قديم 04-04-2013, 12:18 AM   المشاركة رقم: 48
الكاتب
النسر الذهبى
عضو فضى

البيانات

الإتصالات
الحالة:
النسر الذهبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدير الموقع المنتدى : قسم تقييم شركات الفوركس Forex Brokers Review
افتراضي رد: تقييم شركة اف اكس سى ام FXCM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mafia45 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم هده أول مشاركة أنا بحثث كثيرا في شركة fxcm وفعلا اقتنعت بها جدا و لكن فرع لندن و المشكلة لدي أنا من المغرب و عند فتح الموقع الخاص بفرع لندن يرسلني لفرع لبنان و هده المسألة حاسمة بالنسبة لي لا أريد التسجيل بفرع لبنان فهل من مساعدة أو طريقة للتسجيل بفرع لندن و شكرا.
لا تدخل علي fxcm.com ولكن ادخل علي
Currency Trading Online from the Leading Forex Trading Broker FXCM

هتظهر رسالة تخيرك بين التحويل إلي فرع لبنان ام البقاء في فرع لندن

لو لسه المشكلة موجوده راسل دعم لبنان وهما هيحلوا المشكلة إن شاء الله لان المغرب من الدول اللي تقدر تشارك باي فرع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع

نزاهة اسواق المال
الحساب الاسلامي وهم أم حقيقه
لماذا توفر شركات الوساطه هذا الكم من اﻷموال (الرافعة)؟
حوار عن الرافعة. هل هي قرض يجر نفع ؟
ـــــــــــــــــــــــــــ

وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ﴿الكهف: ٢٨﴾

عرض البوم صور النسر الذهبى  
قديم 04-04-2013, 12:18 AM
النسر الذهبى النسر الذهبى غير متواجد حالياً
عضو فضى
افتراضي رد: تقييم شركة اف اكس سى ام FXCM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mafia45 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم هده أول مشاركة أنا بحثث كثيرا في شركة fxcm وفعلا اقتنعت بها جدا و لكن فرع لندن و المشكلة لدي أنا من المغرب و عند فتح الموقع الخاص بفرع لندن يرسلني لفرع لبنان و هده المسألة حاسمة بالنسبة لي لا أريد التسجيل بفرع لبنان فهل من مساعدة أو طريقة للتسجيل بفرع لندن و شكرا.
لا تدخل علي fxcm.com ولكن ادخل علي
Currency Trading Online from the Leading Forex Trading Broker FXCM

هتظهر رسالة تخيرك بين التحويل إلي فرع لبنان ام البقاء في فرع لندن

لو لسه المشكلة موجوده راسل دعم لبنان وهما هيحلوا المشكلة إن شاء الله لان المغرب من الدول اللي تقدر تشارك باي فرع نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة