FX-Arabia

جديد المواضيع

الملاحظات

الارشيف يتم تخزين المواضيع القديمة و المؤرشفة

قديم 05-12-2013, 03:26 AM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Exclamation الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه

السلام عليكم اريد ان اتير مايسمى حساب اسلامي في الفوركس صراحه لا اساس له من الصحه وهو مجرد استهزاء بمبادنا الاسلاميه
لان ما تضن انه حساب خالي من الفوايد الربويه يقوم البروكر ببساطه بتعطيل خانه السواب في حسابك لتضهر لك داءما 00.00 لكن عوض دلك تضهر له هو ههههه ما يدفعه عن صفقات البيع يعوضه مما تكسبه صفقات الشراء عندك من فواءد ربويه في الاخير الرافعه كانت فاسده وانحسبت عليها فوايد
سؤال يطرح نفسه هل هناك فعلا بروكر يغلق الصفقات ويعيد فتحها...معادله صعبة هل تعرف معنى ان يدفع عنها سبريد اضافي كل يوم....مارأيك ادا فتحت صفقه لسنه كامله !!!
الحل الدي اجده منصف ان يقوم العميل باغلاق عقوده بنفسه واعاده فتحها بنفسه هكدا يخرج من كل هدا اللبس والله اعلم
اما ما يعرف بالحساب الاسلامي فانت بالمصري كدا كدا دافع الفوايد لكن بطريقه غير مباشره ومضللة لك
هنا سؤال اعيده مره اخرى هل هناك فعلا حساب اسلامي بالمعنى الحقيقي....شف
ت بحت للدكتور محمد القري استاد في الاقتصاد الاسلامي ومستشر سابق لمجموعه من المصارف (الابناك) الاسلاميه
استعرض الرأي المحرم للرافعه والرأي الدي يبيحها في حاله واحد في ضفوف العلماء استعرض الخلاف بالتفصيل
والرأي الدي يجيز الرافعه اجازها في حاله فتح الصفقات واغلاقها في نفس اليوم يعني تجنب السواب المحتسب عن التبييت... الحاله الواحده التي دكرت لم تشمل ما يسمى ب الحساب الاسلامي !!!!!!!!!!!!!!!!!1
الخلاصه هنا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البحت كاملا هنا
http://www.mediafire.com/view/32ptgj...%20الفوركس.pdf

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  

قديم 05-12-2013, 03:26 AM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز
Exclamation الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه

السلام عليكم اريد ان اتير مايسمى حساب اسلامي في الفوركس صراحه لا اساس له من الصحه وهو مجرد استهزاء بمبادنا الاسلاميه
لان ما تضن انه حساب خالي من الفوايد الربويه يقوم البروكر ببساطه بتعطيل خانه السواب في حسابك لتضهر لك داءما 00.00 لكن عوض دلك تضهر له هو ههههه ما يدفعه عن صفقات البيع يعوضه مما تكسبه صفقات الشراء عندك من فواءد ربويه في الاخير الرافعه كانت فاسده وانحسبت عليها فوايد
سؤال يطرح نفسه هل هناك فعلا بروكر يغلق الصفقات ويعيد فتحها...معادله صعبة هل تعرف معنى ان يدفع عنها سبريد اضافي كل يوم....مارأيك ادا فتحت صفقه لسنه كامله !!!
الحل الدي اجده منصف ان يقوم العميل باغلاق عقوده بنفسه واعاده فتحها بنفسه هكدا يخرج من كل هدا اللبس والله اعلم
اما ما يعرف بالحساب الاسلامي فانت بالمصري كدا كدا دافع الفوايد لكن بطريقه غير مباشره ومضللة لك
هنا سؤال اعيده مره اخرى هل هناك فعلا حساب اسلامي بالمعنى الحقيقي....شف
ت بحت للدكتور محمد القري استاد في الاقتصاد الاسلامي ومستشر سابق لمجموعه من المصارف (الابناك) الاسلاميه
استعرض الرأي المحرم للرافعه والرأي الدي يبيحها في حاله واحد في ضفوف العلماء استعرض الخلاف بالتفصيل
والرأي الدي يجيز الرافعه اجازها في حاله فتح الصفقات واغلاقها في نفس اليوم يعني تجنب السواب المحتسب عن التبييت... الحاله الواحده التي دكرت لم تشمل ما يسمى ب الحساب الاسلامي !!!!!!!!!!!!!!!!!1
الخلاصه هنا

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البحت كاملا هنا
http://www.mediafire.com/view/32ptgj...%20الفوركس.pdf

قديم 05-12-2013, 10:06 AM   المشاركة رقم: 2
الكاتب
معاذ عودات
المدير العام للموقع
الصورة الرمزية معاذ عودات

البيانات

الإتصالات
الحالة:
معاذ عودات متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jamalscalper المنتدى : الارشيف
افتراضي رد: الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه

اهلا وسهلا فيك يا غالي
مش عايز اخش كثير بالدين لاني بصراحة غير متمكن
ويجب ان اعرف ماذا اقول وماذا اكتب لان هذا سأحاسب عليه يوم القيامة

سؤالي : كيف يتم احتساب الفوائد على الحسابات الاسلامية وحسابك لم ينقص شيء او يزيد بشيء ؟
اين الفائدة في الموضوع ؟؟
ان اعرف الفائدة هي زيادة حجم المبلغ الذي نقوم بأيداعه او اقراضه
يعني زيادة على المقرض -- ما يسمى ربح
يعني نقص على المقترض -- يعني خسارة

فياريت لو عندك معلومات عن كيف تتم احتساب الفائدة في الحسابات الاسلامية

لانو خذ ببالك السواب يمكن ان يزيد ويمكن ان ينقص .. لا يوجد زيادة دائما
وهذا يتم تحديدة بناءً على نوع العقد وعلى الايام ... الخ

تحياتي

التوقيع

أشترك في قنواتنا على التلجرام

قناة أخبار فوركسية اقتصادية حول العالم
Telegram: Contact @news4Economic

أ.نادر غيث - اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @naderghaith

تحليلات ومناقشات اف اكس ارابيا
Telegram: Contact @fxarabia_analysis

أمير محمد عيسي - بورصة فوركس
Telegram: Contact @borsaforex

FXCommission.com/ best cashback
Telegram: Contact @fxcommission

اف اكس ارابيا-Fx-Arabia.com
Telegram: Contact @fxarabia

عرض البوم صور معاذ عودات  
قديم 05-12-2013, 10:06 AM
معاذ عودات معاذ عودات متواجد حالياً
المدير العام للموقع

اهلا وسهلا فيك يا غالي

سؤالي : كيف يتم احتساب الفوائد على الحسابات الاسلامية وحسابك لم ينقص شيء او يزيد بشيء ؟

تحياتي

قديم 05-12-2013, 10:07 AM   المشاركة رقم: 3
الكاتب
الحسين شعيب
عضو جديد

البيانات

الإتصالات
الحالة:
الحسين شعيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

مشكور اخي علي هذه المعلومات القيمة

وانا كان نفسي واحد ياكدلي موضوع الحلال والحرام
في الفوركس وان شاء الله من النهاردة هبتدي اجرب
الطريقة دي

بس هل في ناس بتعمل كدة فعلا

تقبل تحياتي

عرض البوم صور الحسين شعيب  
قديم 05-12-2013, 10:07 AM
الحسين شعيب الحسين شعيب غير متواجد حالياً
عضو جديد

مشكور اخي علي هذه المعلومات القيمة

وانا كان نفسي واحد ياكدلي موضوع الحلال والحرام
في الفوركس وان شاء الله من النهاردة هبتدي اجرب
الطريقة دي

بس هل في ناس بتعمل كدة فعلا

تقبل تحياتي

قديم 05-12-2013, 10:21 AM   المشاركة رقم: 4
الكاتب
FXDD30
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FXDD30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

والله يااخ جمال انا اجتهدت في نفسي من فترة طويلة ومقتنع بكلامك ميه ميه فاتح حساب مع اكسنس وماحولته اسلامي لانه كذب بكذب هذه وجهة نظري الشركة مش هتدفع من جيبها لحضراتنا وتقعد تتفرج علينا لذلك انا بفتح صفقات وبغلقها بنفس اليوم لاني مش مقتنع اطلاقا بقصه الحسابات الاسلامية كلها ضحك علي الذقون ..لو رحت تفتح مع بنك كبير حساب وتقله عايزه حساب اسلامي هيقلك بره مش عنا ..هذه وجهة نظري تتفق معك

التوقيع

( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ,
أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فأغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الا أنت )

عرض البوم صور FXDD30  
قديم 05-12-2013, 10:21 AM
FXDD30 FXDD30 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

والله يااخ جمال انا اجتهدت في نفسي من فترة طويلة ومقتنع بكلامك ميه ميه فاتح حساب مع اكسنس وماحولته اسلامي لانه كذب بكذب هذه وجهة نظري الشركة مش هتدفع من جيبها لحضراتنا وتقعد تتفرج علينا لذلك انا بفتح صفقات وبغلقها بنفس اليوم لاني مش مقتنع اطلاقا بقصه الحسابات الاسلامية كلها ضحك علي الذقون ..لو رحت تفتح مع بنك كبير حساب وتقله عايزه حساب اسلامي هيقلك بره مش عنا ..هذه وجهة نظري تتفق معك

قديم 05-12-2013, 02:31 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحسابات الأسلامية زيها زي البنوك الأسلامية

بعض الناس لم تقع في الربا الواضح الموجود بالبنوك العادية ففكر اصحاب البنوك كيف يوقعوا هؤلاء الناس فتحايلوا عليهم بربا ولكن من الباب الخلفي يسمي (مرابحة) وسموها بنوك اسلامية لان ظاهرها عملية تجارية لكن باطنها ربا القليل من ادرك ذلك.

وهذه حقيقة ما تجده بالفوركس الحسابات العادية بها ربا صريح فتجنب العمل به بعض الناس ففكروا كيف يوقعوهم فتحايلوا عليهم بإزالة فائدة التبييت وهذا امر سهل علي الشركة لانها ليست فائدة سالبة دائما والغالبية العظمي من الشركات لا تمرر الأوامر للسوق من الأساس ولا تاخذ من البنك سيولة لذا فإزالة الفائدة او وضعها لا يفرق بشئ لانها بكل الأحوال لن تدفع شئ لأي بنك.

واحذر من ما تفكر به لانك تعاقدت علي ان تدفع فائدة إذا تم تبييت الصفقة اي انك قبلت ان تفرض عليك فائدة حتي وإن لم تفعلها ابدا فانت وافقت علي شرط حرام في العقد. فهل يمكننا ان ننظر لعقد به شرط حرام علي انه عقد سليم لاننا لن نصل لهذا الشرط ماذا تطلق علي هذا العقد اتقول عقد حلال ام حرام!! اترك الجواب لك.

لا يوجد حساب اسلامي بالمعني الحقيقي... هذه اجابتي علي سؤالك وإن وجده احد فليخبرنا به.

واحييك اخي العزيز علي هذا التفكير والحاج مالك الشباز الذي تضع صورته هو اول من قال من يسرق اموالي عندما راي ان قيمة العملة الورقية التي يحمله تشتري اليوم شئ وغدا لا تستطيع ان تشتري نفس الشئ.

عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 05-12-2013, 02:31 PM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى

بعض الناس لم تقع في الربا الواضح الموجود بالبنوك العادية ففكر اصحاب البنوك كيف يوقعوا هؤلاء الناس فتحايلوا عليهم بربا ولكن من الباب الخلفي يسمي (مرابحة) وسموها بنوك اسلامية لان ظاهرها عملية تجارية لكن باطنها ربا القليل من ادرك ذلك.

وهذه حقيقة ما تجده بالفوركس الحسابات العادية بها ربا صريح فتجنب العمل به بعض الناس ففكروا كيف يوقعوهم فتحايلوا عليهم بإزالة فائدة التبييت وهذا امر سهل علي الشركة لانها ليست فائدة سالبة دائما والغالبية العظمي من الشركات لا تمرر الأوامر للسوق من الأساس ولا تاخذ من البنك سيولة لذا فإزالة الفائدة او وضعها لا يفرق بشئ لانها بكل الأحوال لن تدفع شئ لأي بنك.

واحذر من ما تفكر به لانك تعاقدت علي ان تدفع فائدة إذا تم تبييت الصفقة اي انك قبلت ان تفرض عليك فائدة حتي وإن لم تفعلها ابدا فانت وافقت علي شرط حرام في العقد. فهل يمكننا ان ننظر لعقد به شرط حرام علي انه عقد سليم لاننا لن نصل لهذا الشرط ماذا تطلق علي هذا العقد اتقول عقد حلال ام حرام!! اترك الجواب لك.

لا يوجد حساب اسلامي بالمعني الحقيقي... هذه اجابتي علي سؤالك وإن وجده احد فليخبرنا به.

واحييك اخي العزيز علي هذا التفكير والحاج مالك الشباز الذي تضع صورته هو اول من قال من يسرق اموالي عندما راي ان قيمة العملة الورقية التي يحمله تشتري اليوم شئ وغدا لا تستطيع ان تشتري نفس الشئ.

قديم 05-12-2013, 03:12 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
ayoob
عضو متميز

البيانات

الإتصالات
الحالة:
ayoob غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

طيب اخي النسر يعني هدا اعترف انه الشركات التي تقول انه بتقدم حساب اسلامي لاتمرر العقواد الي السوق؟؟

التوقيع

لا تقل لي ان هدفك على هوى السوق لا اخي الكريم فان هوى السوق هو الذي يخسرك دائما وابدا ويلعب على خصلة الطمع التي لديك ولدى الكثيرين مثلي ومثلك
__________________________________________________ __________________________________________
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور ayoob  
قديم 05-12-2013, 03:12 PM
ayoob ayoob غير متواجد حالياً
عضو متميز

طيب اخي النسر يعني هدا اعترف انه الشركات التي تقول انه بتقدم حساب اسلامي لاتمرر العقواد الي السوق؟؟

قديم 05-12-2013, 03:26 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب
FXDD30
عضو نشيط

البيانات

الإتصالات
الحالة:
FXDD30 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله ينور عليك +++1

التوقيع

( اللهم أنت ربي لا إله الا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ,
أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فأغفر لي فإنه لايغفر الذنوب الا أنت )

عرض البوم صور FXDD30  
قديم 05-12-2013, 03:26 PM
FXDD30 FXDD30 غير متواجد حالياً
عضو نشيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسر الذهبى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله ينور عليك +++1

قديم 05-12-2013, 07:35 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا نقول اعتراف فالذي يعترف بذلك هو الشركات نفسها وليس شخص تعامل مع الشركات

كما اقول انها الغالبية العظمي ولكنك ادركت القصد الشركات التي تقدم الحسابات الأسلامية او swap free يمكن اعتبرها علامة مميزة لطريقة غير سليمة في اسلوب تمرير الأوامر. وتمرير الأوامر له طرق متعددة منها
1- ممكن ان لا تمررها اطلاقا
2- ممكن ان تمرر الفائض بعد تصفية السوق الداخلي بالشركة (طرح العقود المطلوبة من عملاء الشركة من العقود المعروضة من عملاء الشركة وإن وجد فارق يمرر للبنك).
3- ممكن ان تمرر للحسابات المعروفة بربحها خلال فترة سابقة ولا تمرر لباقي الحسابات.
4- ممكن ان تمرر جزء من العقد نصفه علي البنك ونصفه علي الشركة مثلا...

كل ما سبق يوفر علي الشركة اسبريد البنك وفائدة التبييت ومشاكله في تاخير التنفيذ وعدم توافر السيولة في بعض الأحيان.

البنوك لا تعترف بشئ اسمه قرض بدون فائده إذا سيقولوا هكذا ما الفائده من اعطائك مالا لتحاربنا به هل نحن اغبياء! حتي وإن كنت ستخسر غالبا لماذا نقوم بتعطيل سيولتنا في السوق بدون فائده علي امل خسارتك مثلا. لا نحن لا نعتمد علي الأمل نحن نعطي الأموال لنربح فائدة ونؤمن هذا المال بضامانات (املاك) المقترض وتكون اكثر من هذا المال ونؤمن هذا المال ايضا ضد اي شئ او احتمال يجعلنا نفقده كالحرائق والسرقة... بشركات التامين.

بالأضافة اننا لا نعلم عندما تخسر هل ستخسر امامنا ام امام جهة اخري وماذا لو ربحت بعد تبييت الصفقة بعد 6 اشهر انقرضك مرة اخري انبدوا لك كالحمقي!

ماذا نكتب في الجرد السنوي عن هذا المال مال موقوف! ام ندفع لأصحاب هذا المال (الموديعين) فائدة وهو لا ياتي بفائدة ولا نعلم متي يفرج عنه صاحب الحساب ويغلق الصفقة! قرض بلا فائده وبلا مدة للسداد مرحبا بك في عالم الأحلام.

