ahmedphen0m
عضو متميز

البيانات
تاريخ التسجيل: Dec 2011
رقم العضوية: 7510
العمر: 29
المشاركات: 1,472
بمعدل : 0.49 يوميا

الإتصالات
الحالة:
ahmedphen0m غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ahmed400 المنتدى : منتدى الاخبار و التحليل الاساسى
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

هههههههههههه , حبيبي و الله



عرض البوم صور ahmedphen0m  
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29-05-2014, 06:12 PM
ahmedphen0m ahmedphen0m غير متواجد حالياً
عضو متميز
افتراضي رد: روسيا والصين تعلنان الحرب الاقتصادية ((( الخطر القادم ))) الدولار الى الهاوية ؟؟

هههههههههههه , حبيبي و الله




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
والصين, الهاوية, الاقتصادية, الدولار, الحرة, الخطر, القادم, تعلنان, روسيا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:28 PM



جميع الحقوق محفوظة الى اف اكس ارابيا www.fx-arabia.com