قديم 03-04-2013, 08:07 AM   المشاركة رقم: 11
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : yasser81 المنتدى : منتدى شركات الوساطة و برامج التداول و موقع اف اكس كوميشن FXCOMMISSION
افتراضي رد: حساب لدى شركة ديكاسكوبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و الله انا احترت مع هوت فوركس دي , ناس تقول نصابة و ناس تقول كويسة , انا شوفت فى اكتر من منتدى انها مش كويسة و هنا فى ناس تقول انها شركة صادقة و برضو منتديات تانية يقولوا كويسة ايه الحيرة دى يا جدعان
ياريت تقولي مين بيقول عليها نصابة وما المشاكل التي حدثت لاني معي حساب بها ولمده عام كامل لم اواجه إي مشكلة لا في السحب ولا في الأيداع وانا لا اتعامل مع شركة إلا عندما ابحث عن سمعتها جيدا.

وبالأمس كانت اخر عملية سحب لي منها وكالعاده اخذت الأموال ثلاثة ايام عمل حتي وصلتني ولم الاحظ اي مشكلة.

التوقيع

نزاهة اسواق المال
الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه
لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟
حوار عن الرافعة. هل هي قرض يجر نفع ؟
ـــــــــــــــــــــــــــ

وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿الكهف: ٢٨﴾

عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 03-04-2013, 08:07 AM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: حساب لدى شركة ديكاسكوبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حسان نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و الله انا احترت مع هوت فوركس دي , ناس تقول نصابة و ناس تقول كويسة , انا شوفت فى اكتر من منتدى انها مش كويسة و هنا فى ناس تقول انها شركة صادقة و برضو منتديات تانية يقولوا كويسة ايه الحيرة دى يا جدعان
ياريت تقولي مين بيقول عليها نصابة وما المشاكل التي حدثت لاني معي حساب بها ولمده عام كامل لم اواجه إي مشكلة لا في السحب ولا في الأيداع وانا لا اتعامل مع شركة إلا عندما ابحث عن سمعتها جيدا.

وبالأمس كانت اخر عملية سحب لي منها وكالعاده اخذت الأموال ثلاثة ايام عمل حتي وصلتني ولم الاحظ اي مشكلة.