لهذا لا يوجد نظام swap free في البنوك

عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 05-12-2013, 07:35 PM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoob نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا نقول اعتراف فالذي يعترف بذلك هو الشركات نفسها وليس شخص تعامل مع الشركات

كما اقول انها الغالبية العظمي ولكنك ادركت القصد الشركات التي تقدم الحسابات الأسلامية او swap free يمكن اعتبرها علامة مميزة لطريقة غير سليمة في اسلوب تمرير الأوامر. وتمرير الأوامر له طرق متعددة منها
1- ممكن ان لا تمررها اطلاقا
2- ممكن ان تمرر الفائض بعد تصفية السوق الداخلي بالشركة (طرح العقود المطلوبة من عملاء الشركة من العقود المعروضة من عملاء الشركة وإن وجد فارق يمرر للبنك).
3- ممكن ان تمرر للحسابات المعروفة بربحها خلال فترة سابقة ولا تمرر لباقي الحسابات.
4- ممكن ان تمرر جزء من العقد نصفه علي البنك ونصفه علي الشركة مثلا...

كل ما سبق يوفر علي الشركة اسبريد البنك وفائدة التبييت ومشاكله في تاخير التنفيذ وعدم توافر السيولة في بعض الأحيان.

البنوك لا تعترف بشئ اسمه قرض بدون فائده إذا سيقولوا هكذا ما الفائده من اعطائك مالا لتحاربنا به هل نحن اغبياء! حتي وإن كنت ستخسر غالبا لماذا نقوم بتعطيل سيولتنا في السوق بدون فائده علي امل خسارتك مثلا. لا نحن لا نعتمد علي الأمل نحن نعطي الأموال لنربح فائدة ونؤمن هذا المال بضامانات (املاك) المقترض وتكون اكثر من هذا المال ونؤمن هذا المال ايضا ضد اي شئ او احتمال يجعلنا نفقده كالحرائق والسرقة... بشركات التامين.

بالأضافة اننا لا نعلم عندما تخسر هل ستخسر امامنا ام امام جهة اخري وماذا لو ربحت بعد تبييت الصفقة بعد 6 اشهر انقرضك مرة اخري انبدوا لك كالحمقي!

ماذا نكتب في الجرد السنوي عن هذا المال مال موقوف! ام ندفع لأصحاب هذا المال (الموديعين) فائدة وهو لا ياتي بفائدة ولا نعلم متي يفرج عنه صاحب الحساب ويغلق الصفقة! قرض بلا فائده وبلا مدة للسداد مرحبا بك في عالم الأحلام.

لهذا لا يوجد نظام swap free في البنوك

قديم 05-12-2013, 07:47 PM   المشاركة رقم: 9
الكاتب
J3ifer
عضو فعال

البيانات

الإتصالات
الحالة:
J3ifer غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

الحساب الاسلامي

إن التسمية الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هي فري سواب اي ما يعادله بالعربية الحسابات الخالية من فوائد التبييت , و بالتالي حيث ان هذه الفوائد و الرسوم مخالفة للشريعة الاسلامية و حيث ان هذا النوع من الحسابات مطابق مع الشريعة الاسلامية كما بين علماء الدين بالتالي تم ربط التسمية الاولى مع التسمية الثانوية للحساب و هي الحساب الاسلامي .
الحساب الاسلامي هو نظام مستقل و مميز بخاصيته الاسلامية حيث يمكن طرحه للعملاء ذوي الاحتياجات المتعلقة بالشريعة الاسلامية فقط و يعتبر هذا الحساب احدى اهم خطوات النجاح في مجال التداول
أما من حيث التقنية و مبدأ العمل فهو يعتمد مبدأ ربط العقود بشبكة التداول اللامركزية و يتم حسم العمولة من العميل حسب حجم الصفقة و بالتالي يتم تسديد رسوم التبييت من حساب البنك و ليس من حساب العميل و هذا مبين بشكل شفاف و صريح في كشف حساب العميل من خلال معلومات الدخول التي يحصل عليها بعد فتح وتمويل الحساب .

^^
هذا الكلام منقول من موقع وكيل لبنك دوكاسكوبي

التوقيع

~~§§ '' اللهم صــلّ على محمــــد وآل محمـــــد '' §§~~

عرض البوم صور J3ifer  
قديم 05-12-2013, 07:47 PM
J3ifer J3ifer غير متواجد حالياً
عضو فعال

الحساب الاسلامي

إن التسمية الرئيسية لهذا النوع من الحسابات هي فري سواب اي ما يعادله بالعربية الحسابات الخالية من فوائد التبييت , و بالتالي حيث ان هذه الفوائد و الرسوم مخالفة للشريعة الاسلامية و حيث ان هذا النوع من الحسابات مطابق مع الشريعة الاسلامية كما بين علماء الدين بالتالي تم ربط التسمية الاولى مع التسمية الثانوية للحساب و هي الحساب الاسلامي .
الحساب الاسلامي هو نظام مستقل و مميز بخاصيته الاسلامية حيث يمكن طرحه للعملاء ذوي الاحتياجات المتعلقة بالشريعة الاسلامية فقط و يعتبر هذا الحساب احدى اهم خطوات النجاح في مجال التداول
أما من حيث التقنية و مبدأ العمل فهو يعتمد مبدأ ربط العقود بشبكة التداول اللامركزية و يتم حسم العمولة من العميل حسب حجم الصفقة و بالتالي يتم تسديد رسوم التبييت من حساب البنك و ليس من حساب العميل و هذا مبين بشكل شفاف و صريح في كشف حساب العميل من خلال معلومات الدخول التي يحصل عليها بعد فتح وتمويل الحساب .

^^
هذا الكلام منقول من موقع وكيل لبنك دوكاسكوبي

قديم 05-12-2013, 09:41 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب
jamalscalper
عضو متميز
الصورة الرمزية jamalscalper

البيانات

الإتصالات
الحالة:
jamalscalper غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا فيك يا غالي

تحياتي
الله يبارك فيك مرورك
اولا بالنسبه لمعادله احتساب الفءده في الحساب الاسلامي لآ اعرفها صراحه لكن ما اعلمه وهو سبب اعتبار السواب ربوي انه يعتمد في حسابه نسب الفائده الربويه نفسها التي نعلمها عن القروض العاديه
اما عن سؤالك كيف يحتسب ولم ينقض او يزيد الحساب
صفقات الشراء المبيته تستفيد من فاءده السواب وصفقت البيع المبيته تدفع قيمه السواب كيف يتم دلك في الحساب الاسلامي مايكسبه هدا الحساب من السواب عن صفقات الشراء يتم به تسديد الفوائد السواب التي يترتب دفعها عن عقود البيع هدا ما تقوم به البروكر عنده اما هدا الحساب الاسلامي خانه السواب لا توضع فيها هته البيانات فقط
وكما تفضلت هو ممكن يزيد وينقص حسب وممكن ضاحب الحساب يفتح بيع فقط طيلة الشهر هنا البروكر اصبح يدفع الفرق من جيبه لكن هي ضريبة حفاضه على العملاء المسلمين ولن تساوي امام السبريد على اي حال حسيت انو عندك ما تفيدنا به ياريت تتفضل فكلا رأيانا قد يكون صواب يحتمل الخطء وكلنا هنا للتعلم

التوقيع

تجربه فريده اشاركها معكم رحله تداول كلها غريبه ههه

اخوكم Jamal Kachchach

عرض البوم صور jamalscalper  
قديم 05-12-2013, 09:41 PM
jamalscalper jamalscalper غير متواجد حالياً
عضو متميز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ عودات نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهلا وسهلا فيك يا غالي

تحياتي
الله يبارك فيك مرورك
اولا بالنسبه لمعادله احتساب الفءده في الحساب الاسلامي لآ اعرفها صراحه لكن ما اعلمه وهو سبب اعتبار السواب ربوي انه يعتمد في حسابه نسب الفائده الربويه نفسها التي نعلمها عن القروض العاديه
اما عن سؤالك كيف يحتسب ولم ينقض او يزيد الحساب
صفقات الشراء المبيته تستفيد من فاءده السواب وصفقت البيع المبيته تدفع قيمه السواب كيف يتم دلك في الحساب الاسلامي مايكسبه هدا الحساب من السواب عن صفقات الشراء يتم به تسديد الفوائد السواب التي يترتب دفعها عن عقود البيع هدا ما تقوم به البروكر عنده اما هدا الحساب الاسلامي خانه السواب لا توضع فيها هته البيانات فقط
وكما تفضلت هو ممكن يزيد وينقص حسب وممكن ضاحب الحساب يفتح بيع فقط طيلة الشهر هنا البروكر اصبح يدفع الفرق من جيبه لكن هي ضريبة حفاضه على العملاء المسلمين ولن تساوي امام السبريد على اي حال حسيت انو عندك ما تفيدنا به ياريت تتفضل فكلا رأيانا قد يكون صواب يحتمل الخطء وكلنا هنا للتعلم